ق
قيصر ميلفات
عنتيل زائر
غير متصل
الجزء الحادي عشر من رواية لهيب الإنتقام
صقر نظرته تغيرت: خايفه عليا؟!نيسان: اي
صقر لصق فها
كانت لابسة فستان لركبه سير وشعرها قايماته بكماشه ودايره ميك اب خفيف
نيسان نزلت عيونها
صقر يشوفلها
صقر وقف ع الباب شاف روحه ف مراية الحمام ونااار تاكل فيه ضررب المرايا بيده
نيسان افكرها تشتاتو سمعت المرايا تكسرت قربت تربع ع الباب: صقرر افتح انت كويس صقررر تكلمم
سكووت
نيسان: صقرر نكلم فيك ان…. قاطعها
صقر طلع وايده تنزف ف دم ينزل ف ايده دمم بشكللل يررررعب
نيسان بعدت وايدها ع فمها: هدا شني
صقر قام الكانترة لفها ع ايده: عطيني شي نلبسه
نيسان طلعتله سورية سوداء وبدت تلبس فيه لبساته
صقر خدي مفاتيح السيارة وطلع مشي لصاحبه دكتور خيطله ايده وعقمها وخيطله الوريد
بعد العصر
نيسان ادور ف الغرفة بخوف وترجف لعند سمعت الباب تصكر مشت تجري : شن قالولك
صقر سكت..وخش
نيسان بهدؤ: صقر بلله كلمني قولي شن قالك
صقر خش غرفته وقف قدام المرايا متع الدولاب ويحاول يفتح السورية بيد وحده مقدرش
نيسان قربت بتفتحله دفففها بقوةة طاحت ع الارض راسها قب الحيط وبدت تبكي
صقر قربلها لمس خدها بيد وحده: اسف ياعمري مش قصدي مش قصدي.. قعمز قدامها وحضنها بقووة
نيسان تبكي
صقر حاضنها: خلااص مش قصدي قتلك منبيكش تلمسيني بس مش قصدي ندفك *** نبعدك بس
نيسان ف حضنه وقفت وتبكي: ضربت ايدك لاني نضايقك فيك صح
انت تبي تعيش بروحك متبينيش صح
اصلا علاش تبيني وجودي ز عدمه بايرة مفنيش فايده
صقر قرب يمس ف دموعها: اهدي مش هكي
نيسان نفضت ايده من خدها: اني قتلك نقرا عند امي انت لـ رفضت
صقر: علاش دماغك تقيلللل *** نعرف علااش متفهميش. قطعاته
نيسان: انتت مش حاسس بياااا…قاطعها
صقر جبده: يوم واحد قعدتيه عند امك قريب انفجرت ف الحوش ف الخدمممه النار كلها تخدم وتضحك غيري اني لتفكيري كله فيك طووول خدمتي سرحااان
نيسان تشوفله
صقر يشوفله كيف جبدها من ضهرها بيده المجروحه قام ايده التانيه وسحب الشبكه من شعرها وفتح شعرها
نيسان تشوفله
صقر ابتسم: تكلمت هلبااا وانتي متفهميش توا جي وقت التنفيد لاني بتعب كان بنستناك لـين تفهمي
نيسان فهمت كلل شي ابتسمت
صقر خدي منها
نيسان بدون مبالاة ايدها ع رقبته
بعدت عليه بهدؤ
صقر ابتسم
نيسان شفتله: ايدك كويسه؟!
صقر يشوفلها: يريتني ضربتها من قبل
نيسان بعدت بهدؤ وقلبها خلااص
صقر شد ايدها وجبدها من جديد
نيسان تلببكت خشت بعضها
صقر: ف حاجه اهم من الدوتك الفاضيه قولها
نيسان: توا اني دوتي فاضيه
صقر ضحك: متزعليش بس اي
نيسان: نموت فيك صقر
هادي فاضيه؟!
صقر ابتسم: هادي جرعة مخدرات.. وحضنها ونزل يبوس ف رقبتها … قام ايده ع سير القفطان نزله ع كثفها وووو
هدا كله صار المغرب رقدو لتاني يوم الصبح
نيسان فاقت لدوش دوشت ولبسة وطلعت شافت مكانه فاضي قعمزت ع الزيانه تجفف ف شعرها ولعت استشوار جفافااته وقماته طلعت
صقر واقف ع مراية المدخل لابس سروال وعريان من فوق يشوف ف جرحه ع المرايا بس مقدرش
نيسان خدت هاتف صقر وصورة ضهره: شوف هاا
صقر شافه فتح الدرج طلع مرهم لـ خداه امس فتحه
نيسان خدت المرهم منه: لف اني نديرلك
صقر باسها ع خدها ولف دارتله مرهم وهي تنفخ ع الجرح
تررررن ترررن
صقر قام الهاتف: هاا ياراغب،،،، صباح النور شن تبي،،، من قالك مسرع فضحو بيا،،، باهي تمام…. وصكرالخط
نيسان صكرت المرهم: طهورا
صقر: سمعو بيا طايحه عليا الالة وجايين يعني بتفضحي يابايرة
نسيان: احممم اولا اني مش بايرة واصلا لو كنت بايرة امي متعطينيش
صقر قرب باسها ع خدها: قصيرونتي… قاطعه
طططق ططق
نيسان خشت غرفة النوم عطاته تيشرت
صقر لبسة وفتح الباب
نيسان لبسة بيجامه وفوقها حجاب الصلاة
ميسون: راقدين؟!
صقر: نايضين خشوو
وخشوو
نيسان عدلت السرير وطلعت سلمت عليهم وقعمزو يهدرزو
ميسون: مريض انتي بس تخش تحتها الالة
صقر: تـي وين نندري علها بطيح اني
وسن: حمدلله ع سلامتك
صقر: سلمك قردة وين راغب مالا خيره مخشش
ميسون: قال عنده خدمه بعد الضهر يجي
وسن شافت ايده: كيف طاح عليك طاح حتى ع ايدك
صقر: طاح ع ظهري
نيسان ناضت للمطبخ دارت قهوة تقيله لـ صقر وقهوة ليهم ضيفتهم
صقر رشف من قهوته: من قاللكم انتم مسرع مشالله
ميسون: امس جي ناصر صاحبك وهدرز مع راغب وقاله انك خديت اجازة بسبب ظهرك
صقر: موضوع شنو بين راغب وناصر
ميسون: راغب كلم صاحبك ناصر وطلب اخته وناصر طلب وسن
نيسان ابتسمت: مبروك *** يتتمملهم ع خير
صقر حط المق بعصبيه: كويس
يعني لو مش من ظهري مانعرف شي
وابصر تعزموني ولا
ميسون: امس صار هدا كله
صقر: نشالله اليوم !!!
نيسان: صقر اهدى مصار شي اهو حكولك… قاطعها
صقر: نيسان متدخليش
نيسان شافت ميسون حطت الفنجان وانحرجت طلعت
ميسون: شن هدا مش عارف كيف متحملاتك مرتك
صقر تنهد
ميسون وقفت: علاش هاتفها واخده منها شن الاسلوب هدا لـ تعامل فها بيه… قاطعها
صقر: يماا
ميسون: اسمع هدا كله امبارح صار واهو جينا ونحكولك
صقر: تمام تمام تو نتفاهم مع راغب اني
ميسون ووسن طلعو للمطبخ
نيسان تقشر ف البصل بتجهز الغدي
ميسون؛ ديما هكي هدا
نيسان: لالا
ميسون: تو نقول يديرلك هاتف انتي عارفتيه اكيده عصبي ومتهور
نيسان اكتفت بـ ابتسمه
صقر طلع
ميسون: شن بديري الغدي
نيسان؛ كسكسي مرات
ميسون شافت الهاتف. وين خوك لتوا ماجي قال بيجي مع الظهر
وسن: ع ووصل اكيد
نيسان: علاش بترووحو؟!
