قصيرة النيك مع صاحبة المحل (1 مشاهد)

M

Mazen El-5dewy

عنتيل زائر
غير متصل
انا بدرس و بدي دور عشغل يساعدني بلمصروف، فدورت عشغل و بدي شغل مريح دورت ودورت لحد ما لقيت محل ملابس داخلية للستات و في العاب جنسية و مقويات من هل قصص، شفت صاحبة المحل مدام بتجنن متزوجة 30 سنة ما عندها ولاد، قلتلها بدور عشغل ،سئلتني وين ساكن الوقت الي بتقدر تصل في للدوام و الايام المواصلات كان كل شيء تمام، الا شي واحد بتأخر في المواصلات فقالتلي كيف بتقدر توصل ابكر، المحل بعيد كثير عن المدرسة ،الي بشتغل في المحل صاحبيته و بنت تانية و انا جديد، فقالتلي اذا هي بتيجي توخديني من مكان بدل ما اني اطول بلمواصلات فاتفقنا انها توخذني من خلدا، قالت بكرا بتبلش دوام، الراتب عجبني كريمة المحل لتضييع الوقت بنسبالهه، عرفتني على البنت التانية لما وصلت و قالت للبنت دوامك حيصير الصبح و امير بليل و وافقت، احسنلها شغل الليل صعب عالبنات، عرفتني البنت عشغل و عالاسعار و الاشياء المخبية و تعرفنا عبعض البنت اموره ما بتشتغل عشان المصاري كمان بس تضييع وقت خلصت جامعة و ما لقيت شغل، اليوم الي بعده اجت صاحبة الحل، بدي سميها تالا اسهل كتابة،اخذتني من خلدا روحت البنت و بقيت انا و صاحبة المحل مع بعض عرفتني اكثر عشغل و قالت لي لا تتعرف على البنات الي بيجو هون هاي بدها تكون اهم قاعدة لازم تطبقها و انت بتشتغل عندي، و عرفتني عحالها اكثر و اعرفنا بعض اكثر انها متزوجة و زوجها بشتغل برا البلد عايشة مع اهلها و ايام بتنام ببيتها، و انا قلتلها اني ساكن بعيد كثير كانت فاكره اني من خلدا فقالتلي انها بتكون فاضية وقت جيتي للمحل و هي بتحب تسوق بس ما بتعرف وين تروح فبدها تصير تجيبني من وين ما بكون مدرسة ولا بيت، صرنا كانا صحاب من تاني يوم ففتحنا علبحري مع بعض، فبتقلي كيف علاقتك مع البنات فقلتلها اني صح بحكي مع بنات و بقابل بس ما لقيت الي بتحبني و بحبها، قالتلي اذا بدك اي مساعدة اعتبرني اختك الكبيرة، فهون انا بلشت احط شباك الصيد، فقلتلها انها حقيقة مبينة باول العشرين، هي صراحة كثير حلوة و من الي لما تعرفها بتحبها عطول، شو اخت كبيرة الي بشوفنا جنب بعض بقول هذول كبل، فهون هي حاولت تبين انها معصبة مني و قالتلي عيب ولا جاي تزبط وحده متزوجة انا اصلا مو متل اختك الكبيرة ممكن متل امك، فانا هون ضحكت لما حاولت تبين انها معصبة و قلتلها انها كيوت كتير و هي معصبة و هون هي انبسطت، و كملنا عادي حكي، دوامي كان ل2 بليل بعدين يا اما انا بسكر المحل و بروح و يا اما انا و تالا، اليوم بقيت معي ل2 فسكرنا مع بعض، قالتلي يلا خلني اوصلك للبيت فقلتلها لا بعيد كتير هو شي بعيد 40 كلم، بس هي اصرت فوصلتني للبيت و قالت لي اليوم باجي بوخذك من هون ع4 العصر، اليوم الي بعدو اجت اخذتني و سألتني اذا تغديت فقلتلها بوصي عشي لما اوصل المحل بس ما رضيت و قالت هي كمان ما تغدت فرحنا عمطعم بشي مول، و احنا بطريقنا للمطعم، كانت تالا لابسة لبس قصير و فايعة كتير مو شوي، فالبنات عارفين توكلهم الغيرة، ف بنتتين بقولو عن تالا شوفي هاي البنت ماشية مشلحلة مع حبيبا، فهون تالا ما صار وجهها