ق
قيصر ميلفات
عنتيل زائر
غير متصل
الجزء الثاني عشر من رواية عكس ما تمنيت
محمد طلع وخلى روبا في البيت مع أمهأمه روبا ي بتي الحاصل معاك شنو
روبا م بقدر احكي ليك بس العيشة بيني وبين أحمد مستحيلة
أمه لي ي. بتي مالك احكي انا م امك لي م بتقدري احكي لي
روبا انا محتاجة احكي بس م بقدر م بقدر
أمه لا بتقدري احكي وحياة امك احكي مالك وفي وتصرفات اتغيرت لي انا شايفة الوجع في عيونك
روبا قعدت تبكي شديد أمه ضمتها ليها
أمه اهدي واحكي وكله بتحل
روبا انا مغصوبة على البعلمه دا كله
أمه الغاصبك منو ولي م كلمتي محمد
روبا انا بحكي لي………
بس دا الحصل يا إما محمد يموت والكلام دا جد والحادث الحصل لمحمد م كان صدفة بفعل فاعل
أمه ياااالله في ناس بالحقد والإجرام دا
روبا المشكلة لو اتكلمت برضو محمد في خطر انا م عندي أعز منو
أمه طيب والحل ي بتي انا م بقدر اشوف محمد يتعذب
روبا انا ي خالتي م كنت حامل دي لعبة ساي اشان محمد يكرهني ويسهل على المهمة بس انا حكيت ليك بس اوعدني محمد م يعرف
أمه كيف الكلام دا ي بتي
روبا و**** انا لازم احافظ على حياته بس اوعدني انك م ح تكلمي طيب
أمه حاضر ي بتي
روبا ودايرة منك مساعدة تخلي محمد م يضغط علي ويطلقني
أمه لا دا خراب بيت دا
روبا اعمل م في حل وسكتت انا جاتني فكرة انا ح اخلي البيت وتبعد محمد من السودان كلو كلو
أمه كيف انا ح اجيب ليه عقد عمل أو أي شغل برة السودان وكدا يضمن حياته ومستقبله وانتي أقنعه
أمه وانتي ي بتي وين من دا كله
روبا انا كفاية على محمد يكون كويس وبخير وبتكفيني الايام الحلوة العشتها معاه وعد يا أمي
أمه وعد ي بتي بس بعد محمد م يسافر م ح تقطعي بي وح تزوريني
روبا اكيد انا م عندي غيرك
أمه **** يخليك لي ي بتي وحضنتها
محمد رجع البيت دخل غرفته لقى روبا نايمة مشي لأمه
محمد امي
أمه سلمت من الصلاة تعال ي محمد
محمد اتكلمتي معاها
أمه طلقها ي محمد هي قالت م قادرة تعيش معاك طلقها ي ولدي
محمد دا كلام شنو ي امي انا مستحيل أطلقها نجوم السماء أقرب ليها
أمه بس هي قالت ح تخلي البيت
محمد م على كيفها
أمه ي ولدي الكلام دا غلط وعاشرهن بالمعروف
محمد انا ح اخليها معلقة كدا لا متزوجة ولا مطلقة
أمه حرام كدا اتقي **** يا محمد
محمد وهي لي م اتقت **** لمن قتلت ولدي الم شاف الدنيا
أمه انت اتقيه م ليك دعوة بغيرك
محمد انا تعبت ي امي اعمل شنو وريني بس
أمه عايز ترتاح
محمد ايوا
أمه حاول ابعد سافر ي محمد سافر
محمد أسافر وين واقبل وين ي امي واخليك براك
أمه انا عندي جاارتي قالت دايرين ناس برة شغل اديها َرقك
محمد اديها يا أمي اديها
أمه تعال ي ولدي ضمته ليها *** يريح قلبك ويهدي سرك بس طلقها قبل م تسافر
محمد بتقول شنو مستحيل أطلقها
أمه ليسا بتحبها
محمد لا بكرها احبها بعد القالتو لي
أمه طيب كدا ظلم وانت م ظالم
محمد ح اعتبرها عقوبة
أمه انت م ****
محمد انتي لي بدافعي عنها
أمه م بدافع عنها بس م دايرة ولدي يغلط ويظلم
محمد انا داير انوم عن اذنك وكلمي لي جارتك قولي ليها مستعد اسافر في أي لحظة
أمه طيب ي ولدي **** يصلح حالك
محمد أمين
ومشى غير وجا رقد جمب روبا
محمد لو تعرفي كسرتني كيف جرحتني من جوا انا حبيتك بالجد و**** حبيتك المشكلة م قادر اكرهك بعد العملتي والقلتي لي دا كلو لي حصل شنو الغيرك شنو كأنك وحدة تانية
روبا كانت…امعة كلامه قلبها واعجة عليه بس م بتقدر
محمد انتبه لاصابعه ألفي خدها وأنه وارم قرب منها لمس خدها
روبا من غير م تحس اتاوت اااااه وفتحت عيونا
محمد قبل الجهة التانية
روبا محمد ممكن نحكي بهدوء
محمد م داير كلامه معاك
روبا ارجوك خلينا نحكي
محمد ليسا في إهانة حابة تسمعيني ليها
روبا لا بس خلينا نحكي
محمد احكي سامعك
روبا محمد نحنا م ينفع نستمر مع بعض الحصل بينا خلي في فجوة انت م ح تقدر تسامحني خلينا ننهي الموضوع بهدو
محمد انتي مفكرة الموضوع بالبساطة دي دا قلبي الكسرتي م كباية قزاز
روبا وانا قلبي اتكسر اكتر منك محمد انا بحبك بس م كل حاجة في الدنيا بنحصل عليها
محمد لي دا كله لي
روبا اشان قدرنا كدا
محمد م قدرنا انا الغلط اني أديت قلبي لوحدة زيك اكتشفت انك مستهترة ومدلعة كل همها القروش وبس كلبة قروش
روبا حقك تقول اكتر من كدا بس **** عالم بجواي انا ماشة لأبوي بكرة وياريت ترسل لي ورقة طلاقي
محمد انا ح اسافر وزي م قلت ليك ح اخليك معلقة لا مطلقة ولا متزوجة انا م دايرك تاني ورقد قبل علي الجهة التانية
روبا رقدت بس دموعها جرو وشديد بتحاول تكتم صوتها
تاني روبا مشت لابوها وكلمته انه محمد مسافر م حكت ليه بالحصل
مر شهر محمد كان بجهز لموضوع سفرو م عنده خبر من روبا ولا عايز يعرف عنها حاجة
روبا روبا كانت عايشة في عذاب مشتاقة لمحمد شديد بس م بتقدر تمشي ليه بأي حق وبأي وش
محمد خلاص في المطار مسافر روبا مشت ليه
روبا كانت بتفتش فيه لحدي م لقتو
محمد عاين ليها واتصدم من أنه هي جاتو
محمد الجابك شنو
روبا محمد انا جيت اودعك
محمد مش جيتي خلاص تقدري تتفضلي
روبا مسكت يدو ومشت به لحتى م فيها ناس قربت منه مسكت وجه بين يديها اكل كويس واتغطي كويس خلي بالك من نفسك طيب م تهلك نفسك في الشغل صحتك أهم شي محمد امشي وابدا حياة جديدة عيش وانبسط و سكتت وانساني عيش حياتك افرح واتجاوزني
محمد ح اسافر واحقق نفسي وح ارجع بس ح ارجع اشان انتقم منك صدقيني ح انتقم منك انتقامي ح يكون نار بتحرقك دا وعدي ليك ح ادفعك التمن غالي ح اخليك تتمنى الموت ح ابكيك بدل الدموع دم
روبا قربت منه
بعد ساعة طيارتو أقلعت
بعد خمس سنوات
روبا يا استاذ ارجوك اديني فرصة وانا يسدد الدين م معقولة شركات بابا تضيع كدا على الأقل انت صاحب المرحوم بابا
حامد انا احترمت فترة الوفا وم بديت في الإجراءات بس كل المهلة خلصت وانتي م قدرت تعملي حاجة واسي المزاد حح يبدأ
روبا يعني م في امل
حامد لا ي بتي هن اذنك ومشت
روبا روبا يا رب ساعدني واقيف معاي ****
المزاد بدأ
حامد سلام عليكم ورحمة **** وبركاته ح نبدأ المزاد على شركات السيد المرحوم أحمد المزاد ح يبدأ بقيمة 200 مليون دولار
واحد 210 مليون
تاني 250 مليون
تالت 300 مليون
المزايد 300 في. حد يزيد 300 الا اونا الا فرنك
شخص مجهول 500 مليون
المزايد 500مليون حدا يزود الا اونا اللا فرنك مبرووووك رسي عليك المزايد 500مليون
————————————–
———————
*☆يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع☆☆*
الجزء الثالث عشر من رواية عكس ما تمنيت
روبا كانت في مكتب أحمد منتظرة حامد اشان تخلص معاه الإجراءاتبتتذكر لمن كلمت ابوها
روبا ابوي ارجوووك م تدخل الصفقة. دي انا حاسة انها كذبة وبتخسرك
أحمد لا دي صفقت العمر
روبا ابوي اسمع كلامي
أحمد انا أديت كلمة. وداخل يعني داخل
روبا **** يوفقك ويستر قلبي م مطمن
وفعلا دا الحصل الصفقة كانت لعبة وابوها جاتو جلطة ومات لمن عرف بكدا والبنك حجز على كل ممتلكاته لأنه كان واخد قرض من البنك وخسر الصفقة
فاقت من شرودها على صوت حامد
الأستاذ الرسى عليه المزاد برة عايز يقابلك حضرتك
روبا خليه يدخل وطلع وناداه دخل
روبا كانت مقبلة عكسه
الشخص لو سمحتي ي مدام عايزين نكمل الإجراءات الفاضلة لنقل الملكية
روبا بحزن حاضر وقبلت محمد انت
محمد ايوا انا
روبا بتعمل هنا شنو
محمد انا المالك للفندق وشركات ابوك الجديد
روبا بالجد وجرت عليه حضنتو انت كل مرة بتحل مشكلة شكرا لرجوعك في الوقت المناسب كنت ح اخسر اي حاجة شكرا لوجودك جمبي
ياريتك جيت بدري م كان بابا مات ابوي مات ي محمد وقعدت تبكي
محمد محمد بعدها عنه انا م جيت اشان اساعدك اولا انا مالك الفندق حاليا دقيقة قلتي شنو ااااا اي جيت في الوقت المناسب ايوا دا الوقت المناسب دا وقت انتقامي يعني م جيت احل مشكلة جيت انتقم منك