اني نجهز ف الغدي اقعدو تغدو معانا
ميسون ابتسمت: لالا جينا ع السريع بنشوفو صقر وبنروحو
نيسان: لالا جيتو خلاص بتقعدو
وفعلا بدو يساعدو ف بعض جهزو الغدي وجي راغب وتغدو ميسون ونيسان ووسن بروحهم ف الصالة وراغب وصقر ف المربوعه
ودارت نيسان شاهي وكاكويه
صقر خش المطبخ دخل السفرة: انتي درتيه
نيسان:يس
صقر:وهميه غير بجديات
نيسان:علاش بنكدب اني درته وامك واختك شاهدين
وسن خشت:صقر قول لـ راغب هيا
صقر:وسن من دار الغدي
وسن:من بيديره نيسان
صقر طلع
وغسلو نيسان ووسن الماعين
ميسون خداها النوم ف الصالة
بخرو الحوش ودارو شاهي وقعمزو يهدرزو و ميسون راقده
طق طق طق
صقر فتح:اهلا تفضلو
وجت ام نيسان واختها هديل وعندها بنوتة صغيرة اسمها اسجان
نيسان بتشوف مني ابتسمت سلمت عليهم وخدت اسجان لعمرها خمسه شهور تبوس فها
صقر ابتسم
راغب رقددد
خشو وقعمزو
نيسان خشت للمطبخ تاخد اميه عشان ادير شيشه لـ اسجان
صقر خش المطبخ ابتسم:طالعه حلوة وف حضنك بنت
نيسان ابتسمت:عادي تاخدها شوية نجهزلها شيشه؟!
صقر: صغيرة هلبااا منقدرش
نيسان:قيمها ودير ايدك ع ظهرها بس
صقر خدها ابتسم:*** يحفظها
نيسان جهزت الشيشه
هديل خشت:شن صار فيك
نيسان:بلا براده اهو نجهزلها
هديل : شن اخبارك صقر خيرها ايدك لابس
صقر:لايوريك باس حادثه صغيرة، نيسان خودي البنت مني بنطلع
نيسان خدتها
صقر:راغب رقد ف المربوعه اني بنطلع دقايق ونجي
نيسان:تمام
صقر شرب اميه وطلع
هديل:خيرها ايده لاباس
نيسان: خش تحت الالة ف صالته بيصلحها طاحت عليه فلقتله ظهره
هديل: غبارة مايشوف شر
نيسان ترضع ف اسجان:تعاالي نقعمزو ف لصالة عيب…ومشو لصالة
طبعاا بعد جو اهل نيسان ميسون قعدت وهدرزو
راغب فاق وطلع
المغرب اذن
صقر خش وف ايديه كياس
نيسان ف حضنها اسجان لـ كيف نايضه وتلعب فها حست بلباب تصكر مشت للمطبخ
نيسان: ايدك مجروح وقايم كياس خيرك انت
صقر خدي اسجان: تهبل البنت
نيسان:بشوية كيف نايضه
صقر: تو نحجزو اليله ع وحده زيها باهي
نيسان: هات البنت يسمعونا
صقر خطف بوسة ع خدها وطلع
نيسان طلعت بـ اسجان: هديل تخلها عندي
ميسون ضحكت: سقدي روحك جيبي زيها
وضحكو كلهم
نيسان تحشمت قعمزت جنب هديل
هديل: فيك حاجه متغيره من بكري نشوفلك معرفتش شن هيا
نيسان تحشمت: ضمي فمك بلاعار شن بيتغير فيا يعني
هديل قعدت تشوفلها وغمزتلها
نيسان مقدرتش تشد ضحكتها ضحكت
هديل:زبطك حتى ني
ومرر الوقت وتعشو مع بعض
ترررن ترررن
ميسون:الوو راغب
راغب:ياام كلمي نيسان تطلع تعطيني صندوق الاسعاف ف لمربوعه
ميسون :علااش
راغب:هيااا يام…وصكر الخط
ميسون:نيسان قالي راغب نكلمك اطلعيله صندوق الاسعاف
نيسان خافت:صقر…وطلعت خداته ولبسة غطا الصلاة
صقر كان راقد ع بطنه وتيشرته دمممم ف ضهره
نيسان:خيره مش خيطوه
راغب: منعرفش لين داخ
تتبـع………
الجزء الثاني عشر من رواية لهيب الإنتقام
نيسان خافت:صقر…وطلعت خداته ولبسة غطا الصلاة
صقر كان راقد ع بطنه وتيشرته دمممم ع ضهره
نيسان:خيره مش خيطوه
راغب: منعرفش لين داخ
ميسون طلعت: شن في(شافت ظهر صقر) وووه علياا خيره
نيسان رجفت اطرفها قعمزت جنب راسه حطت ايدها ع شعرها: صقرر صقررر… جيبلي اميه ووناضت خدت صحن ودارت فيه اميه وخدت قماشه
امها وهديل ووسن لحقوها
نيسان بلتله وجها وتبكي: صقرر تسمع فيا
صقر بدي يرمش ف عيونه
نوضه راغب وسطحه ع الجلسة متع المربوعه
نيسان تبكي وترجف: صقر بنقيم التيشرت باهي لو حسيت بوجع قولي
صقر : قصي التيشرت
نيسان قصة التيشرت ميسون شافت كبر الجرح رجفت: وووه عليا هدا شنو
نيسان زادت خافت
راغب تحشم طلع
نيسان بدت تنظف ف الدم بتقيم القطن لـ ع الجرح بس حساته لاصق ف الجرح
صقر بصوت داييخ: اجبديه كله جبده وحده هياا
نيسان تبكي بعدت وجرحه ينزف: منقددرررش
صقر: نيسااان هيااا
نيسان خدت قماته وبلت القطن هكي يتحول اسهل: صقر نوض للمستشفى
صقر ساكت
نيسان حولت القطن وتبكي وترجف: ياماما منقددرش
بسمه ترجف قربت لبنتها:نظفيله الجرح وكلمو خوه يرفعه للمستشفى
وسن قربت لـ نيسان تهدي فها:اهددي مافي شي
هديل قربت لـ نيسان: نظفيله هيااا باش يمشي
صقر حاسس بجرح ينبض
نيسان نظفتله الجرح ولفت عليه شاش نظيف وحاولت توقفه
هديل تحشمت طلعت وخشت ببنتها داخل لصالة
صقر وقف
ميسون: دايخ
صقر: كويس يام كويس (شاف نيسان) جيبيلي سورية
نيسان خشت وهي تبكي وخشو كلهم لصالة
نيسان طلعتله سورية وتبكي
صقر حضنها: متبكيش بسيطه
نيسان حضناته وتبكي: متتاخرش باهي
صقر ابتسم: حاظر
.
نيسان خشت تبكي
هديل: اهددي اهو مشي للمستشفى خلاص
نيسان: هديل صقر جابلي ورق بابا من عمي خدالنا حقنا منه
هديل: كيف صار احكيلي؟!
