متسلسلة سيف الفحل الشهواني والحب والعشق والمتعه مع زوجاته فاطمه وعايشه وعفاف وهدى وحنان (عدد المشاهدين 2)

ق

قيصر ميلفات

عنتيل زائر
غير متصل




من القيصر الذهبي

قصص يمنية ..
انا سيف من احدى الارياف اليمنية بمحافظة ذمار شاب وسيم ومعضل عمري 28 سنة عازب بسبب الوضع الاقتصادي مما جعلني غبت عن اسرتي حوالي 5سنوات خلالها تعلمت قيادات السيارات والشاحنات في الغربه وجمعت لي مبلغ بسيط وحطيته في البنك بحساب خاص لي وبعد غربتي رجعت و اشتغلت سواق مع واحد كان معه دينه وكان يشتري قصب من تهامه ويبيع القصب في سوق المواشي فكان يشتري الف حزمه من ميةريال ويحمل الدينه 2500حزمه ويبيع الحزمه في السوق من 200/250ريال وهنا عرفت الارباح فاناكنت سواق فقط بمعاش بسيط وكنت اسوق انزل معه تهامه وارجع معه وكنت ابيع القصب وكانو الرعيه يشترو القصب بالكميه ويقولو لي ياسيف لوشي واحد يجي يبيع لنا القصب في القرئ افضل لان الدنيا حطمه وانا فكرت وقلت لنفسي بدل ما انني اجلس شاقي مع الناس ليش ما اشتري قصب وابيع انا واكسب الارباح فكان فيه واحد معه دينه واقفه فرحت له و كلمت صاحب الدينه ياجرها مني ووافق و استئجرت الدينه بمبلغ 100الف في الشهر فدفعت لصاحب الدينه مقدم مبلغ مليون ريال وعملنا اتفاقيه وبشرط ارجع الدينه كما استلمتها دفعت له المليون الذي كنت موفرله في الخمس السنوات بحسابي في البنك الذي كنت قاصد اتزوج به
المهم بدات اشتغل بشراء القصب وبيعه فكنت اشتغل في خط الحديده صنعاء ذمار وكنت اشتري قصب من تهامه الحزمة بميةريال وأسوقهن ذمار اوصنعاء ابيع الحزمة 300 في أيام الشتاء ابيعهن وكنت ادخل للقرى في الريف وكنت ابيع الحزمه من 500ريال فكان ربحي كبير و مضمون بعدد حزم القصب فكنت
اشتري 2000حزمة 2500حزمه ب200الف او ب 250الف وابيعهن ب 650الف بمليون أيام الحطمه وكنت اتنقل بين القرى فكنت ابيع القصب للرعيه اصحاب الأبقار وبعضهم كان يطلب رقمي وبعض الرجال من الذين يشترو مني يحجزو قصب وانا كنت في الاسبوع اعمل رحلتين جلست شهر حسبت الضمار والصرفه وحق الديزل وكفرات وزيت طلع الضمار مليون وثمان مية الف ضمار 18الف حزمة قصب والبيع طلع سبعه مليون وخمس مية الف وطلعت الصافيه من ارباح القصب صافيه اربعه مليون حمدت **** وشكرته ودخلتها في حسابي في البنك واشتغلت بالدينه وكنت ادخل الريف ابيع القصب في كل القبل والعزل خاصة المناطق الذي تكون الطريق وعره كنت ادخلها وابيع بسرعه حتئ في يوم حصلت واحدة بنت كانت جميلة وحلوه وقفتني في الطريق تريدقصب فوقفت فقالت لي نزل لي قصب قلت العفو خلصين باقي خمسين حزمة لفلان قالت متى شاتجيب قصب قلت خلال اسبوعين ثلاثة قالت يامنعاه ياسيف بقرتي جاوعه قلت قدهذه الخامسة حملة لمخلافكم اين كنتي وانا يوميا هنا قالت بين ابصرك توفر القصب واني كنت مشغوله قلت كم تشتي حزم قالت ب25000الف قلت يعني خمسين حزمة قالت ايوه قلت معك رقم اتصل فيك حين ارجع من تهامة وانزلهن لك في الطريق الزفلت قالت حلا ولوبعيد خذالزلط قلت خليها معك إيش اسمك قالت اني فاطمة قلت منهو زوجك قالت مابش معي زوج قلت اخوك او ابوك قالت ماعندي احد كم رقمك فقريتها الرقم وهي سجلت رقمي وعملت رنه وانا سجلت رقمهاوفاطمه هذه كما قلت لكم جميلة جمال نادر علانساء الريف بصراحة دخلت في نفسي
المهم بعد ان حجزت فاطمه خمسين حزمه فانا كنت اوعدهاواخلف وعدي لمده اسبوعين ولم اوفي بوعدي واجيب لها القصب وفي يوم اتصلت بي فاطمه و سئلتني ب**** فين القصب قلت لها خلاص يوم الخميس باجيبهن و لن اتاخر قالت تمام ويوم الخميس اتصلت بفاطمه وطلبت منها تاتي للقصب للطريق الزفلت فقالت تمام وقفت الدينه في الخط وخزنت تحت شجرة وفاطمه وصلت وانا قمت اغيرملابسي من اجل انزل لقصب وفاطمة
طلعت الغمارة وطلبت مني ازود لها الكميه وقالت انها مافيش معها فلوس وطلبت أسلفها وامهلها اسبوع حتى تجهزالزلط وانا رفضت وفاطمة طلعت للدينة وتترجاني وانا جلست ومسكت السكان وبقيت اتامل لجمالها وحلاوتها وحسيت بشهوه كبيره وبقيت افكر لوانا اخنثها خصوصا باننا الاثنين لوحدنا داخل الغماره وحينها زبي قوم وبقى حديد وانا بقيت اماطل فاطمه بالقصد وتعمد وفاطمه قالت لي نزل لي خمسين حزمه ياسيف وجهي وعهد**** انني بوفيك قلت انزلي وغلقي باب الدينة اروح لي مانامدين ريال لاتحرجيني وقد ركبي مكشوفات حين لبست المعوز وفاطمة غلقت الباب وقالت شوف ياسيف اني بنت ناس لاتكسر فيني قد ودفت وترجيتك تسلفني القصب لانه اعجبيني لوسحمت ياسيف سلفني وجربني هذه المره وانا رفضت وابصرت لعيونها يجننين و صوابعها بيض مثل الاقلام وفاطمه لازالت داخل الغمارة جنبي كنت اشتي اقفز احتضنها و اخنثهاوفاطمه رفعت راسها وتقول ياغارت **** و**** لوتعرفني وبنت من اني لواطلب مليون منك ماترفض وانا قلت انزلي ماعدنا بايع لش وفاطمه رجعت نزلت من الدينة وقالت تمام نزل بزلطي
قلت مابلاثلاثين حزمه افهمي وطلعت فكيت الحبال ورجمت ثلاثين حزمه وفاطمه تجمعهن جنب الطريق ورجعت شديت القصب بالحبل وركبت الدينه وفاطمه صفعت وجههاوقالت شلوني الجن سلفت جارنا الزلط امس يسعف ابنه والقصب حاليات للبقرة
وفاطمه رجعت طلعت غمارة الدينة مرة ثانيه قلت لها ليش طلعتي
انزلي هيا وفاطمه غلقت الباب وخلعت خاتم من صباعها وقالت هذا رهن لكن لاحديدري ان فاطمة بنت فلان رهنت الذهب لاجل قصب البقره يامنعاه ياسيف هذا الخاتم ب30الف خذة رهن ومدت يدها تسلمني الخاتم وانا مسكتها من شعرها وخرجت زبي قلت تشتي قصب مصي زبي وفاطمه قالت يووووووووووووووووووووه يابه مالك ياسيف خاف **** اتق **** و**** ولوماتت البقره ماسوي حاجه ولا تلمسني وناشديت شعرها وقلت مصي غصباعنك اخرتيني وتشتي ترهني خاتم يازعم انه ذهب وشغلت الدينه ومشيت وفاطمه تصيح و تقول يووووووووووووووووووووه ياساتر بس وقف قلت اصرخي افضحي نفسك هيا اصرخي وفاطمه خافت علاسمعتها وهدئت مشيت حوالي ثلاثه كيلووفاطمه كانت تبكي وشعرها مكشوف قلت اجلسي بهدؤ لاتفعلي حركة ويقع حادث صطدم ولانقتلب وانتي معي وانتي بنت ناس وفاطمه ثبتت في كرسي الراكب بهدؤء وانابين اسوق وزبي مقوم ومكشوفةوفاطمه قالت ياسيف خلاص قد ابسرت زبك ناهي بس غطيه استتر قلت امسكي زبي الان هيا وفاطمه من شدة صوتي خافت وكمان خوفها علاسمعتها مسكت زبي وكانت تبوسه بوسات قلت مصي زبي وفاطمه دخلت راس زبي ملان فمها وخرجت وكانت تبوسه وتترجاني رجاء ارجعهاوقالت خافة **** ياسيف انت ابن حلال اعتبرني اختك
اعتبرني عرضك وشرفك انت راضي واحدة من اسرتك ينهبها واحدبالقوة ويقع سمعتها ملان البلاد اني فدالك ياسيف اللعن ابليس انت بتمشي فوق حديد لايقع لك نكبه وكانت دموعها تسكب سكب وتختضل وترتعد من الخوف وانا رجعت لصوابي و تندمت وقلت لها يافاطمه سامحيني **** يلعن الشيطان و**** يافاطمه ان عمري ايوصل لثلاثين سنه ماقد زنيت ولا اعرف الحرام سامحيني واعتذرمنك قالت فاطمه **** يسامحك لكن رجعني حيث نزلت القصب و**** يسامحك وانا دورت الدينه ورجعت فاطمه وصلت حيت نزلت القصب حملت ال30الحزمه فوق الدينه وتوجهت نحو قريتها وفاطمه ضحكت وقددخلت الفرع المودي لقريتها
وقالت ياسيف مادام اعجبتك تزوجني بالحلال وسوف اكون لك خير زوجه انت مبين عليك ابن ناس شكلك ابن ناس ياسيف قلت قدنا محرج منك يافاطمه قالت عف**** عنك و**** لوهوغيرك انه نهبني لكن مجرد ماذكرتك وقلت اعتبرني واحدة من خواتك وعرضك وشرفك وانت تندمت واني لاحظت علامات الندم في وجهك لكن ياسيف انت عازب وعمرك يقارب الثلاثين واقسمت انك ماتعرف الحرام والزناء تقدم واخطبني ولن تندم اني بنت فلان ابصرتني واعجبتك وتشتي تغتصبني خذني بالحلال قلت مانزغ الشيطان الاحين اندهشت بجمالك وفاطمه قالت خلاص تقدم واخطبني اني وحيدة وعندي اموال ومزارع وبير مابلا لنا ثلاث سنوات ماشي امطار شحت الابار والدنيا ازمه قلت خير
وصلنا جنب بيتها نزلت لها مية حزمه وفاطمه عزمتني على العشاء وانا رفضت وفاطمه اختفت قليل ورجعت ومعها عمها حمود شايب بس شخصيه قال ياسيف عليا الحرام انك ضيف عندنا الليلة اتعشى و اسمر والصباح **** معك وانا نزلت دخلت البيت وكان بيت كبير ضخم مفروش ضغط وفيه بلاط كان بعد المغرب وعمي حمود قال هذا بيت اخي ابوفاطمه **** يرحمه وخرج وانامخزن في المجلس ومفروش ضغط وفاطمه طبخت العشاء وعمها حمود رجع بعدصلاة العشاء وفاطمه دخلت العشا وعمها قال هذه بنت اخي رجال من بعدما قتلو ابوها وفاطمه رجال البيت قدزوجتها مرتين ياسيف ذلحين تترعوى وتجابر في البيت في الوادي وانا واثق وعارف ايش معي وفاطمةضحكت وقالت يوه ياعم حفظك وخلاك لنا مامع اسرتنا كلها الاانت سندنا كلنا قلت علا ايش قتلوابوفاطمه وعمها حمود قال كان اخي اسد ابصرعلابيت معه وهوبيت مبلط بلاط ومفروش فراش ضغط وحمام فرنجي ونظافه وكانو يحسدوه اخي وحين ماشي معه ولديشتو ياخذو مالنا تضارب هو وعيال عمنا ضربهم الاربعه وواحد اطلق عليه الرصاص وقتلوه قلت واين القاتل وحمود قال حبست ابوه وتشارعنا واعدمنا ابوه لكن فاطمه بنتي وقعت رجال ترعوت القات والمال وكانت تدفع الغرامه ماحسيت بضيق احنا في نعمه هومابلا شحت الامطار وعطش القات وقعت ازمه واحنا في ازمه بايفرجها *** وفاطمه قالت اقرب ياسيف اتعشى قربت و فتحت صحن فيه فته وسمن وحليب اكلنا وكان طعمه عسل تعشيت عشوه لوما شبعت ورجعت اخزن وعمي حمود حكى لي القصه عن زواج فاطمه بالاول وبالثاني وقال عادها بكر كانت تتزوج وزوجها يبصر جمالها ومايقدر يفتحها و يرجع يتعالج ويشعوذو له ويرجع يطلقها الاول والثاني مقدرولها وبعدا يرجعو يهلوسو ويقولو ان فاطمه بتسحرهم باشعوذه كذب وبعدى ماحدبعدهم هكم يتزوجها ولهاخمس سنوات مطلقه
وانا قلت خلاص ياعم حمود انا خاطب راغب بفاطمه وحمود قال منك جد ياسيف اناعارف ابن من انت قلت **** المستعان اوفيها مزاح اناخاطب راغب وعمي حمود قال خلاص انا شاكلمها لاوافقت اهلاوسهلا لكن انا شكي تطلقها مثل الاولين ههههه وفاطمه دخلت بالشاهي وعمها حمودقال قدهو مخزن وقال لها يافاطمه هذا سيف يشتي يخطبك هاه مارايش يابنتي سيف انا اعرف اصولهم من بني فلان وعمه شيخهم صاحبي وفاطمه قالت انت اخبر الراي رايك ياعم اذا قدانت راضي لي بسيف وانت تعرف اصله وفصله اني بعدك وعمها حمود قال ما من هذا الجانب علاضمانتي سيف قبيلي عسرومن اسرةعريقه قالت فاطمه لكن بشرط ياسيف قلت ايش هو قالت نتزوج في بيتي ماني متزوجه لخارج بيتي ومالي وحقي قلت علا بركت **** موافق على شرطك و قلت لهم خلاص الاسبوع القادم انزل ابي ونجي نخطب وندفع قالو تمام الف مرحب
و بعدا خزنت وعمي حمود يشرب شاهي لساعه 9 استئذنت امشي وعمها حمود حلف ما اديها طريق وانني ظيفهم وقال البيت كبير ارقد للصباح و**** معك وافقت و جلست خزنت وسهرنا نتجابر وفاطمه معنا وعمها حمود جلس لساعه 11 فقالت له فاطمه ارقد ياعم انت وسيف خاطركم وعمها سهر معي ساعه وقال اقلك الصدق ياسيف انامقدر انوم الافي غرفتي وفي حقي الكيس خزن وسمر براحتك البيت بيتك قلت براحتك ياعم وحمود قام خرج بيته وانا مخزن شويه و اتصلت بفاطمه وقلت لها انني وحدي وهي جات قالت ماتشتي قلت اجلسي نتجابر قدعمك خرج بعدا شكله يحنجك وواثق فيك ياخطيبتي وفاطمه قالت منك صدق شاتخطبني او كلام قلت لاو**** بجد انااشتي اتزوج بك من اجل اكون افتخر
