متسلسلة ابن خالتي ديثني على ماما ـ حتى الجزء الثاني عشر (1 مشاهد)

ا

ابيقور

عنتيل زائر
الجزء الأول

انا مهدي من سوريا عمري ١٨
ماما نور عمرها ٤٥ بس عليها جسم يجنن بزاز كبيرة بيضة متل الحليب وطيزها كبيرة من النوع المرفوع وفخادها ملفوفين لف
ولبسها في البيت كله قمصان نوم او عبايات تبين تفاصيل جسمها

ابن خالتي اسمه احمد عمره ١٧ بس جسمه كبير وابيض واشقر كنا انا وهو صحاب كتير ودايما هو بايت عنا ايام الاجازة لانه ابوي يكون عمه واغلب الوقت برا البيت

انا واحمد كنا كتير مقربين ما نخبي شي عن بعض وانا كنت مدمن افلام وقصص سكس المحارم وفي يوم كنا نتفرج على فلم سكس واحد ينيك ام صاحبه قدامه وشالحين ملط وانا كنت ممحون كتير وانا اتخيل امي مكان يلي في الفلم وهي تنتاك وبدون أي مقدمات مسكت زب احمد وبلشت العب فيه وهو انصدم بس قلي شو عجبك زبي وهو كان ابيض نضيف بدون شعر
قلتله اه كتير قلي بدك تمصه متل الشرموطة يلي في الفلم قلت يا ريت
وحطيت زبه بتمي وبلشت امص فيه وابلعه كله وهو بزوم ويتاوه بعدها رفعت راسي ونمت على بطني جنبه وفتحت طيزي وقلتله نيكني اااااااه ااااه وانا طيزي واسعة لانه دايما بدخل اشياء فيها
وهو مصدق نام فوقي يمص رقبتي ودخل زبه بطيزي وينيك فيها وانا متمتع تحته كأني طاير بسما وهو يزود سرعة النيك ويشتم فيني يقلي يا قحبة يا شرموطة وانا بقله انا قحبتك نيك قحبتك بعدها شتم امي وقال يبن الزنا كس امك شرموطة وهو فكر اني هدايق بس قلته امي بدها تنتاك منك ونفسي اشوفها وهي تحت زبك هو تفاجأ من كلامي وقلي عادي امك تنتاك؟
قلته لو هتكون مبسوطة اه ليش لا
قال انا بدي انيك امك قلته ما عندي مانع وهو نزل حليبه بطيزي من الشهوة ونام جنبي وانا انضف زبه وبعدها قال انت كنت تحكي بجد ولا بس وقت النيك
قلته لا جد نفسي اشوفك تنيك امي وسألته انت ما تعجبك ماما قلي لا امك صاروخ وجسمها ابن متناكة ولبسها يهيج اي حد
ونمنا بعدها وانا صحيت الصبح بدري طلعت برة الغرفة ولقيت امي بتاخد دش فرحت تتجسس عليها من خرم الباب وشفت أجمل جسم وهي تفرك جسمها بصابون
رحت على أحمد اصحيه قلت اله تعال معي بسرعة قال وين قلت تعال بس وأخذته ورحنا عند الحمام وقلته يتفرج وحط عينه واول ما شاف ماما عريانة زبه وقف وقال احا امك شرمرطة نار وأنا نزلت عند رجليه ونزلت الشرت تبعه وبلشت امص بزبه وهو يتفرج على ماما لحد ما جاب لبنه بتمي وامي خلصت دش وكانت هتطلع رحنا ركض دخلنا الغرفة ولسا حليبه بتمي وقلي ابلعه ابلع لبن نياك امك

وهون خلص الجزء الأول لو بدكم اكمل اكتبولي بتعليقات
واعطوني ملاحظاتكم لأنها اول مره اكتب قصة سكس


الجزء الثاني

بعد ما احمد شاف ماما عريانة وهي تاخد دش قرر انه لازم ينيكها قلتله كيف قال امك اكيد ممحونه بسبب غياب ابوك وبدها تنتاك قلت لا ماما محترمة وما تفكر هيك قلي هنشوف
بعدها صار يتحرش في ماما كتير يحك زبه بطيزها لما يمشي جنبها وما يلبس بوكسر مشان زبه يكون واضح وتحس ماما فيه ولما يتحمم
يترك الباب مفتوح مشان ماما تشوف زبه
وبديت الاحظ تغير في تصرفات ماما انه صارت تلبس قصير ومكشوف وبدون ستيان وبزازها تكون واضحة تحت القميص وضل الحال هيك لحد بيوم قلي احمد انه اطلع من البيت مشان يحاول مع ماما قلت لا حاب اتفرج قال اطلع وارجع بعد شوي وفعلا قلت لماما انه هطلع وضل احمد وماما لوحدهم في البيت
وكان احمد بغرفتي بغير تيابه وتارك الباب مفتوح فا امي شافته وهو عريان وتكسفت وقالت اله البس اشي عيب تضل هيك وراحت قعدت بغرفتها وطبل احمد على الباب وسمحتله يدخل بس الصدمة انه كان لابس بس كلوت وبحكيلها هيني لبست وزبه كان واقف وباين كتير ماما تنحت فيه وقالت عيب انا خالتك لا توقف قدامي وتبعك مبين هيك رد عليها شكله عاجبك لانه ما شلتي عينك من عليه هون ماما عصبت وقامت تضربه بس هو مسك ايدها ورماها على السرير ونام فوقها وهو يشلحها ويحكي انا عارف انك ممحونه وبدك تنتاكي وتقله حرام عليك بعد عني وشلحها الكلوت واول ما مسك كسها ماما استسلمت لمحنتها ونزل احمد يلحس كس ماما هون انا رجعت البيت بهدوء وسامع صوت محنة ماما من غرفتها ورحت اشوفهم لقيت احمد بياكل كس ماما وهي مغمضة وتصرخ من المحنة وتقله بدلع لا بعد عني انا خالتك اااااااه واحمد دخل اصابعه بكس ماما وكان ضيق من قلة النيك ويحرك اصابعه بسرعة لحد ما ماما جابت شهوتها على وجهه هون امي فقدت السيطرة وهجمت على زب احمد تمصه بقوة واحتراف واحمد عينه علي ويضحك كأنه يقلي شايف امك الشرموطة مبسوط وانت تشوف امك تمص زبي
احمد مسك ماما وقلبها على بطنها ونام فوقها ويفرك زبه بكس ماما وهي تقله دخله اااه مش قادرة وهو يقلها ادخل شو قالت دخل زبك بكس خالتك نيكني انا قحبتك واحمد يقلها ممكن مهدي يرجع البيت ويشوف امه تنتاك هون ماما عصبت وقالت دهل زبك يبن القحبة كس ام ابني وابن الكلب ابوه يلي تركني ممحونة احمد قلها انا ابن قحبة طب هوريك وراح مدخل زبه مرة وحدة بكسها وهي تصرخ من المتعة وصوتها معبي البيت
واحمد ينيك وهو يحسس على جسمها ويضرب طيزها ويشتمها ولما احمد قرب يقذف طلع زبه من كس ماما وحطه بتمها تمصه لحد ما جاب حليبه بتمها وماما طلعت ممحونة فاجرة وتفت حليبه مع ريقها على وجه احمد توقعت انه يضايق بس لقيته بلع تفتها وهون انا طلعت من البيت وعملت حالي لسا راجع وماما قامت تاخد دش واحمد خارج من غرفتها وهو عريان وقلي شو رايك في امك المحترمة انبسطت تشوفها تنتاك
قلت اااااه كتير شعور حلو وماما جسمها يجنن وشرموطة قلي لسا يلي جاي أمتع

وهون خلص الجزء الثاني


الجزء الثالث

احمد صار يتحكم فيني ينيكني وقت ما بده ويقلي اطلع من البيت مشان ينيك ماما براحته
وفي يوم لقيته بقلي لازم امك تعرف انك ديوث عرص منتاك قلته لا لا ما بنفع قلي لو امك ما عرفت مش هخليك تتفرج علينا وانا انيكها وكمان مش هنيكك يا قحبة هون انا سكتت وهو قلي تعالي يا قحبة مسك راسي ونزلها عند رجله ابوسها ويقلي اخر مره تجادلني فاهم وانا اقول حاضر حاضر وسألته كيف هتعرف ماما قلي انا هقنعها انها تديثك مشان ناخد راحتنا وامك شرموطة هتقبل بعدها امي رجعت من السوق وحطت الغدا ونحنا ناكل واحمد قاعد جنب ماما وبطعميها في ايده وهي تضحك وتقلي أبن خالتك صار رومنسي ههههههه وانا اقلها لأنك حلوة يا ماما حقك تدلعي وكنت ملاحظ انه ايد احمد التانية على كس ماما وهي تحاول تخبي شهوتها هون احمد غمزني انه اقوم وقلت لماما انا شبعت هقوم على الحمام
واول ما قمت امي تقول لأحمد لم نفسك ما تعمل هيك قدام مهدي هيلاحظ انه في شي غلط
احمد رد عليها انت حبيبتي وحقي اعمل معك يلي احبه قالت بس مو قدام ابني لما نكون لوحدنا هون احمد اقترح على ماما انه تغريني امي انصدمت قالت انت مجنون بدك انتاك من ابني احمد قال لا مش تنتاكي بس تغريه مشان يعرص عليك ويصير ديوث عليك وانيكك قدامه وناخد راحتنا كأنه عرسان في شهر العسل ماما رفضت مشان ما بدها تكسرني هون احمد قال الها براحتك بس مش هنيكك مرة تانية وخلي محنة كسك تقتلك يا قحبة
قبل ما امي ترد كنت انا رجعت وهي قامت تشيل الأكل ونحنا دخلنا على غرفتي
وقلي يلي صار فرحت انه ماما خايفة علي بس هو قلي انها هتقبل امك شرموطة وما تقدر تبعد عن زبي وانت طالع الها يا كلب تفو عليك وقلي لا تمسحها خليها تنشف على وجهك قلتله حاضر وبليل عملت حالي نايم واحمد تسحب لغرفة ماما ودخل عليها وكانت عريانة ملط ونايمة على السرير وفاتحة رجليها وتقله تعال حبيبي كسي مستنيك هون احمد سألها شو وافقتي تديثي ابنك ماما بتردد قالت لا هون احمد لف وجهه وهيطلع من الغرفة ماما ركضت عليه وقالت خلص موافقة موافقة احمد مسكها من شعرها ورماها على السرير وطلع عند راسها يحط زبه بتمها وينيك ماما بتمها وانا كنت قمت اتفرج وكل عادة احمد تارك الباب مشقوق مشان اعرف اتفرج
وطلع زبه من تمها وحطه بين بزازها الكبار ويفرك كسها في ايده وهو يشتمها يا شرموطة يا وسخه يلي رافعة قرون ابنك وتخوني زوجك وماما تحكي كس امهم الاتنين انا محرومة بقالي كتير اااااااه هون احمد رفع رجلين ماما على كتفه ودخل زبه مرة وحدة بكسها وهي تصرخ تقله نيكني اه نيكني مو متحملة اااااه انا قحبتك وهو نازل نيك بكس ماما ومسك رجليها يلحسهم وهو ينيك بعدها قلبها بوضع الكلبة وزبه بكسها ورجله فوق راسها وشغال فيها وهي تزيد محنتها تقله نيكني قدام ابني العرص وجوزي الكلب آآآآآآه هون احمد مسك راسها وقذف على وجهها وقلها لا تمسحيه ونامو جنب بعض وهم عريانين وهي تقله كيف هديث ابني قلها لازم تسمعي كلامي قالت انا تحت أمرك حبيبي

وفي الجزء الرابع هنعرف كيف ماما هتخليني ديوث عليها

الجزء الرابع

ماما تسأل احمد كيف تخليني ديوثها مشان ياخذون راحتهم وينيك ماما بأي وقت
حكالها لازم تلبسي لبس مكشوف كتير شبه عريان قدام ابنك وبدون كلوت او ستيان وتتعمدي تبيني جسمك قدامه وتعامليه بدلع ولما تغيري تيابك او تاخدي دش تتركي الباب مشقوق مشان يشوفك عريانة ماما كان صعب عليها تعمل هيك بس محنتها وخوفها تخسر احمد خلاها تقبل وقلها انا هتركم اسبوع ارجع يكون مهدي كلب يلهث تحت رجولك وفعلا احمد تركنا ورجع لبيته وماما لما طلع احمد قالت اخيرا هرجع اخد راحتي في البيت قلتلها هو أحمد كان مضايقك قالت لا بس الجو حر ومش عارفة البس براحتي قدامه
قلت لماما وانا بضحك مهو كنتي قدامه بقمصان النوم شو هتشلحي كمان هتمشي عريانة في البيت يعني وماما ردت بضحك اه همشي عريانة في مشكلة ودخلت ماما غرفتها وسمعت كلام أحمد وتركت الباب مشقوق وهي تشلح تيابها وانا بشوف جسم ماما وبقول في نفسي يبختك يا احمد
وانا نفسي الحس جسمها من صوابع رجلها يلي متل المهلبية لحد وجهها ولبست قميص ابيض واصل لعند كسها وبدون كلوت او ستيان وطلعت من الغرفة وقعدت على الكنبة قبالي بصالة وانا متنح فيها وبحكيلها شو هاد يماما قالت شو حبيبي قلتها انت شكله نسيتي تلبسي ماما وبكل شرمطة قالت ليه ماله لبسي ووقفت قدامي
قالت مو عاجبك اطلع من البيت انا من حقي البس يلي بريحني في بيتي وقربت مني وانحنت لعندي وبزازها كلها قدامي وحطت رجلها على كنبتي وقالت اه شو قرارك قلت بس يماما ما بنفع هيك هون ماما صرخت بوجهي وقالت شو هتتحكم فيني يا مفعوص هون بديت اعيط من كلام ماما وصراخها وهي حزنت على وقعدت جنبي اخذتي بحضنها وتقول اسفة حبيبي بس انه بقالي كتير ما اخدت راحتي في البيت قلتلها براحتك ماما حتى لو تشلحي ملط هو الواحد يكره يشوف هيك جمال قدامه ويضايق هون ماما ضحكت وهي تتطلع بعيوني وتضمني لصدرها وتقلي انت شايفني حلوة قلت طبعا يماما انت قمر واي حدا يتمنى يشوف كف ايدك بس يعني انا اكبر محظوظ ماما فرحت بكلامي وقامت تحضر الاكل واحنا ناكل على الطاولة ماما وقعت ملعقة ونزلت مشان اجيبها لقيت ماما فاتحة رجليها واحخححخح من يلي شوفته كس ماما ابيض وناعم ونضيف بدون شعر ضليت متنح فيه لحد ما ماما نادت علي وقالت ليش وجهك احمر هيك قلت لا بس تعبان شوي وخلصنا اكل وقعدنا نحضر فلم وماما نايمة على الكنبة وكل رجليها مكشوفين وماما لاحظت انه ما شلت عيني عنها وفرحت انه خطة احمد ماشية منيح وقالت الي بدلع مهدي حبيبي ممكن تعملي مساج لرجلي كتير تعبانة من شغل البيت قلتها حاضر وقعدت تحت رجليها ومسكتها وياااه شو ناعمة وطرية وبمسك اصابعها وانا خلص هموت من جمالهم وهي ترفع رجلها اكتر وانا قلبي يذوب ما تحملت وبوست رجلها وهي استغربت بس قلتها بحبك يا ماما وانا خدامك طول العمر كأنه انا ابن مطيع وبار لأمه بس انا قلتها ونفسي اكون خدامها حقيقي هون ماما انتبهت انه زبي واقف كتير وقالت شكله في حدا تاني بحب رجلي سألتها في استغراب مين قالت يلي تحت وهي تضحك هون انا خجلت وحطيت راسي في الأرض وماما ترفع راسي وتقلي انت ممحون على انا تكهربت من السؤال وقالت جاوب بصراحة مش هعملك شي قلت اه يماما انت حلوة كتير ولبسك فاضح ومغري وانا مراهق سألت شو اكتر شي حبيته قلت رجليك ماما ماما رفعت رجلها وحطتها بوجهي وقالت اعمل يلي تحبه انا ماصدقت سمعت هيك وبلشت بوس وشم ولحس برجل ماما وهي تضحك مبسوطة ولحستها كلها ورفعتها وبين كسها وانا بمص فخادها وجبتهم في هدومي وانا بمص رجليها هون ماما انفجرت ضحك وقالت روح نضف نفسك