نيسان: بعدين معنديش خلوق نقول حررف
من التوتر والخوف والبكي ورجف خداها النوم
ميسون ابتسمت: يناري البنيه حصلت رعشه
بسمه تمسح ع شعر بنتها: نشالله خير
وسن: حليلي لين قعدت تبكي من خوفها ع صقر
ميسون: خافت صغيرة متعرفش
هديل: ماما شن نروحو
بسمه: اي اتصلي براجلك قوليله هيا وع صقر تو نتصل بـها وننشد عليه
دقايق
ووصل راجل هديل روح بيهم
الساعه 12 روحو من المستشفى
ف الصالة
صقر خش: راغب يستنى فيكم برا قتله يخش…قطعاته
ميسون متعصبه:شوفت شن صار ف البنت من خوفها عليك هي الوحيده قعدت تبكي خافت بكت بكت لين خدها النوم تعرف ياصقر مزال نسمع بيك متعارك معاها نهارك مني تسمممع
صقر خش لغرفةة النوم
ميسون ووسن طلعوو
في السيارة
ميسون:مرته صغيرة وخافت وبدت تبكي ياراغب تعرف بكت بكت لين خدها النوم وكان تشوف هو بكري كيف كشخ علها وواخد هاتفها
راغب:ولدك وتعرفيه
وسن:صقر ياماما تو تشوفي تو يطفشها
ميسون:يطفش قهرته بعد لشفته اليوم غير نسمع بيه معاركه بس
.
صقر خش غرفة النوم حول السورية وقعد هكي طلع لصالة من الخياطه الجديده مقدرش يطبس لـ نيسان
صقر:نوسه بنتي نووسه نوضي تسمعي فيا
نيسان فتحت عيونها قعمزت:امي وامك روحو
صقر:اي روحو نوضي ارقدي داخل
نيسان وقفت وشافت ضهره:حبيبي شن قالولك
صقر:عطوني مضاد وخيطو الجرح قالولي دوه فاضيه المهم الدواء
نيسان:وين دواك
صقر ابتسم شد يدها:قالولي بوسة الظهر وبوسة ع الغدي وبوسة العصر وبوسة المغرب والعشي وراى بعض وفي اليل لم تبدا راقد تحس بوجع خود بوسة
نيسان ضحك:سخيف..خشت لدار النوم
صقر ولع المكيف ورقد ع بطنه
نيسان رقدت جنبه:نغطيلك ظهرك؟!
صقر:لالا خليه يبرد الجرح
نيسان رقدت وتشوفله
صقر يشوفلها:خيرك
نيسان حطت ايدها ع لحيته: مجرد شفت الدم عليك..قاطعها بـ
.
تاني يوم فاقت
نيسان فتحت عيونها ع وجع بطنها
طلعت فتحت دولابها تفتش ف اغراضها:وينههههم وينهههم يااارببببيي
صقر خش:خيرك
نيسان كاتمه وجعها ووجها اصفر:شي
صقر قرب:خيرك تكلمي
نيسان جبدت ملابسها من الدرج: *** يبرتتتي اني معنديش يبرة
صقر شد مرفقه:علاش اليبرة فهميني خيرك
نيسان بوجع تتكلم:بطننني
صقر فهم:اهاا فهمت انتي متعوده تاخدي يبرة
نيسان بوجع:ااااي
صقر:البسي نرفعك
نيسان:وين بترفعني انت ظهرك
صقر بتكشيخ:وجهك مولي اصففر البسي
نيسان قعمزت ع السرير:لالا تو ينفتح جرحك منبيش نرقد شوية تو يهدى الوجع خلاص
صقر:نيسااان
نيسان تغطت كلهااا تحت البطانيه حضنت بطنها وموجوعه
صقر قعمز ع حافت السرير وقام لغطي علها:تبببكي؟! نوضي نوضي
نيسان شده بطنها:اني حطيت ايباري ف بتاتي حطيتهههم
صقر لبس سوريته بوجع وببطىء:نوضي هيااا اني بنسوق مش رح نسند ظهري ع الكرسي
نيسان قعمزت
صقر شد يدها:نوضي تحركي
مشوو للمستشفى وروحت
حولت عبايتها وعطول تسطحت رقدت
صقر فتح الاب توب ويشتغل مع ناصر كلعاده ويبعتله ف شغله ع الاب توب وكلم موضفين الصالةانه مش رح يدير تدريب الفترة هادي
نيسان ناضت؛ جعان نديرلك شي
صقر.لالا توا كويسه ؟!
نيسان: احسن خديت دواك
صقر؛ خديت
نيسان قعمزت جنبه: صقر
صقر ع الاب توب:عيونه
نيسان: بعد غضوا بيبدو امتحاناتي
صقر شافلها: في شي مش فاهمتيه نشوفلك كورس؟!
نيسان: لا تمام كله بس اني *** ندير امتحاناتي عند امي قبل كنت ***
صقر شد يدها:مافيش نوم برا تقعدي هني ومعاي مش رح اطيبي شي ولا رح تنظفي شي ناكلو الفترة هادي من المطعم
وكل فترة ندلعك بشكلاطات
نيسان حطت راسها كتفه بصوت واطي:نحبك
صقر باس يدها:نموت فيك
نيسان لفت الاب توب لها وضحكت: معاش هدرزت ع مرتك
صقر: مريضه مرتي وعندها امتحانات
نيسان ابتسمت وتلعب ع الاب توب شافت صورة بيبي صغير وباين ع صورة قديمه:حليلي هدا مني
صقر جبد الاب توب:صكري الهم
نيسان خدته منه وفتحاته:تي تهبلل هدا انت
صقر:اي
نيسان تمشي بصور وتضحك: محلااك…ووقفت ع صورة راجل وجنبه صقر
صقر:وهدا بوي
نيسان: تشبه لبوك هلبااا
صقر:الوهمم
نيسان: خصوصا العيون
صقر: زعماا؟
نيسان ناضت فتحت ساكوو وطلعت منه زوز البومات
نيسان:وهدا متع طفولتي المتشرده كنت عارف الزواج هدا فاشل بس لم ماما قتلي بتنتقل عند خوالي خفت يريحو خديتهم وخليتهم معاي
صقر خدي البوم: شفشوفه صفره
وقعد يتفرج ع الصور لعند شاف صورة جديده مصورتها وبوها ف الكروسه
نيسان
صقر قرب ويشوفلها راقده:ملااك ياناس
نيسان
صقر ابتسم باس بخفه ع خدها: بجمالك وبرائتك وعفويتك قعد مش مصدق انه الناس يـ اشرو عليك ويقولو هادي مرت المجرم صقر
صقر يبعد ف قصتها: طيوبتي مش قادر ننساك لم قعدتي تبكي ف امربوعه وخووفك ورجفتتك …باسها ع خدها التاني
تررررن ترررن
ميسون:الوو
صقر.هاا يام كيف الحال
ميسون:باهي الحمد*** كيف حالكم انتم
صقر:تمام
ميسون:اسمع بنمشو نخطبو لـ راغب توا بعد العصر قول لـ نيسان تجهز روحها وتجي تمشي معاي
صقر:ياام فوتها نيسان مريضه راقده
ميسون: محلاها متزوجاتك انت وكيف متمرضش شن دايرلها
صقر: يااام شن بنديرلها مريضة البنت بس
ميسون: باهي شن بنمشي اني ووسن بس؟!
صقر: ارفعي عمتي معاك
نيسان فاقت ع صوته:مني؟!
صقر شافلها:يماا بترفعك معاها تمشو تخطبو لـ راغب تمشي؟!
نيسان سكتت:تمام
ميسون: لا عماتك لا
صقر:اهي ناضت يماا قتلك باهي
ميسون:حليلي عطيهالي رزيني فيك ابصر شن دايرلها
صقر تعصب مدلها الهاتف
نيسان:الوو عميمه كيف حالك
ميسون:لاباس عليك قالي مريضه
نيسان:سلمك مايوريك باس مريضه شوية
ميسون: بالك المغضوب ابصر شن دايرلك قولي
نيسان:لالا حشاه ياعمتي غير مريضة شوية
ميسون:باهي بنتعبك تمشي معاي بعدين باهي
نيسان:حاظر
ميسون:بسلامه توا
نيسان:سلمك سلام…وصكرت
صقر:بتمشي وانتي مريضه
نيسان قعمزت: بنطلع احسن كان نقعد ف الحوش زياده نهبل وبعد مانورح نشد قرايتي
صقر: علاش ملليتي من الحوش؟!