وانتي زوجتي مثل الرجال عنداهل قريتك قالت *** يوفق وانا خرجت فتحت الدينة وخرجت 500الف خمس طبع ورجعت الديوان قلت هذه امانتك خليها عندك وفاطمه اخذتها وخرجت خبتها ورجعت قلت كم المهر عندكم قالت انت تدفع مهري من جيز القريه قلت يعني كم قالت فاطمه المهر في القريه 400الف قاطع مقطوع قلت قد مهرش معك يافاطمه قالت وزياده وبقت تجابرني فاطمه من جنب باب الديوان لساعه 1بعد نص اليل قمت انا الحمام ورجمت بالقات وخرجت وفاطمه قدبتفرش وتجهزلي الفراش انوم في الديوان وانا غلقت باب الديوان وفيه **** في الطاقه اخذت المصحف وقربت لاجنب فاطمه وحلفت يمين علاالمصحف انقدانا احبها واعشقها وانني سوف اتزوجها ولن اخدعها وطرحت المصحف وفاطمه قالت ليش هذا اليمين قدني
مصدقه لك قدمهري عندي لوكنت مش راغب بي ماسلمت لي الزلط
وقالت واني ياسيف و**** ان اني حبيتك من حين توسلتك وانت تركتني بشرفي وكان جهدك تغتصبني و تنهبني وتسرح بي حتي لاحضرموت قلت الان ماشي نوم اشتيك تجابريني يافاطمه بكل شفافيه شوفي انا عازب للان بسبب الوضع بس **** عوضني لكن اشتي زوجتي تكون جريئه منفتحه ماتخبي عني شي ولاتستحي من شي اشتيك الان تكلميني عن ازواجك ليش ما قدرو يفتحو حقش وفاطمه ضحكت ونا امديت علا الفراش
و قلت كلميني ايش كانو يقولو الناس حين ماقدرو يفتحو كسك ذي تزوجتي بهم انا عرفت من عمش انهم كانو مربوطين بشعوذه وان الذي سواء لهم سواه وقت ماكانو يعقدولهم والان قدنا خايف لايسوو لي مثلهم فاريدك تخليني افتح كسك اليله وفاطمه قالت مالك ياسيف اين قدحسك ياعيباه ياسيف لاتزعلني منك وتخليني اندم قلت اعطيتك عهد وميثاق ومهرك بيدك عيب عليك ماتوثقي فيني وانازوج المستقبل وفاطمه قالت يووه كم اني مرتاحه قدكنت اني بين اشك في نفسي انوفيني حاجه يوووووووه فديتك هذه اسعد ايام حياتي الان حين شاتتقدم تخطبتي يوو فديتة حقك ذي مسكته ملان يدي وبوسته بس رجاء
ياسيف قداني احبك و**** انك ابن ناس بعدين ياسيف وثقت فيني وطرحت عندي 500الف وفي العصر مارضيت تسلفني عشرة ايش السبب قلت انا كنت اماطلك من اجل تكون تترجيني واناكنت افكر وقتها اغتصبك واخنثك كنت اماطلك عنوة وفاطمه ضحكت قلت لكن بعدما نهبتك في الطريق وانتي كنتي خايفه علا سمعتك
وماصرختي ولاشي عرفت انك بنت ناس وحين قلتي قدتزوجتي مرتين وعاد انتي عذراء وانا حبيتك وفاطمه قالت وانت حين رجعتني بالقصب وانت مش خايف ياسيف مني اقلب عليك ولاانت خايف اشتكيك عنداهلي يذبحوك تاكدت انك ياسيف جاد وصاحب ثقه واكثرشي تشتي الصدق حسستني ان اني انثى رغم انك تشتي تغتصبني ****** وكنت تستطيع تغتصبني وتراجعت رفقا بي وبشرفي وحين ابصرت زبك العريض هذا ومسكته عشقته واشرت فاطمه نحوزبي وحبيتك اكثرمن روحي وحين طلع عمي حمود يعرفك وانك ابن ناس والان انت داخل بيتي
وقالت فاطمه امانه ياسيف كيف تحب ان اكون واني زوجتك
قلت اشتي تكوني متحررة يعني ادخل البيت وانتي مخلعه اوعاريه مبتسمه عندما ادخل تمسكي زبي وعندما اخرج تبوسي زبي من فوق الملابس واشتي تكوني متحررة يعني ماتقولي اني مريضه ولاتختلقي اعذار واشتي تكوني نظيفه من اجل اكون اللحس كسك وامص البظر وانتي تمصي زبي وتلاعبيه وفاطمه قالت ماهؤلا الحركات عليا اني مدربه كم تدلعت وكم حاولت اغري ذي تزوجوني من اجل يكونو فحول واصبحت خبره بلافايده
قلت تصدقي انك يافاطمه تتكلمي بتحرر وانا احبك اكثر
وقلت لها تعالي جنبي احضنك وفاطمه قالت لا حرام انت اصبر واني شاعوضك وتعوضني
قلت احلفي علا المصحف انك تحبيني وقدانتي واثقه فيني وفاطمه اخذت المصحف وحلفت ان اني واثقه فيك ياسيف واني عندما عرضت عليك الزواج ياسيف الاحين حبيتك وعشقتك لانك قدرت ظروفي وقبلت رجائي واني واثقه وسوف اثق فيك ياسيف طوال عمري وطرحت المصحف فاطمه
وقالت هياماعد تشتي قلت اشتي تقومي وتجي جنبي احظنك وابوسك واقسم ب**** ماادخل زبي كسك اذا لزم الامر بفرش تفريش وفاطمه قالت تمام علاعيني اصبر اروح اتجهز لك قلت طيب وقامت لباب الديوان وقالت هيا ارقد تصبح علاخير وغلقت الباب واناقمت تحممت ورجعت انتظرت فاطمه وقلت في نفسي هذا كذابه وقدكنت هايج وزبي منتفخ واحسه شايختلع من جسمي كنت اشتي حتي ترهط لي واخرجهن المهم انتظرت حوالي اربعين دقيقه وانامتوقع ان فاطمه بترجع ذلحين لاذلحين وارجع اقول لنفسي البنيه شريفه وانامحتار و فاطمه مارجعت وانا كتبت لها رساله قلت خدعتيني من اولها و**** ما اجلس الان ورسلت الرساله لتلفون فاطمه واذا بتلفونها ولع الضؤجنبي لاستلام الرساله قلت في نفسي اقوم امشي افضل لي من الجنان قمت البس المعوز والعسيب وخرجت من الديوان وقدنا بفتح الباب الرئيسي وفاطمه خرجت من غرفتها ودخلت الديوان وكانت ببنطلون ضغط وفنيليه علاقي و ممكيجه ومسرحه شعرها الطويل دخلت ولفت لفه ابصرت شعرها نازل لا تحت طيزها دخلت وماحصلتني و قالت وين انت في الحمام اكيد وخرجت من المجلس و ابصرتني في الصاله قربت و غلقت باب البيت ومسكت يدي ودخلتني غرفتها وكانت غرفتها فيها سرير نوم نفرين ومرايا وريحت الغرفه عطر فواح قلت لها فطوم قدكنت ضانك منك وخارجي ناوي اروح لي وفاطمه قالت ليش يامجنون اني كنت بتجهز و نتفت ونظفت لك نفسي اولاتشتي تحظني بعرقي اني قلت تصبح علاخير بمزح معك فقط وقالت ابصر هذة غرفتنا نتزوج فيها وقربت خلعتني العسيب وتعلقت في رقبتي وقالت كيف اني اعجبتك وبقت تبوسني في خدودي وانا بركت وسجدت *** سجده شكر فقالت مالك قلت سجدت سجدةلله شكر وفاطمه قالت ياحبيبي اني فدالك ياحبيبي ووقفتني وحظنتني وبكيت قلت خلاص لاتبكي ياروحي وفاطمه بركت تبوس قدمي
وقالت اني مسلمه لك حبيبي وانت حافظ على عذريتي بداخل بيتي و سوف احبك واعتبرك مصدر الهامي خاصتا بعدما قلت انك سوف تعيش معي في بيتي وفوق مالي ومع امي فسلمت لك نفسي و كسي هديه لك واغراء فحفظها حرصا منك ومن اجل تعرف انوثتي لان اني اعتبر عند اهل القريه شاب ذكر بروح بنت انثئ لانني اترعوى قاتي وارشهن بالسموم ومزارعي واحرس في اليل دون ان احتاج لااحد فقدربما تحاول تتعرف بي اكثر عن طريق شخص من القريه يكون من غرماء ابي فيحاول يتكلم عني بما ليس فيني و حين قدحلفت علاالمصحف انك لن تتخلاعني ومثلك لن احصل علاشاب رومنسي وفحل ومزبب سلمت لك روحي وقالت فاطمه الحياة علمتني دروس فحافظ علاغشاء بكارتي من اجل الوجه في الشاشه هودم كسي وماءوجهي فحافظ عليا اليله وسوف اكون لك الزوجه المطيعه قلت خلاص ياروحي قد فهمت كل شي منك لاتخافي خلينا نترمسس شوية وفاطمة ابتسمت بغنج و مسكت زبي من فوق المعوز وقالت يوووووووه زبك مقوم عمود سوف اداعبه و امصه حتي يقذف ويهداء قلت وليش تحممتي ونظفتي نفسك قالت خليني امصه وافرغ لبنه قبل ان نخلع ملابسنا فتتهور قلت لاتتوتري ولاتخافي وفاطمه بركت وخلعتني المعوز والشرت وقبضت زبي ووقفت تاكدت من ستاير طياق الغرفه وغلقت باب الغرفه ورجعت بركت وكانت تقبض زبي وتتمعن فيه ومسكت خصياتي وانا قلت اح وفاطمه قالت ههه احتقان المنئ في خصيانك يؤلمك قلت هيا نمتد قالت انتظر وكانت تلحس زبي وانا واقف وفشخت ارجولي فكانت تلحس خصياتي وزبي ثم مصت راس زبي فكان ملان فمها لانوفتحت فمها صغيرة وانا رزمت زبي حتى دخل نصفه وفاطمه اخرجت زبي وقالت يوووووووه قفشة زبك كبيرة خليني ادلعك فكانت تمص راس زبي وترهط لبقيت زبي ترهيط حتئ شعرت بالقذف فقلت لها اففففففففففففففف اففففففففففففففف سوف اقذف اخرجي زبي وفاطمه رفعت عيونها وكانت ترضع زبي بشبق وانا اوهوه اه اهةاه اففففففففففففففف اااااااااااااااااه اه وزبي تفجر الئ فم فاطمه وفاطمه اخرجت زبي ولسانها وسنانها مختفيه بين لبن زبي وفاطمه بلعتهن ومسمت زبي ثانيه وكانت تمص راسه انا اتقزز واوحوح وانا رفعتها من شعرها وبسطتها على السرير واحتظنتها وجها لوجه وتبادلنا القبلات والشفشفه وكنت اجلغص ضروعها ثم خلعت لها ملابسها حتى اصبحت عاريه وجلست وفاطمه مستلقيه وانا تمعنت في جمالها وبياضها الناصع وقوامها الممشوق وجسمها المفصل وقلت لا لوم في من تزوجوك فقد انذهلو من جمالك ااححححححححححححح ااححححححححححححح ماش**** وكانت هضبة كسها منفوخه ملسا وفاطمه فشخت سيقانها وقالت هذة بهرتهم ابصرت كسها ملسا وشفراتها البيضاء وفاطمه قالت ساكون متحررة اكثر ابتعد عني ذراع اتاخر طرف السرير وفاطمه عطفت سيقانها ليظهر كسها مبتسم وفي وسطه بظرها الاحمر وفاطمه فشخت شفرات كسها وقالت ابصر وتاكد فكان فيه فتحه صغيرة تحتة بظرها وغشاء بكارتها مغلق ثم نزلت سيقانها وانبطحت فاطمه ع بطنها وقالت حبيبي سيف لاتقترب ابتعد وانظر ورفعت طيزها وصفعت مؤخرتها حتئ ارتسمت صوابعها في مؤخرتها من شدة البياض ثم فشخت مؤخرت طيزها لتظهرفتحت الشرج حمرا كالخاتم وقالت فاطمه ابصرسلامته ووكالته وكانت فاطمه تشد خرمها فيختفي كان طيزها بدون خزقي ثم تدفع فيخرج خرمها ويظهر خرمها احمر قلت اففففففففففففففف اففففففففففففففف ممكن تسمحي لي ابوسه وفاطمه قالت انه خزقي القذارة قلت فاطمه لاتضنكيني اسمحي لي ابوس خزق الخراء وفاطمه قالت ضع يديك خلف ظهرك ونزل راسك بوس وضعت يدي خلف ظهري ونزلت راسي غرستة بين فلقات طيزفاطمه وكنت استنشق ريحته واخرجت لساني ولمست فتحت الشرج فشهقت فاطمه وانالحست من اسفل كسها الئ فتحت الشرج ويدياخلف ظهري حتي ان فاطمه كانت تشهق واه اهةاه ااااااااااااه اففففففففففففففف ااححححححححححححح اه اه اح اه اه واو اه ايييي ولساني شغالة اتومتيكيا بلحس بظرها وفتخت شرجها حوالي دقيقتين فتسارعت انفاسها وانا اقتلبت وطرحت راسي تحت كسها وكنت اللحس بظرها حتى ارتعشت فاطمه واغرقت وجهي بعسل كسها وكان ماء ابيض لزج حتئ هديت ووقفت وابصرت وجهي ملطخ غارق بعسلها كانت تريد تمسح وجهي فرفضت ووقفت قلت ابصري لازالت يديا خلف ظهري وابصرا وجهي في المرايا وفاطمه مسحت وجهي بفنيليه وحظنتني وانابسطتها وبقى صدري علاصدرها وتبادلنا المصمصه والجغصصه وفاطمه نزلت نزلت حتئ اصبح وجهها عند زبي فلحست زبي وخصياتي ثم رضعت زبي فقلت لها ممكن ادخله اكثر يافطوم فاخرجته وقالت زبك غليض ادخله بالراحه بحاول كم استطيع استحمله رجعت راس زبي بفمها وكانت تحرك لسانها حول راس زبي داخل فمها وكانت تلاعب خصياتي وانارزمت وفاطمه كادت تختنق وعيونها احمرت ممادفعهاعصرت خصياتي بقوة حتئ اخرجت زبي وانبطحت وانا ماسك خصياتي وكنت اتألم ورفعت طيزي وفاطمه كانت تسعل وتكح لكنها ادركت انها عورتني بعصرخصياتي فقالت سامحني بدون قصد ونزلت تبوس فتحت طيزي وتستنشق خرم طيزي فحسيت بشعور غريب ومتعه ونسيت الالم في خصياتي وفاطمه خرجت لسانها تلحس خرم طيزي وانااستمتعت لكن ادعيت اننالازلت اتالم وكنت اتمنئ وفاطمه تلحس فتحت طيزي وفاطمه قالت و**** اني بين اشم خراك ولحست خرم طيزي وتقول يوو طعمت .... ياسيف وترجع تمص خرمي وانا استحيت وحرجت من استرخائي وفاطمه تلحس طيزي انبطحت وشديت طيزي وقلت مابتعملي اوانا مخنوث عيب عليك ايش هذة الحركه وجلست قلت زودتي بها تمصي طيزي وفاطمه قالت انت لحست خرمي ومصيته ياسيف واني حسيت بمتعه وجنونها بعدين اني عورت خصيانك غصب عني كنت هتخنقني عصرتهن ورجعت ابوس طيزك تسامحني وشميت خراك واني لحست طيزك ودخلت لساني وطعمت .... قلت يغ والكلام الشوم وقدزبي عمود وفاطمه بوست ركبي لا ازعل ومسكت زبي وكانت تمص راسه بعدا حظنتها وعطفتها بيدي ونزلت لحست كسها ومصيت بظرها وفاطمه ارتعشت ونا عطفتها وسحبت طيزها وكنت امص خرم طيزها وشم عطر وزباد كلفني دفلت في خرمها ورفعت راسي وقلت اشتي اطعم ....وفاطمه ضحكت وانا دخلت صباعي بطيزها كامل وكنت اعطف صباغي وفاطمه اح اح اح قلت ارزي طيزك بيعض اصبعي اخ اخ وفاطمه ضحكت اخرجت صباعي ملطخ .... وكنت اشم اصبعي وفاطمه تشتي تمنعني مسحت اصبعي وانا دخلت اصبعي فمي ومسكت يدفاطمه ذي مسخت بها الخ....