ويخلص الجزء الرابع
بدي رايكم في القصة

الجزء الخامس

بعد ما ماما خلتني ابوس رجليها وجبت لبني وانا امص فيهم ودخلت اخد دش لما خرجت لقيت ماما قاعدة وهي عريانة ملط على الكنبة انصدمت لما شفتها هيك وهي شافتني واقف مصدوم وقالت ايش مالك يمهدي وانا اقول ها ومش مركز غير بجسم ماما هون ماما قامت ضربتني كف على وجهي مشان افوق وتقلي مالك قلتلها انت قمر يماما ضحكت ماما ومسكتني من ايدي راحت فيني على الكنبة ونيمتني عليها وقعدت على وجهي وقالت الحس كسي وطيزي وهي تفرك طيزها على وجهي كأني كرسي وانا بديت الحس كس ماما وطيزها وكان طعمهم يهبل وهي تلعب بزبي في رجليها وتشتم فيني تقلي الحس يا كلب احححححح الحس يبن القحبة وانا مو قادر اتكلم من طيز ماما يلي على وجهي وقامت ماما من على وجهي ونامت عند زبي حطته بتمها وهي تمص فيه وعينها بعيني وانا بذوب من حركات ماما وهي تقلي مبسوط يا عرص احكيلها اه كتير وهي تمص زبي بتقلي انا ممحونة وبدي انتاك من لما ابوك سافر ما حدا بنيك كسي وهي مكملة مص بزبي وانا احكيلها انا هنيكك يا ماما وهي تقلي لا انت ابني ما بنفع بدي حدا تاني ويكون ستر وغطا علينا جيت اعترض لقيتها حطت اصبعها بطيزي وتقلي انا يلي يقرر يا عرص مفهوم وتقلي طيرك واسعة هو انت بتنتاك كمان يا عرص وانا بموت من مصها واصبعها يلي بطيزي وبقولها بدك تنتاكي من مين قالت ماما شو رايك في أحمد ابن خالتك هو دايما عنا ومش هيفضحنا وما حدا هيشك في الموضوع بس قلتلها انتي خالته وقالت شو يعني قلت يعني ابنك لا بس ابن اختك عادي وهي ضحكت وحطت كمان اصبع بطيزي وقالت هو راجل مش متلك عرص وزبه كبير شفته اكتر من مرة وقفت ماما وحطت رجلها بوجهي وانا تحتها وقالت بدي إياك تكون مطيع وتشوفني وانا بنتاك وانت ساكت بدي احمد ياخذ راحته مفهوم وانا ابوس رجليها واحكيلها حاضر ماما

وخلص الجزء الخامس


الجزء السادس

احمد رجع يزورنا على البيت بعد ما غاب اسبوع وانا بقيت كلب لماما وخدامها وبسمع كلامها في اي شي وماما لما عرفت انه احمد هيرجع اليوم بعد غياب اسبوع كسها ولع وممحونة كتير من غياب زب احمد وقعدت تجهز نفسها وعملت حلاوة لكسها وجسمها ونادتني وقالت يلا يا عرص اشلح تيابك وشلحت ملط وبدت تشيل شعر جسمي كله ايدي ورجلي وشعر طيزي وزبي وبقيت متل البنات بدون ولا شعرة ولما سألتها ليش قالت مشان احمد ينسى انك رجال وتعال يلا ناخد دش ودخلنا الحمام وانا افرك جسم ماما بصابون وخلتني الحس كسها لأنها ممحونة كتير وهي ليفت جسمي ونضفت طيزي ولحستها وحطت اربع أصابع فيها وهي تقلي اليوم امك هتنتاك يا قحبة وخلصنا حمام وطلعت لقيت ماما بتلبس كلوت ابيض وستيان نفس اللون وفوقهم روب اسود وقالت ايش رايك في لبسي قلت يجنن يماما اوف يبخته احمد وماما راحت طلعت كلوت وستيان حجم أصغر قلت هدول لمين قالت الك يا عرص تلبسهم ولبستني ماما وسألتها طيب انا عطلع قدام احمد هيك وهو هينيكك لأول مرة هون ماما انفجرت ضحك بشرمطة وقالت اول مرة مين يا ديوث احمد بقاله شهر ينيكني بس حبينا انك تعرف مشان ناخد راحتنا وما تزعجنا ورن جرس الباب وراحت ماما لتفتح وكان احمد يلي اول ما دخل حضن ماما وبلش يبوس فيها ويمص رقبتها ويحسس على جسمها وماما قالتله على مهلك حبيبي وهو يقول مشتاقلك يا شرموطة وانا كمان يقلب الشرموطة ومسكت ايده وراحت على الكنبة وهو يمص شفايفها وسألها عني
صحيح مهدي وينه عملتي متل ما اتفقنا ماما ضحكت وقالت عاملة الك مفاجأة ونادت علي يا مهدي مهدي تعالي يا كلبة وطلعت انا لابس الكلوت والستيان الحريمي وجسمي يلمع بدون شعر احمد شافني انبهر بشغل ماما وحكالها احححححح يا قحبة ابن صار متلك وقام احمد بتفحص جسمي وضربني على طيزي وقلي يا قحبة طالعة تجنني ماما نادت على أحمد وقالت سيبك منه وركز معي هو ضحك وحكالها بتغيري يا شرموطة ماما نادت علي واحمد قعد على الكنبة وماما قالت الي شلحني تيابي وقدمني لإبن خالتك وسمعت كلامها نزلت الروب تبع ماما وفكيت الستيان لبزاز ماما واحمد بتفرج بعدين نزلت للكلوت ومسكته بسناني ونزلته وماما صارت عريانة ملط ورحت شلحت احمد كمان تيابه وماما قالت الي نام تحت رجولنا ونزلت تحتها وعملت جسمي طاولة الهم وماما حضنت احمد وتبوس فيه وتلعب بزبه ونزلت تمص فيه بشهوة واشتياق وتتف سعابليها علي وهي تمص ضلت هيك ١٠ دقايق وغرقت ماما وجهي من تفالها واحمد يكلمني ويقول تعال افتح رجلين امك مشان انيكها قدامك يا ديوث ومسكت رجلين ماما وهي تشتم فيني تقلي يا عرص تحب تشوف امك وهي تنتاك كس امك ودخل احمد زبه في ماما وهي تصرخ من المحنة وتقله اكتر اكتر اااااه مش قادرة اوف فجر كسي نيك ومن المحنة القوية مسكت ماما زبي وهي تمص فيه وتقلي احمد فشخ كسي شيله عني يا عرص ااااااااه
وانا احكيلها بس انت مبسوطة يماما احمد طلع زبه من كس ماما وعملت وضعية الكلبة وركبها احمد من ورا وهي خلتني اعمل نفس الوضعية وتبعص بطيزي واحمد قلها هجيب يا شرموطة ماما قالتله هاتهه على بزازي ونزل احمد لبنه على بزاز ماما هي تمص زبه تنضفه وبعدها مسكتني من شعري وحطت راسي على بزازها وتقلي نضف بزاز امك وفركت وجهي عليه ونضفتها ورحنا الحمام ناخد دش سوا وماما تقلي انت لازم تمشي على أربع لانك كلب وامي اخدت احمد وهم عريانين على الحمام وانا بلحق فيهم متل الكلب وبتمسح برجليهم والحسها وهم يمشو ودخلنا الحمام وقبل ما يختسلو قلت لماما بدي الحس جسمك قبل ما تاخدو دش مشان اشم ريحت عرقك مع النيك ماما سألت احمد شو رايك قلها خليه يلحس نجاستك وماما قالت تعال يا كلب وتفت بوجهي وقالت يلا الحس كل شبر ما تخلي شي وبديت الحس صوابع رجلها وافركهم على وجهي والحس ساقها وفخادها ولحست كسها وكان فيه آثار لبن من النيك وريحته حلوة حطيت وجهي فيه اشمه وحطيت وجهي بطيز ماما الحسها واشمها وهي مستمتعة في أبنها الكلب وكملت لحس بطنها وضهرها ووجها كمان وبعدين وقفت ماما قالت شو خلصت قلت ايه قالت لا لسا في اماكن ما لحستها وشميتها ومسكت راسي وحطته تحت باطها الحسه واشمه وضربتني كف وهم بعدها تحممو وخلص اليوم على هيك


الجزء السابع

صحيت من النوم بغرفتي وقمت وانا عريان رحت عند غرفة ماما وفتحت الباب لقيتها نايمة عريانة ملط على بطنها وطيزها مرفوعة وشكلها يهبل واحمد نايم جنبها وهو عريان وزبه واقف انا اشتهيت زبه من زمان ما ناكني احمد قربت منه وبديت امص بزبه والحس بيضانه بكل شهوة واشتياق وهو صحي وشافني بمص زبه وضحك وقال بصوت واطي شكلك مشتاقة يا شرموطة وقام احمد مسكني من شعري وجرني لغرفتي وهو يبعص طيزي ورماني على السرير وبلش يحط صوابعه بطيزي ويقلي انت قحبة وسخة متل امك يبن الزنا وانا اقله ماما كانت تجنن وهي تحت زبك بس لا تهملني انا كمان بحب زبك مو بس ماما لازم تعدل بين حريمك هون احمد نام فوقي وحط زبه بطيزي ويتحرك فوقي وينيكني وأنا بتاوه ااااه ااااه ااااه حلو اااه احمد اممممممم انا قحبتك اااااااه وهو يدخل زبه كله فيني ويضرب طيزي واحمد قلبني لفوق وخلاني اركب زبه واتنطط عليه وانا بتاوه بصوت عالي وهون ماما دخلت علينا وهي عريانة وشافتني راكب زب احمد وقالت هلأ عرفت ليش طيزك كبيرة واسعة طلع احمد نايكك يا عرص جيت اقوم مسكتني ماما وقالت لا خليك وبلشت تمص زبي وتقلي زبك كبير يا كلب لانه احمد ينيكك وانا مش قادر اتكلم من المتعة احمد ينيكني وماما تمص زبي بعدين حطت ماما كسها بوجهي وبديت الحس فيه بسرعة لحد ما جابت شهوتها علي وغرقتني وفقدت ماما السيطرة على حالها وقعدت على زبي ودخلته بكسها هون تعجبت وقلت لماما شو بتعملي قالت أخرس ونيك وانت ساكت وهون احمد زبه بطيزي وانا زبي بكس ماما وهي تغنج وتقول اااااه كس امك قحبة نيك امك يا منتاك وأخذت ماما وضع الكلبة وانا ركبتها وزبي بكسها واحمد ركب فوقي والكل بغنج في الغرفة وصوتنا عالي احمد جاب لبنه في طيزي وانا جبت بكس ماما وقام احمد من علي وانا قربت من ماما ولبن احمد بنزل من طيزي ولحست كسها ونمنا متل ما احنا من التعب


الجزء الثامن

صحينا الصبح واحنا لسا عريانين ملط وقامت ماما تعمل الفطور بدون ما تلبس شي وقمنا ناكل وماما تدهن زب احمد مربى وزبدة وتمصه وتاكل من زبه وهون رن تلفون ماما وكانت خالتي ام احمد يلي على التلفون وماما تحكي مع خالتو واحمد نزل يلحس كس امي وهي تكلم امه
وخالتي تقول لماما خلي أحمد يروح خلص بكفيه قعدة عندكم وتقل عليكم كتير ماما تقلها لا بالعكس احنا بننبسط مع بعض خليه عنا وخالتي تقلها بصراحة اخوه خالد اشتاق اله وهو زهقان لوحده هون ماما قالت خليه يجي عنا يقعد معه ويتسلو مع مهدي خالتي وافقت بعد تردد والحاح من ماما وسكرت التلفون سألتها ايش في يماما قالت خالد هيجي ينام عنا مع اخوه هون انا واحمد زعلنا يعني هنبطل نيك ماما قالت لما ينام نعمل يلي بدنا اياه
اعرفكم بخالد هو عمره ١٥ مدلع كتير وكمان حلو كتير وعيونه خضرا وشعره اسود وجسمه ابيض بدون اي شعرة

