واقعية مرت عمي فاتن (عدد المشاهدين 2)

الراوي

عنتيل جديد
عضو
إنضم
13 يناير 2025
المشاركات
3
مستوى التفاعل
0
نقاط
85
النوع
ذكر
الميول
عدم الإفصاح
غير متصل
مرحبا شباب..
قصتي وي مرت عمي هيه اسمها فاتن عمرها ٢٦واني اسمي عبد عمري ٢٠ سنه جنا ساكنين سويه نفس البيت ونوب شلنا بسبب المشاكل حرامات لان اني مخيل عليها من زمان واتجسس عليها من تسبح ومن تبدل بغرفتها واني جنت اذب على ملابسها وهيه تلبس بدون متدري هيه بنت ريف وبيضه وخصرها احلا شي بيها وره شهرين بالعيد تصالحنا ورجعنا علاقتنا قويه
عمي اصغر واحد الي هوه زوجها يحبني لان ربيت ويا فراح يسافر لأيران علمود يكمل دراسته فوصاني كالي شوفها كليوم بليل شنو تريد مسواك وجيبلها وسجله ومن ارجع انطيك الفلوس كتله شسالفه عمو
فثاني يوم راح عمي الصبح صار الليل اني ماعندي رقمها ولا تواصل وياها اضطريت اروح الها همه قريبين بعد شارعين عنا المهم رحت دكيت الباب جان تطلع هيه وابنها صغير عمره ٤ فتحت الباب كالت هلا عبودي ادخل جوه بارده دخلت كتله شلونج وكذا وهيه لابسه تراك بي فتحات من فخذها متت عليه كلتلها شمحتاجه كالت بس خضروات وكم شغله كلتلها سجليهم بورقه كالت لا نطيني رقمك خاف يصير شي وهم ادزهم الك كلتلها تمام فمن رجعت لكيتها دازه الطلبات اني مارديت وره شويه دزتلي تقريبا ب١١ ونص كالت عبودي كاعد محتاجه شغله من الصيدليه كلتلها اي شنو كالت بس كله غراض نسوان هوه ينطيك اني سويت نفسي ما افتهم دزيت الها بس هيج (؟) جان تكول شبيك اريد سانتي كلتلها تمام يا نوعيه دزيلي صورته جان دز صورة الغلاف وهيه مخليته بحضنها على نيتها اني كبل حفظت الصوره لان طالع شوي من فخذها كلتها يلا طالع اجيب ورحت بالبرد جبتلها دخلت كبل الها طفرت الباب ودخلت جان ادك الباب مال المطبخ وطلعتلي لابسه دشداشه قصيره وفوكاها روب رجلها نصها طالعه اني كبل كومت نطيتها كالت ادخل كلتلها لا تاخر الوقت ورحت كلتلها قفلي البيبان عود حريص وكذا رحت ثاني يوم الصبح عود اتريك يمها صادفت جمعه سوتلي ريوك وكعدت وياي وو بتها وابنها وياي واني اباوع لصدرها من تتحرك ويطلع الفطر لان الحجاب كلاوات لابسته كملت ردت اروح كالت ابقه نظف وياي حباب كلتلها تمام صعدت سويت الفراشات فوك ونوب شلت زوالي هم صعدتها كالت سويلي المراوح غلفها جان اكللها ما اكدر تعبت صعدي انت واني الزم الدرج و**** صعدت هيه وصارت اعلا مني جان فتحت الدشداشه صارت فوكي واباوع لابسه لباس ازرك وجاوا سانتي جان اطلع مبايل واصور من جوه بسرعه نوب اني اشتهيت كلت خلي الزم عنابتها وشيصير خلي يصير لزمتها وصاحت شبيككك وضربتني برجلها صارت على حلكي اظفرها شك شفتي وتجري دم اني كبل عفتها

