غير متصل
هلوو اليوم راح احجيلكم قصتي ويه مرة عمي.. اني اسمي علي من الأعظمية عمري 18سنه وطولي 185 وعيري طوله 22 cm... ومرة عمي عمره 28 سنه عمي يشتغل ظابط ف قبل الأنتخابات صار عدهم انذار خابرني عمي گلي روح يم مرتي بقت وحده ب بيت رحت گتله تستقبليني ب بيتج لو لا گالت أهلاً وسهلاً بيك صدگ جذب گتله خابرني عمي گال روح يمه لان وحده ب بيت گالت يا هلا بيك گتله اني وين انام يمج لو بغير غرفة گالت يمي احسن لأن اخاف ف صار الليل صعدت فوگ السطح ادخن نرگيله عمرته وكملت هو سطحهم جبير اني گاعد آخر شي حتى متشوفني دا ادخن وأسمع صوت آهات گلت دخيلك *** وره شويه شفته دتخابر صديقه وتتنايج ويا حضنته گتله سدي التلفون سدته مديت ايدي ع كسه لگيته ناگع گتله تنطيني لو اگول لعمي و**** عاد گمت اتماصص وياهه واللعب ب ديوسه وناخُذ حلوگ يمكن ربع ساعة بس نتماصص بعدين نزعته الملابس وطلع صدره اويلي **** جنه صدر بيلي آيلش والحلمة ورديه بس دقيقة نطلع من الموضوع احنه عائلتنه كله وردي أذا مو وردي مطب للبيت المهم ضليت بس مص حتى حلگي راح من المص يمكن احلى صدر ماصه بحياتي اني نايج كومه بنات بس مثل هاي ماكو انوب نزلت ع كسه يبوووووووووووووردييييييييييي طوووووووخضليت اللحس بحيث إله خليته تجب ياله من جبت گلت خل اضوگه بله شنو طعمه صدگ طيبه عفته بحلگي ولعبت نفسي اييييع كون الزم هذا الي يگول يكرم **** عسل بودي الزمه انيج امه ع صدره تلعب اللف نفس انوب گتله يلا دورج نزعت البرموده وشافت عيري شهگت گالت عززاااا شگده هذا انوب هو ابيض وراسيه ورديه ضلت تمص تمص ام العيورة طلعت خبره ب موطه ماكو هيج إمكانية يعني اني النياج وخدرت انوب گالت كافي لعبت نفسي لزمته من شعره وصلته لبلعومه خليته تغصص بي انوب طلعته جبيت ع وجه غرگته ب جبه مالتي يمكن صارلي اسبوعين مضارب جلغ ف طلعت جبيره حييل انوب طوبزته وضعية البزون گتله إله افتح طيزج فتح گالت ترى مفتوح يولو گتله منو فاتحه گالت ابن اختي يمكن اصغر منك شافني دا احجي ويه هذا وفتحني من وره وگالت ناجوني هو وصديقه گالت خلوني انتهي گمت امشي صفح گتله ايا گحبه گالت عمك فاهي واني سكسيه حييل قبل لا اتزوج اني خاتمه الموقع الأزرگ انوب شكلته بيهه من وره وگمت ارهز بيه حييل خليت صوته يوصل لسابع جار حتى ولده اجوي للغرفه گالو ها ماما شبيج گتلهم ماكو شي امكم گحبه واني دا ادويه ع أيدي گتلهم باعو شلون دا انيج بأمكم ابنه گلله ماما طيزج حلو هو هيج گال اني صرت ساديگمت اضرب ع طيزه واهرز حيل سويت طيزه احمر وجهاله يضحكون گتله انت مستقبلك ديوث اجتني جبيت بطيزه گالت اااااااه گالت انجويت گتله هاي الجبة مالتي مو حي**** جبة انوب نيمته ع ضهره وخلت رجله ع جتفي أو ضليت اسويله