قامت ماما تلبس مشان تستقبل خالد بس ما تسترت كتير يعني قميص نوم لفوق الركبة وفوقه روب نفس الطول ورجليها كلها مبينة وصل خالد سلم على ماما واحضنها وهي باسته وسلم على اخوه وقعدنا مع بعض ولاحظت عيون خالد ما نشالت من على ماما وهي قاعدة وكل رجليها وفاخدها مكشوفين وماما انتبهت وصارت تكشف رجليها اكثر لحد ما بان كلوتها وهي قاعدة ومرق الوقت وماما قالت هروح انام وانا واحمد كمان وخالد قال هيكمل الفلم وينام ودخلنا غرفنا واحمد بنيك فيني وهو يقلي شكله النيك بس الك اليوم وهو راكب فوقي ينيكني سمعنا صوت خالد وهو يقوم فقام احمد عني وتغطينا بس خالد ما دخل انا قمت وشقيت باب غرفتي شفت شي صدمني

شفت خالد فاتح باب غرفة ماما ويتفرج عليها احمد شافني متنح وقام يشوف شو في ولما شاف خالد يتفرج على ماما قال الولد كبر وبده ينيك امك واحمد كمل نيك بطيزي وانا بتفرج على خالد وهو طلع زبه ويلعب فيه وزبه كان كبير وحلو بنسبة لعمره اشتهيت امصه وينيكني ولقيت خالد يدخل الغرفة على ماما وهي نايمة بقميص النوم بدون الروب وبدون كلوت والقميص مرفوع وطيزها وكسها مكشوفين وبزازها طالعة من القميص هون خالد ما تحمل وبلش يحسس على ماما ورجليها ولما وصل عند كسها صحيت ماما عليه وشافته يلعب بزبه عليها
وقالت مش عيب عليك تتجسس على خالتك

وهون خالد نطق وقال اسف كتير بس انت حلوة وانا كأنه مسحور ما عرفت اقاوم وماما ضحكت وقالت من وين جبت هاد الحكي وسألته عجبك جسمي هز براسه انه اه قالت تحب تشوفه عريان هون زب خالد وقف وهز براسه ماما قالت لا بدي اسمعها من تمك وباسته على شفايفه وقال اه نفسي يخالتو ماما وقفت قدامه ونزلت القميص ووقفت عريانة ملط قدامه وهو تنح بجسمها يلي يهبل ومسكت ايده وحطتها على بزازها ونزلت لعند زبه تلعب فيه هون انا قلت لاحمد انه خالد تأخر جوا قلي روح شوف شو بعمل ولما رحت لقيت ماما تمص زبه وماسكة طيزه الصغيرة وتحركها مشان زبه ينيك تم ماما وانا مذهول انه ماما صارت فاجرة هيك وتتناك من ولد لسا وماما تمص زبه وتقله مبسوط هو يقلها طاير من الفرحه ااااه مصك يجنن خالتو وحملته كله ورفعته لعند تمها وهي واقفة وزبه بتمها وضلت هيك لحد ما قذف بتمها وانا هون كنت قذفت كمان وماما نامت في خالد على السرير وحطت بزها بتمه كأنها ترضع بيبي ونام بحضنها وهو يرضع بزازها رحت عند احمد قلتله يلي صار وهو كمان مبهور من ماما الشرموطة وقلت شكله هينام عندها ونمنا احنا كمان


الجزء التاسع

بعد ما خالد ناك ماما
واحمد ناكني واحنا نشوف اخوه الصغير بنيك امي صحيت الصبح وكان خالد في الحمام دخلت على ماما احكيلها صباحية مباركة يا عروسة شو صار عندك زوج جديد وتنتاكي من اتنين اخوان ماما قالت هو انت شفت خالد وهو ينيكني قلت اه وكيف كان أداء خالد قالت اوووف فشخ كسي وزبه كبير حلو مع انه عمره صغير بس زبه اكبر من أحمد ومنك قلت اححححح شهيتيني انتاك منه قالت بس يا عرص بكفيك احمد قلت وليش انت ما اكتفيتي في أحمد يا شرموطة وقامت ماما لبست الروب فوق قميص النوم مشان تطلع تحضر الفطور قلتلها ليش هيك لابسة قالت ماله قلت مستور كتير معقول هتطلعي لعرسانك وانت هيك ما بصير قمت شلحتها الروب وانزلت عند رجليها امصها وابوسها لحد ماوصلت كسها نزلت كلوتها بسناني وهي قالت بدك امك تطلع هيك يا منتاك قلت اه خليهم ينبسطوا ويتنافسو عليك وطلعت ماما بدون كلوت وستيان وبزازها نصها برة وكل فخادها مكشوفة ولما تطمل طيزها تبين شافها احمد وهي هيك في المطبخ وحط ايده على طيزها واصبعه بكسها وهي تقله صباح الخير حبيبي واحمد يحكيلها اشتقتلك يشرموطة وماما تضحك وتقله بس اخوك صحي وتركها احمد في المطبخ وفاق خالد ولما شاف ماما هيك بدون اي كلمة رفع القميص وحط زبه بكسها وماما تقله بعد عني هلأ بشوفونا وخالد يحكيلها لابسة هيك قدام ابنك وابن اختك يا قحبة وماما ترد انه لابسته مشانك يا فحلي بس بعد هلأ وطلع خالد زبه من كس ماما وضربها على طيزها وراح على السفرة وانا قاعد معه احكيله وين نمت امبارح ليش ما نمت معنا قلي انه كان خايف بليل واحنا نايمين وكانت ماما صاحية وراح عندها وضلت صاحية معه لحد معرف ينام
اجت ماما وقعدت معنا وخالد على يمينها واحمد على شمالها ومن تحت الطاولة كل واحد حاط ايده على فخاد ماما ويحسس عليهم وخالد قرب ايده من كسها يبعص فيه وباسها على خدها قدامنا واحمد عمل نفس الاشي وباسها على خدودها وخالد قام ومسك وجه ماما يبوسه من كل مكان بعيد عن شفايفها واحمد غار منه وقام يبوس وماما تقلي الحقني يا مهدي شوف شو بيعملو وانا احكيلها انت خالتهم ومن حقك تدلعي وضحكنا كلنا وخلصنا فطور وقعدنا نشوف التلفزيون وماما قاعدة على الكنبة قدامنا وحاطة رجل على رجل وكسها تقريبا مكشوف وقلت انا شو الزهق هاد وناديت على ماما قلتلها طالما انت حلوة كتير هيك شو رايك تقومي ترقصيلنا شوي ماما انكسفت وقالت ما بعرف بخجل قدامكم وسألت خالد واحمد شو رأيكم هم تحمسوا للفكرة وشجعوها تقوم ترقص وشغلت انا اغناني وقامت ماما ترقص قدامنا وهي بقميص النوم وتهز جسمها وبزازها ترج وتبين طيزها يلي بدون كلوت وتقرب منا مشان نشوف بزازها وترجع لورا قام خالد يرقص معها وحضنها من ورا وقام احمد كمان يرقص وانا بتفرج عليهم وامي بنص بينهم وهم هارينها تحسيس وبعبصة وانا طفيت الاغاني وقالو بصوت واحد ليش طفيتها قمت لعند ماما ونزلت حمالات قميصها وصارت ملط قدامنا وخالد مصدوم من يلي عملته وقبل ما يتكلم قلتله انا عارف انك بتنيك ماما وعلى فكرة كنت بتفرج عليكم امبارح واحمد كمان بنيك ماما وخالد مش مصدق يلي بسمعه وكملت كلامي يلا نيكو ماما انتو الاتنين بدي اشوفها مفشوخة بينكم وماما بدت تتحرك ومسكت ازبارهم من تحت الشورت وتلعب فيهم وهي تحكيلهم انا ممحونه بدي انتاك وشلحتهم الشورت وطلعت ازبارهم تمص فيها وهم يمسكو بزازها وماما مستمتعة وهي تمص زب احمد وخالد وانا اتفرج عليها بعدين شالوها الاتنين ودخلوا فيها على غرفة النوم وحطوها على السرير وخالد نزل بين رجليها يلحس كسها واحمد حط زبه بين بزازها الكبيرة وهي تصوت من المتعة وخالد كان شاطر بلحس وماما تقله يخرب بيتك وين تعلمته ااااه ااااه ااااه وحط خالد زبه بكس ماما مرة وحدة وينيكها ويدخل زبه بسرعة وقامو الاتنين احمد نام على ضهره وماما ركبت زبه بكسها وخالد حط زبه بطيزها وينيكوها مع بعض وهي تتاوه بكل شرمطة وتشتم نفسها وانا شلحت تيابي وحطيت زبي بتم ماما مشان اكتم صوتها العالي من النيك وخالد مندهش انه ماما تمص زبي وقال انا هجيب قالت واحمد كمان قالت ماما هاتو على بزازي وقامو من عليها وقعدت ماما على الأرض وجابو الاتنين لبنهم على بزازها وغرقوها وانا كمان جبت عليها من المنظر وماما تفرك اللبن على بزازها ورحت انا مسكتهم وحطيت وجهي بينهم والحس اللبن من بزاز ماما وهون خالد مسك راس احمد وحطه على بزاز ماما وقله الحس انت كمان يلا انصدمنا انه احمد سمعه كلامه وبلش يلحس ويمص بزاز ماما معي وخالد يقله قاعد هون عامل حالك دكر على خالتك الشرموطة وابنها العرص
الواضح انه خالد مسيطر على اخوه الكبير وبعد ما خلصنا انا واحمد تنضيف بزاز ماما قام خالد واخدها على الحمام مشان تحممه قام احمد يروح معهم دفعه خالد برجله وقله خليك هون انت والعرص مهدي مشان تضل ريحتكم نجاسة وجهكم عليه لبن وخلص الجزء التاسع

الجزء العاشر
بعد ما احمد وخالد ناكو ماما قدامي مع بعض واكتشفنا انه خالد مسيطر على اخوه الكبير احمد
ماما تطلع من الحمام وهي عريانة ملط قدام الكل واحمد وراها بعد ما اخدو دش وراح خالد مسك ا احمد وسحبه على زبره يمصه وانا وماما نتفرج واحنا مدهوشين انه احمد بمص زب خالد وخالد يضربه على وجهه ولما احمد خلص مص خالد قال لماما تلحس وترطب طيز احمد وماما سمعت الكلام ومسكت طيز احمد لحس ومص وبعبصة واحمد مغمض عيونه من المتعة وقام خالد حط زبه بطيز احمد وينيك فيه قدام ماما وقدامي وهو بحكي هي فحلكم كلب عندي من اليوم ما في حدا هينيك امك الشرموطة غيري مفهوم قلتله حاضر
وجاب لبنه بطيز احمد وقله يلا قوم البس مشان ترجع على البيت قله احمد بس وقبل ما يكمل كان خالد ضربه كف وقله ولا كلمة يلا قوم وقام احمد يجهز نفسه وماما بتمص زب خالد وتقول لأحمد سلم على امك حبيبي
وراح احمد لبيته وهو زعلان لانه ترك ماما ونسي يقول لأمه انه راجع ولما دخل البيت لقاه فاضي بس في صوت من غرفة امه ولما قرب شوي كان الباب فاتح لانه امه مطمنة انه فش حدا في البيت
ولما قرب من الغرفة شاف شي هيغير كل حياته شاف امه عريانة ملط وهاي اول مرة يشوفها هيك وراكبة على زب واحد مو واضح مين هو وهي تنتاك وتتاوه اااااه اااااه وتشتم نفسها انا شرموطة نيكني نيك قحبتك ريح كسي اممممممم وبعدها غيرو الوضعية وقامت ماما من على زبه وبين مين يلي بنيك امه والصدمة انه العيل بتاع توصيل الطلبات لسوبر ماركت وعمره ١٥ سنة واسمه ماهر وهو جسمه صغير ما كان مبين من جسم ماما بس زبه حلو واسمراني شوي ونامت ام احمد بوضعية الكلبة وماهر حط زبه بكسهاوهو يضرب طيزها ويحكيلها يا وسخة يا قحبة وزعتي أولادك مشان انيكك يا متناكة واحمد بكلم نفسه وهو يشوف امه المحترمة بتنتاك من عيل صغير ليش ما ادخل امنعهم ليش انا مستمتع في المنظر وحاس بمتعة كبيرة هسا فهمت ليش مهدي مبسوط انه بنيك امه يعني انا ديوث عرص متله ومن متى ماما بتعمل هيك وهل بتعمل هيك مع ناس تانية او لا فاق احمد من سرحانه على صوت احمد وهو يجيب لبنه بكس امه وهون احمد ركض على غرفته وسكر الباب مشان ما يشوفوه وضل يتفرج من باب غرفته وأمه تمشي عريانة توصل ماهر للباب وهو يقلها خليني ابات عندك طالما أولادك مش هون قالت لا مشان الناس ما تشك في الموضوع
ولبست ماما روب على اللحم بدون شي تحته ودخلت الحمام وانا بفكر شو اعمل لقيت الباب بيخبط وطلعت ماما من الحمام وهي لافة منشفة على جسمها كأنها تعرف مين يلي جاي وفتحت الباب وهو وراه ودخل ابن الجيران اسمه مينا عمره ١٦ وهو ابيض ومز اول ما دخل ماما سكرت الباب ونزلت المنشفة عن جسمها وهي عريانة قدامه اوصف ماما اسمها نادية عمرها ٤٥ بزازها كبار كتير وطيزها كمان بس مو تخينة لا كيرفي مدملكة وهي بيضة كتير ابيض من ام مهدي بعد ما نزلت المنشفة هجمت على مينا نزلت بنطلونه تمص زبه بقوة كأنها تأكله وهو يحكيلها براحة يا قحبة وهي تمص بيضانه وتنزل عند رجليه تلحسها وتحط وجهها بطيزه تلحسها مهو ماسك راسها يحشره جوا طيزه البيضة بعدين مسكها من ايدها ودخل فيها غرفة النوم ورماها على السرير وفتح الدولاب طال منه **** وحكالها البسيه يا شرموطة ولبسته ماما ورجعها تمص زبه وبعيد نيمها بوضع الكلبة وزبه بكسها ورجله على رأسها وينيك فيها ويشتمها ويضرب طيزها وهي تقله اااااه ااااه اكتر ااااه ممحونة كسي نار ااااه بعدين غير الوضع ونام على ضهره وركبت ماما زبه وتنط عليه وبزازها ترج ومينا يمسكهم ويرضع فيهم بعدين قلبها ونام بين رجولها وحط رجليها على كتفه ونام فوقها ولسا مكمل نيك وماما جابت مرتين وانا كنت جبت بدون ما المسه ومينا لما قرب يجيب طلع زبه من كسها وجاب لبنه على وجه ماما وحجابها