وكنت الحسها وفاطمه حظنتني وانا قلت اطعمك زبي ومسكت زبي كنت افرش كسها وفاطمه تشهق وتحظني حتى ارتعشت وقامت الحمام ورجعت قلت طعمتي ...اثبات حبي لش يافطوم قالت خلاك لي *** ولو اليله ارتكبنا خطا لكن *** عالم بالحاله شايغفرلنا قلت و**** مايغفرلش الااذا جيتي وجلستي فوق صدري اللحس كسك وارضع خرم طيزك وانتي تبصري هياجي وفاطمه قالت تتحداني قلت ايوه وهي قربت وافتشخت وطرحت كسها فوق انفي وانالحست ومصيت وفاطمه تفحركسها في لساني وانفي حتئ ارتعشت ونا عضيت خرمها وفاطمه جلست مرتكزه وانا الحس خرمها وامصه وهي كانت توهوه اه اه اااااااااااااااااه اففففففففففففففف ااححححححححححححح يوووووووه اه اهةليييي اييي احححح ايييي يووو واو واو ونزلت طيزها طحس لاعند بطني ومصت شفايفي وانا ابصرت خرمهافي المرايا حق السرير وزبي مركوز وانا رزمت فاطمه من اكتافها بقوة وطيزها نزل وراس زبي بقى بباب خرمها ونا قلت اجننك يافطوم وفاطمه قالت كم لك مجنني قدني مجنونه من ساعتين ونا مسكت زبي وكنت افرش براسه فتحه طيزها وفاطمه توهوه وتان اااااااااااااااااه اففففففففففففففف ااححححححححححححح يوووووووه ومن ثم رزمت فاطمه من اكتافها بقوة وزبي غطس راسه في طيزفاطمه وهي صاحت و قالت احه يوووووووه وتشتي توقف وانا ثبتها وقلت اسف بدون قصد حبببتي اهدائي خليني اخرجهن بطيزك ما بدخل الاراس زبي فقط ابصري في المرايا وفاطمه تقول اح اح لا لا ذبحتني ذبخ قلت فديت كسك اهدئي وفاطمه قالت طيب طيب احه وخلفت يدها وقبضت زبي من اجل لايدخل اكثر ونا قلت رهطي من اجل اقذف وفاطمه بلت يدها بدفال وكانت ترهط لزبي وراسه داخل طيزها وزبي تفجر داخل طيزها وفاطمه فكت زبي وجسمها فلت واسترخا وزبي غطس ثلثينه وفاطمه قالت احهة احه يوووووووه وتشتي توقف واناعادنا بين اوهوه اه ةاه ومغمض عيوني وزبي عاده بيقذف وانارزمت فاطمه من اكتافها اكثر وبين اووهوه وفاطمه قدها كاتمه فمها فتحت عيوني وقدزبي اختفئ في طيزها وفاطمه كاتمه فمها والدموع علا خدها قلت مابه غصب و**** انه بدون قصد وفاطمه قالت يوووووووه يابه اففففففففففففففف يابه ذبحتني يوووو والوجع وانا اشتي اخرج وزبي وفاطمه قالت اح اح لا لا لا يابه لا لا شرختني شلودمي يابه يوووووووه ياماه وانا اشتي اخرج زبي سحبت شويه وفاطمه تصيح لا لا ياسيف وووو ووب حنيني ارزا يوووو قلت ارفعي طيزك انتي وفاطمه قالت ارزا بيوخرجين بطوني وانا قدخرجت نص زبي وامانه انقد الدم بينزل لعانتي وناقلبت فاطمه علاجنب وهي صاحت اففففففففففففففف ياسيف دلا دلا دلا يوووه يوه ياباه اففففففففففففففف ياماه وكانت ماسكه بطني لا اتحرك وانا ابصرت زبي ملان خرمها وابصر الجرح في خرمها قلت تمام انسحبي انتي وفاطمه انسحبت شوي وقالت يوووه خرجين بطوني يوووووووه ناره ناره داخل طيزي نار وكانت تعرق تعرق من جبينها وجسمها بيقطر عرق وكنت احس زبي بيتقطع من الضغك وانا اخرجت زبي بسرعه وفاطمه صاحت اييييييييييييييي يوووووووه وظرطت طيطط طططط برررر وفاطمه حرجت وكتمت طيزها وانا مسكت الفنيله ومسحت ملاية السرير وفاطمه تقول اخرج اني شانظف قلت انا بانظف خ... ك بيدي اوفففففف محسن ريحته وفاطمه ابتسمت ويدهاكاتمه طيزها وخلصت مسحت الشويه ذي خرجين من طيزها وفاطمه وقفت وقالت ساعدني ادخل الحمام وانا حملتها للحمام وفاطمه ثقيله قالت اخرج مني خرجت وغلقت الباب ورجعت الغرفه عطفت الملايه ابصرت علبه زيت الزيتون وفاتيكان زيت الشعراخذت الزيت وخرجت فتحت الحمام ودخلت وفاطمه قدطرحت طيزها في السطل وهوملان ماء قلت مابتسوي قالت بيحرقني نار قلت هوجرح بسيط قدابصرته باب طيزك والماء بيحرق طيزك وفاطمه قالت حريق داخل داخل طيزي قلت افعلي شويه زيت وعليا وفاطمه قالت لا قلت ارفعي طيزك هيا يازعم ان طيزك صغير بطلي الكهن هيا وفاطمه وقفت قلت بكحي وهي ركعت وانا جلست انفخ في طيزها وسكبت زيت لطيزها قالت ايوة برد شويه وانافشخت مؤخرتها وفتحت العلبه وطرحت راس العلبه علاخرم فاطمه ومزيت العلبه ورزمت دخل راس العلبه طيز فاطمه ومزيت الزيت كامل وفاطمه وقفت وانا وقفت وعلبه الزيت معلقه قي طيزفاطمه بعدا رجمت العلبه وجلست تتوضاءوناغسلت زبي ويدي بصابون وكنت اوضي لفاطمه وهي تضحك وتقول اففففففففففففففف اوجعتني ياسيف ليش رزمته وماقلت لي قلت انتي فلتي وقدبين اقذف وزبي انزلق ليش اوطيزك صغيرعظمتيها وخوفتيني وفاطمه قالت و**** لوما الزيت بردلي وبع5 انا خرجت وقلت هيا لش نص ساعه داخل الحمام هيا نرقد شبعنا مخنثه وفاطمه قامت مسكت يدها ودخلنا الغرفه وهي انبطحت ع السرير وانا انبطحت فوقها واتاسف لها وزبي قدهومسترخي بين مؤخرتها وفاطمه قالت يوووووووه والوجع قلت بطلي الكذب ونزلت جلست انفخ فتحت طيزها وفاطمه تقول ايوه حلو انفخ شب وزبي قوم وخرم فاطمه بيلمع زيت ويسيل الزيت لكسها وانا رجعت انبطحت فوقها وزبي فوق طيزها وفاطمه قالت ااححححححححححححح ااححححححححححححح محسن انفاسك تبرد لي قلت قدزبي بينفخ انت بتحس بانفاسه وفاطمه حركت طيزهاوقالت يوووووووه قدهو مقوم وانا كنت احرك زبي بين مؤخرتها وزبي وراس زبي غطس بخرم فاطمه لانه غارق زيت وفاطمه قالت احه احه ورفعت طيزها شويه وانا رزمت وزبي دخل كامل وهي صاحت يوووووووه اففففففففففففففف اييييييييييييييي وانا مثبتها وبقيت اخنث طيز فاطمه بالراحه وهي تبكي وتوحوح جلست ادخل زبي بالراحه واخرحه بالراحه حوالي نص ساعه وفاطمه تصيح و تقول بسسسس خرحه وقوم من فوقي ياسيف وهي تستطيع فاطمه تهرب من تحتي لكنني حسيتها تقلد واناقلت ارفعي طيزك شويه بدون حركات وفاطمه قالت مقدرش بدلع واناخنثتها بسرعه وقذفت في طيزها وخرجت زبي وقمت دخلت غسلته في الحمام ورجعت وفاطمه لازالت منبطحه قربت زبي الا امام فمها و قلت لها مصيه ودخلت زبي وهو مسترخي بفم فاطمه وهي ابتسمت وبدات تبوس وتمص راس زبي و قالت ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح محسن طعمه وهورطب قلت فطوم خنثت طيزك بدون قصد اول مادخل راس زبي وسبرت لنا واسلمت ما افتح كسك وفاطمه قالت بس ياسيف حرام تنيك طيزي حرام قلت اففففففففففففففففففف ياقحبتي حرام انك انتي لحستي طيزي وانا رجال وكنت اشتي تلحسي طيزي طول اليل لو لم حرجت منك يافطوم لاقول لك تلحسيه واصل من حلاوة الطعم واتتي تقلدي انه غصب لو لم تكوني مستمتع و حبيتي تخرجي زبي من طيزك انك رجمتي بي رجم من فوق طيزك انا داري ان طيزك وكاله حين خرج شويه ددمم وفاطمه قالت بصراحة جننتني ومتشوقة تفشخني فشخ اسرع تزوجني وخنث كسي وطيزي كيف ماتشتي قلت ابشري ونمنا والصباح سافرت وبعدعشرة ايام اتينا وخطبت وتزوجت بفاطمه وذبحت للقرية ثوريين وحضرو اصحابنا من قريتي وعمي احمد شيخ القريه حضر بسيارة قات يوم الزفاف وتزوجت فاطمه في بيتها وفي ليله الدخله دخلت على فاطمة وااااااااااااااحححححححححح ااححححححححححححححح كانت اجمل واحلا بنت شفتها تذوووب وكنا متشوقين ومتلهفين لبعض بجنووون وبعد احضان وبوس ومصمصة تعرينا وااااااااااااااحححححححححح ااححححححححححححححح وكنت متشوق افتح كسها وكمان فاطمه مثلي ومن شده شوقنا ولهفتنا كانت است فاطمه غارق بشهوتها فرفعت ارجلها وفاطمه تبتسم وتمسك زبي وتوجهه لكسها فادخلت زبي بكسها وكانت فاطمه قد حطت الشاشه تحت كسها ومجرد ظغطة واحده مني فتحت غشاء بكارتها ونزل الدم وفاطمه فرحت فرح كبير وفي الصباح علقو الشاشه علا الباب وعمي حمود اطلق وابل من الرصاص وذبح ثور وعزم اصحاب قريتنا عمي وذي حضرو زفافي وبعدما سافرو الضيوف جلست امي وخواتي عندي عشرة ايام ورجعين سافرين قريتنا واصبح البيت لي انا وفاطمه وامها المريضه المقعده جلست في شهرالعسل والدينه كان يشتغل بها واحد سايق وربحت اثنين مليون في شهرالعسل وبعدما حبلت فاطمه وانتفخت بطنها وانأكنت انزل تهامه اشتري قصب كنت احصل نسوان يشتغلين في مزارع فكلمت واحد بيشغل العمال النسوان والرجال جمعه قلت هل في بنت توافق تشتغل في بيتي تطبخ وتهتم بالبقرة لان زوجتي حامل قال ملي موبيسوو الحين ماكلوشغل تريداشوف لك واحدة قلت ايوه وهو قال واو عايشه تعالي جات عايشه قال شوفي الجبلي ذا يشا شغاله تساعدزوجته في ام بيت زوجته حاملو تعبانه هاتشائيين شغل احسن لك من الشغل في المزارع مع الرجال وعايشه قالت انت تعرف الجيلي ياعم صالح وهوقال ذا سيف جبلي محترم تاجر القصب اعرفه من سنه رجال عندكلمته اظمنك ياسيف قلت عيب ليش ايش مخوف عايشه مني قالت تخافو عشان هتسافر معك ومدري معك بيتو اوماشي قال صالح البنت عايشه غلبانه وتعيل ثمانيه انفار و**** انت ماجور لو شغلتها معاك كم شاتدفع لها مرتب شهري قلت كم تشاء وصالح قال اسمع يابني ياسيف انت ابن حلال والبنت غلبانه تستاهل 50 الف وتطبخ وتكنس وترعئ البقرة وتجلب الماء قلت تمام اكلم زوجتي اتصلت بفاطمه قلت انتي حامل وتاعبه وانا حصلت بنت تشتغل معك وتساعدك في البيت والوادي اجيبها تساعدك قالت فاطمه جيب شغاله كبيرة مش تجيب بنت قلت البنت سمراء وليش خايفه يافطوم انافكرت اجيب لك شغاله وانتي تخافي منها وفاطمه قالت مدري وقدتزوجتها ياسيف قلت اجيبها قالت فاطمه ايوة قلت كلمي عائشه ومكنت عايشه التلفون تكلم زوجتي قالت هلا عمه فاطمه انتي زوجت سيف صدق وفاطمه قالت ايوة سيف زوجي لاتخافي ياعايشه انت تعرفي تطبخي وتحلبي البقرة وانتي نظيفه وعايڜه قالت ولايهمك عمه فاطمه وفاطمه قالت كم عمرك وعايشه قالت عمري 25سنه واني اعيل اسرتي غلابا وابي معاق واني اعيلهم وفاطمه قالت تمام لاتخافي زوجي محترم تعالي عندي وقفلنا الخط وصالح قال يلا سيف نروح لابوعائشه لو وافق تسافر عائشه معك اليوم ركبنا الدينه اناوعايشه وصالح لاعند بيت عشش قالت عايشه وقف نزلنا وصالح كلم ابوعايشه وقال هذا الجبلي يشاشغاله تساعد مرته تطبخ وتكنس عمل بيت وقداتقفت معه يكون يدفع 50الف راتب شهري لعايشه وعايشه وافقت وانا ضمين سيف الجبلي وابوها قال واوجبلي تشابنتي تشتغل عندك قلت ايوة زوجتي حامل وابوعايشه قال تخيدنا فقراء غلابا وتشانا نرسل بنتي معاك قلت مافيها ماعايشه تشتغل هنا وشغلها في بيتي احسن من المزارع قال ابوعايشه لا بنتي لا قلت هيا انت وعايشه انت تكون تحرس مزرعة القات وعايشه تطبخ قال تمام متئ شنسافر قلت بعدالعصرقال روح وحنا نجهز الادوان وشانراعي لك وعائشه قالت ابويا اني رايحه مع سيف السوق عشان اشتري لي ملابس جديد وطلعت الدينه مع صالح ورجعنا سوق القات نزل صالح وعايشه قالت ودينا شارع الملابس اخذتها وقفت الدينه ودخلنامعرض ملابس نسائي وعايشه قالت هب لي بياسو اشتري قلت اختاري الملابس الحلوة وانا ادفع قالت يلا تمام وكانت عايشه داخل المول وانا اخترت شرتات وسنتيانوهات وبدلات نوم وفساتين قصيرة لزوجتي فاطمه ولعائشه وعايشه جات معها ملابس وانا دفعت القيمه ثلاثين الف وقلت عايشه وهؤلا لك هديه مني ممكن تجربيهن مقاسك اخذتهن عايشه ودخلت غرفة الملابس تقيسهن وخرجت قالت شكرا عم سيف و**** حلوات قلت اذا في نفسك حاجه خذيها لاتحرجي انتي ستكوني من العايله وعايشه اخذت كريمات ودهانات وحاجات وانادفعت 20الف وعادنا ماقد ابصرت وجه عايشة واخذت حقيبه لها ولافي نفسي ابصرت عايشه رشيقه وسمراءوتشتغل في