احمر من ان البنت قالت انها مشلحة بل من انها قالت مع حبيبا، ف واحنا بنتغدى بقلها شفتي انك باين عليكي انك صغيرة كتير، و قلتلها لا تهتمي الهم الي بقولوا عنك مو لابسة غيرانيين منك من وين بدهم يصيروا بجمال القمر القدامي، فهي ما ردت على شي من يلي قلتوا بقيت تمشي بلحي، هي كان وجهها من كثر الحمار متل الفراولة، فرحنا علمحل استلمت من البنت و رجعنا بقينا لحالنا بلمحل ، فهي كلها سهلة شوي او كتير، فبتقلي شب متلك ممكن بجد يحبني يعني مو مشان المصاري تحبني، و اذا شب حب بنت اكبر منه بقدروا يتزوجوا، ف انا بقلها اكيد ممكن احبك و انا اذا حبيت بنت مش ححبها مشان المصاري بس الزواج انت متزوجة، فهون هي طلعت كل الهم الي جواها، فبتقلي عن جوزها انها يا دوب تشوفه كم يوم بلسنة و لهيك هي لهلأ ما حبلت
و انها بطلت اتطيقوا و بدها تتطلق منه، فهي هون وقعت بالشبكة، فقلتلها انها بنت أمورةكتير و اكيد الشب اذا بحبك بيرضى يتزوجك، فهي هون حاولت تخلي الأمور اوضح، فبتقلي انت بتقبل، فبقلها شو قصدك، بتقلي اذا انا اطلقت بتزوجني، فبقلها انت حبيتيني يا تالا، فاستحت كتير بس بتقلي بصوت واطي اه حبيتك، فقلتلها بقبل، هون انا استغليت الوضع و اعطيتها بوسة عتمها ، صار وجهها احمر متل الدم، قلتلها تالا انا حبيتك من اول يوم شفتك فيه و حزنت لانك متزوجة و حضنتها، فهون دخلت زبونة بنت كلب قعدت سنة و اشترت قطعة وحده انا متاكد انها كانت غيرانة من تالا، بعد ما طلعت الزبونة كانت تالا طالعة استحت كتير و خافت، رجعت عساعة 8 اجت متحمسة كتير و بتقلي بحبك فانا هون رحت ناول بتالا بوس و صارت تتجاوب معي بعدت عني و قالت الباب ما بدي حد يشوفنا فسكرت البواب وقعدنا جوا المحل ارجنا تبويس و انا بلشت احسس عتالا فهون هي قالت شو بتساوي قلتلها متى بدك تتطلقي بدي اتزوجك بعشقك يا تالا، و انا بقلها هيك كانت خيارتي بدها تمزع البنطلو فهي انتبهت فبتقلي الطلاق بده وقت بس زواجنا بتقدر تعتبرني مرتك من هلأ يا قلبي، فقلتلها تقلع فقالتلي نروح عبيتي قلتلها لا تخافي كل يوم حمرق على بيتك بس هلأ بدي ياكي هون فرحت مقلعها كل اشي و هي قلعتني كل شي لحد ما وصلت لخيارتي قلتلها الك اعملي الي بتحبي في، فهي بلشت تمصمصوا و قلتلها بدي العب مع صحنك كمان فقدنا بوضعية 69 عالكنبايه و بقينا نمصمص لبعض لحد ما كبينا بتمام بعض و انا انطلقت بغزو لصحنها و اهاتها اذا حد بمرق من جنب المحل عن بعد 50 م بسمعها سكرت تمها و كملت نيك فعساعة 1 بليل بقلها وين بدك كب بتقلي جواتي انا تالا تبعتك مرتك بدي ياك تحبلنيفنزلت بصحنها، و نمنا جنب بعض شي نص ساعة فبقلها قومي البسي يلا تتوصليني و هنا ينتهي هذا الجزء نراكم
 

الميلفاوية الذين يشاهدون هذا الموضوع

مواضيع متشابهه المنتدى التاريخ
ق قصص سكس قصيرة متنوعة 1 626
ق قصص سكس قصيرة متنوعة 0 292
𝔸 قصص سكس قصيرة متنوعة 0 227
𝔸 قصص سكس قصيرة متنوعة 0 159
م قصص سكس قصيرة متنوعة 0 799
ق قصص سكس قصيرة متنوعة 0 298
ن قصص سكس قصيرة متنوعة 1 368
ج قصص سكس قصيرة متنوعة 1 254
ه قصص سكس قصيرة متنوعة 0 336
ق قصص سكس قصيرة متنوعة 0 444

مواضيع متشابهه

أعلى أسفل