ونامو مع بعض من التعب



الجزء الحادي عشر

بعد ما احمد شاف امه تنتاك من ماهر ومينا

صحيت ماما من النوم على صوت التلفون وكان يلي يتصل هو خالد مشان يطمن على امه
وهي تكلمه ومينا نايم بحضنها وهم عريانين ملط
وفي وسط الكلام سالها عن أحمد هون نادية استغرب وقالت هو مش نايم معك؟
خالد رد عليها لا هو روح من امبارح
ونادية قالت يمكن نام عند حدا من صحابه
وسكرت التلفون وقامت من السرير وفتحت باب غرفة احمد وشافته نايم نادية ارتعبت ورجعت غرفتها تصحي مينا مشان يلبس ويقوم ولما مينا طلع نادية لبست كلوت وستيانة وفوقهم روب وراحت تصحي احمد وقام احمد وهو مخضوض انه راحت عليه نومة وأمه شافته وسألته انت هون من متى احمد ضل ساكت وأمه عادت السؤال وحكالها من امبارح وشفت كل شي عملتيه مع ماهر ومينا هون احمد توقع امه تنهار من العياط ولاكن يلي صار عكس هيك انفجرت ضحك بكل شرمطةو قالت وانت كنت مبسوط وانت تشوف امك تنتاك يا عرص احمد حكالها لا طبعا امه قالت لكان ليش ما منعتني اول ما شفتني يا ديوث كنت مبسوط انه امك شرموطة تنتاك من ولاد أصغر منك ومين عجبك اكتر وهو ينيك امك ماهر ولا مينا كل هاد واحمد ساكت مش عارف يرد بس زبه وقف من كلامها وجاوب عنه ونادية شافت هيك وقالت شفت مينا لما ناكني وانا عريانة ملط بس لابسة ال**** ومصيت زبه وناك امك الشريفة مسكت نادية زب احمد وقالت اه يا معرص زبك وقف وانت تسمع كلام امك كيف تنتاك
احمد كسر صمته وقال اه يا ماما وقامت امه نزلت بنطلونه وتلعب بزبه وهي تقله بدك تشوف امك تنتاك من مين اليوم من ماهر ولا مينا قلتلها الاتنين يماما بدي اشوفهم وهم ينيكوك جماعي مع بعض وانت بين ازبارهم
ضحتك وقالت مش هينفع يا عرص هم ما يعرفو اني انتاك من غيرهم قلتلها انت بس رني عليهم وانا هتصرف قالت ماشي
اتصلت ماما عليهم واعطتهم نفس الموعد بعد المغرب وقلت لماما تدخل غرفتها تجهز نفسها وما تطلع الا لما انادي عليها وصل ماهر وهو مفكر انه ماما يلي هتستقبله بس لما شافني زعل وقلتله اهلا ماهر كيفك حبيبي ادخل وقعد ماهر وضيفته وبعد شوي وصل مينا وكمان انصدم لما شافني انا وماهر ولما قعدو قلتلهم بدون اي مقدمات انا عارف انكم بتنيكو امي وهم سمعو هيك خافو وقامو بدهم يهربو فكرو اني هقتلهم بس مسكتهم وهديتهم وقلت عادي انا ما عندي مشكلة امي تنتاك منكم طالما هتحافظو على السر وما حدا يعرف وانا جمعتكم اليوم مشان تنيكو ماما مع بعض قدامي مشان تطمنو بس متل ما قلت اهم شي ما حدا يعرف وعد قالو وعد
وناديت على ماما وطلعت ماما من غرفتها وهي لابسة قميص نوم ابيض طويل بس مفتوح من الناحيتين ومبين كل فخادها وطيزها ومش لابسة كلوت او ستيان وبزازها الكبار واضحين ما عدا الحلمة قلتلها سلمي على ازواجك سلمت على ماهر ومسكت شفايفه وبلشت بوس ومص فيها وهو يمسك بزازها ولسانه جوا تمها بعدها سلمت على مينا باست ايده وهو مسك طيزها يلعب فيها ويقطع شفايفها من البوس بعدين قلت لماما ترقص وشغلت اغاني وماما تهز طيزها وبزازها لمينا وماهر وماما حملت مينا وانا حملت ماهر ودخلنا غرفة النوم ونزلناهم على السرير والكل شلح تيابه وانا قعدت على كرسي جنب السرير وماما تبدل المص والحس بين زب ماهر ومينا وهم يحسسو على جسم ماما وطيزها وكل واحد ماسك بز يرضع منه متل الأطفال وانا بلعب بزبي على منظر ماما وهي بينهم وقامت ماما قعدت على زب مينا وتطلع وتنزل عليه وبزازها تهز عليه وطيزها ترج من سرعة النيك وماهر بنيك تمها لماما وتنزل سعابيل مصها على بزازها وصار منظرهم يهبل وماما كل شوي تبص علي مشان تتأكد اني مبسوط وانه بقيت معرص بقرون رسمي وماهر لف ورا امي ومرة وحدة حط زبه بطيزها وهي محشورة بين الاتنين وتنتاك من كسها وطيزها وصوتها معبي البيت كله وهي تحكي ااااه ااااه افشخوني اكتر احححححح انا قحبتكم نيكوني قدام ابني المعرص اممممم شكرا الك ابني انه خليتني احس بهيك متعة ومينا يكلمني ويقلي امك طلعت شرموطة وسخة وانت مبسوط منها يا عرص وماهر يحكي لمينا في ناس متعتها انها تشوف امهم تنتاك وقامت ماما تغير الوضع ونامت على جنبها ومينا نام وراها وحط زبه بطيزها وماهر زبه بكسها من قدام ونازل نيك وبوس فيها ومينا يقفش في بزازها وطيزها وماما بنص بينهم ومينا ينادي علي أقرب من السرير وقلي بوس رجلين امك مشان ترضى عليك وتعرف انك تحب انها تنتاك وسمعت كلامه ومسكت رجل ماما ابوسها والحسها وصيت صوابعها واحد واحد وحطتها بتمي وماما مبسوطة وتقلي بحبك يا ابني يلي مو حارمني من شي ومينا قال هجيبهم وقام جابهم على رجليها وقلي كمل لحس نضف رجل امك وانا بسمع كلامه وماهر جاب على بزازها ومسك راسي وحطه بين بزازها الطرية مشان انضف ماما ومينا قال لماما مصي زب ابنك مشان يجيب وماما مسكت زبي تمصه وما اخدت وقت وكنت جايب جوا تمها وارتمينا على السرير من التعب وصحينا بعد ساعتين على صوت التلفون وكان خالد يطمن علي وماما قالت انه كان عند صاحبه ورجع البيت بعدها وقامت ماما تاخد دش وانا قاعد مع مينا وماهر وهم يحكولي مش تكون زعلت من يلي عملناه هاد كان وقت متعة وكل شي مجنون قلت لا عادي انا انبسطت وهم قالو احنا كمان انبسطنا امك جامدة وممحونة وقالو احنا هنكون أصحاب تمام طلعت ماما من الحمام وهي عريانة ملط و. هتلبس ليش وتغطي جسمها من مين هههههههه وتغدينا واحنا كلنا عريانين وماما تاكل ماهر ومينا بتمهم وانا اقول اهم شي ما تحكو لحدا ماهر قال انت شايفنا عيال احنا لسا نايكين امك قبل شوي وضحكو كلهم وروح ماهر ومينا وضليت انا وماما وانا نايم بحضنها واحنا لسا عريانين سألتها من متى بتنتاكي منهم قالت من شهر حبيبي وانا وخالد ما لاحظنا شي احنا حمير لكان هههههه وقلت شمعنا ماهر ومينا ماما قالت لانه حلوين وازبارهم كبيرة وكمان انا بحب الصغار لانه يكونو خام ويعملوا كل يلي بقلهم عليه

وماما سألتني شو بعمل خالد عند خالتك لحد هلأ قلتلها مش هخبي عليك ما في بينا أسرار هلأ خالتو نور كنا انا وخالد ننيكها هي شرموطة اكتر منك يماما انصدمت نادية انه ولادها بنيكو اختها وقالت ومهدي وين بكون قلت مهدي متلي بحب يشوف امه تنتاك قالت اخخخخخ كل هاد بصير دحنا عيلة وسخة فعلا هههههههه وقالت معقول خالد ما يتقبل فكرة انه بنتاك متلك قلت اه يمكن لانه عامل فيها رجال وقلت لو نجتمع انا وانت وخالد ومهدي ومينا وماهر بحفلة وحدة ااحححححح هتكون شي فاجر من الآخر قالت خمسة على تنين ما ينفع هههههههه ليش ما تزبط ام مينا جسمها فاجر ولبسها متحرر كثير

قلت فكرة حلوة يماما

ثاني يوم طلعت على شقة مينا وفتحت امه اسمها ماريان ٤٠ سنة بيضة قشطة وبزازها متوسطة بس طيزها بارزة وهي أجمل اشي فيها وهي لابسة فيزون اسود بدون كلوت لأن كسها كان بارز
وبلوزة كت مفتوحة من الصدر ولانه كنت صغير فتحت الي الباب وهي بهيك لبس وسألت على مينا قالت ادخل وانا هنادي عليه ودخلت قعدت بصالة وخرج مينا وقلتله انه ماما مستنياك تحت مشان تنزل تنيكها وهو قال ماهر موجود قلت لا هي بدها إياك لوحدك حتى انا مش هكون موجود وقلتله هقعد هون وانت قول لأمك انك هتنزل شوي وراجع وانا هشغلها لحد ما تخلص

لو بدكم تعرفو التكملة احكولي بتعليقات وقولو رايكم في القصة


الجزء الثاني عشر

نزل مينا عند ام احمد وكان باب الشقة مفتوح دخل مينا وكان الصالة فاضية بس في صوت من غرفة النوم ودخل عليها شاف الماما وهي نايمة ولابسة عباية وقرب مينا منها وحضنها من ورا وعرف انها مو لابسة اشي تحت العباية ومسك بزازها يفعص فيهم وزبه يحك بطيزها وهي مو حاسة ونزل بنطلونه وطلع زبه ورفع العباية وماما أحمد تايهه ومينا حط زبه بكسها وبلش ينيك فيها
بعدين طلع زبه من كسها وحطه بتمها وهي تمص فيه وتبلعه كله وهي قامت شلحت العباية وبقت عريانة ملط وضلت في عريانة ورحبت في مينا وقالت ولا انا عزمتك اليوم لحالك مشان هيك لاني عارفة انك تحب تنيكني ياخول بس ما عرفت اخر مرة نعمل هيك بسبب احمد وماهر
وقال بعشقك يا فاجرة وكملت ماما الشرمطة ومينا ينيك فيها وهي تتاوه ولما خلصت قالت لمينا سيبلي نفسك وانا هعطيك متعة ما تحلم فيها
ونيمته على بطنه على رجليها وبلشت تبعص بطيز مينا وهو يتاوه وماما تلحس طيز مينا وتحلب بزبه وحملته ودخلت فيه غرفة النوم وزبه صار كبير كتير من اللعب بطيزه وقعدت على زبه تنط عليه ومينا يرضع بزازها وماما تقله ابني بينيك امك فوق ومينا انصدم وحاول يقوم بس ماما منعته وهمست في اذنه خليها تجرب المتعة مينا رد عليها ماما مو شرموطة متلك يا وسخة وماما تحط اصبعها بطيزه وتقله امك قحبة وهتشوف يا عرص مينا بلش يتمتع من الشتايم ومن احساس انه امه بتنتاك فوق وماما حست بهيك وقامت تمص زبه وبيضانه وتلحس طيزه وتقله شكلك مبسوط انه امك شرموطة رد على ماما انا بنيك امه وهو ينيك امي عادي ما حدا احسن من حدا وكملت مص لحد ما قذف مينا على وجه ماما وماما مسحت وجها في ال**** يلي لسا لابسته وقام مينا مشان يطلع مسكته ماما وقالت خليك مشان ياخدو راحتهم اكتر
كنت وقتها انا عند ام مينا وهي تعطيني كاسة شاي جيت اشرب عملت انها وقعت علي بعد ما بردتها وشلحت البنطلون والبوكسر وأم مينا مسكتني ورحنا على الحمام وهي تحط مي باردة مكان الحرق وزبي وقف من لمساتها وهي شافته وقالت لازم ارطب مكان الحرق وحطت زبي بتمها تمص فيه وتلحس البيضان وانا اتاوه ومريان شلحت تيابها وبقت عريانة ملط اخذتني ورحنا على غرفة مينا مشان ما تبهدل سريرها وجوزها يشك في الموضوع ونيمتني وطلعت فوق زبي تنطط عليه وهي تصرخ من المتعة وتحكي اااااه ااااه من زمان ما انتاك كسي اااااه دخله اكتر اممممم وانا احكيلها يا ممحونة خذي زبي بكسك وانيكك على سرير ابنك المعرص ومينا قال لماما انه بده يطلع ماما قالت لا حكالها بس هطلع اتفرج مش هعمل شي وعد وافقت ماما ودخل مينا بيتهم وكان صوت امه معبي الشقة وقرب من غرفته وشافني راكب طيز امه بوضع الكلب واضرب طيزها واشتمها ومينا يتفرج وهو مستغرب من أمه الشرموطة ويلعب بزبه يلي وقف متل الحديدة شفت مينا وهو بتفرج وناديت عليه هو خاف وأمه كمان انصدمت وقامت تغطي حالها ورحت سحبت مينا من ايده وهو عريان وأمه تطلع عليه انه شو بتعمل هون ومن متى كسرت انا الصمت وقلت انا ومينا اتفقنا نعمل تبادل أمهات مريان قالت يعني مينا ناك امك قلت اه من زمان وهو موافق انك تنتاكي ما في داعي للخجل وقال مينا انه مبسوط من أمه ومش زعلان وقامت مريان تمص زبي وزب مينا لحد ما قذفنا عليها ونضفناها انا ومينا ونلحس اللبن من كل جسمها
 