مزارع مانجو فكرت اجيب خدامه لزوجتي ماهمني الشكل واللون اوالجمال وصالح قال عايشه غلبانه قلت تمام وعندماكلمنا ابوها ووافق ووافقت زوجتي اجيب لها شغاله اجتهدت اكثر بعدا ركبت عايشه متشكرة مني اخذتها لبيتهم ورجعت مطارح القصب حملت القصب ورجعت اخذعايشه وابوها محمد المعاق معه رجله اليمين مقطوعه ويمشي علاعكاز وصلت قلت هياعم محمد اين عايشه وانت هيا نسافر ورجمت طبعه خمسين الف قلت اطرحها صرفت بيتك ومحمد قال انا ماشا اسافر بنتي امانتك ياسيف انتو ناس يالجباليه كرماء يلاعايشه سافري مع عمك سيف قلت لا سافرمعنا انت عشان تعرف بلادي وبيتي واذا تشتي شغل عندي لك حراسة مزرعة القات حقنا قال تمام وعايشه خرجت بحقيبتها ركب ابوهاوركبت وريحت الغمارة صارت عطور ومشيت للربوع نزلنا تعشينا تعشت عايشه وابوها وتحركت وصلنا البيت عند زوجتي فاطمه الساعه 12اليل ومعي عايشه وابوها دخلنا قلت هذه عايشه وهذاعمي محمد ابوها وفاطمه رحبت بابوعايشه اخذت عايشه غرفه وابوعايشه في الديوان ونومت في غرفتي انا وفاطمه وقالت عايشه بنت سمراء جميله قلت جبناها تساعدك حينها خادمه سودا و**** مابصرت لهاوجهه وحكيت لفاطمه القصه وفي الصباح ذبحت خروف واخذت محمد للوادي وعرفته بمزارعنا ورجعنا البيت وقدطبخوالغداء قدمت لمحمد نص الكبش قدرة وقلت هذا قدرك تغدينا وخزنا وجلس محمدابوعايشه ثلاثه ايام وقال ياسبف بنتي عايشه امانتك وسافرالحديده وبعدسفر محمدابوعايشه وهومطمئن علابنته عايشه عند زوجتي فاطمه التي اكرمته ووعدته الحفاظ علا عايشه واعطته السمن والعسل كهديه منها لاسرته قامت زوجتي فاطمه بتعليم عايشه ممارست الاعمال التي تقوم بها حتئ تعلمت عايشه واصبحت تطبق اعمالها بدون استشاره لفاطمه فكانت عايشه خدامه مؤدبه ملتزمه تجلب الماء من الغيل وتجلب العلف للبقرة وتحلب البقره وتطبخ وتهتم بعمتي ام زوجتي فاطمه لكن عايشه بنت نحيفه جلدوعظم عندما وصلت لخدمت زوجتي وزوجتي فاطمه ارتاحت لعايشه وعملها وحترامها وادبها طلبت مني زوجتي فيتامينات لعايشه اشتريت مشهيات وفيتمينات وومن **** علا البلاد بالامطار والسيول وزادت الاعمال في الوادي بين مزارع القات وتشغيل عمال بين المزارع ازداد ضغظ الاعمال علاعايشه واناقد اشتريت دينة ملكي وشغلت سائق تهامي يقوم بمزاولت عملي في بيع وشراء القصب في الاسواق وجلست عندمزرعه القات واشتريت سيارة برادو جديده واستقريت في البيت وفاطمة كانت ترحم عايشه فاعطت عايشه المشهيات وكانت ترغم عايشه بالاكل وتناولها لآكلات دسمه معي انا وفاطمه وخلال شهرين تحسن جسم عايشه وامتلا لحم وبيض وجهها وبعد شهرين اخريين انتفخ صدر عايشه بنهودها وبطيزها المدورة فزاد عايشه جمالا فعندما اشترت عايشه ملابس لهاوهيا كانت نحيفه اصبحت الملابس ضيقه علاجسم عايشه فكانت عايشه داخل البيت بملابس ضيقه لفت انتباهي والتمعن بالنظر لجسم عايشه في الصاله في المطبخ حتئ لاحظت زوجتي فاطمه التي اصبحت حبلا في شهرها التاسع وبطنهامنفوخه اكثرمن الازم واصبح ممارستي للجنس مع زوجتي فاطمه مؤلم وممل وزجتي تعرف ان انا رجل فحل وجنسي لاحظت نظراتي لعايشه وتقربي منها مثلا كنت اطلب من عايشه حاجه وانافي الديوان او تنزل لي حاجه للوادي كنت اختلق اعذار لطلب عايشه من اجل انظر لجسمها وطيزهاوكنت احاول اغريها ا اجرب استدراجها من اجل امارس معها الجنس لكن كانت عايشه من ذوقها واسلوبها وتعاملها معي تحرجني فاكتم مافي نفسي ولم اتجراء علا التحرش بها اواغتصابها خاصتا في الوادي كانت تلبي حاجتي وترجع البيت بسرعه وانا محروم من الجنس لان زوجتي حبلاوعلاوشك الولادة فكنت اجلس في البيت واكتفيت بالتقرب من عايشه والنظرلطيزها وزبي عمود وزوجتي فاطمه متعبه طلبت مني النوم بعيد عنها فكنت انوم في الديوان سنحت لي فرصه للمحاولة بممارست الجنس الفموي اوالخلفي مع عايشه فعندما نومت وحيد اطلب شاهي من عايشه اخراليل حضرت عايشه الشاهي للديوان وكانت تلبس روب ضيق وقفت اغلقت الباب ومسكت يدعايشه وقلت اجلسي نشرب شاهي جلست عايشه وهي خايفه اخذت الكاس تشرب الشاهي والكاس يهتزفي يدها ونا قلت مافيك ليش خايفه قالت خوفتني ياعم سيف قلت ليش الخوف قالت ماتشامني قلت ياعايشه ما اريدمنك شي انتي امانة ابوك وانااحترمك واحبك مثل فاطمه بس ملابسك اصبحت ضيقه وتبان تحتهاكل مفاتنك حبيت اكلمك ان بكرة تدخلي معي المدينه نشتري لك ملابس مقاسك وعايشه قالت و**** اني محرجه من ملابسي بس مافي معي غيرها اني اشتريتهاواني نحيفه قلت خلاص بكرة خلصي عملك وجهزي غداء لفاطمه وعمتي وندخل نشتري ملابس لك كامله
قالت عايشه تمام وبوست يدي ووقفت واناصفعت طيزها وقلت ابصري طيزك مغري واصبحتي جميله ووجب عليا الحفاظ علاامانة ابوك وخرجت عايشه وفي الصباح طلبت من زوجتي فاطمه الخروج للمدينه معي لنشتري ملابس لعايشه فقالت فاطمه اني تاعبه اخرج انت وعايشه اشترو ملابس لها فقداصبحت ملابسها مفضوحه واني تاعبه قلت تمام وفاطمه كلمت عايشه تجهزت فقالت عايشه قدطبخت غداكم انتي وامي حاكمه الرز والبطاط في الطبون وركبت عايشه جنبي في السيارة وتحركت فبدل ماكنت ماشي مدينة المديريه طلعت المحافظه وعايشه جنبي قالت ياعم سيف احسن حاجه فكرت بها ملابسي شكرا لك واني و**** ماقصرت في خدمتكم وسوف اكون مخلصه معكم قلت ياعايشه قدانتي من اهل بيتي ويهمني راحتك وبصراحه انتي تستاهلي ملابس وذهب خاصه بعدما امتلاعظمك لحم اصبحتي جميله جدا وانا عندماترفض زوجتي ممارسة الجنس اصبحت محروم من الجنس وعايشه سكتت مكسوفه قلت انامحروم وزوجتي حبلا وفي بيتي عايشه البنت الجميله التي تمتلك طيز وصدر كلما ابصرتك بملابسك الضيقه وطيزك يتئرجح كلما اصبحت هايج وهذا يشغلني واقف عمود حتي انني اسهر اليل محاول اغتصبك ياعايشه لكن اخاف اخسرك واخاف **** لكن قررت اشتري لك ملابس تغطي مفاتنك التي جعلتني مغرم بها ضحكت عايشه ووصلنا المحافظه دخلتها مول ملابس وكنت اتمشئ معها في اقسام الملابس الداخليه واناماسك يدها اخذت لهاشرتات ستتيانوهات وكنت اقدمها امامي اذا فيه زحمه واحك زبي بطيزها واختارلها شلحات شفافه وحجابات وفي قسم البناطل كنت اقول ادخلي ياعايشه خذي مقاس طيزك المدورة فتدخل عايشه غرفة المقاسات وانا اوقف خلف الباب كانت تقول مقاسي اوصغير وانا اخترت فستان السهره وطرقت الباب قلت خذي قايسي هذا وعايشه فتحت الباب فتحه صغيرة واخرجت يدها تاخذالفستان ابصرت ذراعها مكشوفه وانا دقيت الباب ودخلت فوجدت عايشه لايغطي جسمها الاشرت وسنتيانو قلت اص اص لوتصرخي ايحبسوني ويضربوني هم فاكرين انك زوجتي وهذه الغرفه مافيها كاميرات وحظنت عايشه وقلت ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح والمتعه غصب عني ومصيت شفايفها وعصرت ضروعها ورضعت الحلمات وعايشه واقفه بهدؤ وكانت تبكي وانا جغوصت طيزها وكنت افرش كسها بيدي من فوق الشرت وانا رفعت الثوب واخرجت زبي وكنت افرش كسها من فوق الشرت حتئ حسيت ببلل في الشرت من عسل كس عايشه وقلت امسكي زبي لاتفضحينا وعايشه مسكت زبي وهي واقفه ولم تبصرزبي قلت مصي بركت عايشه وقبضت زبي بيديها الثنتين وقفشت زبي خارج القبضه كانت محرجه قلت مصي راسه ومسكتها من شعرها ودخلن راس زبي وعايشه قبضت زبي كي لاادخله اكثر فكنت اخنث فمها براس زبي حتي قذفت في فمها واخرجت زبي وعايشه بزقت اللبن وانا اعتذرت منها وخرجت وعايشه لبست واخذت الملابس وخرجت قالت الشرت اغرقته وفيه زرار سيكتشفو انه لبن قلت اتركي الشرت بزراره وخرجنا قسم الارواب والعبايات اخذنا لها كل شي وفي قسم الاحذيه كنت اختار جزمه واجلس اللبس عايشه واقبل قدمها ثم دفعنا خمسين الف وخرجنا للمطعم طلبت غداء لحم ودخلنا غرفه عائليه وعندما حضرالاكل اكلنا وانا اللقم عايشه اللحمه بيدي وكنا فوق كراسي فكنت ارفع قدمي واطرحها فوق كس عايشه واقول ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح لاتتحركي اقرب ملاحظه سوف ندخل السجن وعايشه هدئت خلصنا الاكل وخرجنا وقدعايشه متوترة وخايفه قلت ماذا تريدي اطلبي قالت اسلم ياعم سيف قلت مافي عم سيف انا سيف وتوجهت محلات الذهب دخلنا المحل واناماسك يدها اخترت خاتم وخروص وللبه صغيرة عشرة جرام دفعت 380الف وعايشه اندهشت قالت لمن الذهب قلت لعمتك فاطمه عندما تولد ولدي اهديها وعايشه تغير وجهها وخرجنا محل عطورات اخذت لها ودخلت صيدليه وعايشه معي طلبت واقي ومرطبات ووكريم مؤخر ومزيل الشعر وخرجنا الساعه 2ظهر قالت عايشه هيا نتروح قلت قدنا تاعب من الصباح ونحن واقفين ندخل فندق اخزن ساعه وانتي تتبولي اناعارف انك تشتي حمام ونتروح البيت وعايشه ساكته ووجهت السيارة ودخلت حوش الفندق ونزلت زنابيل الملابس واستئجرت غرفه للمغرب طلب البطاقه العائليه قلت نسيتها في البيت هذه زوجتي قال صحيح يامدام وعايشه هزت راسها طلعنا الغرفه غلقت الباب وعايشه بركت تبوس جزمتي لا امارس معها ولااغتصبها وتقول اني عذراء ياعم سيف قلت كم عمرك قالت و**** عمري 19سنه قلت اوعدك مااغتصبك اشتي بس تجربي الملابس امامي ماهذه ياعايشه لاتبخلي علاعمك سيف قدمصيتي زبي وغلطت واخر كره اغلط معك هيا اخلعي وجربي الملابس الداخليه والخارجيه قطعه قطعه وانا اشاهد وانا فوق السرير واذا قربت اصرخي هزت راسها باستحياء ونا خلعت الكوت والعسيب ودخلت الحمام دهنت زبي بكريم مؤخر القذف وخرجت وجلست ع السرير بين احلي وعايشه خلعت ملط وانااخذ شرت واقول جربي هذا وجربي هذا وعايشه تلبسهن والبناطله استرتش ارجم لها كل قطعه وبعدما تجربها تخلعها وتلبس الثانيه وانا اشاهد طيزها وضروعها وعندما قلت اللبس هذا فستان السهره الشفاف لبسته عايشه قلت لفي لفت واتا اخذت الذهب قلت عايشه هؤلا الذهب لك قالت صدق قلت لك بشرط قالت ماهو قلت تكوني تخليني اللحس كسك وتمصي زبي وانتي مستمتعه ولاتتوتري ولا تبكي لحاس فقط وعليا الطلاق ماادخل زبي كسك حتى لوتوافقي وعايشه قالت مشتيش الذهب قلت لوسمحتي احسن كن حين اللحس كسك غصب وتمصي زبي غصب قدحلفت بطلاق تعالي اللحس كسك وعايشه تقدمت وهي تبكي وانا بركت نزلت الشرت وكسها فيه شعر بوست كسها وقلت جي مسكتها دخلنا الحمام عملت مزيل لشعركسها ووقفت وعايشه تلحس زبي وتمصه حوالي خمس دقايق ورجعت مسحت الشعر وكسها ملسا وحممتها بيدي وكنت اوضي لها بيدي ورجعنا السرير جلستها طرف السرير ولحست كسهاوتبادلنا المصمصه والاهات ارتعشت عايشه عدة مرات بعد مامصت زبي ولحسته بشبق وكانت تبتسم

الباقي فيما بعد يتم نشره

التفاعلات:كازانوفا و الشبكشى
عجبني إقتباس ردإبلاغ
ا
الشبكشى
العنتيل بريمو عضو
غير متاح
الإثنين في 22:08
جديد
وضع إشارة مرجعية
#2
قصص جنس يمني قال:
انا سيف من احدى الارياف اليمنية بمحافظة ذمار شاب وسيم ومعضل عمري 28 سنة عازب بسبب الوضع الاقتصادي مما جعلني غبت عن اسرتي حوالي 5سنوات خلالها تعلمت قيادات السيارات والشاحنات في الغربه وجمعت لي مبلغ بسيط وحطيته في البنك بحساب خاص لي وبعد غربتي رجعت و اشتغلت سواق مع واحد كان معه دينه وكان يشتري قصب من تهامه ويبيع القصب في سوق المواشي فكان يشتري الف حزمه من ميةريال ويحمل الدينه 2500حزمه ويبيع الحزمه في السوق من 200/250ريال وهنا عرفت الارباح فاناكنت سواق فقط بمعاش بسيط وكنت اسوق انزل معه تهامه وارجع معه وكنت ابيع القصب وكانو الرعيه يشترو القصب بالكميه ويقولو لي ياسيف لوشي واحد يجي يبيع لنا القصب في القرئ افضل لان الدنيا حطمه وانا فكرت وقلت لنفسي بدل ما انني اجلس شاقي مع الناس ليش ما اشتري قصب وابيع انا واكسب الارباح فكان فيه واحد معه دينه واقفه فرحت له و كلمت صاحب الدينه ياجرها مني ووافق و استئجرت الدينه بمبلغ 100الف في الشهر فدفعت لصاحب الدينه مقدم مبلغ مليون ريال وعملنا اتفاقيه وبشرط ارجع الدينه كما استلمتها دفعت له المليون الذي كنت موفرله في الخمس السنوات بحسابي في البنك الذي كنت قاصد اتزوج به
المهم بدات اشتغل بشراء القصب وبيعه فكنت اشتغل في خط الحديده صنعاء ذمار وكنت اشتري قصب من تهامه الحزمة بميةريال وأسوقهن ذمار اوصنعاء ابيع الحزمة 300 في أيام الشتاء ابيعهن وكنت ادخل للقرى في الريف وكنت ابيع الحزمه من 500ريال فكان ربحي كبير و مضمون بعدد حزم القصب فكنت
اشتري 2000حزمة 2500حزمه ب200الف او ب 250الف وابيعهن ب 650الف بمليون أيام الحطمه وكنت اتنقل بين القرى فكنت ابيع القصب للرعيه اصحاب الأبقار وبعضهم كان يطلب رقمي وبعض الرجال من الذين يشترو مني يحجزو قصب وانا كنت في الاسبوع اعمل رحلتين جلست شهر حسبت الضمار والصرفه وحق الديزل وكفرات وزيت طلع الضمار مليون وثمان مية الف ضمار 18الف حزمة قصب والبيع طلع سبعه مليون وخمس مية الف وطلعت الصافيه من ارباح القصب صافيه اربعه مليون حمدت **** وشكرته ودخلتها في حسابي في البنك واشتغلت بالدينه وكنت ادخل الريف ابيع القصب في كل القبل والعزل خاصة المناطق الذي تكون الطريق وعره كنت ادخلها وابيع بسرعه حتئ في يوم حصلت واحدة بنت كانت جميلة وحلوه وقفتني في الطريق تريدقصب فوقفت فقالت لي نزل لي قصب قلت العفو خلصين باقي خمسين حزمة لفلان قالت متى شاتجيب قصب قلت خلال اسبوعين ثلاثة قالت يامنعاه ياسيف بقرتي جاوعه قلت قدهذه الخامسة حملة لمخلافكم اين كنتي وانا يوميا هنا قالت بين ابصرك توفر القصب واني كنت مشغوله قلت كم تشتي حزم قالت ب25000الف قلت يعني خمسين حزمة قالت ايوه قلت معك رقم اتصل فيك حين ارجع من تهامة وانزلهن لك في الطريق الزفلت قالت حلا ولوبعيد خذالزلط قلت خليها معك إيش اسمك قالت اني فاطمة قلت منهو زوجك قالت مابش معي زوج قلت اخوك او ابوك قالت ماعندي احد كم رقمك فقريتها الرقم وهي سجلت رقمي وعملت رنه وانا سجلت رقمهاوفاطمه هذه كما قلت لكم جميلة جمال نادر علانساء الريف بصراحة دخلت في نفسي
المهم بعد ان حجزت فاطمه خمسين حزمه فانا كنت اوعدهاواخلف وعدي لمده اسبوعين ولم اوفي بوعدي واجيب لها القصب وفي يوم اتصلت بي فاطمه و سئلتني ب**** فين القصب قلت لها خلاص يوم الخميس باجيبهن و لن اتاخر قالت تمام ويوم الخميس اتصلت بفاطمه وطلبت منها تاتي للقصب للطريق الزفلت فقالت تمام وقفت الدينه في الخط وخزنت تحت شجرة وفاطمه وصلت وانا قمت اغيرملابسي من اجل انزل لقصب وفاطمة
طلعت الغمارة وطلبت مني ازود لها الكميه وقالت انها مافيش معها فلوس وطلبت أسلفها وامهلها اسبوع حتى تجهزالزلط وانا رفضت وفاطمة طلعت للدينة وتترجاني وانا جلست ومسكت السكان وبقيت اتامل لجمالها وحلاوتها وحسيت بشهوه كبيره وبقيت افكر لوانا اخنثها خصوصا باننا الاثنين لوحدنا داخل الغماره وحينها زبي قوم وبقى حديد وانا بقيت اماطل فاطمه بالقصد وتعمد وفاطمه قالت لي نزل لي خمسين حزمه ياسيف وجهي وعهد** انني بوفيك قلت انزلي وغلقي باب الدينة اروح لي مانامدين ريال لاتحرجيني وقد ركبي مكشوفات حين لبست المعوز وفاطمة غلقت الباب وقالت شوف ياسيف اني بنت ناس لاتكسر فيني قد ودفت وترجيتك تسلفني القصب لانه اعجبيني لوسحمت ياسيف سلفني وجربني هذه المره وانا رفضت وابصرت لعيونها يجننين و صوابعها بيض مثل الاقلام وفاطمه لازالت داخل الغمارة جنبي كنت اشتي اقفز احتضنها و اخنثهاوفاطمه رفعت راسها وتقول ياغارت ** و**** لوتعرفني وبنت من اني لواطلب مليون منك ماترفض وانا قلت انزلي ماعدنا بايع لش وفاطمه رجعت نزلت من الدينة وقالت تمام نزل بزلطي
قلت مابلاثلاثين حزمه افهمي وطلعت فكيت الحبال ورجمت ثلاثين حزمه وفاطمه تجمعهن جنب الطريق ورجعت شديت القصب بالحبل وركبت الدينه وفاطمه صفعت وجههاوقالت شلوني الجن سلفت جارنا الزلط امس يسعف ابنه والقصب حاليات للبقرة
وفاطمه رجعت طلعت غمارة الدينة مرة ثانيه قلت لها ليش طلعتي
انزلي هيا وفاطمه غلقت الباب وخلعت خاتم من صباعها وقالت هذا رهن لكن لاحديدري ان فاطمة بنت فلان رهنت الذهب لاجل قصب البقره يامنعاه ياسيف هذا الخاتم ب30الف خذة رهن ومدت يدها تسلمني الخاتم وانا مسكتها من شعرها وخرجت زبي قلت تشتي قصب مصي زبي وفاطمه قالت يووووووووووووووووووووه يابه مالك ياسيف خاف ** اتق ** و** ولوماتت البقره ماسوي حاجه ولا تلمسني وناشديت شعرها وقلت مصي غصباعنك اخرتيني وتشتي ترهني خاتم يازعم انه ذهب وشغلت الدينه ومشيت وفاطمه تصيح و تقول يووووووووووووووووووووه ياساتر بس وقف قلت اصرخي افضحي نفسك هيا اصرخي وفاطمه خافت علاسمعتها وهدئت مشيت حوالي ثلاثه كيلووفاطمه كانت تبكي وشعرها مكشوف قلت اجلسي بهدؤ لاتفعلي حركة ويقع حادث صطدم ولانقتلب وانتي معي وانتي بنت ناس وفاطمه ثبتت في كرسي الراكب بهدؤء وانابين اسوق وزبي مقوم ومكشوفةوفاطمه قالت ياسيف خلاص قد ابسرت زبك ناهي بس غطيه استتر قلت امسكي زبي الان هيا وفاطمه من شدة صوتي خافت وكمان خوفها علاسمعتها مسكت زبي وكانت تبوسه بوسات قلت مصي زبي وفاطمه دخلت راس زبي ملان فمها وخرجت وكانت تبوسه وتترجاني رجاء ارجعهاوقالت خافة ** ياسيف انت ابن حلال اعتبرني اختك
اعتبرني عرضك وشرفك انت راضي واحدة من اسرتك ينهبها واحدبالقوة ويقع سمعتها ملان البلاد اني فدالك ياسيف اللعن ابليس انت بتمشي فوق حديد لايقع لك نكبه وكانت دموعها تسكب سكب وتختضل وترتعد من الخوف وانا رجعت لصوابي و تندمت وقلت لها يافاطمه سامحيني ** يلعن الشيطان و** يافاطمه ان عمري ايوصل لثلاثين سنه ماقد زنيت ولا اعرف الحرام سامحيني واعتذرمنك قالت فاطمه ** يسامحك لكن رجعني حيث نزلت القصب و** يسامحك وانا دورت الدينه ورجعت فاطمه وصلت حيت نزلت القصب حملت ال30الحزمه فوق الدينه وتوجهت نحو قريتها وفاطمه ضحكت وقددخلت الفرع المودي لقريتها
وقالت ياسيف مادام اعجبتك تزوجني بالحلال وسوف اكون لك خير زوجه انت مبين عليك ابن ناس شكلك ابن ناس ياسيف قلت قدنا محرج منك يافاطمه قالت عف** عنك و** لوهوغيرك انه نهبني لكن مجرد ماذكرتك وقلت اعتبرني واحدة من خواتك وعرضك وشرفك وانت تندمت واني لاحظت علامات الندم في وجهك لكن ياسيف انت عازب وعمرك يقارب الثلاثين واقسمت انك ماتعرف الحرام والزناء تقدم واخطبني ولن تندم اني بنت فلان ابصرتني واعجبتك وتشتي تغتصبني خذني بالحلال قلت مانزغ الشيطان الاحين اندهشت بجمالك وفاطمه قالت خلاص تقدم واخطبني اني وحيدة وعندي اموال ومزارع وبير مابلا لنا ثلاث سنوات ماشي امطار شحت الابار والدنيا ازمه قلت خير
وصلنا جنب بيتها نزلت لها مية حزمه وفاطمه عزمتني على العشاء وانا رفضت وفاطمه اختفت قليل ورجعت ومعها عمها حمود شايب بس شخصيه قال ياسيف عليا الحرام انك ضيف عندنا الليلة اتعشى و اسمر والصباح ** معك وانا نزلت دخلت البيت وكان بيت كبير ضخم مفروش ضغط وفيه بلاط كان بعد المغرب وعمي حمود قال هذا بيت اخي ابوفاطمه ** يرحمه وخرج وانامخزن في المجلس ومفروش ضغط وفاطمه طبخت العشاء وعمها حمود رجع بعدصلاة العشاء وفاطمه دخلت العشا وعمها قال هذه بنت اخي رجال من بعدما قتلو ابوها وفاطمه رجال البيت قدزوجتها مرتين ياسيف ذلحين تترعوى وتجابر في البيت في الوادي وانا واثق وعارف ايش معي وفاطمةضحكت وقالت يوه ياعم حفظك وخلاك لنا مامع اسرتنا كلها الاانت سندنا كلنا قلت علا ايش قتلوابوفاطمه وعمها حمود قال كان اخي اسد ابصرعلابيت معه وهوبيت مبلط بلاط ومفروش فراش ضغط وحمام فرنجي ونظافه وكانو يحسدوه اخي وحين ماشي معه ولديشتو ياخذو مالنا تضارب هو وعيال عمنا ضربهم الاربعه وواحد اطلق عليه الرصاص وقتلوه قلت واين القاتل وحمود قال حبست ابوه وتشارعنا واعدمنا ابوه لكن فاطمه بنتي وقعت رجال ترعوت القات والمال وكانت تدفع الغرامه ماحسيت بضيق احنا في نعمه هومابلا شحت الامطار وعطش القات وقعت ازمه واحنا في ازمه بايفرجها *** وفاطمه قالت اقرب ياسيف اتعشى قربت و فتحت صحن فيه فته وسمن وحليب اكلنا وكان طعمه عسل تعشيت عشوه لوما شبعت ورجعت اخزن وعمي حمود حكى لي القصه عن زواج فاطمه بالاول وبالثاني وقال عادها بكر كانت تتزوج وزوجها يبصر جمالها ومايقدر يفتحها و يرجع يتعالج ويشعوذو له ويرجع يطلقها الاول والثاني مقدرولها وبعدا يرجعو يهلوسو ويقولو ان فاطمه بتسحرهم باشعوذه كذب وبعدى ماحدبعدهم هكم يتزوجها ولهاخمس سنوات مطلقه
وانا قلت خلاص ياعم حمود انا خاطب راغب بفاطمه وحمود قال منك جد ياسيف اناعارف ابن من انت قلت ** المستعان اوفيها مزاح اناخاطب راغب وعمي حمود قال خلاص انا شاكلمها لاوافقت اهلاوسهلا لكن انا شكي تطلقها مثل الاولين ههههه وفاطمه دخلت بالشاهي وعمها حمودقال قدهو مخزن وقال لها يافاطمه هذا سيف يشتي يخطبك هاه مارايش يابنتي سيف انا اعرف اصولهم من بني فلان وعمه شيخهم صاحبي وفاطمه قالت انت اخبر الراي رايك ياعم اذا قدانت راضي لي بسيف وانت تعرف اصله وفصله اني بعدك وعمها حمود قال ما من هذا الجانب علاضمانتي سيف قبيلي عسرومن اسرةعريقه قالت فاطمه لكن بشرط ياسيف قلت ايش هو قالت نتزوج في بيتي ماني متزوجه لخارج بيتي ومالي وحقي قلت علا بركت ** موافق على شرطك و قلت لهم خلاص الاسبوع القادم انزل ابي ونجي نخطب وندفع قالو تمام الف مرحب
و بعدا خزنت وعمي حمود يشرب شاهي لساعه 9 استئذنت امشي وعمها حمود حلف ما اديها طريق وانني ظيفهم وقال البيت كبير ارقد للصباح و** معك وافقت و جلست خزنت وسهرنا نتجابر وفاطمه معنا وعمها حمود جلس لساعه 11 فقالت له فاطمه ارقد ياعم انت وسيف خاطركم وعمها سهر معي ساعه وقال اقلك الصدق ياسيف انامقدر انوم الافي غرفتي وفي حقي الكيس خزن وسمر براحتك البيت بيتك قلت براحتك ياعم وحمود قام خرج بيته وانا مخزن شويه و اتصلت بفاطمه وقلت لها انني وحدي وهي جات قالت ماتشتي قلت اجلسي نتجابر قدعمك خرج بعدا شكله يحنجك وواثق فيك ياخطيبتي وفاطمه قالت منك صدق شاتخطبني او كلام قلت لاو** بجد انااشتي اتزوج بك من اجل اكون افتخر
وانتي زوجتي مثل الرجال عنداهل قريتك قالت *** يوفق وانا خرجت فتحت الدينة وخرجت 500الف خمس طبع ورجعت الديوان قلت هذه امانتك خليها عندك وفاطمه اخذتها وخرجت خبتها ورجعت قلت كم المهر عندكم قالت انت تدفع مهري من جيز القريه قلت يعني كم قالت فاطمه المهر في القريه 400الف قاطع مقطوع قلت قد مهرش معك يافاطمه قالت وزياده وبقت تجابرني فاطمه من جنب باب الديوان لساعه 1بعد نص اليل قمت انا الحمام ورجمت بالقات وخرجت وفاطمه قدبتفرش وتجهزلي الفراش انوم في الديوان وانا غلقت باب الديوان وفيه **** في الطاقه اخذت المصحف وقربت لاجنب فاطمه وحلفت يمين علاالمصحف انقدانا احبها واعشقها وانني سوف اتزوجها ولن اخدعها وطرحت المصحف وفاطمه قالت ليش هذا اليمين قدني