نيسان: نبصررر
صقر:جعانه نطلب شي؟!
نيسان: لالا مانبيش
صقر: من الصبح ماكليتي شي
نيسان ناضت:ماخاطريش
وناضت اضم ف الحوسه ورجعت الملابس ف الدرج وفتحت دولابها
نيسان تشوف ف الملابس
صقر قعمز ع السرير: العنابي
نيسان شافتله:شنو
صقر:البسي القفطان العنابي
نيسان طلعاته كان طويل منفوووخخخ متع حفله:هدا متع حفله
صقر: نتسهوك يامريضه
نيسان رجعت القفطان طلعت عباية زرقه كحليه كمامها واسعات متع عروس:بنلبس هادي معنديش خلوق نلبس شي
تتبـع… ………
الجزء الثالث عشر من رواية لهيب الإنتقام
وجت لساعه تلاتهنيسان لبسة عباية زرقه كحليه بس تصميمها حلو مع وشاح وردي هاااادي وميك اب خفيف
صقر جي من المطبخ خش لغرفة النوم: يلاجاهزة
نيسان رشت عطرها: اي اطلع تو نلحقك
وطلعوو
خشت نيسان تلاقت مع راغب طالع
نيسان سلمت عليه: مبروك *** يتتملك ع خير
راغب تحشم: سلمك ****… وطلع
نيسان خشت سلمت وكانت عندهم خالة صقر سلمت عليها
ميسون: خيرك قالي المغضوب مريضه؟!
نيسان نزعجت من كلمة مغضوب: بسيطه ياعمتي مريضة شوية بس
ميسون ناضت للمطبخ
سليمه: مدرتيش صغار؟!
نيسان: لالا مزال
سليمه: شن مزال قداش ليك متزوجه
نيسان: شهرين
سليمه: هو هذاكا
نيسان انزعجت
ميسون ضيفت نيسان
نيسان: قعمزي ياعمتي مش ضيفه اني
ميسون: كيف حال ضهره اليوم
نيسان: باهي الحمد***
سليمه: قلت مدام مريضةكنتك بالك داستلكم حاجه
ميسون: نشالله
وهدرزة مع سليمه ادرره الكبد اذن العصر طلعوو
نيسان مع صقر والباقي راغب
نيسان: اني تهنيت من يومين وخالتك نزلت فيا بالك مريضة وداسه حاجه
صقر: خالتي سليمه دوتها هلبااا فوتها
نيسان: ماتتكاش ع ظهرك
صقر: اموري تمام مدوريش
نيسان تنهدت: بندووخ
صقر: اهي خمسه دقايق اطلبو البنت وبنروح بيك طول
نيسان: لالا حطني وبرا اني نروح مع عمتي مش حلوة اللقطه ز الخايفين نهرب
صقر: تمام
ونززلوو
نيسان: هدا حوش صاحبتي نور
ميسون: ****
وخشوو
وطلبوها
جت نور قعمزت جنب نيسان: سلفتي القنينه
نيسان: يابارده علاش ماقلتي
نور: بللهي اسكتي نتصل بيك هاتفك مقفل
نيسان: اهاا
نور: موليه احلا بعد العرس
نيسان: صقع عليك
نور ضحكت
ويهدرزو بس نيسان ساكته
نور قربت لـ نيسان: اشربي عصيرك
نيسان: لالا منقدرش دايخه يانور بنستفرغ منقدر ناخد شي
نور: في بيبي ؟!
نيسان: ف برويطه مش بيبي شوره كان وحده مرضت معنها بيبي
نور ضحكت: وين نندري عليك
نيسان ايدها ع جبينها
ميسون: خيرك
نيسان ابتسمت: لالا شي راسي بس
ومررر الوقت وطلعو روحو لحوش ميسون
سليمه قعمزت جنب نيسان : من لم وصلنا وانتي ايدك ع راسك شن فيك
نيسان تعصبت بس تحكمت ف اعصابها
ميسون: قتلك مريضه البنت
صقر: السلام عليكم
ميسون: اهوو جي الزول
نيسان وسن وسليمه: وعليكم السلام
صقر: خيرني ياام خيرك جيااتك عليا
ميسون: لاشي انت تعرف علاش
نيسان وقفت: عمتي عادي نكلمك شوية ف المطبخ
وناضو ومشو للمطبخ
نيسان تشوف ف المطبخ يتحرررك: عمتي عرفاتك اديري هكي مع صقر عشاني بس صدقيني…. قطعاتها
ميسون: واخد هاتفك ويومها شفته كيف كشخ عليك
نيسان شدت ف الرخام
ميسون سندتها: ياحليلي يساتر ووسسسن ياوووسسسن
وسن خشت تجري: شن في
نيسان وقفت وشدها راسها مافيا شي شي *** اميه بس
ميسون خدت طرف شكلاطه حطاته ف فم نيسان: كولي حاجه حلوة
نيسان كلتها: بنروح
وسن طلعت: صقر نوض روح بمرتك
صقر معدلش ناض ولع السيارة
نيسان ركبت
ووصلوو
نيسان حولت عبايتها ورتسطحت
نص ساعه خش صقر ومعاه وجبة من المطعم جهزها ف المطبخ وخش بها دار النوم
نيسان راقده
صقر قعمز ببطىء: نيسان نوسه
نيسان ف نومها: هاا
صقر: نوضي كولي
نيسان جبدت الشرشف: منبيش خليني
صقر نزل باس ع خدها: هياا ياعمري كولي نوضي
نيسان: منبييش
صقر:اي احسن حتى ني اصلا مريضة لوخدهولك..ناض
نيسان تلفتت قعمزت: خلاص اهو نضت
صقر ابتسم حط السفره: كولي
نيسان بدت تاكل ف شاورما
كملو ماكله
نيسان ناضت قامت السفرة خدت المرهم: هيا حول سوريتك
صقر حول السوريه ورقد ع ظهره
نيسان طفت الضي قعدت ع الايضاء المخفيه بس حولت اللصقه دارتله المرهم وتسطحت جنبه
صقر: فدييت امتى بنرقد ع ظهري النم
نيسان: علاش في شي مضايقك
صقر: انتي مضايقتيني
نيسان ضحكت ضرباته ع ايده: سخيف
صقر: اااه ايدي
نيسان: نسيتها اسفه اسفه
صقر جبدها لصقها فيه: شن اسفه متعك
نيسان ابتسمت: نسيتها فكرتها ايدك الصحيحه
صقر يشوفلها بصوت هادي: ديما تهبلي هكي
نيسان ضحكت
عيبب
.
بعد مرور شهر
كملت امتحاناتها
صقر روح من الكوتش عاارق وشعره عارق
نيسان: هدا فاش فالح
صقر خش لدوش وطلع لابس سروال توتة رصاصي بس طلع للمطبخ
نيسان: اليوم بيان راغب
صقر سحب كرسي وقعمز: عارف
نيسان تحرك ف الطنجرة: جعان ؟
صقر جبدها قعمزها ع رجليه: هلبااا
نيسان ابتسمت: كل يوم تجبد فيا يوم من الايام بتجبدني بنجي مكسورها
صقر: منخليكش اطيحي… قام ايده وجبد الكماشه من شعرها
نيسان تعصبت: نفس الحركه يبارددد وقت غدي توا هات الكماشه .. وفتحت ايدها
صقر باس ايدها من داخل كيف مادتها: هادي اخر توكه ولا عندك غيرها
اني شن قلت قتلك خليه مفتوح ديما ولا
نيسان: هادي اخر توكه صقر وعد معاش نقيمه بس عطيهالي هادي الاخيره
صقر ابتسمت: وعدد؟!