روبا محمد
محمد اشششش اسمي م يتنطق على لسانك فاهمة
روبا انتي مالك في شنو
محمد
روبا لا لا انت اكيد م ح تعمل كدا م ح تطالعني برة انت عارف الشركة والفنادق بالنسبة لي شنو
محمد لا ح اطلعك ومسكها من يدها داير يطلعها من يدها
روبا ارجوك م تطالعني ارجوك ونزلت مسكت ليه م تطالعني ارجوووك ارجوك وقعدت تبكي
محمد وانا ح استفيد شنو من عدم طلوعك
روبا بعمل ليك الانت دايره بس م تطلعني لازها
محمد مشى قعد في كرسي وخلف رجل على رجل اممممم تشتغل هنا
روبا موافقة
محمد خدامة لي انا
روبا عاينت ليه وغمضت عيونها حاضر
محمد بدون مرتب
روبا حاضر
محمد كدا تمام ح تهتمي بلبسي واكلي ومواعيدي وإياك تغلطي مفهوم
روبا حاضر
محمد قومي شوفي اي حاجة اعمليها
روبا اعمل شنو طيب
محمد انتي غبية م بتفهمي غوري من وشي
روبا قامت حاضر محمد
محمد في شنو
روبا **** يرحمك من نفسك ودايرة تمشي مسكها من الطرحة
محمد قلت أدب وطولت لسان م عايز انتي هنا خدامة م اكتر مفهوم م تتعدى حدودك
روبا كانت بتعاين له جوا عيونه ودموعها نازلات
محمد بنهرة مفهوم وشدد على قبضة شعرها
روبا هزت ليه راسها
محمد داير اسمعها
روبا حاضر
محمد غوري ولازها
روبا طلعت من المكتب ااااه م كفاية ابوي وامالكنا استغفرالله العظيم وطلعت قعدت في غرفه كانت قاعدة فيها دخلت انالازم اكون قوية لازم استحمل انا عشت في عذاب الخمس سنين الفاتو ااااه ي *** ارحمني ****
محمد بهناك قاعد وختي رجل على رجل واخيرا جا وقت انتقامي اللحظاتِ دي انا كنت بنتظرها من خمس سنوات تعبت وشقيت اشان اعيشها
روبا كانت قاعدة في الغرفة الباب خبط فتحت
محمد انا مفروض افتش الهانم في كل مكان
روبا لا بس لو سألت مني كانو ح يروك مكاني
محمد المفروض تكوني في خدمتي
روبا اسفة تحب اعمل حاجة
محمد ايوا جعان
روبا طيب لي م طلبت اكل من المطبخ
محمد اشان انتي الح تعملي
روبا انا
محمد الغريب شنو استعجل
روبا…اضر تاكل شنو
محمد اي حاجة خفيفة
روبا طيب
نزلت المطبخ عملت ليه اكل خفيف وعصير
وطلعت بعد نص ساعة
روبا اتفضل
محمد ضاق الاكل بس
دا شنو دا م عاجبني غيري
روبا حاضر تحب تاكل شنو
محمد كرسبي وبيتزا وفطاير
روبا دا كلو
محمد عندك مانع
روبا لا حاضر ونزلت الشيف جاي ليها الحاجات عملتهم وطلعت ليه تااني اتفضل اكل داير اغسل يدي
روبا امشي الحمام
محمد لا عايز اغسل يدي هنا جابت ليه غسل وادته فوطة ومنديل معطر
شالهم مدت العصير شالو كب في رأسها تؤ طعمه م عجبني
روبا عاينت ليه طيب اغير واجيب ليك واحد جديد
محمد لا تنزلي كدا تجيبي وتجي
روبا انتي انزل كدا كيف
محمد زي الناس وبطلي جدل
روبا عاينت ليه حاضر نزلت وكانت كل الناس بتعاين ليها وتضحك محمد راقب الوضع
روبا طلعت اتفضل العصير
محمد شالو وشربو مد ليها الكباية بس م ادها ليها في يدها وقعت انكسرت محمد قام على حيلو وادها كف مش تفتحي عيونك لمي القزاز سرعة
روبا حاضر وكانت بتلم القزاز بسرعة م دايرة دموعها تنزل لحدي م قامت وهي م منتبه عفصت قزاز في رجلها
روبا اااااااه رجلي
محمد في شنو بطلي دلع وامشي ارمي القزاز
روبا رجلي
محمد قلنا غوري من قدام قالها بصراخ
روبا نزلت طلعت القزاز كانت بجهة عكس محمد هو م شايف بتعمل في شنو وضغطت على نفسها ومشت بس رجلها كانت بتنزف طلعت محمد انتبه لأنه في دم في الأرض
دا من وين واتزكر اه م في غيرو هو روبا دخلو هنا يعني م كانت بتكذب بخصوص رجلها طلع من الغرفة مشى ليها في غرفتها فتح الباب من غير م يخبط لقاها قاعدة بقميص قصير بتنضف في جرحتها
محمد قرب منها وريني الجرح
روبا بسيط م في داعي
محمد انا بشاورك انا بأمرك قعد ورفع رجلها في رجله شاف الجرح
الجرح عميق نمشي الدكتور
روبا م يحتاج تسلم
محمد بالجد م محتاجة دكتورة
روبا حتى لو محتاجة م بلجأ للغريب اشان يعالج جروحي دا درس اتعلمته لو فيها موت
محمد والعلمك ليه منو.
روبا الدنيا انا سندي مات واحد مات بالجد وواحد مات في عيني و**** م يوريك موت الزول في عينك
محمد قصدك منو
روبا وقفت لو سمحت انا تعبانة محتاجة ارتاح ممكن تتفضل
محمد انا في ملكي م بتقولي لي بتين امشي وبتين اقعد
روبا عارفة بس أظن أنه مسألة ارتاح واني تعبانة م بيدك
محمد منو القال ليك انا خدامتي وح تعملي البقول ليك ولا ح تنطردي
روبا لا الا الطرد قول عايز شنو
محمد تطلعي تشوفي لي غرفة هنا تكون فخمة وتربيها بنفسك مفهوم
روبا بس رجلي
محمد مشكلتك
روبا اوكي بنزل بس ممكن تطلع عايزة البس
محمد عاين ليها من فوق لتحت في حاجة انا م شوفتها قبل كدا م تغيري عادي
روبا لو سمحت
محمد قرب منها طيب لو م طلعت
روبا محمد ارجوك
محمد مسكها من شعرها قلت ليك م تجيبي اسمي على لسانك
روبا دموعها نزلو وغمضت عيون هو كان قريب منها شديد
محمد قرب منها
روبا عاينت ليه بكسرة لو كان عندك ذرة كرامة م كان قبلتي انه أقرب منك قومي شوفي الغرفة بسرعة
وطلع انهارت في البكى بعد هو طلع هو كان برة سمع صوت بكها حس بنغزة في قلبه
محمد انا م تتألم اشانها انت ح توجعها هي ح تجرحها وتكسرها بس م ح تحن عليها تستاهل اكتر من كدا ومشى
————————————–
———————
*☆يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع☆☆*
الجزء الرابع عشر من رواية عكس ما تمنيت
روبا مسحت دموعها لفت رجلها وطلعت م كانت قادرة تمشي كويس مشت الرسبشن شافت ليه جناح حلو حجزتو ليه وطلعت رتبته وفرشت الملايات و جهزت اي حاجةروبا الجناح جاهز
محمد تمام ومشي معاها دخلو الجناح دا شنو القرف دا منو الجهاز الجناح دا
روبا انا
محمد جدع المخدات والفرش في الأرض ودخل الحمام رمى العطور وباقي الحاجات في الأرض جهزي من الاول وجيبي فوط نضيف وملايات لو م عجبتني تغيرها مفهوم
روبا حاضر وشال التلفون
محمد بتعلمي في شنو
روبا بضرب لخدمة الغرفة يجيبو لي الحاجات
محمد انزلي جيبها انتي
روبا عاينت ليه حاضر ونزلت جابته وجات
محمد لا الملايات م عجبوني انزلي غيرهم
روبا حاضر نزلت مرجعها أربعة مرات وهي خلاص تعبت رجلها مؤلمه شديد لدرجة الخدر
روبا ديل كيف
محمد امممم كويسات م بطالات
روبا طيب وبدت تفرش وهو قاعد وخالف رجل على رجل فرشت ورتبت الحاجات دخلت الحمامات رتبت العطور والشامبو والفوط
محمد نضفي الغرفة
روبا حاضر نضفتها
محمد عيديها
روبا هزت ليه برأسها عادتها محتاج حاجة تاني
محمد رتبي الهدوم وحاجاتي
روبا انت ح تقعد هنا
محمد م عارف ولا مزاجي البقول لي بعمله رتبي من غير دوشة
روبا حاضر رفعت الشنطة وبدت ترتب الهدوم في الدولاب القمصان برهم والساعة واالختم برهم والبذل براهم والقمصان وبناطلين براهم وهدم البيت براهم بعد ساعتين
روبا خلصت
محمد طلعي لي غيار وجهزي الحمام
روبا اوكي عملت القالو ليها
محمد عايز كوباية لبن بعد اطلع من الحمام
روبا حاضر ادخل وانا بجيبها ليك
محمد اوكي دخل ادوش وطلع
روبا اتفضل اللبن
محمد شرب منو بارد انزلي سخني
روبا لمستو سخن بس تفاديا للكلام نزلت سخنته وجاتو اتفضل
محمد سخن شديد اتصرفي بردي
روبا اعمل شنو طيب
محمد دا شغلك اتصرفي
روبا نزلت المطبخ بردت اللبن وشات تلاتة كبابي واحد بارد واحد سخن وواحد متوسط وطلعت تاني اتفضل اختار البعجبك واشربه
محمد ديل شنو
روبا واحد بارد واحد متوسط وواحد سخن ا
محمد انزلي جيبي كباية فاضية واعملي مكس بينهم
روبا عاينت ليه لمن قربت تبكي حاضر
نزلت جابت الكباية عملته القالو
محمد اقول ليك حاجة خليتو م دايرو
روبا طيب
محمد داير عصير
روبا حاضر فتحت التلاجة جابت ليه العصير
محمد دا ليمون انا عايز برتقال
روبا رجعت جابتو
محمد منقا قلت ليك منقا
روبا مشت جابته ليه
محمد ولا اقول ليك خليه
روبا ممكن امشي ارتاح
محمد ععاين ليها بالجد شكلها تعبان
طيب جيبي لي موية وامشي نومي.