مصدقه لك قدمهري عندي لوكنت مش راغب بي ماسلمت لي الزلط
وقالت واني ياسيف و** ان اني حبيتك من حين توسلتك وانت تركتني بشرفي وكان جهدك تغتصبني و تنهبني وتسرح بي حتي لاحضرموت قلت الان ماشي نوم اشتيك تجابريني يافاطمه بكل شفافيه شوفي انا عازب للان بسبب الوضع بس ** عوضني لكن اشتي زوجتي تكون جريئه منفتحه ماتخبي عني شي ولاتستحي من شي اشتيك الان تكلميني عن ازواجك ليش ما قدرو يفتحو حقش وفاطمه ضحكت ونا امديت علا الفراش
و قلت كلميني ايش كانو يقولو الناس حين ماقدرو يفتحو كسك ذي تزوجتي بهم انا عرفت من عمش انهم كانو مربوطين بشعوذه وان الذي سواء لهم سواه وقت ماكانو يعقدولهم والان قدنا خايف لايسوو لي مثلهم فاريدك تخليني افتح كسك اليله وفاطمه قالت مالك ياسيف اين قدحسك ياعيباه ياسيف لاتزعلني منك وتخليني اندم قلت اعطيتك عهد وميثاق ومهرك بيدك عيب عليك ماتوثقي فيني وانازوج المستقبل وفاطمه قالت يووه كم اني مرتاحه قدكنت اني بين اشك في نفسي انوفيني حاجه يوووووووه فديتك هذه اسعد ايام حياتي الان حين شاتتقدم تخطبتي يوو فديتة حقك ذي مسكته ملان يدي وبوسته بس رجاء
ياسيف قداني احبك و**** انك ابن ناس بعدين ياسيف وثقت فيني وطرحت عندي 500الف وفي العصر مارضيت تسلفني عشرة ايش السبب قلت انا كنت اماطلك من اجل تكون تترجيني واناكنت افكر وقتها اغتصبك واخنثك كنت اماطلك عنوة وفاطمه ضحكت قلت لكن بعدما نهبتك في الطريق وانتي كنتي خايفه علا سمعتك
وماصرختي ولاشي عرفت انك بنت ناس وحين قلتي قدتزوجتي مرتين وعاد انتي عذراء وانا حبيتك وفاطمه قالت وانت حين رجعتني بالقصب وانت مش خايف ياسيف مني اقلب عليك ولاانت خايف اشتكيك عنداهلي يذبحوك تاكدت انك ياسيف جاد وصاحب ثقه واكثرشي تشتي الصدق حسستني ان اني انثى رغم انك تشتي تغتصبني ****** وكنت تستطيع تغتصبني وتراجعت رفقا بي وبشرفي وحين ابصرت زبك العريض هذا ومسكته عشقته واشرت فاطمه نحوزبي وحبيتك اكثرمن روحي وحين طلع عمي حمود يعرفك وانك ابن ناس والان انت داخل بيتي
وقالت فاطمه امانه ياسيف كيف تحب ان اكون واني زوجتك
قلت اشتي تكوني متحررة يعني ادخل البيت وانتي مخلعه اوعاريه مبتسمه عندما ادخل تمسكي زبي وعندما اخرج تبوسي زبي من فوق الملابس واشتي تكوني متحررة يعني ماتقولي اني مريضه ولاتختلقي اعذار واشتي تكوني نظيفه من اجل اكون اللحس كسك وامص البظر وانتي تمصي زبي وتلاعبيه وفاطمه قالت ماهؤلا الحركات عليا اني مدربه كم تدلعت وكم حاولت اغري ذي تزوجوني من اجل يكونو فحول واصبحت خبره بلافايده
قلت تصدقي انك يافاطمه تتكلمي بتحرر وانا احبك اكثر
وقلت لها تعالي جنبي احضنك وفاطمه قالت لا حرام انت اصبر واني شاعوضك وتعوضني
قلت احلفي علا المصحف انك تحبيني وقدانتي واثقه فيني وفاطمه اخذت المصحف وحلفت ان اني واثقه فيك ياسيف واني عندما عرضت عليك الزواج ياسيف الاحين حبيتك وعشقتك لانك قدرت ظروفي وقبلت رجائي واني واثقه وسوف اثق فيك ياسيف طوال عمري وطرحت المصحف فاطمه
وقالت هياماعد تشتي قلت اشتي تقومي وتجي جنبي احظنك وابوسك واقسم ب** ماادخل زبي كسك اذا لزم الامر بفرش تفريش وفاطمه قالت تمام علاعيني اصبر اروح اتجهز لك قلت طيب وقامت لباب الديوان وقالت هيا ارقد تصبح علاخير وغلقت الباب واناقمت تحممت ورجعت انتظرت فاطمه وقلت في نفسي هذا كذابه وقدكنت هايج وزبي منتفخ واحسه شايختلع من جسمي كنت اشتي حتي ترهط لي واخرجهن المهم انتظرت حوالي اربعين دقيقه وانامتوقع ان فاطمه بترجع ذلحين لاذلحين وارجع اقول لنفسي البنيه شريفه وانامحتار و فاطمه مارجعت وانا كتبت لها رساله قلت خدعتيني من اولها و** ما اجلس الان ورسلت الرساله لتلفون فاطمه واذا بتلفونها ولع الضؤجنبي لاستلام الرساله قلت في نفسي اقوم امشي افضل لي من الجنان قمت البس المعوز والعسيب وخرجت من الديوان وقدنا بفتح الباب الرئيسي وفاطمه خرجت من غرفتها ودخلت الديوان وكانت ببنطلون ضغط وفنيليه علاقي و ممكيجه ومسرحه شعرها الطويل دخلت ولفت لفه ابصرت شعرها نازل لا تحت طيزها دخلت وماحصلتني و قالت وين انت في الحمام اكيد وخرجت من المجلس و ابصرتني في الصاله قربت و غلقت باب البيت ومسكت يدي ودخلتني غرفتها وكانت غرفتها فيها سرير نوم نفرين ومرايا وريحت الغرفه عطر فواح قلت لها فطوم قدكنت ضانك منك وخارجي ناوي اروح لي وفاطمه قالت ليش يامجنون اني كنت بتجهز و نتفت ونظفت لك نفسي اولاتشتي تحظني بعرقي اني قلت تصبح علاخير بمزح معك فقط وقالت ابصر هذة غرفتنا نتزوج فيها وقربت خلعتني العسيب وتعلقت في رقبتي وقالت كيف اني اعجبتك وبقت تبوسني في خدودي وانا بركت وسجدت *** سجده شكر فقالت مالك قلت سجدت سجدةلله شكر وفاطمه قالت ياحبيبي اني فدالك ياحبيبي ووقفتني وحظنتني وبكيت قلت خلاص لاتبكي ياروحي وفاطمه بركت تبوس قدمي
وقالت اني مسلمه لك حبيبي وانت حافظ على عذريتي بداخل بيتي و سوف احبك واعتبرك مصدر الهامي خاصتا بعدما قلت انك سوف تعيش معي في بيتي وفوق مالي ومع امي فسلمت لك نفسي و كسي هديه لك واغراء فحفظها حرصا منك ومن اجل تعرف انوثتي لان اني اعتبر عند اهل القريه شاب ذكر بروح بنت انثئ لانني اترعوى قاتي وارشهن بالسموم ومزارعي واحرس في اليل دون ان احتاج لااحد فقدربما تحاول تتعرف بي اكثر عن طريق شخص من القريه يكون من غرماء ابي فيحاول يتكلم عني بما ليس فيني و حين قدحلفت علاالمصحف انك لن تتخلاعني ومثلك لن احصل علاشاب رومنسي وفحل ومزبب سلمت لك روحي وقالت فاطمه الحياة علمتني دروس فحافظ علاغشاء بكارتي من اجل الوجه في الشاشه هودم كسي وماءوجهي فحافظ عليا اليله وسوف اكون لك الزوجه المطيعه قلت خلاص ياروحي قد فهمت كل شي منك لاتخافي خلينا نترمسس شوية وفاطمة ابتسمت بغنج و مسكت زبي من فوق المعوز وقالت يوووووووه زبك مقوم عمود سوف اداعبه و امصه حتي يقذف ويهداء قلت وليش تحممتي ونظفتي نفسك قالت خليني امصه وافرغ لبنه قبل ان نخلع ملابسنا فتتهور قلت لاتتوتري ولاتخافي وفاطمه بركت وخلعتني المعوز والشرت وقبضت زبي ووقفت تاكدت من ستاير طياق الغرفه وغلقت باب الغرفه ورجعت بركت وكانت تقبض زبي وتتمعن فيه ومسكت خصياتي وانا قلت اح وفاطمه قالت ههه احتقان المنئ في خصيانك يؤلمك قلت هيا نمتد قالت انتظر وكانت تلحس زبي وانا واقف وفشخت ارجولي فكانت تلحس خصياتي وزبي ثم مصت راس زبي فكان ملان فمها لانوفتحت فمها صغيرة وانا رزمت زبي حتى دخل نصفه وفاطمه اخرجت زبي وقالت يوووووووه قفشة زبك كبيرة خليني ادلعك فكانت تمص راس زبي وترهط لبقيت زبي ترهيط حتئ شعرت بالقذف فقلت لها اففففففففففففففف اففففففففففففففف سوف اقذف اخرجي زبي وفاطمه رفعت عيونها وكانت ترضع زبي بشبق وانا اوهوه اه اهةاه اففففففففففففففف اااااااااااااااااه اه وزبي تفجر الئ فم فاطمه وفاطمه اخرجت زبي ولسانها وسنانها مختفيه بين لبن زبي وفاطمه بلعتهن ومسمت زبي ثانيه وكانت تمص راسه انا اتقزز واوحوح وانا رفعتها من شعرها وبسطتها على السرير واحتظنتها وجها لوجه وتبادلنا القبلات والشفشفه وكنت اجلغص ضروعها ثم خلعت لها ملابسها حتى اصبحت عاريه وجلست وفاطمه مستلقيه وانا تمعنت في جمالها وبياضها الناصع وقوامها الممشوق وجسمها المفصل وقلت لا لوم في من تزوجوك فقد انذهلو من جمالك ااححححححححححححح ااححححححححححححح ماش** وكانت هضبة كسها منفوخه ملسا وفاطمه فشخت سيقانها وقالت هذة بهرتهم ابصرت كسها ملسا وشفراتها البيضاء وفاطمه قالت ساكون متحررة اكثر ابتعد عني ذراع اتاخر طرف السرير وفاطمه عطفت سيقانها ليظهر كسها مبتسم وفي وسطه بظرها الاحمر وفاطمه فشخت شفرات كسها وقالت ابصر وتاكد فكان فيه فتحه صغيرة تحتة بظرها وغشاء بكارتها مغلق ثم نزلت سيقانها وانبطحت فاطمه ع بطنها وقالت حبيبي سيف لاتقترب ابتعد وانظر ورفعت طيزها وصفعت مؤخرتها حتئ ارتسمت صوابعها في مؤخرتها من شدة البياض ثم فشخت مؤخرت طيزها لتظهرفتحت الشرج حمرا كالخاتم وقالت فاطمه ابصرسلامته ووكالته وكانت فاطمه تشد خرمها فيختفي كان طيزها بدون خزقي ثم تدفع فيخرج خرمها ويظهر خرمها احمر قلت اففففففففففففففف اففففففففففففففف ممكن تسمحي لي ابوسه وفاطمه قالت انه خزقي القذارة قلت فاطمه لاتضنكيني اسمحي لي ابوس خزق الخراء وفاطمه قالت ضع يديك خلف ظهرك ونزل راسك بوس وضعت يدي خلف ظهري ونزلت راسي غرستة بين فلقات طيزفاطمه وكنت استنشق ريحته واخرجت لساني ولمست فتحت الشرج فشهقت فاطمه وانالحست من اسفل كسها الئ فتحت الشرج ويدياخلف ظهري حتي ان فاطمه كانت تشهق واه اهةاه ااااااااااااه اففففففففففففففف ااححححححححححححح اه اه اح اه اه واو اه ايييي ولساني شغالة اتومتيكيا بلحس بظرها وفتخت شرجها حوالي دقيقتين فتسارعت انفاسها وانا اقتلبت وطرحت راسي تحت كسها وكنت اللحس بظرها حتى ارتعشت فاطمه واغرقت وجهي بعسل كسها وكان ماء ابيض لزج حتئ هديت ووقفت وابصرت وجهي ملطخ غارق بعسلها كانت تريد تمسح وجهي فرفضت ووقفت قلت ابصري لازالت يديا خلف ظهري وابصرا وجهي في المرايا وفاطمه مسحت وجهي بفنيليه وحظنتني وانابسطتها وبقى صدري علاصدرها وتبادلنا المصمصه والجغصصه وفاطمه نزلت نزلت حتئ اصبح وجهها عند زبي فلحست زبي وخصياتي ثم رضعت زبي فقلت لها ممكن ادخله اكثر يافطوم فاخرجته وقالت زبك غليض ادخله بالراحه بحاول كم استطيع استحمله رجعت راس زبي بفمها وكانت تحرك لسانها حول راس زبي داخل فمها وكانت تلاعب خصياتي وانارزمت وفاطمه كادت تختنق وعيونها احمرت ممادفعهاعصرت خصياتي بقوة حتئ اخرجت زبي وانبطحت وانا ماسك خصياتي وكنت اتألم ورفعت طيزي وفاطمه كانت تسعل وتكح لكنها ادركت انها عورتني بعصرخصياتي فقالت سامحني بدون قصد ونزلت تبوس فتحت طيزي وتستنشق خرم طيزي فحسيت بشعور غريب ومتعه ونسيت الالم في خصياتي وفاطمه خرجت لسانها تلحس خرم طيزي وانااستمتعت لكن ادعيت اننالازلت اتالم وكنت اتمنئ وفاطمه تلحس فتحت طيزي وفاطمه قالت و** اني بين اشم خراك ولحست خرم طيزي وتقول يوو طعمت .... ياسيف وترجع تمص خرمي وانا استحيت وحرجت من استرخائي وفاطمه تلحس طيزي انبطحت وشديت طيزي وقلت مابتعملي اوانا مخنوث عيب عليك ايش هذة الحركه وجلست قلت زودتي بها تمصي طيزي وفاطمه قالت انت لحست خرمي ومصيته ياسيف واني حسيت بمتعه وجنونها بعدين اني عورت خصيانك غصب عني كنت هتخنقني عصرتهن ورجعت ابوس طيزك تسامحني وشميت خراك واني لحست طيزك ودخلت لساني وطعمت .... قلت يغ والكلام الشوم وقدزبي عمود وفاطمه بوست ركبي لا ازعل ومسكت زبي وكانت تمص راسه بعدا حظنتها وعطفتها بيدي ونزلت لحست كسها ومصيت بظرها وفاطمه ارتعشت ونا عطفتها وسحبت طيزها وكنت امص خرم طيزها وشم عطر وزباد كلفني دفلت في خرمها ورفعت راسي وقلت اشتي اطعم ....وفاطمه ضحكت وانا دخلت صباعي بطيزها كامل وكنت اعطف صباغي وفاطمه اح اح اح قلت ارزي طيزك بيعض اصبعي اخ اخ وفاطمه ضحكت اخرجت صباعي ملطخ .... وكنت اشم اصبعي وفاطمه تشتي تمنعني مسحت اصبعي وانا دخلت اصبعي فمي ومسكت يدفاطمه ذي مسخت بها الخ....