سامي روز

عنتيل جديد
عضو
إنضم
1 ديسمبر 2024
المشاركات
13
مستوى التفاعل
5
نقاط
235
النوع
ذكر
الميول
عدم الإفصاح
غير متصل
الجزء الأول

انا مهدي من سوريا عمري ١٨
ماما نور عمرها ٤٥ بس عليها جسم يجنن بزاز كبيرة بيضة متل الحليب وطيزها كبيرة من النوع المرفوع وفخادها ملفوفين لف
ولبسها في البيت كله قمصان نوم او عبايات تبين تفاصيل جسمها

ابن خالتي اسمه احمد عمره ١٧ بس جسمه كبير وابيض واشقر كنا انا وهو صحاب كتير ودايما هو بايت عنا ايام الاجازة لانه ابوي يكون عمه واغلب الوقت برا البيت

انا واحمد كنا كتير مقربين ما نخبي شي عن بعض وانا كنت مدمن افلام وقصص سكس المحارم وفي يوم كنا نتفرج على فلم سكس واحد ينيك ام صاحبه قدامه وشالحين ملط وانا كنت ممحون كتير وانا اتخيل امي مكان يلي في الفلم وهي تنتاك وبدون أي مقدمات مسكت زب احمد وبلشت العب فيه وهو انصدم بس قلي شو عجبك زبي وهو كان ابيض نضيف بدون شعر
قلتله اه كتير قلي بدك تمصه متل الشرموطة يلي في الفلم قلت يا ريت
وحطيت زبه بتمي وبلشت امص فيه وابلعه كله وهو بزوم ويتاوه بعدها رفعت راسي ونمت على بطني جنبه وفتحت طيزي وقلتله نيكني اااااااه ااااه وانا طيزي واسعة لانه دايما بدخل اشياء فيها
وهو مصدق نام فوقي يمص رقبتي ودخل زبه بطيزي وينيك فيها وانا متمتع تحته كأني طاير بسما وهو يزود سرعة النيك ويشتم فيني يقلي يا قحبة يا شرموطة وانا بقله انا قحبتك نيك قحبتك بعدها شتم امي وقال يبن الزنا كس امك شرموطة وهو فكر اني هدايق بس قلته امي بدها تنتاك منك ونفسي اشوفها وهي تحت زبك هو تفاجأ من كلامي وقلي عادي امك تنتاك؟
قلته لو هتكون مبسوطة اه ليش لا
قال انا بدي انيك امك قلته ما عندي مانع وهو نزل حليبه بطيزي من الشهوة ونام جنبي وانا انضف زبه وبعدها قال انت كنت تحكي بجد ولا بس وقت النيك
قلته لا جد نفسي اشوفك تنيك امي وسألته انت ما تعجبك ماما قلي لا امك صاروخ وجسمها ابن متناكة ولبسها يهيج اي حد
ونمنا بعدها وانا صحيت الصبح بدري طلعت برة الغرفة ولقيت امي بتاخد دش فرحت تتجسس عليها من خرم الباب وشفت أجمل جسم وهي تفرك جسمها بصابون
رحت على أحمد اصحيه قلت اله تعال معي بسرعة قال وين قلت تعال بس وأخذته ورحنا عند الحمام وقلته يتفرج وحط عينه واول ما شاف ماما عريانة زبه وقف وقال احا امك شرمرطة نار وأنا نزلت عند رجليه ونزلت الشرت تبعه وبلشت امص بزبه وهو يتفرج على ماما لحد ما جاب لبنه بتمي وامي خلصت دش وكانت هتطلع رحنا ركض دخلنا الغرفة ولسا حليبه بتمي وقلي ابلعه ابلع لبن نياك امك

وهون خلص الجزء الأول لو بدكم اكمل اكتبولي بتعليقات
واعطوني ملاحظاتكم لأنها اول مره اكتب قصة سكس


الجزء الثاني

بعد ما احمد شاف ماما عريانة وهي تاخد دش قرر انه لازم ينيكها قلتله كيف قال امك اكيد ممحونه بسبب غياب ابوك وبدها تنتاك قلت لا ماما محترمة وما تفكر هيك قلي هنشوف
بعدها صار يتحرش في ماما كتير يحك زبه بطيزها لما يمشي جنبها وما يلبس بوكسر مشان زبه يكون واضح وتحس ماما فيه ولما يتحمم
يترك الباب مفتوح مشان ماما تشوف زبه
وبديت الاحظ تغير في تصرفات ماما انه صارت تلبس قصير ومكشوف وبدون ستيان وبزازها تكون واضحة تحت القميص وضل الحال هيك لحد بيوم قلي احمد انه اطلع من البيت مشان يحاول مع ماما قلت لا حاب اتفرج قال اطلع وارجع بعد شوي وفعلا قلت لماما انه هطلع وضل احمد وماما لوحدهم في البيت
وكان احمد بغرفتي بغير تيابه وتارك الباب مفتوح فا امي شافته وهو عريان وتكسفت وقالت اله البس اشي عيب تضل هيك وراحت قعدت بغرفتها وطبل احمد على الباب وسمحتله يدخل بس الصدمة انه كان لابس بس كلوت وبحكيلها هيني لبست وزبه كان واقف وباين كتير ماما تنحت فيه وقالت عيب انا خالتك لا توقف قدامي وتبعك مبين هيك رد عليها شكله عاجبك لانه ما شلتي عينك من عليه هون ماما عصبت وقامت تضربه بس هو مسك ايدها ورماها على السرير ونام فوقها وهو يشلحها ويحكي انا عارف انك ممحونه وبدك تنتاكي وتقله حرام عليك بعد عني وشلحها الكلوت واول ما مسك كسها ماما استسلمت لمحنتها ونزل احمد يلحس كس ماما هون انا رجعت البيت بهدوء وسامع صوت محنة ماما من غرفتها ورحت اشوفهم لقيت احمد بياكل كس ماما وهي مغمضة وتصرخ من المحنة وتقله بدلع لا بعد عني انا خالتك اااااااه واحمد دخل اصابعه بكس ماما وكان ضيق من قلة النيك ويحرك اصابعه بسرعة لحد ما ماما جابت شهوتها على وجهه هون امي فقدت السيطرة وهجمت على زب احمد تمصه بقوة واحتراف واحمد عينه علي ويضحك كأنه يقلي شايف امك الشرموطة مبسوط وانت تشوف امك تمص زبي
احمد مسك ماما وقلبها على بطنها ونام فوقها ويفرك زبه بكس ماما وهي تقله دخله اااه مش قادرة وهو يقلها ادخل شو قالت دخل زبك بكس خالتك نيكني انا قحبتك واحمد يقلها ممكن مهدي يرجع البيت ويشوف امه تنتاك هون ماما عصبت وقالت دهل زبك يبن القحبة كس ام ابني وابن الكلب ابوه يلي تركني ممحونة احمد قلها انا ابن قحبة طب هوريك وراح مدخل زبه مرة وحدة بكسها وهي تصرخ من المتعة وصوتها معبي البيت
واحمد ينيك وهو يحسس على جسمها ويضرب طيزها ويشتمها ولما احمد قرب يقذف طلع زبه من كس ماما وحطه بتمها تمصه لحد ما جاب حليبه بتمها وماما طلعت ممحونة فاجرة وتفت حليبه مع ريقها على وجه احمد توقعت انه يضايق بس لقيته بلع تفتها وهون انا طلعت من البيت وعملت حالي لسا راجع وماما قامت تاخد دش واحمد خارج من غرفتها وهو عريان وقلي شو رايك في امك المحترمة انبسطت تشوفها تنتاك
قلت اااااه كتير شعور حلو وماما جسمها يجنن وشرموطة قلي لسا يلي جاي أمتع

وهون خلص الجزء الثاني


الجزء الثالث

احمد صار يتحكم فيني ينيكني وقت ما بده ويقلي اطلع من البيت مشان ينيك ماما براحته
وفي يوم لقيته بقلي لازم امك تعرف انك ديوث عرص منتاك قلته لا لا ما بنفع قلي لو امك ما عرفت مش هخليك تتفرج علينا وانا انيكها وكمان مش هنيكك يا قحبة هون انا سكتت وهو قلي تعالي يا قحبة مسك راسي ونزلها عند رجله ابوسها ويقلي اخر مره تجادلني فاهم وانا اقول حاضر حاضر وسألته كيف هتعرف ماما قلي انا هقنعها انها تديثك مشان ناخد راحتنا وامك شرموطة هتقبل بعدها امي رجعت من السوق وحطت الغدا ونحنا ناكل واحمد قاعد جنب ماما وبطعميها في ايده وهي تضحك وتقلي أبن خالتك صار رومنسي ههههههه وانا اقلها لأنك حلوة يا ماما حقك تدلعي وكنت ملاحظ انه ايد احمد التانية على كس ماما وهي تحاول تخبي شهوتها هون احمد غمزني انه اقوم وقلت لماما انا شبعت هقوم على الحمام
واول ما قمت امي تقول لأحمد لم نفسك ما تعمل هيك قدام مهدي هيلاحظ انه في شي غلط
احمد رد عليها انت حبيبتي وحقي اعمل معك يلي احبه قالت بس مو قدام ابني لما نكون لوحدنا هون احمد اقترح على ماما انه تغريني امي انصدمت قالت انت مجنون بدك انتاك من ابني احمد قال لا مش تنتاكي بس تغريه مشان يعرص عليك ويصير ديوث عليك وانيكك قدامه وناخد راحتنا كأنه عرسان في شهر العسل ماما رفضت مشان ما بدها تكسرني هون احمد قال الها براحتك بس مش هنيكك مرة تانية وخلي محنة كسك تقتلك يا قحبة
قبل ما امي ترد كنت انا رجعت وهي قامت تشيل الأكل ونحنا دخلنا على غرفتي
وقلي يلي صار فرحت انه ماما خايفة علي بس هو قلي انها هتقبل امك شرموطة وما تقدر تبعد عن زبي وانت طالع الها يا كلب تفو عليك وقلي لا تمسحها خليها تنشف على وجهك قلتله حاضر وبليل عملت حالي نايم واحمد تسحب لغرفة ماما ودخل عليها وكانت عريانة ملط ونايمة على السرير وفاتحة رجليها وتقله تعال حبيبي كسي مستنيك هون احمد سألها شو وافقتي تديثي ابنك ماما بتردد قالت لا هون احمد لف وجهه وهيطلع من الغرفة ماما ركضت عليه وقالت خلص موافقة موافقة احمد مسكها من شعرها ورماها على السرير وطلع عند راسها يحط زبه بتمها وينيك ماما بتمها وانا كنت قمت اتفرج وكل عادة احمد تارك الباب مشقوق مشان اعرف اتفرج
وطلع زبه من تمها وحطه بين بزازها الكبار ويفرك كسها في ايده وهو يشتمها يا شرموطة يا وسخه يلي رافعة قرون ابنك وتخوني زوجك وماما تحكي كس امهم الاتنين انا محرومة بقالي كتير اااااااه هون احمد رفع رجلين ماما على كتفه ودخل زبه مرة وحدة بكسها وهي تصرخ تقله نيكني اه نيكني مو متحملة اااااه انا قحبتك وهو نازل نيك بكس ماما ومسك رجليها يلحسهم وهو ينيك بعدها قلبها بوضع الكلبة وزبه بكسها ورجله فوق راسها وشغال فيها وهي تزيد محنتها تقله نيكني قدام ابني العرص وجوزي الكلب آآآآآآه هون احمد مسك راسها وقذف على وجهها وقلها لا تمسحيه ونامو جنب بعض وهم عريانين وهي تقله كيف هديث ابني قلها لازم تسمعي كلامي قالت انا تحت أمرك حبيبي

وفي الجزء الرابع هنعرف كيف ماما هتخليني ديوث عليها

الجزء الرابع

ماما تسأل احمد كيف تخليني ديوثها مشان ياخذون راحتهم وينيك ماما بأي وقت
حكالها لازم تلبسي لبس مكشوف كتير شبه عريان قدام ابنك وبدون كلوت او ستيان وتتعمدي تبيني جسمك قدامه وتعامليه بدلع ولما تغيري تيابك او تاخدي دش تتركي الباب مشقوق مشان يشوفك عريانة ماما كان صعب عليها تعمل هيك بس محنتها وخوفها تخسر احمد خلاها تقبل وقلها انا هتركم اسبوع ارجع يكون مهدي كلب يلهث تحت رجولك وفعلا احمد تركنا ورجع لبيته وماما لما طلع احمد قالت اخيرا هرجع اخد راحتي في البيت قلتلها هو أحمد كان مضايقك قالت لا بس الجو حر ومش عارفة البس براحتي قدامه
قلت لماما وانا بضحك مهو كنتي قدامه بقمصان النوم شو هتشلحي كمان هتمشي عريانة في البيت يعني وماما ردت بضحك اه همشي عريانة في مشكلة ودخلت ماما غرفتها وسمعت كلام أحمد وتركت الباب مشقوق وهي تشلح تيابها وانا بشوف جسم ماما وبقول في نفسي يبختك يا احمد
وانا نفسي الحس جسمها من صوابع رجلها يلي متل المهلبية لحد وجهها ولبست قميص ابيض واصل لعند كسها وبدون كلوت او ستيان وطلعت من الغرفة وقعدت على الكنبة قبالي بصالة وانا متنح فيها وبحكيلها شو هاد يماما قالت شو حبيبي قلتها انت شكله نسيتي تلبسي ماما وبكل شرمطة قالت ليه ماله لبسي ووقفت قدامي
قالت مو عاجبك اطلع من البيت انا من حقي البس يلي بريحني في بيتي وقربت مني وانحنت لعندي وبزازها كلها قدامي وحطت رجلها على كنبتي وقالت اه شو قرارك قلت بس يماما ما بنفع هيك هون ماما صرخت بوجهي وقالت شو هتتحكم فيني يا مفعوص هون بديت اعيط من كلام ماما وصراخها وهي حزنت على وقعدت جنبي اخذتي بحضنها وتقول اسفة حبيبي بس انه بقالي كتير ما اخدت راحتي في البيت قلتلها براحتك ماما حتى لو تشلحي ملط هو الواحد يكره يشوف هيك جمال قدامه ويضايق هون ماما ضحكت وهي تتطلع بعيوني وتضمني لصدرها وتقلي انت شايفني حلوة قلت طبعا يماما انت قمر واي حدا يتمنى يشوف كف ايدك بس يعني انا اكبر محظوظ ماما فرحت بكلامي وقامت تحضر الاكل واحنا ناكل على الطاولة ماما وقعت ملعقة ونزلت مشان اجيبها لقيت ماما فاتحة رجليها واحخححخح من يلي شوفته كس ماما ابيض وناعم ونضيف بدون شعر ضليت متنح فيه لحد ما ماما نادت علي وقالت ليش وجهك احمر هيك قلت لا بس تعبان شوي وخلصنا اكل وقعدنا نحضر فلم وماما نايمة على الكنبة وكل رجليها مكشوفين وماما لاحظت انه ما شلت عيني عنها وفرحت انه خطة احمد ماشية منيح وقالت الي بدلع مهدي حبيبي ممكن تعملي مساج لرجلي كتير تعبانة من شغل البيت قلتها حاضر وقعدت تحت رجليها ومسكتها وياااه شو ناعمة وطرية وبمسك اصابعها وانا خلص هموت من جمالهم وهي ترفع رجلها اكتر وانا قلبي يذوب ما تحملت وبوست رجلها وهي استغربت بس قلتها بحبك يا ماما وانا خدامك طول العمر كأنه انا ابن مطيع وبار لأمه بس انا قلتها ونفسي اكون خدامها حقيقي هون ماما انتبهت انه زبي واقف كتير وقالت شكله في حدا تاني بحب رجلي سألتها في استغراب مين قالت يلي تحت وهي تضحك هون انا خجلت وحطيت راسي في الأرض وماما ترفع راسي وتقلي انت ممحون على انا تكهربت من السؤال وقالت جاوب بصراحة مش هعملك شي قلت اه يماما انت حلوة كتير ولبسك فاضح ومغري وانا مراهق سألت شو اكتر شي حبيته قلت رجليك ماما ماما رفعت رجلها وحطتها بوجهي وقالت اعمل يلي تحبه انا ماصدقت سمعت هيك وبلشت بوس وشم ولحس برجل ماما وهي تضحك مبسوطة ولحستها كلها ورفعتها وبين كسها وانا بمص فخادها وجبتهم في هدومي وانا بمص رجليها هون ماما انفجرت ضحك وقالت روح نضف نفسك