روبا باردة ولا حارة الا نظامها شنو
محمد عاين ليها
روبا انا ح اجيبهم الاتنين فتحت التلاجة جابت الباردة ونزلت جابت السخنة من المطبخ وجابت معاها كوبية نضيفة اتفضل.
محمد كبي لي
روبا كبت ليه
محمد اعمليها معتدلة
روبا عملت ميكس بين الباردة والحارة وادتو شرب
محمد طيب تقدري تمشي انتي اطفي معاك النور
روبا اوكي طلعت بعد قفلت النور
واخيرا انا رجلي م حاسة بيها من الألم ااااااااااه مشت غرفتها ادوشت ولقت رجلها نزفت تاني نضفتها وبلعت مسكن ورقدت بالجد كان كل جزو في جسمها بالمها ونامت
الصباح الساعة تسعة
محمد كان جاهز ليس وفطر بس وين روبا اتاخرت هي قايلة نفسها منو نايمة لحدي الساعة تسعة وطلع دخل غرفتها لقها نايمة وكانت بتهلوس بابا لي مشيت وخليتني كان تسرقني معاك.…ابا بابا تعالى ودموعها نزلو محمد شال كباية موية كشها بيها
روبا اتخلعت وصحت في شنو.
محمد في انك نايمة لحدي الساعة تسعة وانتي مفروض تصحيني وتجهزي لي حاجاتي م انا الاصحيك
روبا اسفة بس كنت تعبانة
محمد اصرفها من وين اسفة دي
روبا تقدر تشوف العقاب وانا بنفذو م ح تتكرر ونزلت الأرض ااااااااااه
محمد مالك
روبا رجلي
محمد وانا اعمل شنو
روبا عاينت ليه لا ولا حاجة سلامتك ضغطت عليها هي كانت وارمة شديد بس م عندها حل غير تجي على نفسها كانت من الألم بتغمض عيونا وهي اصلا رأسها لافي كانت شايفة سواد واستسلمت ليه ووقعت مغمى عليها.
محمد جرى عليها روباا فوقي روبا ويضرب في خدها لقها عندها حمى جسمها مولع رفعها في السرير واتصلت يجيبو ليه دكتور
الدكتور ممكن اعرف مالها
محمد هي مجروحة في رجلها وعندها حمى واغمى عليها
الدكتور فحصها وشاف الجرح نضفو كويس ولفى ليها وادها حقنة وكتب ليها على مضاد حيوي
الحمى دي من الألم والدوخة لأنها م أكلت فعندها هبوط لو سمحت رسل زول يجيب درب ليها والأدوية دي وياريت م تجهد نفسها
محمد حاضر
جابو الدرب ركبو ليها
الدكتور ياريت ترتاح والاكل في مواعيده والأدوية كمان
محمد حاضر الدكتور طلع قعد جمبها
روبا بدت تصحى محمد انت جيت انا انتظرتك كتير بس لي اتغيرت وبقيت قاسي هي كانت تحت تأثير الحمى تسكت محمد بابا ي محمد مات وخلاني براي يعني هو كمان مشى لماما اعمل شنو واعيش لمنو قول ليه يجي يسوقني معاه كلمه هو بسمع كلامك
محمد اشششششش اهدي اانا هنا
روبا لا انت م هنا انت جيت اشان تنتقم مني بس انا م عملت حاجة ونامت
محمد ياريت لو بالجد تكوني م عملتي حاجة وسلم عليها في رأسها وطلع
مرت تلاتة يوم روبا اتحسنت ورجالها احسن بس م كانت بتشوف محمد في الأيام دي كان برسل ليها الاكل والأدوية حاسة نفسها زي منبوذة لدرجة دي هو بكرها دا اليوم الرابع هو م سأل منها غبية يا روبا يسأل منك لي اشان شنو بالنسبة ليه زول جاي ينتقم منك دايرة يسأل بس هو خلاني ارتاح حاجة إنسانية وشفقة م اكتر ودموعها نزلو
محمد دخل عليها سلام عليكم
روبا مسحت دموعها سرعة وعليكم السلام
محمد بقيتي كيف
روبا بفرحة كويسة شكرا لانك جيت تطمن على
محمد انا م جيت اطمن عليك انا جيت اشوفك لو بقيتي كويسة اشان ترجعي الشغل
روبا اختفت فرحتها جاهزة وقت م تحب
محمد خلاص بكرة ترجعي الشغل كفاية دلع وطلع وقفل الباب اوووووف كنت ماشي اطمن عليها بس لقت نفسي بقول الكلام السخيف دا
روبا هبلة في الأثناء دي جاها اتصال
الوو
من جهة تانية ماما انا جاية بكرة
روبا حبيبة ماما تنور جاية الساعة كم.
البت الساعة تسعة م تنسي بكرة الجمعة
روبا م ناسية حبيبتي تعالى بدري
البت حاضر يلا باي مامي
روبا بأي حبيبة مامي دي مصيبة شنو دي اسي ح اتصرف كيف. اوووووف.
————————————–
———————
*☆يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع☆☆*
الجزء الخامس عشر من رواية عكس ما تمنيت
الصباح روبا صحت عملت الفطور لمحمد والاكل الهو بحبهمشت صحته صحي اَدوش وجاء يفطر
روبا ممكن اخد اليوم اجازة جايني ضيوف
محمد لا
روبا ارجوك اليوم بس
محمد قلت لا
روبا ارجوووك ضيوف مهمين
محمد بتحبيهم
روبا شديد
محمد برضو لا
روبا انا عملت ليك الاكل الانت بتحبه
محمد منو القال ليك اعملي ورمى الصينية
صوت م في زول علمك انه دي نعمة النعمة م بتترمي في الأرض م عيب عليك تكون كبير كدا ترمي النعمة
محمد انتي منو يا بت والدخل هنا شنو
البت انا حنين م بت انت منو والجابك هنا شنو
محمد انا مالك الفندق
روبا حنين تعالى خلينا نمشي
محمد دي منو يا روبا
روبا م وقته عن اذنك وطلعت هي وحنين
حنين حضنت امها مامي مشتاقين
روبا كتير حياتي كيف مع المدرسة
حنين تمام الحمد ***
روبا الحمد*** تعالى ح نقعد في غرفتي
حنين تمام
مشو الغرفة
حنين ماني دا منو الرجل البقول هو مالك الفندق
روبا دا صاحب الفندق الجديد انتي عارفة جدو خسر الصفقة
حنين امممم عارفة
روبا ممكن م تزعلي مني لأنه انا شغالة معاه وم نقدر نطلع زي كل جمعة
حنين انا بقيت كبيرة ولازم اكون جمبك
روبا حبيبة امها العاقلة وضمتها
حنين ماما انتي بتتعبي في الشغل صاح اشاني
روبا لا حبيبتي
حنين انا شوفته لمن رمى الاكل
روبا كان معصب بس م اكتر
حنين حتى ولو مامي
روبا طيب حبيبتي انا لازم امشي الشغل وبجيك وقت راحتي
حنين طيب
محمد وينك
روبا مشيت لحنين
محمد ومنو حنين
روبا بتي
محمد بتك
روبا ايوا
محمد وانا
روبا انت مالك
محمد يعني بتي انا وانتي
روبا لا م بتك بتي انا وبس
محمد ولدتها انتي براك مثلاا
روبا انا م قلت اني ولدتها
محمد انت بتتكلمي بالغاز لي
روبا دي بت فاطمة لو بتتذكر هي بتقرا في مدرسة داخلية هنا وبتجي كل جمعة وترجع السبت
محمد اممم اشان كدا دايرة اجازة
روبا ايوا
محمد تاني م تخليها تجي
روبا لي انا براعيها وهو يوم في الأسبوع
محمد اشان قلت كدا
روبا حرام عليك دي الحاجة الوحيدة المستحملة اشانها البحصل
محمد و**** مشكلتك
روبا انت عارف انا كنت ندمانة اني بعدت عنك بس حاليا م ندمانة عارف لي لأنه اكتشفت جوهرك ومعدنك الحقيقي انت انسان قاسي وم عندك رحمة **** نجاني منك
محمد الشخص القاسي البتتكلمي عنه انتي الصنعتي
روبا انت مصدق البتقوله
محمد تحبي تشوفي قسوتي وصلت لحدي وين
روبا عاينت ليه
محمد ياسمين
روبا لا مستحيل
ياسمين ايوا حبيبي
روبا حبيبك
ياسمين انت م كلمتها حياتي حرام لي
محمد كنت عاملة ليها مفاجأة
أقدم ليك حرمي المصون ياسمين
روبا لا مستحيل انت م بتعمل صاح
محمد انا عملتها فعل
روبا انت وعدتني
محمد وانتي اول من خلف بالوعود وقرب من ياسمين
روبا عاينت ليه تصدق انه تستاهله بعض تتهنو وطلعت
مر شهر محمد ممرمط روبا وياسمين سافرت بعد اليوم داك سفر شغل وراجعة
روبا كانت قاعدة في الكنبة
محمد روبا تعالى دايرك
روبا نعم
محمد في عميل لازم نقابله بليل
روبا طيب وانا دخلي شنو
محمد ح نقابله انا وأنتي
روبا انا لي انا خدامتك مش بتقول كدا ايه دخلني في شغلك
محمد لأنك عارفة تفاصيل الفندق وبعدين هو مهندس وانا داير اعمل تعديلات في الفندق
روبا بس اناااا
محمد م في انا امشي اجهزي وكمان البسي كويس بطلي عولاق م تفضحني قدام الناس ديل ناس على أعلى مستوى
روبا عاينتيه وم ردت
محمد اتفضلي دي الكارت بتعتي امشي اشتري فستان راقي
روبا شكرا لكرم حضرتك بس م محتاجة عندي فساتين كتير وأظن م تنسي انا بت أحمد هو مشى لكن لمن كان حي م خلى لي حاجة
محمد اششششش دا شنو كل الموشح دا خلاص عرفنا المهم شوفي بتعملي شنو بس م تفضحني
روبا سقيل دا ومشت
محمد جرها من شعرها اوع تطولي لسانك
روبا غمضت عيونا