وكنت الحسها وفاطمه حظنتني وانا قلت اطعمك زبي ومسكت زبي كنت افرش كسها وفاطمه تشهق وتحظني حتى ارتعشت وقامت الحمام ورجعت قلت طعمتي ...اثبات حبي لش يافطوم قالت خلاك لي *** ولو اليله ارتكبنا خطا لكن *** عالم بالحاله شايغفرلنا قلت و** مايغفرلش الااذا جيتي وجلستي فوق صدري اللحس كسك وارضع خرم طيزك وانتي تبصري هياجي وفاطمه قالت تتحداني قلت ايوه وهي قربت وافتشخت وطرحت كسها فوق انفي وانالحست ومصيت وفاطمه تفحركسها في لساني وانفي حتئ ارتعشت ونا عضيت خرمها وفاطمه جلست مرتكزه وانا الحس خرمها وامصه وهي كانت توهوه اه اه اااااااااااااااااه اففففففففففففففف ااححححححححححححح يوووووووه اه اهةليييي اييي احححح ايييي يووو واو واو ونزلت طيزها طحس لاعند بطني ومصت شفايفي وانا ابصرت خرمهافي المرايا حق السرير وزبي مركوز وانا رزمت فاطمه من اكتافها بقوة وطيزها نزل وراس زبي بقى بباب خرمها ونا قلت اجننك يافطوم وفاطمه قالت كم لك مجنني قدني مجنونه من ساعتين ونا مسكت زبي وكنت افرش براسه فتحه طيزها وفاطمه توهوه وتان اااااااااااااااااه اففففففففففففففف ااححححححححححححح يوووووووه ومن ثم رزمت فاطمه من اكتافها بقوة وزبي غطس راسه في طيزفاطمه وهي صاحت و قالت احه يوووووووه وتشتي توقف وانا ثبتها وقلت اسف بدون قصد حبببتي اهدائي خليني اخرجهن بطيزك ما بدخل الاراس زبي فقط ابصري في المرايا وفاطمه تقول اح اح لا لا ذبحتني ذبخ قلت فديت كسك اهدئي وفاطمه قالت طيب طيب احه وخلفت يدها وقبضت زبي من اجل لايدخل اكثر ونا قلت رهطي من اجل اقذف وفاطمه بلت يدها بدفال وكانت ترهط لزبي وراسه داخل طيزها وزبي تفجر داخل طيزها وفاطمه فكت زبي وجسمها فلت واسترخا وزبي غطس ثلثينه وفاطمه قالت احهة احه يوووووووه وتشتي توقف واناعادنا بين اوهوه اه ةاه ومغمض عيوني وزبي عاده بيقذف وانارزمت فاطمه من اكتافها اكثر وبين اووهوه وفاطمه قدها كاتمه فمها فتحت عيوني وقدزبي اختفئ في طيزها وفاطمه كاتمه فمها والدموع علا خدها قلت مابه غصب و** انه بدون قصد وفاطمه قالت يوووووووه يابه اففففففففففففففف يابه ذبحتني يوووو والوجع وانا اشتي اخرج وزبي وفاطمه قالت اح اح لا لا لا يابه لا لا شرختني شلودمي يابه يوووووووه ياماه وانا اشتي اخرج زبي سحبت شويه وفاطمه تصيح لا لا ياسيف وووو ووب حنيني ارزا يوووو قلت ارفعي طيزك انتي وفاطمه قالت ارزا بيوخرجين بطوني وانا قدخرجت نص زبي وامانه انقد الدم بينزل لعانتي وناقلبت فاطمه علاجنب وهي صاحت اففففففففففففففف ياسيف دلا دلا دلا يوووه يوه ياباه اففففففففففففففف ياماه وكانت ماسكه بطني لا اتحرك وانا ابصرت زبي ملان خرمها وابصر الجرح في خرمها قلت تمام انسحبي انتي وفاطمه انسحبت شوي وقالت يوووه خرجين بطوني يوووووووه ناره ناره داخل طيزي نار وكانت تعرق تعرق من جبينها وجسمها بيقطر عرق وكنت احس زبي بيتقطع من الضغك وانا اخرجت زبي بسرعه وفاطمه صاحت اييييييييييييييي يوووووووه وظرطت طيطط طططط برررر وفاطمه حرجت وكتمت طيزها وانا مسكت الفنيله ومسحت ملاية السرير وفاطمه تقول اخرج اني شانظف قلت انا بانظف خ... ك بيدي اوفففففف محسن ريحته وفاطمه ابتسمت ويدهاكاتمه طيزها وخلصت مسحت الشويه ذي خرجين من طيزها وفاطمه وقفت وقالت ساعدني ادخل الحمام وانا حملتها للحمام وفاطمه ثقيله قالت اخرج مني خرجت وغلقت الباب ورجعت الغرفه عطفت الملايه ابصرت علبه زيت الزيتون وفاتيكان زيت الشعراخذت الزيت وخرجت فتحت الحمام ودخلت وفاطمه قدطرحت طيزها في السطل وهوملان ماء قلت مابتسوي قالت بيحرقني نار قلت هوجرح بسيط قدابصرته باب طيزك والماء بيحرق طيزك وفاطمه قالت حريق داخل داخل طيزي قلت افعلي شويه زيت وعليا وفاطمه قالت لا قلت ارفعي طيزك هيا يازعم ان طيزك صغير بطلي الكهن هيا وفاطمه وقفت قلت بكحي وهي ركعت وانا جلست انفخ في طيزها وسكبت زيت لطيزها قالت ايوة برد شويه وانافشخت مؤخرتها وفتحت العلبه وطرحت راس العلبه علاخرم فاطمه ومزيت العلبه ورزمت دخل راس العلبه طيز فاطمه ومزيت الزيت كامل وفاطمه وقفت وانا وقفت وعلبه الزيت معلقه قي طيزفاطمه بعدا رجمت العلبه وجلست تتوضاءوناغسلت زبي ويدي بصابون وكنت اوضي لفاطمه وهي تضحك وتقول اففففففففففففففف اوجعتني ياسيف ليش رزمته وماقلت لي قلت انتي فلتي وقدبين اقذف وزبي انزلق ليش اوطيزك صغيرعظمتيها وخوفتيني وفاطمه قالت و** لوما الزيت بردلي وبع5 انا خرجت وقلت هيا لش نص ساعه داخل الحمام هيا نرقد شبعنا مخنثه وفاطمه قامت مسكت يدها ودخلنا الغرفه وهي انبطحت ع السرير وانا انبطحت فوقها واتاسف لها وزبي قدهومسترخي بين مؤخرتها وفاطمه قالت يوووووووه والوجع قلت بطلي الكذب ونزلت جلست انفخ فتحت طيزها وفاطمه تقول ايوه حلو انفخ شب وزبي قوم وخرم فاطمه بيلمع زيت ويسيل الزيت لكسها وانا رجعت انبطحت فوقها وزبي فوق طيزها وفاطمه قالت ااححححححححححححح ااححححححححححححح محسن انفاسك تبرد لي قلت قدزبي بينفخ انت بتحس بانفاسه وفاطمه حركت طيزهاوقالت يوووووووه قدهو مقوم وانا كنت احرك زبي بين مؤخرتها وزبي وراس زبي غطس بخرم فاطمه لانه غارق زيت وفاطمه قالت احه احه ورفعت طيزها شويه وانا رزمت وزبي دخل كامل وهي صاحت يوووووووه اففففففففففففففف اييييييييييييييي وانا مثبتها وبقيت اخنث طيز فاطمه بالراحه وهي تبكي وتوحوح جلست ادخل زبي بالراحه واخرحه بالراحه حوالي نص ساعه وفاطمه تصيح و تقول بسسسس خرحه وقوم من فوقي ياسيف وهي تستطيع فاطمه تهرب من تحتي لكنني حسيتها تقلد واناقلت ارفعي طيزك شويه بدون حركات وفاطمه قالت مقدرش بدلع واناخنثتها بسرعه وقذفت في طيزها وخرجت زبي وقمت دخلت غسلته في الحمام ورجعت وفاطمه لازالت منبطحه قربت زبي الا امام فمها و قلت لها مصيه ودخلت زبي وهو مسترخي بفم فاطمه وهي ابتسمت وبدات تبوس وتمص راس زبي و قالت ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح محسن طعمه وهورطب قلت فطوم خنثت طيزك بدون قصد اول مادخل راس زبي وسبرت لنا واسلمت ما افتح كسك وفاطمه قالت بس ياسيف حرام تنيك طيزي حرام قلت اففففففففففففففففففف ياقحبتي حرام انك انتي لحستي طيزي وانا رجال وكنت اشتي تلحسي طيزي طول اليل لو لم حرجت منك يافطوم لاقول لك تلحسيه واصل من حلاوة الطعم واتتي تقلدي انه غصب لو لم تكوني مستمتع و حبيتي تخرجي زبي من طيزك انك رجمتي بي رجم من فوق طيزك انا داري ان طيزك وكاله حين خرج شويه ددمم وفاطمه قالت بصراحة جننتني ومتشوقة تفشخني فشخ اسرع تزوجني وخنث كسي وطيزي كيف ماتشتي قلت ابشري ونمنا والصباح سافرت وبعدعشرة ايام اتينا وخطبت وتزوجت بفاطمه وذبحت للقرية ثوريين وحضرو اصحابنا من قريتي وعمي احمد شيخ القريه حضر بسيارة قات يوم الزفاف وتزوجت فاطمه في بيتها وفي ليله الدخله دخلت على فاطمة وااااااااااااااحححححححححح ااححححححححححححححح كانت اجمل واحلا بنت شفتها تذوووب وكنا متشوقين ومتلهفين لبعض بجنووون وبعد احضان وبوس ومصمصة تعرينا وااااااااااااااحححححححححح ااححححححححححححححح وكنت متشوق افتح كسها وكمان فاطمه مثلي ومن شده شوقنا ولهفتنا كانت است فاطمه غارق بشهوتها فرفعت ارجلها وفاطمه تبتسم وتمسك زبي وتوجهه لكسها فادخلت زبي بكسها وكانت فاطمه قد حطت الشاشه تحت كسها ومجرد ظغطة واحده مني فتحت غشاء بكارتها ونزل الدم وفاطمه فرحت فرح كبير وفي الصباح علقو الشاشه علا الباب وعمي حمود اطلق وابل من الرصاص وذبح ثور وعزم اصحاب قريتنا عمي وذي حضرو زفافي وبعدما سافرو الضيوف جلست امي وخواتي عندي عشرة ايام ورجعين سافرين قريتنا واصبح البيت لي انا وفاطمه وامها المريضه المقعده جلست في شهرالعسل والدينه كان يشتغل بها واحد سايق وربحت اثنين مليون في شهرالعسل وبعدما حبلت فاطمه وانتفخت بطنها وانأكنت انزل تهامه اشتري قصب كنت احصل نسوان يشتغلين في مزارع فكلمت واحد بيشغل العمال النسوان والرجال جمعه قلت هل في بنت توافق تشتغل في بيتي تطبخ وتهتم بالبقرة لان زوجتي حامل قال ملي موبيسوو الحين ماكلوشغل تريداشوف لك واحدة قلت ايوه وهو قال واو عايشه تعالي جات عايشه قال شوفي الجبلي ذا يشا شغاله تساعدزوجته في ام بيت زوجته حاملو تعبانه هاتشائيين شغل احسن لك من الشغل في المزارع مع الرجال وعايشه قالت انت تعرف الجيلي ياعم صالح وهوقال ذا سيف جبلي محترم تاجر القصب اعرفه من سنه رجال عندكلمته اظمنك ياسيف قلت عيب ليش ايش مخوف عايشه مني قالت تخافو عشان هتسافر معك ومدري معك بيتو اوماشي قال صالح البنت عايشه غلبانه وتعيل ثمانيه انفار و** انت ماجور لو شغلتها معاك كم شاتدفع لها مرتب شهري قلت كم تشاء وصالح قال اسمع يابني ياسيف انت ابن حلال والبنت غلبانه تستاهل 50 الف وتطبخ وتكنس وترعئ البقرة وتجلب الماء قلت تمام اكلم زوجتي اتصلت بفاطمه قلت انتي حامل وتاعبه وانا حصلت بنت تشتغل معك وتساعدك في البيت والوادي اجيبها تساعدك قالت فاطمه جيب شغاله كبيرة مش تجيب بنت قلت البنت سمراء وليش خايفه يافطوم انافكرت اجيب لك شغاله وانتي تخافي منها وفاطمه قالت مدري وقدتزوجتها ياسيف قلت اجيبها قالت فاطمه ايوة قلت كلمي عائشه ومكنت عايشه التلفون تكلم زوجتي قالت هلا عمه فاطمه انتي زوجت سيف صدق وفاطمه قالت ايوة سيف زوجي لاتخافي ياعايشه انت تعرفي تطبخي وتحلبي البقرة وانتي نظيفه وعايڜه قالت ولايهمك عمه فاطمه وفاطمه قالت كم عمرك وعايشه قالت عمري 25سنه واني اعيل اسرتي غلابا وابي معاق واني اعيلهم وفاطمه قالت تمام لاتخافي زوجي محترم تعالي عندي وقفلنا الخط وصالح قال يلا سيف نروح لابوعائشه لو وافق تسافر عائشه معك اليوم ركبنا الدينه اناوعايشه وصالح لاعند بيت عشش قالت عايشه وقف نزلنا وصالح كلم ابوعايشه وقال هذا الجبلي يشاشغاله تساعد مرته تطبخ وتكنس عمل بيت وقداتقفت معه يكون يدفع 50الف راتب شهري لعايشه وعايشه وافقت وانا ضمين سيف الجبلي وابوها قال واوجبلي تشابنتي تشتغل عندك قلت ايوة زوجتي حامل وابوعايشه قال تخيدنا فقراء غلابا وتشانا نرسل بنتي معاك قلت مافيها ماعايشه تشتغل هنا وشغلها في بيتي احسن من المزارع قال ابوعايشه لا بنتي لا قلت هيا انت وعايشه انت تكون تحرس مزرعة القات وعايشه تطبخ قال تمام متئ شنسافر قلت بعدالعصرقال روح وحنا نجهز الادوان وشانراعي لك وعائشه قالت ابويا اني رايحه مع سيف السوق عشان اشتري لي ملابس جديد وطلعت الدينه مع صالح ورجعنا سوق القات نزل صالح وعايشه قالت ودينا شارع الملابس اخذتها وقفت الدينه ودخلنامعرض ملابس نسائي وعايشه قالت هب لي بياسو اشتري قلت اختاري الملابس الحلوة وانا ادفع قالت يلا تمام وكانت عايشه داخل المول وانا اخترت شرتات وسنتيانوهات وبدلات نوم وفساتين قصيرة لزوجتي فاطمه ولعائشه وعايشه جات معها ملابس وانا دفعت القيمه ثلاثين الف وقلت عايشه وهؤلا لك هديه مني ممكن تجربيهن مقاسك اخذتهن عايشه ودخلت غرفة الملابس تقيسهن