وطلعت صاحت وراي تعال يمعود اني غلست ورحت لبيتنا و**** بليل راسلتني كالت ها عبودي اليوم ما راسلتني على المسواك شنو شلت ايدك عني؟ كلتلها لا بس كلت شوي واراسلها كالت جيبلي فواكه فراوله وموز ولدي يبجون يردوهن كلتلها تمام رحت دكيت الباب ما دخلت بس مديت ايدي هيه طلعت كدامي وتخوصرت كالت يا شبيك تعال ادخل كلتلها لا جان تكول لخاطري ادخل ومدري شنو دخلت كعدت جابتلي كهوه بس شنو هيه لابسه دشداشه وفوكاها روب خفيف كالت شسويت الصبح كلتلها بالغلط جان تكول بالغلط وعصرت كسي؟؟ صفنت كلتلها اي كالت خلي اشوف شفتك اني اطول منها طولي ١٨٣ وهيه ١٦٠ كالت عابت دنك شو جات تجر شفتي بيدها وطلع دم شو هاي مصت شفتي وجان اني انام فوكها كملت الحلك وارضع بلسانها والحس بركبتها كالت خلي انيم الجهال راحت وره شويه اجت لابسه ستيان احمر وبي ابيض ولباس احمر ولابسه كعب كمت اريد احضنها جان تدفعني كالت نزعني الكعب وخلت رجلها بحضني نزعتها وخليت اصابع رجلها بشفتي تلعب جان تكعد بحضني وتاخذ حلك مني اني تفاعلت وياها ونمت فوكاها الحس بلسانها وركبتها كالت لتسوي اثر وهيه سوت اثر بركبتي نزلت امص حلمتها اففف وصدرها نزلت على بطنها اعض كرشها صغير ونوب نزعتها اللباس وانصدمت كسها بي شعر كلتلها ليش هيج كالت عمك مانايجني صارله سبوعين المن منظفته كتلها جيبي شيره وخلي نروح بغرفتج رحنا ونيمتها على ظهرها وفتحت رجلها انظف الها وهيه تتمضحك جان اباوع يطلع جبات وياها دم لعبت نفسي كملت ونظفته الها جان تكلي شكرا وتبوس ايدي اجيت الحس الها كشت نفسي من الدم لحست اطراف الشفرات وصرمها كامت تسحل بروحها كالت طلع عيرك طلعته الها رفيع بس طويل كالت افف خلت بس راسيته وترضع موتتني كلتلها راح اجب وره خمس دقايق كالت ذبها بالكاع جان اعصر شفتها غصب وجبيت بحلكها كالت شبيك ما احبهااخذت حلك سكتت هيه رفعت رجلها كالت وين كلتلها بصرمج كالت لا بكسي كلتلها لا عليج دوره بصرمج اريد جان اخلي دهن شو هذي بالكوه طرف عيري يدخل كامت تصيح كلتلها عندج فلاش كالت اي جابت واحد لبسته وخليت دهن جان يدخل نص وهيه كامت تضرب بيه ما وخرت اني دخلته كله كامت تبجي نوب طلعته وخرت الفلاش ودخلته ارهز بصرمها نص ساعه يمكن اجت الجبه جبيت بصرمها كامت تبجي كالت طلعه طلعته وجبات تجري منها ارتاحينا ونايمه هيه ونتحالك جان وحدها تروح لعيري ترضعين وتلعب بالخصاوي كالت اكو تفلات مالاتي نازلات بفتحتك خلي اوخرهم عبالي بكلينس شو هاي لحسته بلسانها عفتها رجعت انيج بصرمها لحد ما صارت ب٣ نمنا كعدت الصبح لكيتها تمضي بس بالروب جان تركض وتحضني وعيري يطخ بكسها كالت افف شك كسي ولك تعبني كلتلها بس راس علما تروح الدوره وافقت نزلت من الصبح ترضع عيري
صعدت رجلها على الميز وجان ادخله شو هاي كامت تصيح ويطلع دم من كد ما ضيكه كلتلها راح اجب كالت جوه جب كملت وبقينا نفتر صلوخ بالبيت وكل شو نايج صرمها
 

الميلفاوية الذين يشاهدون هذا الموضوع

مواضيع متشابهه

أعلى أسفل