محمد مفهوم
روبا مفهوم
محمد لازها غوري من وشي
روبا طلعت انا صبري بدأ ينفذ **** طولت البال من عندك
المساء
محمد كان لابس بدلة كحلي بقميص ابيض خطيرة منتظر روبا
روبا روبا نزلت كان لابسة دريس احمر طويل وبسيط بس خرافييي رغم بساطة بس أنيق وحجاب اسود وميكب احمر وشوز وشنطة اسود
محمد سرح فيها
روبا طالعة كيف
محمد بدون وعي منه قمر
روبا شكرا قالتها بابتسامه
محمد احم احم م تفرحي عادية
روبا هزت رأسها وسكتت
محمد مشينا
روبا اوكي
مشو الاجتماع كان في مطعم الفندق
محمد وروبا قعدو منتظرين المهندس. جاهم شاب تلاتيني وسيم لابس بنطلون بيج وقميص وبنطلون زيتي
محمد ااهلا اهلا استاذ هشام
هشام مدد يده صافح محمد سعيد بشوفتك سيد محمد وسلمو على بعض
هشام انتبه لروبا اوووه اسف ماي ليدي ومد ليها يدو
روبا مدت ليه يدها مد ليها يده وباس يدها اتشرفنا انسة
روبا روبا لي الشرف مهندسنا اتفضل
هشام ثانكيو
محمد احم اتفضل
هشام ندخل في الشغل
محمد ياريت انا عايز اعمل تعديلات
في الفندق
هشام اوكي
روبا انا ح اوريك التفاصيل سيد هشام
هشام نوو. بدون سيد دي انا ح اقول ليك روبا وانتي قولي هشام م بحب الرسميات دي
روبا بابتسامة بسيطة اوكي
هشام طيب سيد محمد وريني داير التعديلات وين
محمد في المدخل والجزو الجنوبي والحديقة داير اسلوب عصري اكتر
هشام اوكي من بكرة ح اكون في الموقع تعاين على الطبيعة وبعدين برسم المخطط
محمد وكمان داير اغير اسم الفندق
هاشم اوكي
روبا غمضت عيونا بألم
هشام لاحظ للحتى دي بس م سأل اوكي داير الاسم يكون شنو
محمد م فكرت بس عايز اغير الاسم عايزه يكون بطريقة مميزة
وفضلو يتانقشو لحدي م روبا استئذنت الحمام
هشام لحظة وجاي وطلع ورا روبا انتظرها لحدي م طلعت من الحمام
هشام روبا
روبا نعم مالك طلعت
هاشم ممكن نتكلم لحظة
روبا بس محمد
هاشم خليه ينتظر حبة م مشكلة
روبا وعايز تتكلم في شنو
هاشم خلينا نقعد
روبا طيب رايك شنو نتكلم بكرة مش قلت جاي الموقع
هشام ايو
روبا خلاص وانا بعزمك كوفي
هشام اتفقنا
————————————–
———————
*☆يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع☆☆*
الجزء السادس عشر من رواية عكس ما تمنيت
محمد كان طالع شاف هشام واقف مع روبا وبتكلمو. وغضبمحمد مالكم واقفين هنا
روبا م في حاجه.
هشام ندخل
محمد اوكي دخلو اتعشو
هشام استأذن انا
محمد قام تمام اتفضل على موعدنا بكرة
روبا اوكي في انتظارك
هشام اوكي وباس يدها على موعدنا ماي ليدي
روبا ابسمت اكيد.
هشام يلا ومشى
محمد بتوزعي الابتسامات لناس ومركبة لي وش الخشب
روبا و**** في فرق يعني شوف هو وسيم وكيوت وكمان محترم وبعاملني بلطف والتعامل بالتعامل
محمد مسكها من يدها وضغط عليها بطلي قلت أدب وسفالة
روبا محمد انت اتجاوزت حدودك
كدا كتير كترتو انا اتعامل مع الرجل حسب تعامله معاي انا طولت بالي كتير بس لحد هنا وكفاية م تجيب أخرى اشان م تندم وزحت يدو وقبل م امشي الفترة الجاية ح تكون مسؤولة من التصليحات مع هشام لو عجبك لو م عجبك الحيطة قريبة ومشت
محمد لا دي جنت رسمي اووررف اهدي اللعب حبة
روبا اوووورف كترو شديد انا تاني م ح اسكت ليه م ح اسكت
تاني يوم روبا نزلت الحديقة انتظرت هشام
هشام صباح الجمال عليك
روبا صباح النور اتفضل
هشام قعد وين قهوتي
روبا حالا ح تكون عندك
هشام رايك شنو تعمليها انتي ننزل المطبخ واعمليها
روبا اوكي نزلت المطبخ عملتها وجاتو شايل الصينية فيها سكر ولبن ومك قهوة اتنين
روبا بتحبها كيف
هشام الليلة انا على مزاجك
روبا بحبها لبن كتير سكر متوسط ح اظبطها ليك زي
هشام اوكي
روبا تمام عملتها ليه
هشام حلوووووة تسلم يدك
روبا العفو
محمد كان مراقب الوضع من فوق وم عاجبو الموضوع
هشام انا ي ستي هشام خريج هندسة ومهندس عمري 35 سنة
روبا وانا روبا خريجة إدارة وسياحة وفنادق عمري 28
هشام حلو لي بحس نظرة حزن في عيونك
روبا انت لي مهتمي من امبارح
هشام م عارف بس في حاجة جذبتني ليك
روبا بس انا متزوجة و بقدر ادخلك في حياتي
هشام خلينا أصدقاء وبس
روبا طيب
هشام احكي لي مالك
روبا يا سيدي انا كنت صاحبة الفندق بس بابا كان ماخذ قرض من البنك اشان صفقة وخسر قروشه لأنه الصفقة وهمية ومات بجلطة وحجزو على الأملاك وباعوها واشترها محمد وانا شغالة معاه
هشام طيب وين زوجك
روبا ممكن م اجاوب
هشام اوكي بس اسمحي لي اقول ليك انك قوية استحملتي دا كلو
براك
روبا الحمد*** وانت
هشام انا يا ستي كنت بحب وحدة بس هي م بتحبني ورفضتني من وقتها م لقيت وحدة احبها
روبا اكيد **** بديك وحدة تناسبك
هشام الجو قلب نكد لي كدا
روبا ايو صاح طيب رايك شنو اوريك الفندق
هشام اكيد م عندي مانع أو معاي الجمال دا
روبا ههههه بكاش انت و****
هشام شكرا
وورتو الفندق
مر اسبوع كلو قضتو روبا مع هشام هون عليها شديد الوضع بس محمد الوضع م عاجبو
روبا محمد قالو لي دايريني
محمد قلت ليك م تنطقي اسمي
روبا اسفة ي بوس اسفة يا باشا
محمد بطلي استهتار ولا عاجبك اسلوب هشام
روبا ايوا عاجبني. محمد مسكها من شعرها انعدلي احسن ليك
روبا انا مالك مع هشام هو إنسان محترم ومهون علي الوضع والقرف المعيشني فيه
محمد ايوا مهونو عليك كيف هزار وضحك ولا في حاجة تانية
روبا حاجة قصدك شنو
محمد يكون بقرب منك مثلا
روبا محمد احترم نفسك
محمد احترمي نفسك انتي م كنت قايلة وحدة رخيصة كمان وريني بتجري وراه اشان شنو قروش بديك ولا متعة برضو بديك
روبا دفرته انت واحد مريض ابعد مني انا بكرهك…كرهك وطلعت منه
محمد قعد في الكرسي اوووووف انا غيران عليها لي مش قلنا م ح نحبها تاني م ح تدق ليها مش قلنا ح ننسها لي لي
الساعة تسعة
روبا نعم قالو لي بتناديني
محمد ايوا انا اسف على الصباح
روبا محمد انا م مضطرة ابرر ليك بس انا وهشام أصدقاء وبس
محمد أصدقاء بس حتي ولو م ينفع تتعامل مع رجل غيري
روبا انت غيران
محمد واغير لي انتي منو اشان اغير عليك
روبا قربت منه مرتك نحنا م أطلقنا انت ليسا بتحبني
محمد لا انا بكرهك وكان متوتر وقبل على الجهة التانية
روبا مشت ليه لا بتحبني عيونك وتوترك فاضحينك
محمد قلت م بحبك
روبا قربت منه
روبا باست خده وكدا م بتحبني
محمد لا
روبا باست التاني وكدا
محمد بخدر اكتر لا
روبا يعني م بتحبني ولا مشتاق لي م مشتاق نكون مع بعض
محمد لا
روبا خلاص انا ماشة لهشام هو وقبل م تكمل كلامها محمد قربها منو بحبك ومشتاق ليك بحبك بحبك وضمها شديد وقربها اكتر
الصباح روبا صحت لقت محمد صاحي وقاعد في الكرسي قامت ولبست قميصه
روبا قعدت قدامه صباح الخير وباست جبهته
محمد غمض عيونه ممكن تقيفي
روبا في شنو م محمد حصل حاجة
محمد سكت م رد ليها
————————————–
———————
*☆يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع☆☆*
الجزء السابع عشر من رواية عكس ما تمنيت
روبا انت ندمان اشان قربت مني
محمد سكت وم رد وقام على حيله فتح الخزنة طلع قروش من خزتنه ورمها ليها في وشها دي تمن الليلة الامبارح مع اني قرفت من نفسي اني قربت منك
روبا قعدت في الأرض وقفلت اضانها ودموعها جرو وبتهز في رأسها بلا ودموعها نزلو بعنف
محمد خاف عليها المرة جرحها شديد كسرها بالجد لمس كتفها
روبا بصراخ ابعد مني ابعدددددد
محمد اهدي اهدي
روبا ابعد انا بكرهك غلطانة اني حبيتك ندمانة اني ضحيت اشانك
محمد ضحيتي بشنو انتي وحدة واطية نزلتي ولدي وسمعتني فارق