ويخلص الجزء الرابع
بدي رايكم في القصة

الجزء الخامس

بعد ما ماما خلتني ابوس رجليها وجبت لبني وانا امص فيهم ودخلت اخد دش لما خرجت لقيت ماما قاعدة وهي عريانة ملط على الكنبة انصدمت لما شفتها هيك وهي شافتني واقف مصدوم وقالت ايش مالك يمهدي وانا اقول ها ومش مركز غير بجسم ماما هون ماما قامت ضربتني كف على وجهي مشان افوق وتقلي مالك قلتلها انت قمر يماما ضحكت ماما ومسكتني من ايدي راحت فيني على الكنبة ونيمتني عليها وقعدت على وجهي وقالت الحس كسي وطيزي وهي تفرك طيزها على وجهي كأني كرسي وانا بديت الحس كس ماما وطيزها وكان طعمهم يهبل وهي تلعب بزبي في رجليها وتشتم فيني تقلي الحس يا كلب احححححح الحس يبن القحبة وانا مو قادر اتكلم من طيز ماما يلي على وجهي وقامت ماما من على وجهي ونامت عند زبي حطته بتمها وهي تمص فيه وعينها بعيني وانا بذوب من حركات ماما وهي تقلي مبسوط يا عرص احكيلها اه كتير وهي تمص زبي بتقلي انا ممحونة وبدي انتاك من لما ابوك سافر ما حدا بنيك كسي وهي مكملة مص بزبي وانا احكيلها انا هنيكك يا ماما وهي تقلي لا انت ابني ما بنفع بدي حدا تاني ويكون ستر وغطا علينا جيت اعترض لقيتها حطت اصبعها بطيزي وتقلي انا يلي يقرر يا عرص مفهوم وتقلي طيرك واسعة هو انت بتنتاك كمان يا عرص وانا بموت من مصها واصبعها يلي بطيزي وبقولها بدك تنتاكي من مين قالت ماما شو رايك في أحمد ابن خالتك هو دايما عنا ومش هيفضحنا وما حدا هيشك في الموضوع بس قلتلها انتي خالته وقالت شو يعني قلت يعني ابنك لا بس ابن اختك عادي وهي ضحكت وحطت كمان اصبع بطيزي وقالت هو راجل مش متلك عرص وزبه كبير شفته اكتر من مرة وقفت ماما وحطت رجلها بوجهي وانا تحتها وقالت بدي إياك تكون مطيع وتشوفني وانا بنتاك وانت ساكت بدي احمد ياخذ راحته مفهوم وانا ابوس رجليها واحكيلها حاضر ماما

وخلص الجزء الخامس


الجزء السادس

احمد رجع يزورنا على البيت بعد ما غاب اسبوع وانا بقيت كلب لماما وخدامها وبسمع كلامها في اي شي وماما لما عرفت انه احمد هيرجع اليوم بعد غياب اسبوع كسها ولع وممحونة كتير من غياب زب احمد وقعدت تجهز نفسها وعملت حلاوة لكسها وجسمها ونادتني وقالت يلا يا عرص اشلح تيابك وشلحت ملط وبدت تشيل شعر جسمي كله ايدي ورجلي وشعر طيزي وزبي وبقيت متل البنات بدون ولا شعرة ولما سألتها ليش قالت مشان احمد ينسى انك رجال وتعال يلا ناخد دش ودخلنا الحمام وانا افرك جسم ماما بصابون وخلتني الحس كسها لأنها ممحونة كتير وهي ليفت جسمي ونضفت طيزي ولحستها وحطت اربع أصابع فيها وهي تقلي اليوم امك هتنتاك يا قحبة وخلصنا حمام وطلعت لقيت ماما بتلبس كلوت ابيض وستيان نفس اللون وفوقهم روب اسود وقالت ايش رايك في لبسي قلت يجنن يماما اوف يبخته احمد وماما راحت طلعت كلوت وستيان حجم أصغر قلت هدول لمين قالت الك يا عرص تلبسهم ولبستني ماما وسألتها طيب انا عطلع قدام احمد هيك وهو هينيكك لأول مرة هون ماما انفجرت ضحك بشرمطة وقالت اول مرة مين يا ديوث احمد بقاله شهر ينيكني بس حبينا انك تعرف مشان ناخد راحتنا وما تزعجنا ورن جرس الباب وراحت ماما لتفتح وكان احمد يلي اول ما دخل حضن ماما وبلش يبوس فيها ويمص رقبتها ويحسس على جسمها وماما قالتله على مهلك حبيبي وهو يقول مشتاقلك يا شرموطة وانا كمان يقلب الشرموطة ومسكت ايده وراحت على الكنبة وهو يمص شفايفها وسألها عني
صحيح مهدي وينه عملتي متل ما اتفقنا ماما ضحكت وقالت عاملة الك مفاجأة ونادت علي يا مهدي مهدي تعالي يا كلبة وطلعت انا لابس الكلوت والستيان الحريمي وجسمي يلمع بدون شعر احمد شافني انبهر بشغل ماما وحكالها احححححح يا قحبة ابن صار متلك وقام احمد بتفحص جسمي وضربني على طيزي وقلي يا قحبة طالعة تجنني ماما نادت على أحمد وقالت سيبك منه وركز معي هو ضحك وحكالها بتغيري يا شرموطة ماما نادت علي واحمد قعد على الكنبة وماما قالت الي شلحني تيابي وقدمني لإبن خالتك وسمعت كلامها نزلت الروب تبع ماما وفكيت الستيان لبزاز ماما واحمد بتفرج بعدين نزلت للكلوت ومسكته بسناني ونزلته وماما صارت عريانة ملط ورحت شلحت احمد كمان تيابه وماما قالت الي نام تحت رجولنا ونزلت تحتها وعملت جسمي طاولة الهم وماما حضنت احمد وتبوس فيه وتلعب بزبه ونزلت تمص فيه بشهوة واشتياق وتتف سعابليها علي وهي تمص ضلت هيك ١٠ دقايق وغرقت ماما وجهي من تفالها واحمد يكلمني ويقول تعال افتح رجلين امك مشان انيكها قدامك يا ديوث ومسكت رجلين ماما وهي تشتم فيني تقلي يا عرص تحب تشوف امك وهي تنتاك كس امك ودخل احمد زبه في ماما وهي تصرخ من المحنة وتقله اكتر اكتر اااااه مش قادرة اوف فجر كسي نيك ومن المحنة القوية مسكت ماما زبي وهي تمص فيه وتقلي احمد فشخ كسي شيله عني يا عرص ااااااااه
وانا احكيلها بس انت مبسوطة يماما احمد طلع زبه من كس ماما وعملت وضعية الكلبة وركبها احمد من ورا وهي خلتني اعمل نفس الوضعية وتبعص بطيزي واحمد قلها هجيب يا شرموطة ماما قالتله هاتهه على بزازي ونزل احمد لبنه على بزاز ماما هي تمص زبه تنضفه وبعدها مسكتني من شعري وحطت راسي على بزازها وتقلي نضف بزاز امك وفركت وجهي عليه ونضفتها ورحنا الحمام ناخد دش سوا وماما تقلي انت لازم تمشي على أربع لانك كلب وامي اخدت احمد وهم عريانين على الحمام وانا بلحق فيهم متل الكلب وبتمسح برجليهم والحسها وهم يمشو ودخلنا الحمام وقبل ما يختسلو قلت لماما بدي الحس جسمك قبل ما تاخدو دش مشان اشم ريحت عرقك مع النيك ماما سألت احمد شو رايك قلها خليه يلحس نجاستك وماما قالت تعال يا كلب وتفت بوجهي وقالت يلا الحس كل شبر ما تخلي شي وبديت الحس صوابع رجلها وافركهم على وجهي والحس ساقها وفخادها ولحست كسها وكان فيه آثار لبن من النيك وريحته حلوة حطيت وجهي فيه اشمه وحطيت وجهي بطيز ماما الحسها واشمها وهي مستمتعة في أبنها الكلب وكملت لحس بطنها وضهرها ووجها كمان وبعدين وقفت ماما قالت شو خلصت قلت ايه قالت لا لسا في اماكن ما لحستها وشميتها ومسكت راسي وحطته تحت باطها الحسه واشمه وضربتني كف وهم بعدها تحممو وخلص اليوم على هيك


الجزء السابع

صحيت من النوم بغرفتي وقمت وانا عريان رحت عند غرفة ماما وفتحت الباب لقيتها نايمة عريانة ملط على بطنها وطيزها مرفوعة وشكلها يهبل واحمد نايم جنبها وهو عريان وزبه واقف انا اشتهيت زبه من زمان ما ناكني احمد قربت منه وبديت امص بزبه والحس بيضانه بكل شهوة واشتياق وهو صحي وشافني بمص زبه وضحك وقال بصوت واطي شكلك مشتاقة يا شرموطة وقام احمد مسكني من شعري وجرني لغرفتي وهو يبعص طيزي ورماني على السرير وبلش يحط صوابعه بطيزي ويقلي انت قحبة وسخة متل امك يبن الزنا وانا اقله ماما كانت تجنن وهي تحت زبك بس لا تهملني انا كمان بحب زبك مو بس ماما لازم تعدل بين حريمك هون احمد نام فوقي وحط زبه بطيزي ويتحرك فوقي وينيكني وأنا بتاوه ااااه ااااه ااااه حلو اااه احمد اممممممم انا قحبتك اااااااه وهو يدخل زبه كله فيني ويضرب طيزي واحمد قلبني لفوق وخلاني اركب زبه واتنطط عليه وانا بتاوه بصوت عالي وهون ماما دخلت علينا وهي عريانة وشافتني راكب زب احمد وقالت هلأ عرفت ليش طيزك كبيرة واسعة طلع احمد نايكك يا عرص جيت اقوم مسكتني ماما وقالت لا خليك وبلشت تمص زبي وتقلي زبك كبير يا كلب لانه احمد ينيكك وانا مش قادر اتكلم من المتعة احمد ينيكني وماما تمص زبي بعدين حطت ماما كسها بوجهي وبديت الحس فيه بسرعة لحد ما جابت شهوتها علي وغرقتني وفقدت ماما السيطرة على حالها وقعدت على زبي ودخلته بكسها هون تعجبت وقلت لماما شو بتعملي قالت أخرس ونيك وانت ساكت وهون احمد زبه بطيزي وانا زبي بكس ماما وهي تغنج وتقول اااااه كس امك قحبة نيك امك يا منتاك وأخذت ماما وضع الكلبة وانا ركبتها وزبي بكسها واحمد ركب فوقي والكل بغنج في الغرفة وصوتنا عالي احمد جاب لبنه في طيزي وانا جبت بكس ماما وقام احمد من علي وانا قربت من ماما ولبن احمد بنزل من طيزي ولحست كسها ونمنا متل ما احنا من التعب


الجزء الثامن

صحينا الصبح واحنا لسا عريانين ملط وقامت ماما تعمل الفطور بدون ما تلبس شي وقمنا ناكل وماما تدهن زب احمد مربى وزبدة وتمصه وتاكل من زبه وهون رن تلفون ماما وكانت خالتي ام احمد يلي على التلفون وماما تحكي مع خالتو واحمد نزل يلحس كس امي وهي تكلم امه
وخالتي تقول لماما خلي أحمد يروح خلص بكفيه قعدة عندكم وتقل عليكم كتير ماما تقلها لا بالعكس احنا بننبسط مع بعض خليه عنا وخالتي تقلها بصراحة اخوه خالد اشتاق اله وهو زهقان لوحده هون ماما قالت خليه يجي عنا يقعد معه ويتسلو مع مهدي خالتي وافقت بعد تردد والحاح من ماما وسكرت التلفون سألتها ايش في يماما قالت خالد هيجي ينام عنا مع اخوه هون انا واحمد زعلنا يعني هنبطل نيك ماما قالت لما ينام نعمل يلي بدنا اياه
اعرفكم بخالد هو عمره ١٥ مدلع كتير وكمان حلو كتير وعيونه خضرا وشعره اسود وجسمه ابيض بدون اي شعرة