حكاكي وتصيح اااه اااه فوته اااااه فوته گواد ضليت اذل بيه خليته تجب وراه نجته شكلته بكسه وكمت ارهز بيه حيل وعيري عريض خطيه گامت تبجي وتصيح عوفني انكسر گلبي عليه هيه شكله كيوت ضليت ابوس بيه راضيته انوب رجعت ارهز بيه حييل انوب اجتني الجبة گلت اجب بكسه لو لا بعدين گلت طلعته و جبيت ع صدره گلت خاف تحبل وتعال يعمي شيلني انوب طبينه نسبح طوبزته وضربته 2 من وره ومن طلعنه شلته وگمت ابوس بيه وامص حلماته انوب نمنه صار الصبح رحت سويت ريوگ شفته نايمه گمت اضرب ع طيزه تگولي عوفني حباب شگيت طيزي البارحة وره شويه سويت اكل اندگت الباب رحت شفت الكامرة طلعت جايه اخته من السبعة الصبح رحت گتله لمرة عمي اجتي اختج گالت فوته فتحتله الباب لگيته تبجي گتله خير شبيج گالت مريم وين گتله نايمه فوگ راحت صعدت لفوگ شافته مصلخة واني لابس بس لباس يعني احنه ثنينه مصاليخ گالت عززاااااااا هاي شنو گتله سكتي بربج هسه اسولفلج گتله عمي خابرني گال روح يم مرتي اني اخذت غراضي واجيت لهنا بليل صعدت دا اشرب نرگيله سمعت اااه ااه اااه كسي راح يموت اني گلت بس لا جايبه واحد للبيت ودينيجه باوعت عليه دتفرك وفاتحه كام ويه صديقه اني شبگته من وره وسديت التلفون گتله اله أگول لعمي أگوله مرتك تنيج گامت تتوسل بيه اني گومت وضلينه من 7_10 بليل نتنايج ما خلينه وضعيه ب نيج ما سويناهه گالت ايا مناويج اني شفته بيه مجال وهيه احلى من اخته گتله انوب هيه تخبلت ع عيري شسويله بعد گالت بله خل اشوف عيرك نزعت اللباس وشافته شكبره.... هاا.. للعلم هيه متزوجه وعمره 35 سنه وعده ابن عمره 17 سنه... المهم نرجع گالت عزااااااااا شگده هذا گتله أسئلي اختج شسويت بيه خليته تمشي صفح گالت عزاا بعينك گتله عجبج مو؟ گالت اكبر من مال رجلي **** يرحمه... اها رجله استشهد ب 2014.. المهم اتحاضنه وگمنه ناخذ حلوگ وامص بشفته گتله ما اگدر عليكم ثنينكم ما عدج واحد گالت ابني گتله اكلي خره گالت مالك علاقة خابرته گلله نص ساعة واجي سدت التلفون نزعته الملابس وشتغلته ع كيفي خليته تستوي گمت امص ب حلمات مالته وهيه خدرانه ولاتدري رايحه بعالم ثاني گمت ارضع بصدره مثل الطفل حتى حلگي راح من المص المهم نزلت ع كسه نزعته اللباس وطلع ضيم **** گتله قبل لا أبدي اذا اجتج الجبة لتجبين ع وجهي ترى أنعفج گالت صدووگ بس بصوت يگوم عير الميت انوب هيه كيوت مو من هذني الأيجات الأصليات يعني جسمه حلو ضعيف بس الصدر مالته شگده ابنه مكبره من المص وطيزه شويه متروس بي لحم انوب خلصت لحس وجبت گتله يلا دورج لزمت عيري گامت اطلع بي نغمات تسوي موطه احسن من اخته گتله شو انتي خبرة ب موطه گالت مصادقة واحد صديق حمودي عمره 22 سنه بس مو كلش طويل انت اطول گالت نتنايج اني ويا بس