روبا اشان مصلحتك اشان خايفة على حياتك بس طلعت م بتستاهل انا فعلا واطية عارف لي اشان ضحيت من خمس سنين اشان قبلت عزاب قلبي على أنه يحصل حاجة واخسرك نندمانة اشان قبلت انه افضل جمبك بعد الإهانة الزلة دي كلها اشان قبلت تقرب مني
محمد انتي بتقولي في شنو م فاهم حاجة
روبا داير تفهم
محمد ايوا
روبا انا لو حكيت ليك م ح تصدقني امشي لماما بتحكي لي بس احب اقول ليك ح تندم وطول عمرك حابة اقول ليك حاجة قبل م امشي بكررررررهك
محمد استنى فهمنيني
روبا شالت هدومها وطلعت
محمد انا لازم افهم اووف دخل ادوش ولبس وطلع على بيت أمه
محمد دخل البيت امي امي
أمه اي ي ولدي في مالك
محمد احكي لي داير اعرف
أمه تعرف شنو كدي اهدي وقول بسم ****
محمد لي روبا عملت التصرف قبل خمس سنين لي خلتني هي قالت لي أسألك
أمه يعني هي قالت ليك اسألني وهي م حكت ليك
محمد قالت إنه انا لو حكت لي م بصدقها
أمه انت بتعرف واحد اسمو حسن وعصام
محمد ايوا يا أمي مالهم
أمه ديل جبروها انها تتصرف معاك كدا اشان يدمروها ويدمرو سعادتها ولا لو م قبلت انها تبعد منك ح يقتلوك ولو كلمتك أو حكت لابوها برضو ح يقتلوك فما كان عندها خيار تاني خاصة أنهم كانو جادين وم بلعبو الرقعة حقت السلم كم كانت صدفة كانت حاددث مدبر من ووسيلة ضغط اشان تنفذ القالو ليها
محمد قعد في الكرسي لالا مستحيل طيب والحمل والكلام القالتو
أمه م كانت حامل هي عملت كدا اشان يكون سبب تقدر تبعد بيه عنك وانت اكرها والكلام برضو قالتو لنفس السبب يعني الكلام م حقيقي هي بتحبك
محمد غبي غبي اذيتها كتير م اتكلمت
أمه انت عارف السبب في الوصل ليه دا منو
محمد منو
أمه هي هي الاتدني العقد اشان كانت دايرة تبعدك من الخطر سفرتك برة البلد
محمد لي لي يامي م حكيتي لي
أمه وعدتها م كانت عايزة يحصل ليك اي حاجة بس سببها
محمد ضم امو وقعد يبكي انا جرحتها يامي كسرتها وخزلتها فيني
أمه اهدي انت م كنت عارف
محمد حتى ولو انا طلعت انسان واطي
أمه لي بتقول كدا
محمد حكي ليها كل الحصل
أمه ادتو كف انا ربيتك كدا دي تربيتي ليك انا ربيتك تهين مره وتزلها يا خسارة ايام عمري وتعبي فيك ي محمد م خزلت روبا براها
محمد امي اسمعني انا كنت مجروح
أمه الرجل الحقيقي م بيتعمل قوته على مرة هي مستضعفة ومجروحها من موت ابوها حتى لو رفضتك كان تخلي **** يحاسبه عمر الانتقام م بريح زيدو بحول سيد لكتلة من السواد بتخسر نفسك وقيمة وتربتك
وانت خسرتها وخسرت حبك ومرتك ابشرك صفقتك…سرانه المرة دي اطلع من بيتي ولحدي م ترجع ولدي الولدتو حتى تجي
محمد امي اسمعني
أمه اطلع برة
محمد طلع حااسي بالجد انه خسر نفسه وأهله ومرته. طلع جري على الفندق لقى روبا م في فتشها في كل مكان م لقى ليها إثر
موظف مدام روبا بتكون ساقت بتها وسافرت
موظف تاني اي اكيد
محمد روبا عندها بت ولا قصدكم بت صاحبتها
موظف لا بتك انت وهي
محمد بتي انا
موظف ايوا انت لمن سافرت هي كانت حامل وولدت انت م عندك علم
محمد تققدر تمشي
الموظف اوكي وطلع
محمد يعني كمان م وريتني انه عندنا بت لي روبا لي افتشها وين اسي انا
روبا بعد طلعت من محمد حسيت انه انا رخصية وضيعت عمري على واحد م بستاهل ضحيت بسعادتي واي حاجة اشانه م بستاهل انا ح اطلع من حياته ح اخلي يندم الف مرة على أي تصرف واي كلمة تلفونا اتصل
هشام الوووووو
روبا الووو كيفك
هشام الحمد*** وانتي
روبا دايرة منك خدمة ممكن تجيني حالا
هشام اوكي
وجاها فعلا لمت كل هدومها وطلعت معاه مشت بيتها كانت مشترايه هي م زول عارف عنه حاجة
هشام بعد م وصلو البيت ممكن اعرف الحصل شنو نحنا مش اخوان
روبا انا زوجة استاذ محمد
هشام عارف
روبا عرفت كيف
هشام من نظراتو ليك وغيرتو هو بحبك بس حاسي انه في حاجز مانع الحب من أنه يظهرو ليك
روبا انا محتاجة احكي بالجد محتاجة
هشام احكي طيب انا سامعك
روبا حكت ليه كل حاجة م عدا خصوصيتها هي محمد
محمد تصرفاته دا طبيعي هو رجل وحاسي كرامته اتجرحت وكبرياءه كمان
روبا م انا عارفة ودا الخلاني اتحمل تصرفاته واتقبلها بصدر رحب بس اتهامه لي انا م قبلانه اتخيل هو مفكر انه في حاجة بينا
هشام برضو طبيعي لأنه بغير عليك وشديد كمان هو بحبك
روبا حتى ولو انا خلاص قررت ابعد عنه
هشام لا م تعملي كدا م تدمري سعادتك ياروبا حاولي احتوى الموقف
روبا اكتر من كدا يا هشام هو أظهر لي حقيقته
هشام نحنا جوانا شخصيتين يا روبا خير وشر محمد طلع شخصيته الشر اشان يحمي نفسه ويرد كرامته انا م بقول ليك سامحي بس أدي فرصة م تبقى القاضي والجلاد
روبا م عارفة محتاجة أكفر وارتب اموري
هشام اخدي وقتك وبعدين قرري يس القرار الح تاخديه لازم يكون مصدر راحتك في المقام الأول
مع اني عارف مصدر راحتك محمد وغمز ليها
روبا خجلت هشام.
هشام من هشام دي انا صاح انتي محتاج تتحكمي في حياتك وت يدي ترتبها
روبا فعلا
هشام انا لازم امشي
روبا طيب بأي
وطلع
————————————–
———————
*☆يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع☆☆*
الجزء الثامن عشر من رواية عكس ما تمنيت
مرت تلاتة شهور محمد م خلى مكان حتى هشام سألو م وراه تعب شديد احساسه بالذنب والندم والشوق تاعبو شديد هو مشتاق ليها شديد مشتاق لكلامه وشكلها ومشاكلهم لا اي حاجة فيها بس كأنها بقت إبرة في كوم قش شكلو بقى مرهق وضعفمحمد يامي تعبت م خليت مكان م فتشتها بس م لقيتها حرام عليها لي هي بتحرمني منها
أمه هي مجروحه منك خليها تاخد وقتها
محمد وانا م مجروح يعني
أمه مجروح بس اعتبرها فترة نقاه بالنسبة ليكم صفي ذهنك واهدى وروق اشان تقدر تصلح الأمور
محمد اروق واهدى كيف ي امي وهي بعيدة انتي م عارفة انا مشتاق ليها كيف
أمه ولمن انت حبيبي كدا وواقع بتقسي عليها لي طفشتها منك اشرب عمايلك ويلا قوم شوف شغلك
محمد حاضر وقام مشى مكتبه
روبا كانت قاعدة بتحضر في التلفزيون جاتها رسالة استغربت لأنه هي غيرت أرقامها منو القدر يرسلل ليها فتحتو لقتو فيديو لمحمد مع عصام وحسن هو كان سيد الفكرة حقت الصفقة الوهمية اشان ينتقم منها اتصدمت صدمت عمرها معقولة محمد يصل للدرجة دي وقامت انا لازم احسم الموضوع
من جهة تانية
ياسمين انت داير روبا وانا دايرة محمد
حسن ايون
ياسمين الفيديو الرسلتو ليها اسي ح يدمر علاقتهم روبا م بتتحمل في ابوها
حسن بس انتي شيطان قبل خمس سنين ساعدتني اشان افرقهم واسي كمان
ياسمين انا عايزة محمد ايوا انا البيت الزيت اشان يقع وتصدق انه نحنا جادين
حسن دا غير أنه الفكرة كانت حقتك
ياسمين انا م بحبه اصلا من يوم جاء وقال لي انا بحب روبا وح استمر معها ككرهتو عايزه بس انا قروشو وادمر سعادته معها
حسن انتي جبتي رقمها كيف
ياسمين من هشام انا راقلته وعرفت انه على تواصل معاها وقلت ليه عايزة اعمل اتصال ضروري من تلفونك لأنه تلفوني فصل وأهلي بقلقه وشلت منه رقم روبا
حسن انتي م ساهلة
ياسمين كيدهن عظيم
حسن م تجي نسيبهم في حالهم ومتزوج واصلا نحنا مع بعض من5 سنين
ياسمين تؤ خلينا كدا انت حلو في الحرام ياعووووومري وضحكت
حسن بتكلم جد أنا كفاية خلينا نتلم انتي م بتحبيه خلينا نتزوج انا بحبك
ياسمين لا لازم ادمرو
حسن م دايرين نخسر احسن نلم نفسنا انا وانتي اشان م تنجرحي تاني
ياسمين خليني اجرب المرة دي لو فشلنا ح اتزوجك وعد
حسن لي غاوية ألم
ياسمين اششش انت كلامك بقى كتير وانا بعرف اسكتك كيف
حسن عجبتني الفكرة تعالى انا اسكتك
محمد كان قاعد في مكتبه براجع في ورق تبع الشغل
روبا فتحت الباب بقوة انت ح تكون انسان بتين لي ناوي تدمر كلنا البينا.