نيسان: وعد
صقر عطاها التوكة: نلقاك قايمتيه ناخده نكسرها ز خوتها
نيسان: بنخليه مفتوح هكي نوو ياكبيدتي
صقر؛ وعدتيني واني قتلك
نيسان تحرك ف الطنجرة وحطت تغدوو
نيسان: صقر لو نتخرج بتخدليني نخدم؟!
صقر: خلها لوقتها
تررررن ترررن
نيسان قامت هاتفها: هلا سونه
وسن: هلاات هيا تعالي وينك
نيسان: دقايق ونجي
وسن: تمام… وصكرت
نيسان نظفت المطبخ خشت لصالة: حيي رقدت صقرر
نيسان: صقر حبيبي الغالي
صقر فتح عيونه: غالي اني؟!
نيسان: غالي والغالي يرخصلك
صقر جبدها رقدها جنبه ع لكنبه: شن رايك نفوتو البيان ونقعدو مع بعض بروحنا ونصكرو الهواتف
نيسان ابتسمت: باش امك تفكرك حارمني من المشيه تجيك تفرغ فيك
صقر ضحك: نوضي يابارده
نيسان ناضت خدت قفطانها لبتلبسه ومكياجها ودارتهم ف شنطتها ومشت
جتهم كوافيره للحوش مكيجتهم
نيسان لبسة قفطان عنابي منفوخ وكمامه شيفون اختاره لها صقر مع اكسسوار فضي بسيط وصقر نبها الف مرة تخلي شعرها مفتوح دارت شعرها فولو وخلاته مفتوح
وسن لبسة قفطان ازرق ملكي لعند الركبه كمامه طايحات ع الكثاف وشعرها مفتوح بحكم قصير
ووصلوو
نيسان خطفت الاضواء بحكم شعرها طويل وملامحها تجنن والقفطان محليه اي ضيفه تشوف نيسان تقول بنت مني لانه يبان علها صغيرة ع عمرها ويقولو هادي مرت صقر
نور مع انها صاحبتها بس غارت انه نيسان كاعه حلوة والكل مهتم بها
ميسون باست نيسان:ياحليلي ياغبارتي كان ياخدوك بلعين نهاري من صقر
نيسان ضحكت
وسن: ماما نور بالغت هلباااا بـ الميك اب
ميسون تشوف ف نور وخلاص
سليمه معاها بنتها رواسي
رواسي تشوف ف نيسان من بعيد
نيسان:وسن مني هديكا لـ مع خالتك سليمه لتفنص
وسن قلبت عيونها:رواسي المصيبه
هادي مرة
ميسون:وسن خلاص قصة وتمت
وسن سكتت
نيسان: اني مزلت نلبس القفكان هدا كان نموت الاحراج لصاير اليوم
ميسون:مش من القفطان من ملامحك وطولك وشعرك
نيسان ابتسمت شافت لـ ميسون بصوت واطي :عمتي نبيك ف موضوع
وسن لاهيه تتفرج
ميسون:خير
نيسان تحشمت: هو مش وقته بس اني خلاص كان مقلتش بنفرر *** نقول لـ صقر بس خايفه نكون غالطه
ميسون:حاامل
نيسان ضحكت:اي منعرفش اني عليا الاغراض ومن يوم خطبنا نور معاش جتني
ميسون؛نشالله ياربي
نيسان:عميمه ماتقولي لحد باهي نتاكد قبل
ميسون:معاندك لاش متاكده اصلا هدكا هو
نيسان: لا عميمه بللهي
ميسون:حااظر براحتك
وسن:شن توشوش
رواسي:السلام عليكم
كلهم:وعليكم السلام
رواسي: خالتي متبيش تعرفيني ع كنتك
ميسون: نيسان هادي مرت صقر
رواسي سلمت علها:اهلين حلو اسمك عاشت الاسامي
نيسان ابتسمت: سلمك تعيشي وتسمي
رواسي قعمزت معاهم
ميسون.وقت خلي انوض نلببسها
نيسان قامت هاتفها شافت الرسالة ( استاحشتك من لم وصلتك
وسن ضحكت: قريتها
نيسان قلبت الهاتف وضحكت: تحشمي
وسن: وخياا طلع رومانسي
رواسي ضحكه صفره: صقر؟!
خيره وسن شن بعت
وسن: بعت رسالة
نيسان: وسن نور من بكري تشوفلي بنوض نشوفه خيره ونجي تمام
وسن: اوكى
نيسان قربت وركبت لنور والعيون قريب يكلهااا وزادو الوشوشه
وسن: شوفي رواسي مجرد مناضت الكل يشوفلها
رواسي
وسن:سعدود صقر ياكبدي
رواسي: قنينه ماشي حالها
وسن: احلا وحده ف القاعه تقوليلي ماشي حالها
.
نيسان قربت لنور:نور خيرك
نور متعصبه:شي نيسان انزلي ارتاحي بعدين نهدرزو
نيسان حستها تلز فها:تمام تبي شي قوليلي…ونزلت
نور ف داخلها:عرفاتك يا نيسان مسمومه وكل همك تكوني احلا مني
نيسان قعمزت: انظار الناس تفددد
وسن ضحكت:عسل ياحليلهم بكري ف وحده سالت ماما عليك فكراتك بنتها
نيسان: بس حسيت نور اضايقت مني نحس ف روحي مبالغه
وسن:ف شنو مبالغة قفطانك متع سهرات ومستور صح كبير ومنفوخ بس متع حفلات ومكياج بسيط اكسسوارات مش لابسه غير حلاقات ودبلته وحديده وفضة وبسيطات مافيك شي غير طالعه حلوة
رواسي نااااااار بتاكلها قامت فتحت الكاميرا القدامي تسرح ف شعرها ونيسان مقابلتها وسوسلها الشيطان وفتحت الكاميرا ع نيسان وصورتها اكثر من لقطه وتمتل انها تعدل ف شعرها
نيسان عيونها ف هاتفها وكل شوية يناشبها صقر برساله بعتتله (بنروح نقولك حاجة تهبلك
بعتللها (
.
ميسون لبسة نور وصورو
ميسون قعمزت جنب نيسان: انتي تو يطربقوك بعين وقولي قلتها
نيسان خافت
رواسي فتحت تسجيل صوتي
نيسان خافت: ياعمتي حسيت بتفنيص الناس هلبااا حتى ني خفت ع روحي بنروح اني
ميسون: اي سلم بنتي حتني خايفه عليك اتصلي بـ صقر يجيك
رواسي صكرت التسجيل وبعتاته لـ رواد
رواد سمع صوتها بس: شن هدا فهمتش من يتكلم
رواسي: هادي مرت صقر طالعه قنينه وكلهم دابو فها ياحليله كان تشوفها
رواد: شن تخرفي وشن بعتيلي صوتها… قاطعوه وصلوه صورها
رواد: نهار اسود هدا بنت؟!
بعتتلها (جلططه البنت)
رواسي حدفت صورها من الكل ف امحادته
رواد بعتلها(خير امك حدفتيهم)
رواسي ( بعتتهم بلغلط اصلا)
رواد (دمااار البنت
رواسي(انت مش بطلق مرتك اهي خود هادي تهبل واسلوب مش ز الخنزيره لعندك )
رواد (ناخدها عادي بنت مني هيا)
رواسي(هادي مش بنت هادي مرت صقر ولد خالتك)
رواد (صقرر لالا فوتها مالا)
رواسي (علاش تفوتها)
رواد(متزوجه تي حتى التفكير فها حرام هادي)
.
