قصيرة جسم خيالي (1 مشاهد)

𝔸

𝔸𝔹𝕆 ℕ𝔸ℕ𝔸

عنتيل زائر

بداية القصة كنت بطبيعة عملي أعمل في محل مبيعات في الرياض ومرة اتصلت علي وحدة وقالت لي انها تبي بعض الأغراض لمدرسة تعمل فيها معلمة وكان صوتها حلو مره وجلست اسولف معاها عن الأشياء اللي عندي واستطردنا في الحديث عن أشياء كثيرة ما لها دخل في العمل ، وكانت تضحك معي ضحكات فاتنة وعرفتني بنفسها قالت لي اسمها مها وكانت تبي ترسل سواقها يشيل الاغراض لكن لزمت عليها تجي هي وبالفعل جات عندي وشفتها​

بصراحة كان عليها جسم خيالي كانت لابسة عباية مخصرة والصدر بارز والمكوة بعد فاتنة وأنا صراحة صرت اكلمها وأنا عيني مرة على نهودها ومرة على مكوتها ومره في عيونها اللي تاخذ العقل​

المهم أنها شرت من عندي أغراض ولكن اتصالاتها ما انقطعت مني عطيتها كرتي وصارت تكلمني على جوالي وصرنا نمزح مع بعض وراحت الرسميات اللي بيننا وقالت لي إن عمرها 24سنة يعني نفس عمري بالضبط.​

الين مره جاءتني وقالت لي إن فيه مكتب خدمات عامة تبي تستلم شغالة من عندهم وعطتني الكروكي وقلت لها انا اعرف المكان هذا .. قالت لي وش رايك تجي معي تدلني وين مكانه قلت خلاص فوقها وأنا ما صدقت ورحت استأذنت من المدير قلت له باروح المستشفى واروح اركب معاها في السيارة وكان معاها سواق مطيع يسمع الكلام جيت باركب قدام قالت لي وين ... تعال هنا جنبي ورا وكانت السيارة جمس وركبت معاها ورى وقلت للسواق رح على طول لما أقوللك لف المهم كانت مها تكلمني عن المشاكل اللي تواجهها في المدرسة وتمسك يدي تقلبها وتلمسها أنا عاد ما تمالكت نفسي وبدا زبي يقوم بعدين شليت غطوتها وكانت حلوه مرررره طبعا القزاز حق السيارة مكتم يعني ما فيه أي واحد يقدر يشوفنا المهم قلت لها السواق يشوفنا قالت لي ما عليك تراه متعود على كذا عاد السواق استلم طريق الشرقية وانا ومها ورا ورا مره في آخر الجمس نزلت العباة وكانت لابسة بنظلون جنز وتي شيرت جلست المس نهودها من فوق التي شيرت وكانت عليها نهود ضخمه وحلوه متناسقة مره حسيت ان زبي وقتها مو من جسمي حسيت انه طلع من قوة انتصابه وفسخت مها التي شيرت صار نصف جسمها العلوي عاري صرت امص نهودها وكان عليها حلمة النهد شكلها حلو مره بارزه كنه كرز حتى في اللون بعدين قامت هي وفسخت ملابسي وصرت زي ما خلقني *** وانا وهيه في آخر مرتبه من الجمس نزلت على زبي واعجبها زبي مره لأنه كان منتصب ومنتفخ واعجبها حجمه مرررره وقعدت تمصه تمصه بلهفه صدق اما مها بنت جنسية وشكلها مدربه وتمارس الجنس دايم قمت انا فسخت البنطلون الجنز حقها و الكلوت وصارت هيه تمص زبي بلهفه وانا الحس كسها كل واحد عند عضو الثاني وانا الحس لها كانت تصارخ بقوه كل هذا الكلام واحنا ماشين بالسياره ميب واقفه انا صراحه وصلت للذه وبديت انزل قلت يا مها بانزل المني قالت لي نزل انا استناه بسرعه وجالسه تمص زبي حتى نزلت في فمها وهي جالسه تمص تمص وتعصر زبي قلت لها يا مها سحبتي كل المني اللي فيني قالت لي لا باقي فيه مني بتنزله بعد شوي بس في مكوتي ...........​

جلست ممكن خمس دقايق بعد ما فضيت وانا امصمص مها وابوسها في كل مكان في جسمها ورجعت مها مره ثانية تمص زبي حتى انتصب مره ثانيه ولما قام زبي صح قامت هيه جلست عليه بس موعند زبي لا جلست على بطني وانا المس نهودها واحس بحرارة مثل النار في بطني حرارة كسها بعدين رجعت شوي شوي حتى صار زبي بين مكوتها وصارت تمسك زبي تفرشه على مكوتها وانا لا أزال احس بحرارة كسها اللي يزيدني لهفه رفعتها من فوق زبي ولفيت زبي تجاه بطني وخليتها تجلس عليه يعني صار السطح السفلي لزبي متجه لكسها اتمنى أن المعلومة وصلت يعني زبي ما دخل كسها صارت تفرش كسها على زبي تروح وتجي عليه واحس بحرارة كسها كانت حرارته عاليه مرة جلست تفرش كسها على زبي وانا المس نهودها وهيه تصارخ المهم وهيه تفرش كسها بزبي خذيت اصبعي وادخله في مكوتها من ورا وهيه تصارخ بصوت عالي مره وبعدين رفعتها بسرعه ونزلتها على زبي بسرعه ودخل زبي في مكوتها بشويش وبهدوء جلست ممكن دقيقه كاملة حتى دخل كله دخلت أول شي راس زبي بعدين قامت هيه تلعب بمكوتها يمين يسار حتى دخل زبي في مكوتها بدون ما تحس ولما دخل زبي في مكوتها حسيت اني خشيت كلي كان عليها مكوة كبيرة وحلوه مره جلست أدخل زبي واخرج نصه بشويش حتى اعجبها الوضع وصار يطلع صوت النيك صوت زبي وهو يدخل ويخرج من مكوتها وحطيت يدي الثانيه على كسها جلست أفرك لها كسها والبظر حقها كان منتصب بقوه وافركه لها بسرعه وزبي في مكوتها لمدة 20 دقيقة حتى وصلت لمرحلة الهيجان وقامت تصارخ بقوه وتقول آه آه آآآآآآآآآه أم أم أم ... وصارت تنزل على بطني وهي تصارخ بعدين قلت لها بانزل يا مها قالت لي نزل جوة مكوتي بعدين نزلت جوة مكوتها وأنا في قمة شهوتي ومتعتي وزبي كله داخل مكوتها و نزلت المني في مكوتها وانا أناظر فيها كان منظر ما أنساه طول عمري بعدين مها حلوه مرره مرره .. يا حبني لها .​

 

الميلفاوية الذين يشاهدون هذا الموضوع

أعلى أسفل