محمد قام على حيله وضمها حبيبتي كنتي وين انا اشتقت ليك فتشت لك في كل مكان
روبا ابعد ابعد مني انت وراء الصفقة الخسر بابا في أي حاجة صاح انت وضربته في صدره
محمد دنقر
روبا رد اتكلم انت صاح
محمد ايوا
روبا لي حرام عليك خسرتني ابوي انت عارف الفنادق بالنسبة ليه شنو دا جهد عمرو
محمد و**** م كان قصدي تحصل ليه حاجة انتي م تتصوري انا حصل فيني شنو لمن عرفت انه مات
روبا انت وااطي خنت الأمانة الثقة ابوي كان بعتبرك ولده دمرتو ودمرتني معاه احب اقول ليك انتقامك نحج انا ادمرت زي م كنت عايز كسرتني واهنتني بس بععد الليلة م دايرة اشوف وشك مفهوم
محمد لا م ح تمشي تخليني انت السبب في كل الحصل كانت تكلمني تحكي لي انا م رجل بعرف احمي نفسي واحميك
روبا كنت ح استأذن…مننك اشان أحميك انا بحبك وكنت خايفة عليك انا كنت مستعدة أضحى بنفسي اشان غبي انا بكرهك بكرهك
محمد بس كان لازم تكلمني حرمتني منك ومن. بتي
روبا انا كان أهون علي اعيش بدونك من أحسن انه في خطر عليك محمد انت م عارف انت بالنسبة لي شنو
محمد انا عارف بس انا اتجرحت منك شديد روبا انتي دمرتني من جوا خلينا ننسنا ونبدا من جديد انا وانتي وبتنا
روبا لا مستحيل ابعد مني
محمد لا وجرها وقعت في حضنه وقرب
روبا ابعد قلت ابعد مني انا بكرهك
محمد لا بتحبني
روبا م بحبك
محمد اثبت ليك
روبا لا ابعد مننا خليني اعيش في سلام ارجوك
محمد بتقدري تعيشي بعيد مني انت بتحبني
روبا بعيش
محمد بس انا م قادر ارجوك اديني فرصة ارجوووك ارجوووك
روبا لا وكانت حاسي بدوخة ودايرة تقع بس مسكها
محمد شالها ورفعها ودخلها غرفته وطلب الدكتور
الدكتور فحص روبا الدوخة بتجيك طوالي
روبا ايوا الفترة الأخيرة
الدكتور صراحة الموضوع خطير يعني
محمد لي ي دكتور في شنو
الدكتور في انكم ح تسنغنو من نومكم الفترة الجاية ح تتعبو بس تعب حلو
محمد في شنو يا دكتور بتتكلم بالالغاز لي
روبا في شنو دكتور
الدكتور في ضيف جاي في السكة
محمد ااااا
روبا شنو
الدكتور المدام حامل في تلاتة شهور مبروك
محمد عاين للدكتور ببلاهة
الدكتور لا هو مصدوم كدا لي
————————————–
———————
*☆يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع☆☆*
الجزء التاسع عشر من رواية عكس ما تمنيت
روبا بري عاين ليه متتخشب كيفالدكتور ياولد الناس
محمد يعني ح اكون اب
روبا محمد مالك
محمد حضن الدكتور شديد
الدكتور مرتك هديك م انا. وطلع
محمد روبا
روبا عاينت ليه وقبلت الجهة التانية
محمد ارجوك اديني فرصة **** عوضني بولدنا الجاي اشان اعيش لحظات اتحرمت منها
روبا ممكن امشي البيت
محمد هنا بيتك
روبا حنين براها خليني امشي
محمد ممكن اوصلك داير اشوف بتي
روبا عاين ليه وسكتت
محمد ارجوك نفسي اشوفها واضمها واشم ريحتها
روبا طيب ودايرة تنزل
محمد تؤ ملكتي م بتمشي وانا في
روبا اسي ببقيت ملكتك م كنت خدامة
محمد اششششش اوعدك أصلح اي حاجة وشالها
روبا عاينت ليه وسكتت طلعو وصفت ليه البيت
محمد هنا
روبا ايوا
محمد ممكن ادخل واشوف بتي
روبا عاينت ليه وم ردت
محمد ارجوك
روبا اوووف طيب اتفضل ونزلت بس ليسا كان في دوخة
محمد شالها تاني
روبا انت استحليت الحكاية
محمد ومالو م مرتي حبيبة قلبي
روبا طيب خلينا ندخل اشان م يجي جلطة
محمد دخل بيها رنت الجرس فتحت ليهم حنين
حنين كنتي وين مامي ومنو الشاي لك دا
روبا حبيبة مامي ممكن نتكلم جوا
حنين اوكي ودخلو محمد قعد روبا في الكنبة حنين تعالى
حنين مشت لروبا
روبا مش دايما بتقولي عايزة تشوفي بابا
حنين ايوا
روبا ح تعملي شنو لو شوفتي.
حنين ح اضمه وابوس خده
روبا انا معاي مفاجأة ليك بابا جاء وعايز يشوفك
حنين جد ي مامي
روبا جد يا روح مامي دا بابي وأشارت على محمد
حنين بس دا شرير وكان بصرخ يوم الفندق ورمي الاكل على الارض
محمد حنين انا اسف انتي مش اتكلمت معاي وانا سمعت الكلام وبقيت هادي وم بصرخ
حنين عاينت لأمها
روبا بابا حلو ي حنين هو مشتاق ليك
محمد و**** مشتاق ليكم شديد
حنين جرت على ابوها وحضنته بابي وانا مشتاقة ليك يا بابي
محمد ضمها ليه وبقي يبوس فيها ويشم ريحتها شديد
وانا كمان قلب وروحي بابي وعيونه دمعو
حنين بس انا زعلانة منك يا بابا خليتنا الفاتت دي كلها يرانا انا وماما ماما كانت دايما بتبكي وزعلانة اشان انت م في
محمد انا اسف ي روحي م تزعلي انا كنت مسافر اشان اجيب ليك كل الاتي عايز مش عايز فساتين حلوات وألعاب كتيرة وتمشي المدرسة وبيت حلو
حنين نحنا عايزنك انت م تمشي تاني اشان انت لمن تمشي ماما بتبكي وانا م بعرف اصالحها براي خليك معنا يا بابا
محمد خلاص انا رجعت وم ح امشي تاني نهاي
حنين يعني ح تعيش معانا هنا صااح
محمد عاين لروبا بمعنى قولي حاجة
روبا بابا م بقدر يقعد معنا بس بمشي وبجي
حنين لا م بعرف انا عايزة بابا يعيش معنا هنا وقعدت تبكي
محمد عاين لروبا برجاء
روبا نزلت عينا
حنين مامي قولي لبابي م يمشي احكي معاه مامي عشان خاطري
روبا حنين
حنين بليييز مامي ونزلت من محمد جرت حضنتها اعايزة بابا يعيش معانا زي صحباتي ويوديني المدرسة ويلعب معاي وناكل مع بعض…نعمل اي حاجة مع بعض ارجوك ماما لو بتحبني قولي ليه م يمشي
روبا حضنت بتها خلاص م تبكي حاضر محمد خليك معانا
محمد امممم اكييييد م عندي مانع
حنين ياااااااااي بابا ح يقعد معنا وحضنت امها وباست خدها وبعدين مشت لابوها حضنته انا بحبك يا بابا
محمد وانا كمان بحبك يا روح بابا رايك شنو نمشي مشوار انا وانتي
حنين ياااااي اكيد
محمد روبا تجي معنا
روبا لا انا تعبانة امشو انتو
محمد طيب تمام
روبا ح اطلع الغرفة
محمد اقيفي انا بطلعك وشالها
حنين بابا انت قوي وعندك عضالات
محمد ايوا انتي لازم تكبرري سرعة اشان تبقى قوية زي انا وماما
وتاكلي كويس وتشربي اللبن
حنين اوكي بابي
محمد طلع السلم وين غرفتك
روبا تاني غرفة من الجاية دي
محمد دي غرفة منو
روبا غرفة حنين
محمد دخل بيها الغرفة نزلها السرير ومشى فتح الدولاب طلع ليها غيار قميص مريح تعالى اساعدك تلبسي
روبا بلبس براي
محمد بطلي عناد وساعدها تغير ورقدت في السرير
محتاجة حاجة اجيبها ليك
روبا لالا
محمد طيب يلا باي وطلعو هو وحنين نمشي وين يا نونا
حنين ناكل بيتزا
محمد عيوني وطلعو المطعم وطلبو بيتزا وعصير
حنين مبسوطة اشان انا وانت طلعنا سوا
محمد وانا اكتر حنين انا عايز منك تساعديني انه لصالح ماما اشان هي زعلانة مني
حنين اوكي ويريني اعمل شنو
محمد اول م اجهز الحاجات بكلمك اوكي
حنين اوكي
محمد انتي عارفة انه ماما ح تجيب بيبي ليك تاني يكون اخ او اخت ليك
حنين بالجد يا بابا
محمد بالجد يا عمر بابي
حنين انا كتير كنت بقول لي ماما عايزة يكون عندنا بيبي بتقول لي م بتقدر تجيبه اشان بابي ماف بس انت وجبت معاك البيبي اننا بحبك يا بابي
محمد هي ماما كانت بتبكي لمن انا كنت م في
حنين ايوا انا مرات يصحى بليل بلقاها ماسكة صورتك وبتكبي بس انت ها م زي الصورة
محمد يعني اشان كبرت وأسلوب اللبس والشنب
حنين بابا م تخلينا تاني انا وماما والبيبي
محمد عمري م ح اسبيكم تاني
حنين طيب الويتر جاب الاكل
محمد هاتي صحنك عشان اخت ليك
حنين نو دادي ماما قالت لازم اعتمد على نفسي فأنا ح اشيل براي شالت الشوكة والسكين شالت قطعه وبدت تاكل
محمد اتكيف من طريقتها رايك شنو نجيب لماما هدية
حنين اوكي بعد نخلص
خلصو اكل وشربو العصير ومحمد طلب وحدة لروبا وشالها وطلعو وداها لحبوبتها سلمت عليها واتونسو واشتري ليها شوكلاته كتيرة ليها ولرووبا وشبس
محمد الهدية يا نونا
حنين اممممم نشيل ليها شنو
محمد انا عرفت ومشو محل واشترى ليها الهدية وغلفها ليها وطلعو
حنين انا متأكدة انه الهدية ح تعجب ماما
محمد يا رب يا نونا
حنين بابي انا نعست
محمد قربنا نصل
حنين طيب ونامت في الكرسي وصلو شال حنين طلعها غرفتها ونومها بعد م غير ليها ملابسها ونزل جاب ليها حاجاتها دخلهم التلاجة وشال حاجات روبا طلع الغرفة