ركبت مع صقر
صقر:وين امي اتي بس بتروحي
نيسان:اي سلمت وطلعت
صقر:علاش
نيسان: شي مليت عمتي قتلي روحي كان تبي
صقر:بدينا ف اللف ودوران…واتصل بـ وسن
صقر:هاا وسن اسمعي خيرها هادي رمبت قالبه وجها
وسن ضحكت:مرتك يخطبو فها وماما خافت يطربقها بعين قتلها روحي لانه نظراتهم مبالغين فها
صقر.باهي باهي…وصكر
صقر شافلها: راك تريحي روحك تو يشوطوك ب عين اقعدي عاني بعدين
نيسان:اني مدرت شيييي ممكن لاني جديده ع منطقتكم والناس تتعرف بيا
عادي تو لم يتعودو عليا معاش يفنصو فيا
صقر ضحك بهستريا
نيسان:شن يضحك فيك
صقر:فرخه قصيرونه لعبت فيهم ياحليلي اني قداش قلبي يعاني اصلا استاحشتك
تتبـع..
الجزء الرابع عشر من رواية لهيب الإنتقام
روحونيسان وقفت قدام المرايا تتأمل ف شكلها ابتسمت حست بلفه قوية ف بطنها
صقر خش: قمرر
(شافلها) خييرك
نيسان حست بشي ينزل منها وقلبهااا خلاص
صقر: هدا شني خيرررك نوضي
نسيان تبكي: لالالالالا ياربي لاااا ملحقتش نفرح بييييه
.
ف المستشفى
الدكتورة: للاسف اجهضت جنين عمره تلاته اسابيع
صقر: ونيسان
الدكتورة: تبكي عطينها مهدى تو تهدى وترقد
.
العيلة روحو م البيان فرحانين وجوهم حلو
.
تاني يوم
صقر متحركش من مكانه
ممرضة فاتت جنبه
صقر: لو سمحتي مرتي ف الغرفة هادي ممكن تشوفيلي لوونقدر نشوفها
الممرضة خش للغرفة كانت نيسان الوحيده ف الغرفة: تقدر تتفضل مافيش مرضى معاها
صقر خش
كانت راقده بسبب المهدى
صقر لم خدها: *** يعوضنا المهم عندي انتي
نيسان راقده
صقر قعد معاها
دقايق وفاقت
نيسان فتحت عيونها مرخيات
صقر يشوف ف وجها وعيونها حمر: الحمد*** ع سلامتك
نيسان عيونها مرخيات عيونها تعبو دموع: اجهضت صح؟!
صقر يمسح ف دموعها: ماتبكيش ماتبكيش ماتبكيش
نيسان تبكي بشهقه: اني
كنت بنقولك بعتتلك رسالة بس مكنتش متاكده
صقر:خلاص اسمعيني
نيسان تبكي: ملحقتش نحس بيه
صقر مسحلها دموعها وقرب وجها: متبكيش نقولك خلاص اشششش
نيسان تبكي
الدكتورة خشت :صباح الخير
صقر طلع نزل بخطوات سريعه قعمز ف السيارة خناته دمعته: الحمد*** ع كل شي
نيسان منهاره تبكي
الدكتورة: اسمعيني
نيسان تبكي
الدكتورة: انتي بنيتك ضعيفه وحملك مش تابت بس مافيك شي انت كويسه
نيسان: علااش اجهضت علاش اني ملحقتش نعرف حتى بوه مايعرفش
الدكتورة: اسمعيني ياحبيبتي تعرفي توا في وحده جابت بيبي كامل مانقصه شي وتوفه بكت بكت صح زيك او اكثر بس ف الاخير قالت الحمد*** و*** مش كاتب
نيسان هدت تبكي بس بشوية: رح نحمل من جديد صح
الدكتورة ابتسمت: نشالله
نيسان مسحت دموعها وهدت
الدكتورة بتطلع
نيسان: دكتورة *** نطلع
الدكتورة: حاظر بس اقعدي للعشيه
نيسان: لوووسمحتي خرجيني
الدكتورة: تمام كلمي راجلك يجيي للاستعلامات.. وطلعت
نيسان شافت الهاتف جنبها قاماته وترددت الف مرة تسمعه صوتها اتصلت: الوو صقر
صقر: عيونه
نيسان: امشي للاستعلامات بيخرجوني وطلبوك
صقر: نيسان انتي كويسه بتطلعي
نيسان: كويسه شن بيصيرلي… وصكر الخط وقعدت تبكي
وفعلا
ساعتين وطلعت نيسان ركبت
نيسان نهارت دموع؛ اني منعرفش ياصقر امس بس شكيت ف روحي
صقر شد ايدها ويسوق: خلاص صار خير *** هكي كاتبله
بعد مرور ساعة
نيسان اتصلت بـ امها قالتلها وهي صكرت من امها
ميسون اتصلت وكانت بتسالها مش عاينت عشان تتاكد او لا بس نفجعت
نيسان وقفت قدام المرايا تشوف لروحها
صقر شافلها: متكونش معارضة حكمت ***
نيسان شافتله: الحمد***
صقر باس راسها وخش توضى وصلة الظهر
نيسان قامت شعرها وتسطحت
طقطق طق
صقر صلة وفتح الباب لـ امه
خشت غرفة النوم قعمزت جنبها تمحس ع راسها : ياحليلي *** يعوضك نشالله
نيسان سلمت علها: نشالله ياربي
ميسون: قلت حتى ني تو يطربقوك بعين
نيسان: قالتلي الدكتورة حملك مش ثابت لانك بنيتك ضعيفه
ميسون: اي قعده صغيرة عادي عادي مكتوب نشالله تعبوه الحوش صغار السنين جايه
طق طق طق
بسمه و هديل وبنوتة الصغيرونة اسجان
نيسان خدت اسجان: خويله
اسجان ابتسمت
نيسان باستها وناضت: تعالو نقعمزو ف الصالة
قعمزو ف الصالة
نيسان ف حضنها اسجان بصوت واطي: صقر برا؟!
هديل: خلينه ف المربوعه
نيسان قامت اسجان: نطلع دقيقه تو نجي .. وطلعت
خست المربوعه
اسجان تناغي
نيسان خشت المربوعه: شوف من جبتلك
صقر ابتسم وقف شاف اسجان: كبرت مشالله
نيسان شافت صقر: حلوة وله
صقر: ز خالتها
نيسان شافتله قايمه اسجان بيد وشدت ايد صقر بتانيه: زعلت مني؟!