قامت ماما تلبس مشان تستقبل خالد بس ما تسترت كتير يعني قميص نوم لفوق الركبة وفوقه روب نفس الطول ورجليها كلها مبينة وصل خالد سلم على ماما واحضنها وهي باسته وسلم على اخوه وقعدنا مع بعض ولاحظت عيون خالد ما نشالت من على ماما وهي قاعدة وكل رجليها وفاخدها مكشوفين وماما انتبهت وصارت تكشف رجليها اكثر لحد ما بان كلوتها وهي قاعدة ومرق الوقت وماما قالت هروح انام وانا واحمد كمان وخالد قال هيكمل الفلم وينام ودخلنا غرفنا واحمد بنيك فيني وهو يقلي شكله النيك بس الك اليوم وهو راكب فوقي ينيكني سمعنا صوت خالد وهو يقوم فقام احمد عني وتغطينا بس خالد ما دخل انا قمت وشقيت باب غرفتي شفت شي صدمني

شفت خالد فاتح باب غرفة ماما ويتفرج عليها احمد شافني متنح وقام يشوف شو في ولما شاف خالد يتفرج على ماما قال الولد كبر وبده ينيك امك واحمد كمل نيك بطيزي وانا بتفرج على خالد وهو طلع زبه ويلعب فيه وزبه كان كبير وحلو بنسبة لعمره اشتهيت امصه وينيكني ولقيت خالد يدخل الغرفة على ماما وهي نايمة بقميص النوم بدون الروب وبدون كلوت والقميص مرفوع وطيزها وكسها مكشوفين وبزازها طالعة من القميص هون خالد ما تحمل وبلش يحسس على ماما ورجليها ولما وصل عند كسها صحيت ماما عليه وشافته يلعب بزبه عليها
وقالت مش عيب عليك تتجسس على خالتك

وهون خالد نطق وقال اسف كتير بس انت حلوة وانا كأنه مسحور ما عرفت اقاوم وماما ضحكت وقالت من وين جبت هاد الحكي وسألته عجبك جسمي هز براسه انه اه قالت تحب تشوفه عريان هون زب خالد وقف وهز براسه ماما قالت لا بدي اسمعها من تمك وباسته على شفايفه وقال اه نفسي يخالتو ماما وقفت قدامه ونزلت القميص ووقفت عريانة ملط قدامه وهو تنح بجسمها يلي يهبل ومسكت ايده وحطتها على بزازها ونزلت لعند زبه تلعب فيه هون انا قلت لاحمد انه خالد تأخر جوا قلي روح شوف شو بعمل ولما رحت لقيت ماما تمص زبه وماسكة طيزه الصغيرة وتحركها مشان زبه ينيك تم ماما وانا مذهول انه ماما صارت فاجرة هيك وتتناك من ولد لسا وماما تمص زبه وتقله مبسوط هو يقلها طاير من الفرحه ااااه مصك يجنن خالتو وحملته كله ورفعته لعند تمها وهي واقفة وزبه بتمها وضلت هيك لحد ما قذف بتمها وانا هون كنت قذفت كمان وماما نامت في خالد على السرير وحطت بزها بتمه كأنها ترضع بيبي ونام بحضنها وهو يرضع بزازها رحت عند احمد قلتله يلي صار وهو كمان مبهور من ماما الشرموطة وقلت شكله هينام عندها ونمنا احنا كمان


الجزء التاسع

بعد ما خالد ناك ماما
واحمد ناكني واحنا نشوف اخوه الصغير بنيك امي صحيت الصبح وكان خالد في الحمام دخلت على ماما احكيلها صباحية مباركة يا عروسة شو صار عندك زوج جديد وتنتاكي من اتنين اخوان ماما قالت هو انت شفت خالد وهو ينيكني قلت اه وكيف كان أداء خالد قالت اوووف فشخ كسي وزبه كبير حلو مع انه عمره صغير بس زبه اكبر من أحمد ومنك قلت اححححح شهيتيني انتاك منه قالت بس يا عرص بكفيك احمد قلت وليش انت ما اكتفيتي في أحمد يا شرموطة وقامت ماما لبست الروب فوق قميص النوم مشان تطلع تحضر الفطور قلتلها ليش هيك لابسة قالت ماله قلت مستور كتير معقول هتطلعي لعرسانك وانت هيك ما بصير قمت شلحتها الروب وانزلت عند رجليها امصها وابوسها لحد ماوصلت كسها نزلت كلوتها بسناني وهي قالت بدك امك تطلع هيك يا منتاك قلت اه خليهم ينبسطوا ويتنافسو عليك وطلعت ماما بدون كلوت وستيان وبزازها نصها برة وكل فخادها مكشوفة ولما تطمل طيزها تبين شافها احمد وهي هيك في المطبخ وحط ايده على طيزها واصبعه بكسها وهي تقله صباح الخير حبيبي واحمد يحكيلها اشتقتلك يشرموطة وماما تضحك وتقله بس اخوك صحي وتركها احمد في المطبخ وفاق خالد ولما شاف ماما هيك بدون اي كلمة رفع القميص وحط زبه بكسها وماما تقله بعد عني هلأ بشوفونا وخالد يحكيلها لابسة هيك قدام ابنك وابن اختك يا قحبة وماما ترد انه لابسته مشانك يا فحلي بس بعد هلأ وطلع خالد زبه من كس ماما وضربها على طيزها وراح على السفرة وانا قاعد معه احكيله وين نمت امبارح ليش ما نمت معنا قلي انه كان خايف بليل واحنا نايمين وكانت ماما صاحية وراح عندها وضلت صاحية معه لحد معرف ينام
اجت ماما وقعدت معنا وخالد على يمينها واحمد على شمالها ومن تحت الطاولة كل واحد حاط ايده على فخاد ماما ويحسس عليهم وخالد قرب ايده من كسها يبعص فيه وباسها على خدها قدامنا واحمد عمل نفس الاشي وباسها على خدودها وخالد قام ومسك وجه ماما يبوسه من كل مكان بعيد عن شفايفها واحمد غار منه وقام يبوس وماما تقلي الحقني يا مهدي شوف شو بيعملو وانا احكيلها انت خالتهم ومن حقك تدلعي وضحكنا كلنا وخلصنا فطور وقعدنا نشوف التلفزيون وماما قاعدة على الكنبة قدامنا وحاطة رجل على رجل وكسها تقريبا مكشوف وقلت انا شو الزهق هاد وناديت على ماما قلتلها طالما انت حلوة كتير هيك شو رايك تقومي ترقصيلنا شوي ماما انكسفت وقالت ما بعرف بخجل قدامكم وسألت خالد واحمد شو رأيكم هم تحمسوا للفكرة وشجعوها تقوم ترقص وشغلت انا اغناني وقامت ماما ترقص قدامنا وهي بقميص النوم وتهز جسمها وبزازها ترج وتبين طيزها يلي بدون كلوت وتقرب منا مشان نشوف بزازها وترجع لورا قام خالد يرقص معها وحضنها من ورا وقام احمد كمان يرقص وانا بتفرج عليهم وامي بنص بينهم وهم هارينها تحسيس وبعبصة وانا طفيت الاغاني وقالو بصوت واحد ليش طفيتها قمت لعند ماما ونزلت حمالات قميصها وصارت ملط قدامنا وخالد مصدوم من يلي عملته وقبل ما يتكلم قلتله انا عارف انك بتنيك ماما وعلى فكرة كنت بتفرج عليكم امبارح واحمد كمان بنيك ماما وخالد مش مصدق يلي بسمعه وكملت كلامي يلا نيكو ماما انتو الاتنين بدي اشوفها مفشوخة بينكم وماما بدت تتحرك ومسكت ازبارهم من تحت الشورت وتلعب فيهم وهي تحكيلهم انا ممحونه بدي انتاك وشلحتهم الشورت وطلعت ازبارهم تمص فيها وهم يمسكو بزازها وماما مستمتعة وهي تمص زب احمد وخالد وانا اتفرج عليها بعدين شالوها الاتنين ودخلوا فيها على غرفة النوم وحطوها على السرير وخالد نزل بين رجليها يلحس كسها واحمد حط زبه بين بزازها الكبيرة وهي تصوت من المتعة وخالد كان شاطر بلحس وماما تقله يخرب بيتك وين تعلمته ااااه ااااه ااااه وحط خالد زبه بكس ماما مرة وحدة وينيكها ويدخل زبه بسرعة وقامو الاتنين احمد نام على ضهره وماما ركبت زبه بكسها وخالد حط زبه بطيزها وينيكوها مع بعض وهي تتاوه بكل شرمطة وتشتم نفسها وانا شلحت تيابي وحطيت زبي بتم ماما مشان اكتم صوتها العالي من النيك وخالد مندهش انه ماما تمص زبي وقال انا هجيب قالت واحمد كمان قالت ماما هاتو على بزازي وقامو من عليها وقعدت ماما على الأرض وجابو الاتنين لبنهم على بزازها وغرقوها وانا كمان جبت عليها من المنظر وماما تفرك اللبن على بزازها ورحت انا مسكتهم وحطيت وجهي بينهم والحس اللبن من بزاز ماما وهون خالد مسك راس احمد وحطه على بزاز ماما وقله الحس انت كمان يلا انصدمنا انه احمد سمعه كلامه وبلش يلحس ويمص بزاز ماما معي وخالد يقله قاعد هون عامل حالك دكر على خالتك الشرموطة وابنها العرص
الواضح انه خالد مسيطر على اخوه الكبير وبعد ما خلصنا انا واحمد تنضيف بزاز ماما قام خالد واخدها على الحمام مشان تحممه قام احمد يروح معهم دفعه خالد برجله وقله خليك هون انت والعرص مهدي مشان تضل ريحتكم نجاسة وجهكم عليه لبن وخلص الجزء التاسع

الجزء العاشر
بعد ما احمد وخالد ناكو ماما قدامي مع بعض واكتشفنا انه خالد مسيطر على اخوه الكبير احمد
ماما تطلع من الحمام وهي عريانة ملط قدام الكل واحمد وراها بعد ما اخدو دش وراح خالد مسك ا احمد وسحبه على زبره يمصه وانا وماما نتفرج واحنا مدهوشين انه احمد بمص زب خالد وخالد يضربه على وجهه ولما احمد خلص مص خالد قال لماما تلحس وترطب طيز احمد وماما سمعت الكلام ومسكت طيز احمد لحس ومص وبعبصة واحمد مغمض عيونه من المتعة وقام خالد حط زبه بطيز احمد وينيك فيه قدام ماما وقدامي وهو بحكي هي فحلكم كلب عندي من اليوم ما في حدا هينيك امك الشرموطة غيري مفهوم قلتله حاضر
وجاب لبنه بطيز احمد وقله يلا قوم البس مشان ترجع على البيت قله احمد بس وقبل ما يكمل كان خالد ضربه كف وقله ولا كلمة يلا قوم وقام احمد يجهز نفسه وماما بتمص زب خالد وتقول لأحمد سلم على امك حبيبي
وراح احمد لبيته وهو زعلان لانه ترك ماما ونسي يقول لأمه انه راجع ولما دخل البيت لقاه فاضي بس في صوت من غرفة امه ولما قرب شوي كان الباب فاتح لانه امه مطمنة انه فش حدا في البيت
ولما قرب من الغرفة شاف شي هيغير كل حياته شاف امه عريانة ملط وهاي اول مرة يشوفها هيك وراكبة على زب واحد مو واضح مين هو وهي تنتاك وتتاوه اااااه اااااه وتشتم نفسها انا شرموطة نيكني نيك قحبتك ريح كسي اممممممم وبعدها غيرو الوضعية وقامت ماما من على زبه وبين مين يلي بنيك امه والصدمة انه العيل بتاع توصيل الطلبات لسوبر ماركت وعمره ١٥ سنة واسمه ماهر وهو جسمه صغير ما كان مبين من جسم ماما بس زبه حلو واسمراني شوي ونامت ام احمد بوضعية الكلبة وماهر حط زبه بكسهاوهو يضرب طيزها ويحكيلها يا وسخة يا قحبة وزعتي أولادك مشان انيكك يا متناكة واحمد بكلم نفسه وهو يشوف امه المحترمة بتنتاك من عيل صغير ليش ما ادخل امنعهم ليش انا مستمتع في المنظر وحاس بمتعة كبيرة هسا فهمت ليش مهدي مبسوط انه بنيك امه يعني انا ديوث عرص متله ومن متى ماما بتعمل هيك وهل بتعمل هيك مع ناس تانية او لا فاق احمد من سرحانه على صوت احمد وهو يجيب لبنه بكس امه وهون احمد ركض على غرفته وسكر الباب مشان ما يشوفوه وضل يتفرج من باب غرفته وأمه تمشي عريانة توصل ماهر للباب وهو يقلها خليني ابات عندك طالما أولادك مش هون قالت لا مشان الناس ما تشك في الموضوع
ولبست ماما روب على اللحم بدون شي تحته ودخلت الحمام وانا بفكر شو اعمل لقيت الباب بيخبط وطلعت ماما من الحمام وهي لافة منشفة على جسمها كأنها تعرف مين يلي جاي وفتحت الباب وهو وراه ودخل ابن الجيران اسمه مينا عمره ١٦ وهو ابيض ومز اول ما دخل ماما سكرت الباب ونزلت المنشفة عن جسمها وهي عريانة قدامه اوصف ماما اسمها نادية عمرها ٤٥ بزازها كبار كتير وطيزها كمان بس مو تخينة لا كيرفي مدملكة وهي بيضة كتير ابيض من ام مهدي بعد ما نزلت المنشفة هجمت على مينا نزلت بنطلونه تمص زبه بقوة كأنها تأكله وهو يحكيلها براحة يا قحبة وهي تمص بيضانه وتنزل عند رجليه تلحسها وتحط وجهها بطيزه تلحسها مهو ماسك راسها يحشره جوا طيزه البيضة بعدين مسكها من ايدها ودخل فيها غرفة النوم ورماها على السرير وفتح الدولاب طال منه **** وحكالها البسيه يا شرموطة ولبسته ماما ورجعها تمص زبه وبعيد نيمها بوضع الكلبة وزبه بكسها ورجله على رأسها وينيك فيها ويشتمها ويضرب طيزها وهي تقله اااااه ااااه اكتر ااااه ممحونة كسي نار ااااه بعدين غير الوضع ونام على ضهره وركبت ماما زبه وتنط عليه وبزازها ترج ومينا يمسكهم ويرضع فيهم بعدين قلبها ونام بين رجولها وحط رجليها على كتفه ونام فوقها ولسا مكمل نيك وماما جابت مرتين وانا كنت جبت بدون ما المسه ومينا لما قرب يجيب طلع زبه من كسها وجاب لبنه على وجه ماما وحجابها