حمودي ميدري گالت بس مرة ناجني جان حمودي رايح لأربيل ونيمت الجهال وخليته يجي وضلينه لصبح نيج.... أها للعلم هيه عده 7 جهال ولد 2004 ولد 2005 بنيه 2007 بنيه 2009 بنيه 2011 ولد 2013 ولد 2015 لان جان رجله محبله خطيه قبل لا يستشهد.... نرجع ضلت تسوي بس تسوي موطه لحد ما گتله راح اجب گالت جب ع وجهي جبيت سويت وجه مثل شبكة العنكبوت گتله طوبزي گالت يلا اريدك تفتحني گتله ترى اني كلشي ما اعوف اخلي يباسي گالت هو هذا الي اريده يباسي فوتت الراسيه عاطت گالت حباب ع كيفك انوب فوت شويه ودفعته للنص گتله صيحي بكل صوتج عمود اونسج دفتعه كله وطلع ددمم رحنه غسلنه ورجعت شكلته بيه من وره وضلت تصيحح اااااااه ااااه ااااااه ااااخ شگتني ااااااه لك فوتهه كله ااااااه نيجني اني گحبه اااااه ااااااه اجتني جبه جبيت بطيزه گالت اااح رتاحيت شهل حروره انوب گلبته ع ظهره خليت رجله ع جتفي گالت حباب عوف تفله و**** شگيتني گتله تتعودين عفت اصبعي بكسه گالت ولك صارلي 5 اشهر ممنويجه كسي مضيگ ع كيفك حباب گتله تدللين سويلته حكاكي گالت تتأوه ااااه ااااااه اااه ااه ولك فوته ضليت احك لحد ما خليته تجب علمود العير يطب بسرعة وره ما جبت دخلت عيري وگمت ارهز وأَزيد شويه شويه گمت أرهز حييل ضلت تصييح جان تجي اخته گالت أيا وگواد شلون قنعته گتله هيه اختج تنيج ليش اني ما انيجه گمت ارهز بكل قوتي وگامت تصييح بعلو صوته جان يطب ابنه شاف امه مطوبزه گلت هسه راح يكتلني گال ها لگتي نياج گتله اي تعال خل انيج امك صدرك نام ونيمت أمه فوگه گتله لمريم جيبي تلفوني جابته تلفوني صورته ومريم شابعه ضحك عليه گمت اسويله ااااااه يَديوس ااااااه يديوس حسيت نفسي أنطونيو و**** گتله گوم نيج خالتك هسه تلگاه مفوله.. اني گتله احمد عادي اجب بكس امك گال جب هيه امي گحبه گتله علراسي جبيت بكسه وگالت جيبولي مانع حمل ادور گعدنه نرتاح شويه ضلت تسويلي موطه انوب رحنه سبحنه طوبزته جوه وما اهده اله ثنين دفن جوه واحد ع صدر واحد ع وجهه كملنه ضلينه نتماصص ونمنه مصاليخ كلنه بغرفه وحده وقبل لنام سوينه الغرفه بورن هوب.. الي مايعرف شنو هذا. موقع مال سكسي... گالت علوش اريد امص حلماتك گتله ليش ما انطيج عير وتنيجيني گالت لا مو حلماتك حلوه گتله يلا مصي ضلت تمصمص بحلماتي انوب عيري صار عامود گالت يمه شگده هذا خرب يومه نمت ع ظهري وضلت تگوم وتگعد وتصييح اااه اااه اااه. انوب جبيت بكسه راس ثاني.. وهسه هيه حالياََ حامل مني گالت اروح لأربيل هناك اجيب گتله اي صدگ علمود ما ننفضح بس همزين مرة عمي ما حبلت جان اني رحت بيها انوب رحنه للبيتهم لگيته بته عمره 14 سنه الي يشوفه يگول عمره 20 الصدر مالته جنه مدرعة طيزه شويه جبير المهم.... وصلنه لنهاية القصة