صقر حضنها باس راسها: شي مش بيدك علاش بنزعل
نيسان شافت اسجان: تكبري تحسديني ع راجلي شوفي محلاه
صقر ضحك
نيسان: نديرلك قهوة او شي
صقر: لالا شربت قبل منطلع
نيسان درتله باي بـ ايد اسجان وطلعت
مروو يومين ع لصار
نيسان كانت تبي تنسى تبي تلهي روحها فتحت نت
صقر يشوف ع الاب توب من الكساد قعد يتفرج ع صفحة
نيسان تشوفله : شن هادي صفحة هدايا
صقر: اي
نيسان قعمزت جنبه تتفرج
صقر يفوت ف منشورات الصفحه
نيسان شافت كرة تلج بلورية: شوف هادي محلاااها تهبل
صقر: عجباتك
نيسان: فها ضي تهبل علاش معجبتكش
صقر: لا عجبتني…. دار لايك ع المنشور عشان ميضيعش
نيسان: ات لمن بتاخد هدية
صقر: مش لحدد هكي نتفرج
نيسان: عندي فلوس من عرسي قعدت وتناخدلك هدية غزالي باهي
صقر: نوضي بلا براده
نيسان ناضت تضحك ومشت تجهز ف الغدي
صقر خش ع الصفحه يستفسر ع التوصيل وياخدها الكرة البلورية
نيسان: تعلا تغدى اني جعانه مش رح نتستناك
صقر عارفه ادير هكي تكابر وتبي تنسى طلع وتغدو
صقر: عيوني
نيسان شافتله
صقر: نديرو شهر اني وانتي بس نسافرو
نيسان: علاش نسافرو انت بتسافر اسافر اني لا
صقر شد ايدها: تمام باهي البحر اني وانتي بس ناخدو اسبوع
نيسان: لايام هادي منقدرش ناجلوها
#بعد_مرور_اسبوع
يتفرجو ع فيلم
نيسان راسها ع رجلين صقر: راجلي
صقر شافلها ابتسم: شن هيا
نيسان: رااجلي
صقر باسها بقوة: عيووونه
نيسان: مش مره قتلي نمشوو للبحرر
صقر: اي نمشو
نيسان: نمشو بس خايفه عميمه تحرج مخدينهاش خلينا نخدوهم معانا
صقر شافله مسح ع شعرها: نقعدو يومين مع بعض بروحنا ونادوهم
نيسان: شنديرو يومين بروحنا
صقر: نصتادو حوت
نيسان قعمزت وشعره مفتوح: قول بنات مش حوت يادلفين
صقر ضحك: شن بندير بيهم البنات وعندي احلااهم ، انتي بالك نحصلولك راجلك كويس ضام عقاب عمره نزوجك
نيسان ضحك: عقاب عمره وعلاش مش صغير هكي عمره زيك عنده شنبات ولحيه حنطي زيك طوويل ماكلته ماشيه ف طوله ضابط شرطه زيك يوم يمشي عشره لا وشعره كثيف ويهبل زيك مافيش مشكله وقتها نوافق
صقر ضحك نتشها من رقبتها
نيسان عيطت: ااااي نعيط راه رقبتي رقبتي
صقر ضحك قامها: ياقصير يافازو مسير
نيسان ف حضنه لافه ع رقبته: اني فازو مسير؟!
صقر: اني منحبش الشكلاطه نحب المسير
نيسان: وانت برويطي
صقر ضحك: اني برويطه ؟!
نيسان: اي ديما ادور بيا
.
رواد ف خدمته: عجبتني البنت صورتها ارتسخت ف عقلي
محسن: شوقتني نشوفها
رواد: يوم المنى نسمع بها اطلقت
محسن:شن شفت فها
رواد: جللطه البنت نقولك
.
مرور لايام
صقر يجهز للبحر ونيسان تجهز
تررررن تررن
صقر طلع استلم بوكس صغير داره ف السيارة
ومشوو للبحر
مشوو أستاجرو قريب ع البحر
صقر نزل الشناطي
نيسان: تعرف تعوووم؟!
صقر: اكيد وانتي
نيسان بصوت استفزاز:احسسن منك
صقر قام حاجبه:لالا متفرحيش بروحك
نيسان:صقر تخيل حني هني ويجو لحوشنا ميلقوناش اتصل اتضل بـ مك قوللها حني ف البحر وقللهم اجرنا تعالو
صقر:تمام بعدين نتصل
نيسان طلعت وكانت الدنيا فاضيه لابسة سروال واسع ازرق كحلي وبلوزة ورديه ووشاح ازرق كحلي تتمشى ع الرمله شافت الشط عليه شباب قراب منهم رجعت خشت
صقر:خيرك تعالي نطلعو
نيسان:حبيبي شباب جنبنا منبيش اني انت خش
صقر:نتمشو؟!
نيسان:اوكى يلا
وطلعو يتمشو
ويدردشو
نيسان:صقر هني مافي حد تعالى نخشو؟!
صقر:تمام هي …شد يدها وخشو
صقر حول التيشرت وحط برا وخشو
صقر:ايدي مترخيهاش
نيسان:تعلا ناخدو نظرات ننزلو بيهم احلا
صقر مشي خدي زوز وخشوو مع بعض
نيسان: حبيبي انت بس متخافش كان غرفت تو نطلعك اني
صقر ضحك:احممم لا حبيبتي انتي كان خفت قوليلي
وخشوو
مررر اليوم عسللل عليهم
تاني يوم
صقر كلم امه ووافقو يلحقوهم
ميسون وعيلتها جهزو رواحهم بيمشوو للبحر وهي تجهز اتصل سليمه وتسال عليهم قالتلها بيمشو للبحر
سليمه قالت لـ رواد:خلي نمشو معاهم حتى حني
رواد:منهما يام فكينا
فريده مرت رواد: اي خلي نمشو
سليمه:صقر رفع امه ومرته للبحر وقالت ميسون تعالو
رواد:تمام عادي جهزو روحكم
خدو العنوان ومشو
يتبع ……..
الجزء الخامس عشر من رواية لهيب الإنتقام
نيسان وصقر ياكلو ف شيبس ع الشطنيسان: ياعليك كذذب ياسرك البحر قريب ينزح من الكذب
صقر: نحبببككك مش مصدقه؟!
نيسان تاكل ف تشبس: لا مش مصدقه
صقر: جعنك لا صدقتي ليا من الصبح نقول فها
نيسان ضحكت: نبصر عليك حتني نموت فيك
ساعة
ووصلو لعيلتين مع بعض
صقر: رواسي!!! معاهم
نيسان: بنت خالتكك
وقربو وسلمو
نيسان خشت مع صقر: صقر خيرك
صقر: رواسي شن جابها
نيسان: شن دخلك بها انت
صقر: نيسان خلي البصاره ع جنب هادي شنن جابها
نيسان: منعرفش
.
ع الغدي بعد نظمو كلهم امورهم
وقعمزو يتغدو
راغب طبعاا حطهم ورجع للحوش
قعد صقر مع رواد
تغدو
ميسون: بنتي القنينه
نيسان: سلمها عميمه
ميسون: ياريت جبتي حت امك
نيسان: لالا ماما متحباش
رواسي اضم ف الغدي
نيسان: خلي عليك
رواسي: لالا هي خودي الباقي انتي
.
صقر كان يبي البحر مع العيلة بس شاف لـ رواد كان يشوف لـ خيمه التانيه لفي ميسون والباقي
صقر قام السفرة متع الغدي خش شاف رواسي : نيسان خودي مني
نيسان خدت
صقر تلفتت بيطلع
رواسي: اظن انك شفتني
صقر : اسمعي وافتحي وذانك تشوفيني لانعرفك ولا تعرفيني صوتك منسمعاش اظن وصلت
رواسي: الماضي… قاطعها
صقر: ضمممم فمممك يابنت…. وسكت وطلع
نيسان شافت رواسي وطلعت لحقت صقر: صقر صقر استنى تسمع فيا
صقر تلفت: شني نيسان معانديش خلوق اخطيني … وخش لخيمتهم
نيسان وقفت نصدمت من كلامه اول مرة يتكلم هكي شافت وراى الخيمه شاف رواد يفصل فها رجعت تنظف مع رواسي وساكته
رواد خش
نيسان عدلت وشاحها ودخلت شعرها: رواسي اني كملت… وطلعت
رواد: رواسي البنت ف الحقيقه احلا من الصور شن هدا النمم الاحرف شن جاب فريده لـ هادي
رواسي: اسمها نوسه
رواد: قبل شوية كشخ علها صقر كان اني عندي الجمال هدا كله نخاف نطلع بها برا تضربها النسمه
نيسان قعمزت جنب ميسون
ميسون: بعدين نمشو للمول
نيسان ساكته
.