ونامو مع بعض من التعب



الجزء الحادي عشر

بعد ما احمد شاف امه تنتاك من ماهر ومينا

صحيت ماما من النوم على صوت التلفون وكان يلي يتصل هو خالد مشان يطمن على امه
وهي تكلمه ومينا نايم بحضنها وهم عريانين ملط
وفي وسط الكلام سالها عن أحمد هون نادية استغرب وقالت هو مش نايم معك؟
خالد رد عليها لا هو روح من امبارح
ونادية قالت يمكن نام عند حدا من صحابه
وسكرت التلفون وقامت من السرير وفتحت باب غرفة احمد وشافته نايم نادية ارتعبت ورجعت غرفتها تصحي مينا مشان يلبس ويقوم ولما مينا طلع نادية لبست كلوت وستيانة وفوقهم روب وراحت تصحي احمد وقام احمد وهو مخضوض انه راحت عليه نومة وأمه شافته وسألته انت هون من متى احمد ضل ساكت وأمه عادت السؤال وحكالها من امبارح وشفت كل شي عملتيه مع ماهر ومينا هون احمد توقع امه تنهار من العياط ولاكن يلي صار عكس هيك انفجرت ضحك بكل شرمطةو قالت وانت كنت مبسوط وانت تشوف امك تنتاك يا عرص احمد حكالها لا طبعا امه قالت لكان ليش ما منعتني اول ما شفتني يا ديوث كنت مبسوط انه امك شرموطة تنتاك من ولاد أصغر منك ومين عجبك اكتر وهو ينيك امك ماهر ولا مينا كل هاد واحمد ساكت مش عارف يرد بس زبه وقف من كلامها وجاوب عنه ونادية شافت هيك وقالت شفت مينا لما ناكني وانا عريانة ملط بس لابسة ال**** ومصيت زبه وناك امك الشريفة مسكت نادية زب احمد وقالت اه يا معرص زبك وقف وانت تسمع كلام امك كيف تنتاك
احمد كسر صمته وقال اه يا ماما وقامت امه نزلت بنطلونه وتلعب بزبه وهي تقله بدك تشوف امك تنتاك من مين اليوم من ماهر ولا مينا قلتلها الاتنين يماما بدي اشوفهم وهم ينيكوك جماعي مع بعض وانت بين ازبارهم
ضحتك وقالت مش هينفع يا عرص هم ما يعرفو اني انتاك من غيرهم قلتلها انت بس رني عليهم وانا هتصرف قالت ماشي
اتصلت ماما عليهم واعطتهم نفس الموعد بعد المغرب وقلت لماما تدخل غرفتها تجهز نفسها وما تطلع الا لما انادي عليها وصل ماهر وهو مفكر انه ماما يلي هتستقبله بس لما شافني زعل وقلتله اهلا ماهر كيفك حبيبي ادخل وقعد ماهر وضيفته وبعد شوي وصل مينا وكمان انصدم لما شافني انا وماهر ولما قعدو قلتلهم بدون اي مقدمات انا عارف انكم بتنيكو امي وهم سمعو هيك خافو وقامو بدهم يهربو فكرو اني هقتلهم بس مسكتهم وهديتهم وقلت عادي انا ما عندي مشكلة امي تنتاك منكم طالما هتحافظو على السر وما حدا يعرف وانا جمعتكم اليوم مشان تنيكو ماما مع بعض قدامي مشان تطمنو بس متل ما قلت اهم شي ما حدا يعرف وعد قالو وعد
وناديت على ماما وطلعت ماما من غرفتها وهي لابسة قميص نوم ابيض طويل بس مفتوح من الناحيتين ومبين كل فخادها وطيزها ومش لابسة كلوت او ستيان وبزازها الكبار واضحين ما عدا الحلمة قلتلها سلمي على ازواجك سلمت على ماهر ومسكت شفايفه وبلشت بوس ومص فيها وهو يمسك بزازها ولسانه جوا تمها بعدها سلمت على مينا باست ايده وهو مسك طيزها يلعب فيها ويقطع شفايفها من البوس بعدين قلت لماما ترقص وشغلت اغاني وماما تهز طيزها وبزازها لمينا وماهر وماما حملت مينا وانا حملت ماهر ودخلنا غرفة النوم ونزلناهم على السرير والكل شلح تيابه وانا قعدت على كرسي جنب السرير وماما تبدل المص والحس بين زب ماهر ومينا وهم يحسسو على جسم ماما وطيزها وكل واحد ماسك بز يرضع منه متل الأطفال وانا بلعب بزبي على منظر ماما وهي بينهم وقامت ماما قعدت على زب مينا وتطلع وتنزل عليه وبزازها تهز عليه وطيزها ترج من سرعة النيك وماهر بنيك تمها لماما وتنزل سعابيل مصها على بزازها وصار منظرهم يهبل وماما كل شوي تبص علي مشان تتأكد اني مبسوط وانه بقيت معرص بقرون رسمي وماهر لف ورا امي ومرة وحدة حط زبه بطيزها وهي محشورة بين الاتنين وتنتاك من كسها وطيزها وصوتها معبي البيت كله وهي تحكي ااااه ااااه افشخوني اكتر احححححح انا قحبتكم نيكوني قدام ابني المعرص اممممم شكرا الك ابني انه خليتني احس بهيك متعة ومينا يكلمني ويقلي امك طلعت شرموطة وسخة وانت مبسوط منها يا عرص وماهر يحكي لمينا في ناس متعتها انها تشوف امهم تنتاك وقامت ماما تغير الوضع ونامت على جنبها ومينا نام وراها وحط زبه بطيزها وماهر زبه بكسها من قدام ونازل نيك وبوس فيها ومينا يقفش في بزازها وطيزها وماما بنص بينهم ومينا ينادي علي أقرب من السرير وقلي بوس رجلين امك مشان ترضى عليك وتعرف انك تحب انها تنتاك وسمعت كلامه ومسكت رجل ماما ابوسها والحسها وصيت صوابعها واحد واحد وحطتها بتمي وماما مبسوطة وتقلي بحبك يا ابني يلي مو حارمني من شي ومينا قال هجيبهم وقام جابهم على رجليها وقلي كمل لحس نضف رجل امك وانا بسمع كلامه وماهر جاب على بزازها ومسك راسي وحطه بين بزازها الطرية مشان انضف ماما ومينا قال لماما مصي زب ابنك مشان يجيب وماما مسكت زبي تمصه وما اخدت وقت وكنت جايب جوا تمها وارتمينا على السرير من التعب وصحينا بعد ساعتين على صوت التلفون وكان خالد يطمن علي وماما قالت انه كان عند صاحبه ورجع البيت بعدها وقامت ماما تاخد دش وانا قاعد مع مينا وماهر وهم يحكولي مش تكون زعلت من يلي عملناه هاد كان وقت متعة وكل شي مجنون قلت لا عادي انا انبسطت وهم قالو احنا كمان انبسطنا امك جامدة وممحونة وقالو احنا هنكون أصحاب تمام طلعت ماما من الحمام وهي عريانة ملط و. هتلبس ليش وتغطي جسمها من مين هههههههه وتغدينا واحنا كلنا عريانين وماما تاكل ماهر ومينا بتمهم وانا اقول اهم شي ما تحكو لحدا ماهر قال انت شايفنا عيال احنا لسا نايكين امك قبل شوي وضحكو كلهم وروح ماهر ومينا وضليت انا وماما وانا نايم بحضنها واحنا لسا عريانين سألتها من متى بتنتاكي منهم قالت من شهر حبيبي وانا وخالد ما لاحظنا شي احنا حمير لكان هههههه وقلت شمعنا ماهر ومينا ماما قالت لانه حلوين وازبارهم كبيرة وكمان انا بحب الصغار لانه يكونو خام ويعملوا كل يلي بقلهم عليه

وماما سألتني شو بعمل خالد عند خالتك لحد هلأ قلتلها مش هخبي عليك ما في بينا أسرار هلأ خالتو نور كنا انا وخالد ننيكها هي شرموطة اكتر منك يماما انصدمت نادية انه ولادها بنيكو اختها وقالت ومهدي وين بكون قلت مهدي متلي بحب يشوف امه تنتاك قالت اخخخخخ كل هاد بصير دحنا عيلة وسخة فعلا هههههههه وقالت معقول خالد ما يتقبل فكرة انه بنتاك متلك قلت اه يمكن لانه عامل فيها رجال وقلت لو نجتمع انا وانت وخالد ومهدي ومينا وماهر بحفلة وحدة ااحححححح هتكون شي فاجر من الآخر قالت خمسة على تنين ما ينفع هههههههه ليش ما تزبط ام مينا جسمها فاجر ولبسها متحرر كثير

قلت فكرة حلوة يماما

ثاني يوم طلعت على شقة مينا وفتحت امه اسمها ماريان ٤٠ سنة بيضة قشطة وبزازها متوسطة بس طيزها بارزة وهي أجمل اشي فيها وهي لابسة فيزون اسود بدون كلوت لأن كسها كان بارز
وبلوزة كت مفتوحة من الصدر ولانه كنت صغير فتحت الي الباب وهي بهيك لبس وسألت على مينا قالت ادخل وانا هنادي عليه ودخلت قعدت بصالة وخرج مينا وقلتله انه ماما مستنياك تحت مشان تنزل تنيكها وهو قال ماهر موجود قلت لا هي بدها إياك لوحدك حتى انا مش هكون موجود وقلتله هقعد هون وانت قول لأمك انك هتنزل شوي وراجع وانا هشغلها لحد ما تخلص

لو بدكم تعرفو التكملة احكولي بتعليقات وقولو رايكم في القصة


الجزء الثاني عشر

نزل مينا عند ام احمد وكان باب الشقة مفتوح دخل مينا وكان الصالة فاضية بس في صوت من غرفة النوم ودخل عليها شاف الماما وهي نايمة ولابسة عباية وقرب مينا منها وحضنها من ورا وعرف انها مو لابسة اشي تحت العباية ومسك بزازها يفعص فيهم وزبه يحك بطيزها وهي مو حاسة ونزل بنطلونه وطلع زبه ورفع العباية وماما أحمد تايهه ومينا حط زبه بكسها وبلش ينيك فيها
بعدين طلع زبه من كسها وحطه بتمها وهي تمص فيه وتبلعه كله وهي قامت شلحت العباية وبقت عريانة ملط وضلت في عريانة ورحبت في مينا وقالت ولا انا عزمتك اليوم لحالك مشان هيك لاني عارفة انك تحب تنيكني ياخول بس ما عرفت اخر مرة نعمل هيك بسبب احمد وماهر
وقال بعشقك يا فاجرة وكملت ماما الشرمطة ومينا ينيك فيها وهي تتاوه ولما خلصت قالت لمينا سيبلي نفسك وانا هعطيك متعة ما تحلم فيها
ونيمته على بطنه على رجليها وبلشت تبعص بطيز مينا وهو يتاوه وماما تلحس طيز مينا وتحلب بزبه وحملته ودخلت فيه غرفة النوم وزبه صار كبير كتير من اللعب بطيزه وقعدت على زبه تنط عليه ومينا يرضع بزازها وماما تقله ابني بينيك امك فوق ومينا انصدم وحاول يقوم بس ماما منعته وهمست في اذنه خليها تجرب المتعة مينا رد عليها ماما مو شرموطة متلك يا وسخة وماما تحط اصبعها بطيزه وتقله امك قحبة وهتشوف يا عرص مينا بلش يتمتع من الشتايم ومن احساس انه امه بتنتاك فوق وماما حست بهيك وقامت تمص زبه وبيضانه وتلحس طيزه وتقله شكلك مبسوط انه امك شرموطة رد على ماما انا بنيك امه وهو ينيك امي عادي ما حدا احسن من حدا وكملت مص لحد ما قذف مينا على وجه ماما وماما مسحت وجها في ال**** يلي لسا لابسته وقام مينا مشان يطلع مسكته ماما وقالت خليك مشان ياخدو راحتهم اكتر
كنت وقتها انا عند ام مينا وهي تعطيني كاسة شاي جيت اشرب عملت انها وقعت علي بعد ما بردتها وشلحت البنطلون والبوكسر وأم مينا مسكتني ورحنا على الحمام وهي تحط مي باردة مكان الحرق وزبي وقف من لمساتها وهي شافته وقالت لازم ارطب مكان الحرق وحطت زبي بتمها تمص فيه وتلحس البيضان وانا اتاوه ومريان شلحت تيابها وبقت عريانة ملط اخذتني ورحنا على غرفة مينا مشان ما تبهدل سريرها وجوزها يشك في الموضوع ونيمتني وطلعت فوق زبي تنطط عليه وهي تصرخ من المتعة وتحكي اااااه ااااه من زمان ما انتاك كسي اااااه دخله اكتر اممممم وانا احكيلها يا ممحونة خذي زبي بكسك وانيكك على سرير ابنك المعرص ومينا قال لماما انه بده يطلع ماما قالت لا حكالها بس هطلع اتفرج مش هعمل شي وعد وافقت ماما ودخل مينا بيتهم وكان صوت امه معبي الشقة وقرب من غرفته وشافني راكب طيز امه بوضع الكلب واضرب طيزها واشتمها ومينا يتفرج وهو مستغرب من أمه الشرموطة ويلعب بزبه يلي وقف متل الحديدة شفت مينا وهو بتفرج وناديت عليه هو خاف وأمه كمان انصدمت وقامت تغطي حالها ورحت سحبت مينا من ايده وهو عريان وأمه تطلع عليه انه شو بتعمل هون ومن متى كسرت انا الصمت وقلت انا ومينا اتفقنا نعمل تبادل أمهات مريان قالت يعني مينا ناك امك قلت اه من زمان وهو موافق انك تنتاكي ما في داعي للخجل وقال مينا انه مبسوط من أمه ومش زعلان وقامت مريان تمص زبي وزب مينا لحد ما قذفنا عليها ونضفناها انا ومينا ونلحس اللبن من كل جسمها
ما في تكملة؟
 

الميلفاوية الذين يشاهدون هذا الموضوع

مواضيع متشابهه

أعلى أسفل