محمد مساء الخير ودخل الحمام ادوش وغير ملابسه وجاها كانت قاعدة في الكنبة وبتقرا في كتاب
محمد مساء الخير وباس خدها
روبا مساء النور من غير م ترفع عينها من الكتاب
محمد قام نزل المطبخ دخل البيتزا المايكرويف وطلع سخنة وعصير وشالهم ليها
محمد اتفضلي
روبا شبعانة م عايزة شكرا
محمد اشاني إكليها
روبا قلت م عايزة غصب يعني
محمد عاين ليها طيب م مشكلة
وداير يقوم مسكت يده طيب باكل
محمد باكلك انا وشال قطعة أكلها ليها
روبا شكرا
محمد انا جبتهها زي م انتي بتحبيها
روبا عاينت ليه محمد
محمد عيون وقلب محمد
روبا انت م عايز تخلينا في حالنا انا اتوجعت منك كتير
محمد وانا اتوجعت منك اكتر خلينا نبدأ من جديد
روبا وبابا مات بسببك
محمد انت مقتنعة بكدا انا عارف انك انسانة مؤمنة وأنه لكل أجل كتاب
روبا عارفة بس انت ما خد الموضوع ببساطة
محمد م ببساطة روبا نحنا فااضل في حياتنا كم سنة اشان نضيعها في خصام وزعل انا سعت بعيد عنكم خمس سنين خمس سنين بعد وشوق والم وقهر ووجع وعذاب من حقنا نرتاح ولو حبة
روبا انا عارفة بس قلبي واجعني منك شديد
محمد اديني فرصة اداوي جرحي م في بعالجو غيرك وجرحك لي م في زول بعالجو غيرك أدى حياتنا فرصة اشان أولادنا
روبا م عارفة اديني وقتي
محمد اوكي بس حتى م دايرة تبدي حياتك معاي م تبعديني مرة تانية منها ممكن
روبا ممكن
محمد خلصي اكلك
روبا اوكي خلصت أكلها وغسلت وجات جمب السرير حقها لقت هدية مغلفة فتحتها لقت مجموعة من الكتب البحبها والنسخة الجديدة منها كانت طايرة من الفرح
لقت كرت صغير مكتوب فيه افتحي اي كتاب بتلقي رسالة
فتحت الأول “اسف لو جرحتك بس كل جرح كان يصيبني انا قبل م يصيبك بحبك
فتحت التاني “حبي ليك كل يوم بزيد المشكلةقلبي
فتحت التالت ” في الخمس سنين الفاتو كنتي معاي في كل لحظة اكلي نومي شرابي حتى في شغلي كنتي معاي لحظاتنا كانت محاوطاني من ناحية وكل م حبك يزيد غضبي بزيد اني م قادر انساك واتجاوزك بحبك لا بعشقك
فتحت الرابع” انتي ربيع حياتي
الخامس “” يا بنية العينين ليني لي وانظر لي بعطفك فأنا احترق بدونك
ارحمي من غرق في بحر عينيك وهوا عشقك ورفرف سماء عشقك فأنتي عالمي فلا تغلقي بابك في لا مأوى له غير حضنك
مجنون بك
روبا كانت بتقرا الكلام ودموعها بجرو محمد قعد قدامها ومسح دموعها
محمد م عايز دموعك تنزل تاني اديني فرصة اسعدك واحي قلبك من تاني وباس عيونها
روبا اديني وقتي ارجوك
محمد اخدي وقتك بس وانتي في حضني م ح اسمح ليك تبعدي تاني
روبا حاضر وضمها ليه
محمد حبيبي الحلو انا جبت ليك حاجة حياتي بتحبها
روبا شنو
محمد تعالي وشالها قعدها في الكنبة انا جبت ليك كل انواع الشوكليت البتحبيها وشبس
روبا شكرا وشالهم بفرحة
محمد لو تعرفي انه انا مستعد اني ادفع عمري كله اشان اشوف الابتسامة دي انت بتي زي حنين يا روبا
روبا خجلت انت م داير
محمد لو من يدك م عندي مانع.
روبا فتحت وحدة اكلتها ليه
محمد كمان فتح وحدة ادها ليها
روبا يومك كيف مع حنين
محمد كان حلو شديد وديتها لأمي
روبا الحمد ***
محمد انا كنت خايف م تتقبل الوضع بس الحمد ***
روبا الحمد***
محمد بس هي قالت لي انك كنتي بتمسكي صورتي وتبكي
روبا احم احم لالا م كنت بعمل كدا
محمد امممم يعني م كنتي بتشتاقي لي
روبا باندفاع شديد كنت بشتاق ليك شديد دا غير كنت بفقدك لمن يكون في موقف مفروض تكون معااي فيه كنت بشيل السماعة اتصل بيك بس بتراجع
محمد ضمها ليه وان م ح ابعد تاني
روبا
محمد قرب منها
————————————–
———————
*☆يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع☆☆*
الجزء العشرون من رواية عكس ما تمنيت
محمد م معقولة يا روبا لي خمس شهور كل يوم بعتزر منك كل يوم ي حرام عليك انا تعبت و**** تعبت نفسي نرتاح ونرجع أسرة زي زمان روبا نحنا م اتهنينا مع بعض ولا عيش مبسوطين لي ختى الماضي عقبة في حاضرنا ومستقبلناروبا اشان الماضي انا م قادرة اتجاوزو قلبي واجعني
محمد طيب اعمل شنو وريني اعمل وانا بنفذه
روبا م عارفة
محمد لبتين طيب
روبا م تضغط على
محمد انتي شكلك م بتحبني زي زمان انا ح اسافر ي روبا ح ارجع محل م جيت ولو على بتي برسل ليها تجي تقعد معاي فترة ولو حابة نطلق م عندي مش مدام م قادر اسعدك يبقى م في داعي لوجودي وطلع
روبا محمد استنى بس خلاص طلع برة البيت انهارت اعمل شنو م قادر هو وجعني شديد عارفة بسببي م قادرة أتجاوز فكرة انه بابا مات بسببه م قادرة وبتبكي لحدي م سمعت جرس الباب بدق نزلت تفتح الباب
روبا انت الجابك هنا شنو ي حسن حسن ممكن احكي معاك
روبا م في بينا حديث
حسن ارجوك
روبا طيب اتفضل
قعدو وضيفته
حسن انا م ح أطول عليك محمد مظلوم يا روبا في حكاية موت والدك
روبا كيف
حسن انا عارف اني واطي بس محمد م كدا صراحة ياسمين هي السبب في فراقكم من خمس سنين وسبب المشاكل
روبا كيف سبب المشاكل
حسن بعد محمد سافر ياسمين سافرت وراه واشتغلت وانا وهي كنا على علاقة واتصال ببعض محمد كان بشتغل ليل ونهار اشان يصل للوصل ليه كان همه يكون الرجل البتتمني م اكتر فكرة الانتقام زراعتها ليه ياسمين وانتي عارفة الزن أمر من السحر
روبا بس هو من هنا قال عايز ينتقم مني
حسن بس م كانت فكرتو كدا كان عايز يغيظك بأنه يقول ليك هو اتزوج ياسمين م اكتر بس هو م متزوجة ياسمين هي الحرضتو واستغل غضبه منك م تتخيلي الرجل لمن انجرح من مرتو بكون عامل زي الأسد المجروح بأذي اي زول حتي نفسه هو بحبك على قدر حبه كان غضبه
روبا بس هو سمع منها
حسن ختى نفسك مكانه انسان مجروح وبراه واتخذل وخسر ابنه ومرتو وخلى بلده الحصل معاه كفيل انه يدمرك وفكرة. الصفقةهو كان رافض الفكرة من الأساس بس ياسمين نفذتها وهو رضا بيها بعدين صدقيني هو بحبك سامحي
روبا هو وكلك محامي ليه
حسن لا هو م عارف اني هنا انا جيت اوريك اشان عرفت يعني شنو حب اشان م داير حياتك تتدمر انسى الماضي والمه وجرحه وعيشي العمر بتعاش مرة واحدة نحنا **** سمانا انسان اشان ننسى ونتجاوز وبعدين الحب سماح سامحي اشان ترتاحي م تضيعي لحظات سعادة من عمرك الحلو انك تحب والاحلى انك تنحب الأروع انك بتحبي وبتنحبي روبا محمد بعشقك م تبعدي عنك م تخسري حبك عاقبي زي م دايرة بس م تخسري انا حبيت ياسمين وم ح اخسرها بربيها من اول وجديد
روبا سكتت وم ردت
حسن سكتي اشان عارفة اني صاح
رجعي حبك ليك وعيشي السعادة اسرقي من الدنيا لحظات فرحك
أسألك انتي بتحبي
روبا شديد بحبه شديد
حسن يبقى م تخسري
روبا حاضر
حسن **** يسعدك بس داير منك طلب واحد
روبا اتفضل
حسن سامحني انا وياسمين ياسمين حامل وانا وهي اتزوجنا سامحنا اشان نكون سعيدين في حياتنا
روبا سامحتك وشكرا على جيتك
حسن دا الواجب مع السلامة و**** يسعدك
روبا امين وطلع
روبا طلعت اخدت دوش ورتبت البيت وطلبت اكل وجهزت الغرفة ولبست فستان وميكب حلو انتظرت محمد بس للأسف م جا
مر يومين محمد ما رجع البيت م زول عارف عنه حاجة مشت الفندق وعند أمه برضو م في تلفونه مقفول
روبا كانت قاعدة وقلقانة على محمد تلفونها اتصل وكانت ام محمد
أمه الووو يا روبا الحقي محمد قبل م يسافر
روبا يسافر وين
أمه مسافر لندن اليوم في طريقه للمطار
روبا طيب ياماما
أمه انسى ي بتي وعيشي السعادة انا م كنت عايزة اتكلم معاك اشان م انحاز لطرف بس انتو الاتنين روحكم في بعض امشي وجيبي حبك واسرقي لحظات سعادتك اعملي فيه م بتعمل بس م تهدمي بيت الحلال والحب خلي حبكم يتجاوز الصعوبات والمطبات الحب الصمد خمس سنين بصمد اكتر امشي ي بتي رجعي حياتك وسعادتك
روبا حاضر يا ماما وقفلت منها وطلعت على المطار دخلت المطار كانت زي التايه بتفتش فيه في كل مكان واخير لقتو ختم الجوازات وماشي على كافي المطار
روبا محمد
محمد أتلفت على صوتها
روبا جرت حضنتو وقعدت تبكي
محمد شدد من ضمه ليها اشششش اهدي خلاص اهدي
روبا تاني عايز تبعد تاني لي.