ف الخيمه التانيه
صقر اتكى متعصب: هو هدا تعصب وانحرق وانفش ف مرتك النمم
.
ف خيمتهم
رواد خشلهم سلم عليهم ووصلت ايده لـ نيسان كانو ايدها ناعمات مصقعااات
رواد شاف ايدين نيسان كانت بيضا واظافرها مقلمات ايدها ز البيبي ناعمات وباردات
شاف ايدين مرته
عروق بارزات واظافرها طوال الزمالطو مقش صبع مزمط وصبع لا
قعد رواد يقارن ف مرته ف نيسان
هدرز معاهم
صقر طلع شاف رواد جنبها قربلهم: شن في؟!
سليمه: شي نهدرزو
صقر شاف نيسان كانت مقعمزه جنب ميسون ويهدرزو بروحهم ويضحكو
صقر قعد يشوفلها رواد حس عليه
صقر قربلهم رواد ع اساس لحقه
رواد: شن خالتي تخشي للبحر..وشاف لـ نيسان
صقر ميبيش يتكلم قدامه
ميسون:لالا منحباش حتى وسن مابتش تجي حني عيلة منحبوش الفوضة
رواد شاف نيسان: شن اسمك انتي
صقر شافله شاف نيسان:تعالي نبيك شوية داخل
نيسان خشت
رواد قعمز ف كرسي نيسان:ولدك م بكري يكشخ ع مرته شفته حرام عليه ياخالتي
ميسون: امتى؟!وهي مسكينه شي متقولش متبيش تنكد عليا
رواد: البنت كويس متبيش مشاكل تو كان انوض نكشخ اني ع مرتي طوول تقولي تبي اهلها
ميسون ضحكت
.
صقر متعصب: شفتي شن صار
نيسان: اني هني ز الطرشه انت كيف تعلم بنت خالتك هكي قدامي
صقر: اموري بنت خالتي ونكلمها كيف مانبي
ميسون خشت: خيركم شن في
نيسان شفتله: عندك حق اني من نكون باش ندخل سامحني استاد صقر
صقر: اي ف الجديد هكي بيصير معاش تدخلي لانه ف الجديد…قطعاته
نيسان :عن اذنك عمتي وطلعت تبكي هربت بعيد عليهم مسحت دموعها وقعمزت
.
ميسون:خيرك معاها انت كلمتني وقتلي جايبها باش تغيرلها نفسيتها هكي بتغيرلها نفسيتها هكيي
صقر:يام معاش تعامليني ز الصغار
ميسون بصوت عالي: خيررر مصيبببتتتكك
صقر طلع شافها مقعمزه بعيد قربلها
رواد يشوفلها
صقر قعمز جنبها: نروحو ارجل
نيسان بنبرة باكيه: اعيي نخلو عمتي بروحها وحني قلنالها تجي
صقر: رواسي ال
نيسان:علاش تكرهك شن درتلها
صقر: اني كنت اعزب وقتها خالتي قالت خلو صقر ياخد رواسي وامي خشت لـ راسها الفكرة اني رفضت مش كره لـ رواسي ولا شي بس اني منحبش جو متع العيل
نيسان: ضرتي رواسي؟!
صقر: عليت صوتي عليك ..قطعاته
نيسان ابتسمت: المصارين ف البطن يتعاركو
صقر:فدييت النمم شن بيفوتهم يومين …شاف الخيمه شاف رواد يشوفلها
نيسان تشوف ف البحر
صقر:خير مصيبته هدا يشوفلك
نيسان: ولد خالتك وين نعرفه اني
صقر:نوضي متقعديش مقعمزه بروحك هني
نيسان ناضت ومشت معاه:احيي الرمله سخونه
صقر ضحك ونيسان ضحكت
رواد يشوفله حسده علها
.
عامو لين دهشوو
نيسان نعست:عميمه اني بنرقد بنركب
ميسون:نوم العوافي
نيسان ركبت لغرفتها هيا ورواسي لانهم قسمو الغرف
فرشت ورقدت حولت وشاحها قامت شعرها ورقدت حست الباب نفتح فتحت عيونها وكان رواد
نيسان قعمزت:انت شن جابك هني
رواد: اسف *** رواسي
نيسان وقفت:اطلع
رواد طلع
ميسون ركبت شافت رواد:انت شدير هني
رواد:*** رواسي
ميسون:رواسي ف الخيمه
صقر شاف مرته مش موجوده وقالوله ركبو بيرقد لحقهم لقاها سامطه يقعد مع مع عيلة خالته
رواد نزل
ميسون خشت لـ نيسان:خيرك مرقدتيش
صقر وصل للباب
نيسان:عمتي الراجل هدا فتح عليا الباب كان بيخش وقالي يبي رواسي
ميسون: لعنة **** عليه واني عرفته لحقك هدا واحد العياذ بلله هو لحقك واني لحقته
صقر نزل خش للخيمه
رواد متكي يتكلم ع الهاتف: شعرهااا طويل ولابسة قفطان دم غزاال الناس شفوها ف بيان ولد خالتي محولوش عيونهم علها ليطربقوها بعين واجهضت عيل
صقر وقف مكانه
رواد:قصيرة شوية عيونها ايدها ووااااك يامحسن جلطه
صقر ضرب ع راسه لهاتف طاح من الرواد:تفصل ف مرتي يا
صقر فرغ كل غضبه ف رواد
سليمه:**** لاتربحك شن دارلك
صقر شاف خالته: ولدك زودها …وركب
نيسان رقده
ميسون متكيه جنبها
صقر خش وصوت ز الفولاد:نيساااان
ميسون فنصت فيه
نيسان فاقت بفجعه شافتله
صقر: خودي بعضك بنروحو بسرعه عندك دقيقتين ..وطلع وقربع الباب
دقايق
ونزلت
ميسون معاها ركبوو ركبت ميسون من قدام
ميسون: خيرك ولدي ملبووس مسحوور
صقر يسوق بسرعه
نيسان:صقر نقص سرعه
صقر يسوق دقايق وصل ميسون:انزلي يام
ميسون نزلت: كان صار شي يانيسان غير اتصلي بس
صقر مشي
نيسان:صقر ياعمري نتقص سرعه
ووصلو ونزل صقر بسرعه نيسان لحقاته تجري
صقر خش وقعد يفتش ف الدرج
نيسان خشت وراه:شن ادور
صقر.مسدس كان هني وين
نيسان: اسمعني المسدس عندي..قاطعها
صقر:هاااتيه
نيسان: صقر اسمعني…قاطعها
صقر بصوت عالي:روووواااد كيييف يشوووفففككك ف البيااان كيف شافك فهميني تبي مفصلك تفصيل ياهمي
نيسان تشوفله:كله بسبب اليله المنحوسه لبسبببها فقدت ولدددي ياريتننني مامشيت
صقر شافلها
نيسان نهارت ع الارض تبكي: محلااك تهبلي شعرك عيونك طولك جسمك
كل شكلي سبب موت ولدددي
مشاكلك انت كلها بسبب شكلي بتقتل رواااد عشان شكلي …قاطعها
صقر وقفها وحضنها
نيسان تبكي: خليهم كلهم يشوفوني اني مش رح نشوف لحدد انت مالي عيوني
صقر بسها بوسه بعنف
صقر بعد بهدؤ يشوف لعيونها: نحبسك ولا شني ندير اني
نيسان: نموت ف غيرتك صقر
تتبـع……