وخرجت قالت شكرا عم سيف و** حلوات قلت اذا في نفسك حاجه خذيها لاتحرجي انتي ستكوني من العايله وعايشه اخذت كريمات ودهانات وحاجات وانادفعت 20الف وعادنا ماقد ابصرت وجه عايشة واخذت حقيبه لها ولافي نفسي ابصرت عايشه رشيقه وسمراءوتشتغل في مزارع مانجو فكرت اجيب خدامه لزوجتي ماهمني الشكل واللون اوالجمال وصالح قال عايشه غلبانه قلت تمام وعندماكلمنا ابوها ووافق ووافقت زوجتي اجيب لها شغاله اجتهدت اكثر بعدا ركبت عايشه متشكرة مني اخذتها لبيتهم ورجعت مطارح القصب حملت القصب ورجعت اخذعايشه وابوها محمد المعاق معه رجله اليمين مقطوعه ويمشي علاعكاز وصلت قلت هياعم محمد اين عايشه وانت هيا نسافر ورجمت طبعه خمسين الف قلت اطرحها صرفت بيتك ومحمد قال انا ماشا اسافر بنتي امانتك ياسيف انتو ناس يالجباليه كرماء يلاعايشه سافري مع عمك سيف قلت لا سافرمعنا انت عشان تعرف بلادي وبيتي واذا تشتي شغل عندي لك حراسة مزرعة القات حقنا قال تمام وعايشه خرجت بحقيبتها ركب ابوهاوركبت وريحت الغمارة صارت عطور ومشيت للربوع نزلنا تعشينا تعشت عايشه وابوها وتحركت وصلنا البيت عند زوجتي فاطمه الساعه 12اليل ومعي عايشه وابوها دخلنا قلت هذه عايشه وهذاعمي محمد ابوها وفاطمه رحبت بابوعايشه اخذت عايشه غرفه وابوعايشه في الديوان ونومت في غرفتي انا وفاطمه وقالت عايشه بنت سمراء جميله قلت جبناها تساعدك حينها خادمه سودا و** مابصرت لهاوجهه وحكيت لفاطمه القصه وفي الصباح ذبحت خروف واخذت محمد للوادي وعرفته بمزارعنا ورجعنا البيت وقدطبخوالغداء قدمت لمحمد نص الكبش قدرة وقلت هذا قدرك تغدينا وخزنا وجلس محمدابوعايشه ثلاثه ايام وقال ياسبف بنتي عايشه امانتك وسافرالحديده وبعدسفر محمدابوعايشه وهومطمئن علابنته عايشه عند زوجتي فاطمه التي اكرمته ووعدته الحفاظ علا عايشه واعطته السمن والعسل كهديه منها لاسرته قامت زوجتي فاطمه بتعليم عايشه ممارست الاعمال التي تقوم بها حتئ تعلمت عايشه واصبحت تطبق اعمالها بدون استشاره لفاطمه فكانت عايشه خدامه مؤدبه ملتزمه تجلب الماء من الغيل وتجلب العلف للبقرة وتحلب البقره وتطبخ وتهتم بعمتي ام زوجتي فاطمه لكن عايشه بنت نحيفه جلدوعظم عندما وصلت لخدمت زوجتي وزوجتي فاطمه ارتاحت لعايشه وعملها وحترامها وادبها طلبت مني زوجتي فيتامينات لعايشه اشتريت مشهيات وفيتمينات وومن ** علا البلاد بالامطار والسيول وزادت الاعمال في الوادي بين مزارع القات وتشغيل عمال بين المزارع ازداد ضغظ الاعمال علاعايشه واناقد اشتريت دينة ملكي وشغلت سائق تهامي يقوم بمزاولت عملي في بيع وشراء القصب في الاسواق وجلست عندمزرعه القات واشتريت سيارة برادو جديده واستقريت في البيت وفاطمة كانت ترحم عايشه فاعطت عايشه المشهيات وكانت ترغم عايشه بالاكل وتناولها لآكلات دسمه معي انا وفاطمه وخلال شهرين تحسن جسم عايشه وامتلا لحم وبيض وجهها وبعد شهرين اخريين انتفخ صدر عايشه بنهودها وبطيزها المدورة فزاد عايشه جمالا فعندما اشترت عايشه ملابس لهاوهيا كانت نحيفه اصبحت الملابس ضيقه علاجسم عايشه فكانت عايشه داخل البيت بملابس ضيقه لفت انتباهي والتمعن بالنظر لجسم عايشه في الصاله في المطبخ حتئ لاحظت زوجتي فاطمه التي اصبحت حبلا في شهرها التاسع وبطنهامنفوخه اكثرمن الازم واصبح ممارستي للجنس مع زوجتي فاطمه مؤلم وممل وزجتي تعرف ان انا رجل فحل وجنسي لاحظت نظراتي لعايشه وتقربي منها مثلا كنت اطلب من عايشه حاجه وانافي الديوان او تنزل لي حاجه للوادي كنت اختلق اعذار لطلب عايشه من اجل انظر لجسمها وطيزهاوكنت احاول اغريها ا اجرب استدراجها من اجل امارس معها الجنس لكن كانت عايشه من ذوقها واسلوبها وتعاملها معي تحرجني فاكتم مافي نفسي ولم اتجراء علا التحرش بها اواغتصابها خاصتا في الوادي كانت تلبي حاجتي وترجع البيت بسرعه وانا محروم من الجنس لان زوجتي حبلاوعلاوشك الولادة فكنت اجلس في البيت واكتفيت بالتقرب من عايشه والنظرلطيزها وزبي عمود وزوجتي فاطمه متعبه طلبت مني النوم بعيد عنها فكنت انوم في الديوان سنحت لي فرصه للمحاولة بممارست الجنس الفموي اوالخلفي مع عايشه فعندما نومت وحيد اطلب شاهي من عايشه اخراليل حضرت عايشه الشاهي للديوان وكانت تلبس روب ضيق وقفت اغلقت الباب ومسكت يدعايشه وقلت اجلسي نشرب شاهي جلست عايشه وهي خايفه اخذت الكاس تشرب الشاهي والكاس يهتزفي يدها ونا قلت مافيك ليش خايفه قالت خوفتني ياعم سيف قلت ليش الخوف قالت ماتشامني قلت ياعايشه ما اريدمنك شي انتي امانة ابوك وانااحترمك واحبك مثل فاطمه بس ملابسك اصبحت ضيقه وتبان تحتهاكل مفاتنك حبيت اكلمك ان بكرة تدخلي معي المدينه نشتري لك ملابس مقاسك وعايشه قالت و** اني محرجه من ملابسي بس مافي معي غيرها اني اشتريتهاواني نحيفه قلت خلاص بكرة خلصي عملك وجهزي غداء لفاطمه وعمتي وندخل نشتري ملابس لك كامله
قالت عايشه تمام وبوست يدي ووقفت واناصفعت طيزها وقلت ابصري طيزك مغري واصبحتي جميله ووجب عليا الحفاظ علاامانة ابوك وخرجت عايشه وفي الصباح طلبت من زوجتي فاطمه الخروج للمدينه معي لنشتري ملابس لعايشه فقالت فاطمه اني تاعبه اخرج انت وعايشه اشترو ملابس لها فقداصبحت ملابسها مفضوحه واني تاعبه قلت تمام وفاطمه كلمت عايشه تجهزت فقالت عايشه قدطبخت غداكم انتي وامي حاكمه الرز والبطاط في الطبون وركبت عايشه جنبي في السيارة وتحركت فبدل ماكنت ماشي مدينة المديريه طلعت المحافظه وعايشه جنبي قالت ياعم سيف احسن حاجه فكرت بها ملابسي شكرا لك واني و** ماقصرت في خدمتكم وسوف اكون مخلصه معكم قلت ياعايشه قدانتي من اهل بيتي ويهمني راحتك وبصراحه انتي تستاهلي ملابس وذهب خاصه بعدما امتلاعظمك لحم اصبحتي جميله جدا وانا عندماترفض زوجتي ممارسة الجنس اصبحت محروم من الجنس وعايشه سكتت مكسوفه قلت انامحروم وزوجتي حبلا وفي بيتي عايشه البنت الجميله التي تمتلك طيز وصدر كلما ابصرتك بملابسك الضيقه وطيزك يتئرجح كلما اصبحت هايج وهذا يشغلني واقف عمود حتي انني اسهر اليل محاول اغتصبك ياعايشه لكن اخاف اخسرك واخاف ** لكن قررت اشتري لك ملابس تغطي مفاتنك التي جعلتني مغرم بها ضحكت عايشه ووصلنا المحافظه دخلتها مول ملابس وكنت اتمشئ معها في اقسام الملابس الداخليه واناماسك يدها اخذت لهاشرتات ستتيانوهات وكنت اقدمها امامي اذا فيه زحمه واحك زبي بطيزها واختارلها شلحات شفافه وحجابات وفي قسم البناطل كنت اقول ادخلي ياعايشه خذي مقاس طيزك المدورة فتدخل عايشه غرفة المقاسات وانا اوقف خلف الباب كانت تقول مقاسي اوصغير وانا اخترت فستان السهره وطرقت الباب قلت خذي قايسي هذا وعايشه فتحت الباب فتحه صغيرة واخرجت يدها تاخذالفستان ابصرت ذراعها مكشوفه وانا دقيت الباب ودخلت فوجدت عايشه لايغطي جسمها الاشرت وسنتيانو قلت اص اص لوتصرخي ايحبسوني ويضربوني هم فاكرين انك زوجتي وهذه الغرفه مافيها كاميرات وحظنت عايشه وقلت ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح والمتعه غصب عني ومصيت شفايفها وعصرت ضروعها ورضعت الحلمات وعايشه واقفه بهدؤ وكانت تبكي وانا جغوصت طيزها وكنت افرش كسها بيدي من فوق الشرت وانا رفعت الثوب واخرجت زبي وكنت افرش كسها من فوق الشرت حتئ حسيت ببلل في الشرت من عسل كس عايشه وقلت امسكي زبي لاتفضحينا وعايشه مسكت زبي وهي واقفه ولم تبصرزبي قلت مصي بركت عايشه وقبضت زبي بيديها الثنتين وقفشت زبي خارج القبضه كانت محرجه قلت مصي راسه ومسكتها من شعرها ودخلن راس زبي وعايشه قبضت زبي كي لاادخله اكثر فكنت اخنث فمها براس زبي حتي قذفت في فمها واخرجت زبي وعايشه بزقت اللبن وانا اعتذرت منها وخرجت وعايشه لبست واخذت الملابس وخرجت قالت الشرت اغرقته وفيه زرار سيكتشفو انه لبن قلت اتركي الشرت بزراره وخرجنا قسم الارواب والعبايات اخذنا لها كل شي وفي قسم الاحذيه كنت اختار جزمه واجلس اللبس عايشه واقبل قدمها ثم دفعنا خمسين الف وخرجنا للمطعم طلبت غداء لحم ودخلنا غرفه عائليه وعندما حضرالاكل اكلنا وانا اللقم عايشه اللحمه بيدي وكنا فوق كراسي فكنت ارفع قدمي واطرحها فوق كس عايشه واقول ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح لاتتحركي اقرب ملاحظه سوف ندخل السجن وعايشه هدئت خلصنا الاكل وخرجنا وقدعايشه متوترة وخايفه قلت ماذا تريدي اطلبي قالت اسلم ياعم سيف قلت مافي عم سيف انا سيف وتوجهت محلات الذهب دخلنا المحل واناماسك يدها اخترت خاتم وخروص وللبه صغيرة عشرة جرام دفعت 380الف وعايشه اندهشت قالت لمن الذهب قلت لعمتك فاطمه عندما تولد ولدي اهديها وعايشه تغير وجهها وخرجنا محل عطورات اخذت لها ودخلت صيدليه وعايشه معي طلبت واقي ومرطبات ووكريم مؤخر ومزيل الشعر وخرجنا الساعه 2ظهر قالت عايشه هيا نتروح قلت قدنا تاعب من الصباح ونحن واقفين ندخل فندق اخزن ساعه وانتي تتبولي اناعارف انك تشتي حمام ونتروح البيت وعايشه ساكته ووجهت السيارة ودخلت حوش الفندق ونزلت زنابيل الملابس واستئجرت غرفه للمغرب طلب البطاقه العائليه قلت نسيتها في البيت هذه زوجتي قال صحيح يامدام وعايشه هزت راسها طلعنا الغرفه غلقت الباب وعايشه بركت تبوس جزمتي لا امارس معها ولااغتصبها وتقول اني عذراء ياعم سيف قلت كم عمرك قالت و**** عمري 19سنه قلت اوعدك مااغتصبك اشتي بس تجربي الملابس امامي ماهذه ياعايشه لاتبخلي علاعمك سيف قدمصيتي زبي وغلطت واخر كره اغلط معك هيا اخلعي وجربي الملابس الداخليه والخارجيه قطعه قطعه وانا اشاهد وانا فوق السرير واذا قربت اصرخي هزت راسها باستحياء ونا خلعت الكوت والعسيب ودخلت الحمام دهنت زبي بكريم مؤخر القذف وخرجت وجلست ع السرير بين احلي وعايشه خلعت ملط وانااخذ شرت واقول جربي هذا وجربي هذا وعايشه تلبسهن والبناطله استرتش ارجم لها كل قطعه وبعدما تجربها تخلعها وتلبس الثانيه وانا اشاهد طيزها وضروعها وعندما قلت اللبس هذا فستان السهره الشفاف لبسته عايشه قلت لفي لفت واتا اخذت الذهب قلت عايشه هؤلا الذهب لك قالت صدق قلت لك بشرط قالت ماهو قلت تكوني تخليني اللحس كسك وتمصي زبي وانتي مستمتعه ولاتتوتري ولا تبكي لحاس فقط وعليا الطلاق ماادخل زبي كسك حتى لوتوافقي وعايشه قالت مشتيش الذهب قلت لوسمحتي احسن كن حين اللحس كسك غصب وتمصي زبي غصب قدحلفت بطلاق تعالي اللحس كسك وعايشه تقدمت وهي تبكي وانا بركت نزلت الشرت وكسها فيه شعر بوست كسها وقلت جي مسكتها دخلنا الحمام عملت مزيل لشعركسها ووقفت وعايشه تلحس زبي وتمصه حوالي خمس دقايق ورجعت مسحت الشعر وكسها ملسا وحممتها بيدي وكنت اوضي لها بيدي ورجعنا السرير جلستها طرف السرير ولحست كسهاوتبادلنا المصمصه والاهات ارتعشت عايشه عدة مرات بعد مامصت زبي ولحسته بشبق وكانت تبتسم

الباقي فيما بعد يتم نشره
 
M

Mazen El-5dewy

عنتيل زائر
غير متصل
في انتظار كل جديد يا قيصر
 

الميلفاوية الذين يشاهدون هذا الموضوع

أعلى أسفل