محمد انتي م سعيدة معاي وانا م قادر اسعدك روبا احساسي بالعجز قاتلني حاسي نفسي م قادر احتويك م قادر اخد بيدك لمستقبلنا فكرت اهرب يمكن اقدر ارتاح واريحك
روبا طلعت من حضنه غبي متخلف غشاش وضربته في صدره انا بكرهك بكرهك وانفجرت في البكا
محمد دموعو نزلت حضنها شديد وهم الانتين بكو بكوووو شديد المطار كلو مركز معاهم بقى بقولو أصدق لحظات الحب بتكون في المطارات والمستشفيات
محمد سامحني يا روبا ارجوك و**** م كان قصدي انا اتجرحت م اكتر انا اتعذبت خمس سنين في بعدك م كفاية عذاب اعفي عني
روبا طلعت من حضنه وعاينت حولها
الناس سامحي سامحي وبقو يهتفو ليهم
روبا اركع
محمد كيف
روبا ي غبي لو م ركعت وطلبت من الزواج من تاني ح اسامحك كيف
محمد بالجد
روبا ايوا ي غبي م تخليني اغير رأي
محمد لالا خلاص وداير ينزل
روبا استنى
محمد والجمهور في شنو تاني
روبا
محمد موجود وفتح جيب شنطته وطلع علبة في طقم حق دهب كامل
ونزل على رجله وحدة تسمح ملكتي تتكرم وتوافق على الزواج مني
روبا اممممم افكر
محمد روبااااااا
روبا اوف خلاص موافقة يعني م اعيش اللحظة
محمد لبسا الخاتم وباقي الطقم وشالها لف بيها والمطار كلو بقى يصفق ويصفر لهم نزلها وضمها شديد الحمدالله انه **** جمعنا تاني.
روبا ومحمد رجعو البيت وكانو مبسوطين حنين كانت في المدرسة
محمد انا داير ادوش لو في اكل اعملي لي
روبا حاضر حضرت الاكل وشاي وشالتهم وطلعت الغرفة
محمد طلع يا سلام دا شنو الرضا دا كلو
روبا اكل وبطل غلبة
محمد حاضر
روبا قامت انا داخلة ادوش
محمد اكلي معاي
روبا م جعانة
محمد اشاني ممكن
روبا حاضر وقعدو يا كلو كنت وين اليومين الفاتو
محمد كنت في فندق
روبا محمد نحنا مفروض نستفيد من تجربتنا دي خلينا نتعلم من تجربتنا انا غلطت اني خبيت عليك الموضوع وانت غلطت لمن سمعت من ياسمين محمد دايما الطرف التالت في العلاقة بخربها دايرين نبدأ مع بعض على صراحة وثقة واحترام وحب
محمد كان مبتسم وبعاين ليها
روبا انت معاي ليسا بعاين ليها….. محمد
محمد عيون محمد
روبا بعاين لي كدا مالك
محمد اشان قلتي نبدأ ونحنا
روبا يعني خليت كلامي كله وركزت في ديل
محمد لا ديل بالجد البداية لانه نحنا دي بداية
روبا طيب نرجع لموضوعنا
محمد انتي كلامك بقى كتير ي روبا
تعالى اسكتك حبة
الصباح روبا كانت نايمة محمد صحى عمل الشاي وجابو ومعاه فطور
محمد كان شايل ورد بتحبها روبا ورد الجوري والبنفسج كانت في فاظا كل نوع براه شال وردة مشي لروبا
محمد مشي الوردة على خدها وانفها روبي روبي اصحى كفاية نوم حياتي وباس خدها وعيونها
روبا صباح الورد قالتها بصوت ناعس بعد م فتحت عيونا.
محمد يسعد صباح وردة
روبا الليلة الغزالة رايقة
محمد والناس الحلوة
روبا حمودي
محمد اسي عليك **** انا حمودي يا روبا م بالغتي
روبا
محمد شوفي واحد يليق بي شوية
روبا اممممم
محمد النبي فيك بطلي تلعبي في اسمي عايني انا بقول ليك وردة
روبا تاج راسي لا سيد الرجال قديم اممممم فكري يا روبا فكري
محمد انتي دايرة تحلي مشكلة فلسطين والأمم المتحدة
اخلصي
روبا نوارة حياتي
محمد حلو يا زهرتي وباس خدها
يلا قومي ادوشي
روبا حاضر ادوشت وجات شربت الشاي
محمد امي عازماكم انتي وحنين غداء وانا عندي شغل بخلصه وبحصلكم
روبا اوكي انا اشتقت ليها
محمد خلاص بنزلكم وفي طريقي
بطلع على الشغل
روبا اوكي
ليسو وطلعو بيت أمه نزلهم وطلع خلص شغلو ورجع ليهم نهاية اليوم اتغدو واتونسو
محمد روبا انا عملت حاجة م اخت اذنك فيها
روبا عملت شنو
محمد مفاجأة حلوة اتمنى انها تعجبك
روبا طيب وين
محمد لمن نصل البيت
روبا طيب
وصلو وشال حنين لأنها نايمة وشال العبها الجابتا ليها حبوبتها دخلها غرفتها
محمد تعالى ومسكها من يدها ودخل غرفة فتح النور
روبا واو…الجد واو حلوة شديد محمد
محمد عجبتك
روبا روعة انا كان نفسي في غرفة ***** البيبي الجديد
محمد انا جهزتها ليك دمجت ما بين الأزرق والبمبي احتساب لو بت أو ولد تعالى دي الهدوم ودي الألعاب وحاجات البيبي حقت العناية اي حاجة بتحتاجيها انا طلبتها الحاجات دي انا موصي عليها من. شهرين وصلت امبارح لأنها اتصنعت بمواصفات معينة
روبا بالجد شكرا ليك
محمد تعالى مشو غرفتهم فتح ضلفة ودا ليك انتي كان عبارة عن فساتين وقمصان بيت
كل حاجة بتحتاجيها متوفرة هنا
روبا حضنتو شديد بحبك
محمد واني لمولع بكي زهرة حياتي انا عارف انه فاضل ليك شهر بس للولادة اشان كدا حبيت اريحك
روبا تسلم وتجيب لي **** يخليك لينا
محمد وانا وصليت لحنين على حاجات جاية بس جبت ليها العاب اشان م تزعل
روبا يسلم لي نوارة حياتي
محمد في حاجة كمان بس اخر اعتزار لي منك مشى لدرج حق المكتب حقه طلع ورق
روبا دا شنو
محمد أوراق ملكية الفندق والشركات اي حاجة باسمك
روبا فتحتها هي كانت قايله نقلهم ليها بس اكتشفت انه مسجلة في اسمها من تاريخ المزاد انت سجلتها باسمي من يوم المزاد
محمد احم لمن بكيتي وحضنتي اليوم دا حسيت بالجد انه انا ملجأك فطلبت من حامد ينقلهم ليك ولمن بقسى عليك كنت بليل بجي اطمن عليك يوم رجلك وجعتك وجاتك حمى جيت بليل نضفتها ليك بس من غير م تحسي حتى اني رفضت اصحيك انا صحيت من خمسة صباحا ولمن الدكتور قال محتاجة راحة انت كنتي مفكرة انه م بجي بزورك بس كنت بجي لمن تنومي انا اصلا كنت خاتي كمرا في غرفتك براقب كل تصرف منك لمن القاك بتبكي كنت بكون عايز اجي واحضنك ودمو نزلت بس كرامتي بتمنعي بس حبك دايما بنتصر علي ودا الحصل يوم كنا مع بعض الصباح لمن صحيت ولقيتك في حضني صدقيني كنت سعيد وكأني ملكت الدنيا كلها انتي صحيتي وطلعتي مشاعري ليك اثبتي لي انه انا بحبك وحبك م مات جواي رغم السنين والحصل بس كان في وموجود وقوي كنت عايز اقول ليك نبدأ صفحة جديدة بس زكرى اليوم داك طاردتني تاني واتصرفت التصرف الغبي معاك
روبا عاين ليه بعيون مليانة مشاعر بحبك
محمد بحبك
روبا اشتقت ليك
محمد وانا اكتر وضمها شديد
روبا نهاية حزن والم وماضي
محمد وبداية امل وحب وراحة ومستقبل جديد وحياة جديدة
خمسة سنين تحديد في بيت حسن
جاتو بتو جارية
حسن يا روح بابا برراحة بتقعي
بته بابا انا داير اعرس مهند
حسن ومحمد وروبا وياسمين ضحكو
حسن بس انتو صغار ليسا وبعدين الولد هو البخطب البت يا رغد
رغد مام م لي دعوة انا دايرة اعرسو اشان فاطمه م تعرسو هي (بت جيرانهم مهند بلعب معها)
محمد خلاص اكبرو وانا بعرسو ليك
رغد بالجد يا عمو
محمد بالجد ياروح عمو جرت حضنتو بحبك ي عمو
روبا طيب وين حنين ومهند
رغد حنين بتقرا ومهند بلعب برا مع فاطمة وانا خليتهم اللعب
روبا طيب نادي مهند وتعالى
رغد حاضر نادتو وجات
روبا مهند لي مزعل رغد
مهند م زعلتها بس هي م دايرة انه انا العب مع فاطمة وفاطمة صحبتي
روبا خلاص العبو انتو الاتنين جوا وم تشكلها مش انت ولد فالح
مهند حاضر مامي ودخلو
مهند وياسمين ومحمد وروبا بقو اصدقاء وحسن ومحمد اتشاركو
*
*
*
*
*