ق
قيصر ميلفات
عنتيل زائر
الجزء الأول من رواية لهيب الإنتقام
بين الموسيقى والغني والاحتفالاتنيسان كانت في عرس اختها قعمزت ع طاولة لفيها بنات وصاحبات نيسان
نور بنت خال نيسان:عقابلك نوسه
نيسان سكتت وبعدين قالت:اني مش ز اي بنت اني مش هدفي ف الحياة هو الزواج
صفاء صاحبتها رمشت بعيونها:شن؟! وين تحلمي؟! تعرفي روحك بنت مني
نيسان قاطعتها:ميهمني حد ليهمني هو نفسي فقط اني مش هدفي الزواج
البنات يشوفولها:شن هدفك؟!
نيسان سكتت وقالت: هدفي الوحيد نكون اعظم محاميه ف تاريخ الوطن العربي بللللكاامل
بثينه صاحبتها:اوكى تمام بس حقيقي حلمك تزوجي
نيسان شفتلها بنظرة:تفهمي عربي اني نقولك مش هدفي خيرك مش شرط نكون اني زيكم
البنات فجآة ضحكو بهزوه
.
راغب قعمز ع السطل ويشوف ف النار لقدامه: اني ميخوفنيش تهديد واحد ز فاضل
صقر يشوفله وساكت
راغب: كرم وفاضل حقهم رصاصه وحده لكل واحد فاا ياريت مديرليش بيهم حاجه كبيرة
صقر يشوف لخوه راغب وساكت
راغب شاف لـ صقر لـ كان يدخن وسرحان ف النار: وين سرحان؟!
صقر يشوف لنار ويتكلم: راغب خوي الصغير انت ز النار لقدامي بزززبط (شافله) انت صغير ز النار هادي الكل يهزى ع النار هادي الصغيرة صح؟!
راغب شافله بتركيز: علاش ديما تدوي بـ الالغـاز!!!
صقر شافله: النار الصغيرة هادي لو تحط رجلك داخلها رح تنحررق بلكااامل
راغـب يشوفله وشاف لنار: يعني اني برغم انه اني اصغر منك قوي صح؟!
صقر حدف الدخان لفي ايده تحت رجله وعفس عليه وضحك بهزوه شاف: بس نار اول متعفس علها تنطفى (قام حاجبه)وانت شوف الوضع ليناسبك…وطلع
راغب وقف ع النار لقدامه وطفاها وطلع وراى خوه وركبو سيارتهم
في السيارة
صقر ولع دخان تاني: لم تبي اطيح شخص بين ايدك متكونش ذكي بزياده خليك غبي ومشي ومشي ومشي كيف ميعجب فريستك خليك بنفس تفكير الفريسه (شافله)وليسمع كلام الصقر ميندمش
راغب ضحك:اني لنسمع
وولعوو وفاتو
صقر يسوق
راغب بصوت غليظ:26 سنه عايشين ف كذبه انه بونا توفه مريض وليوم نعرفو انه بونا نقتل قتل
صقر بغلل زاد السرعه
.
بعد مرور اسبوعيـن
صقر ع الاب توب فجآة رمش عيونه وهو يقرا ف الرسالة لجاته
( الاسـم السداسي: فاضل جعفر،،،،، ،،،،، ،،،، ،،،،،
موالـيد:1964/4/9
اسم الام……
اسم الاب…..
و
و
و
و
هدا كللل شي ع فاضل جعفر موفق)
صقر يشوف ف الرسالة:كويس كويس
يكتب:*** صورة ليه ياراغب ضروري وتوا واليوم سامع
بعتله راغب:اني قدام حوشه اول ميطلع توطلع صورته ع طول
بعتله صقر:تم
الساعه ثمانيه ونص
صقر تعصب وهو يدور ف الغرفة:هياا هيااا هياا ال
صقر قرب ونفتحت الصورة وكان فاضل ومعاه بنت
صقر دقق ف البنت
بعتله: راغب خليك وراه
راغب بعتله:اكيد
دقايق
صقر يدور ف حساب فاضل ع النت ويشرب ف قهوة تقيله ساده
وصلاته رساله وصورة ع الاب توب
الصورة بنت نازله من سيارة فاضل وخشت للكلية ودايره بيدها باي ومبتسمه
صقر يتأمل ف ابتسامتها: البتسامه هادي رح تتلاشى مع الوقت بس مش بسرعه هادي لانه صقر ميحبش السرعه
الرسالة(منعرفش مني هادي بس اختمال تكون بنته المهم مليناش علاقه بلبنت فاضل وصل لشركه متعه ونزل)
صقر بعتله ريكورد: ارجع
.
بيسان ف الكليا: كل شي حلو ف القانون
صفاء: ز القهرة قراية غبرة حرفه سووووداء
بيسان شفتلها ع جنب
.
تاني يوم
بيسان نزلت لكافيتريا:صباح الخير
…..قام عيونه فها: صباح الخير
شن طلبك؟!
بيسان : نسكافيه و Twix
…عطها الطلب وقعمزت وامورها مشت عسل مع صاحباتها
وطلعت
قعمزت ف الساحه
.
صقر قعد يدور ف غرفته بملل بنفجر: اني متكيف هني ولـ قاتل بوي عايش حياته ولله مصارت…وخدي مفاتيحه وهاتفه وطلع متعصب
وفجآة وقف ف الساحه متع كلية نيسان
صقر يشوف يشوف لعند شافها سرح فها: توا ياملاك انتي نقطة ضعف البابا وانتي الضحيه عشان ننتقم براحتي
قاطع تفكيره
نيسان وقفت وتشوف ف شاب يقربلها وباين انها تعصبت :انت شن جابك اني مستحيل نركب معاك
فرج قررب: قدامي بلا لكلك زايد
نيسان قعمزت:اني قللت لا ولا اطرش
فرج شاف لساحه
صقر يشوفلهم بناار: ياسلااام مش بس بنخرب حياة الاب بلعكس حياة الاب والبنت بس خليها تولع اكثر
فرج قرب بهدؤ: نيسان اني قعدت فرجه نوضي بلا
نيسان مقعمزة وعيونها ف هاتفها: لااا معاك مش راكبه
فرج شد مرفقها وجبدها: دلاع امك فوتيه
نيسان سحبت ايدها وطربقاته كف
صقر يشوفلها: محلاه الكف بردتي ع قلبي ياقلبي وتوا جي دوري.. ونزل
فرج قعد يشوف ف ليشوفوله ف الساحه المعبيه شد مرفقه بقووووه وسحبها وتلفت بيطلع شاف شخص اطول منه قدامه
يتبـع……
الجزء الثاني من رواية لهيب الإنتقام
فرج شد مرفقها وجبدها: دلاع امك فوتيهنيسان سحبت ايدها وطربقاته كف
صقر يشوفلها: محلاه الكف بردتي ع قلبي ياقلبي وتوا جي دوري.. ونزل
فرج قعد يشوف ف ليشوفوله ف الساحه المعبيه شد مرفقه بقووووه وسحبها وتلفت بيطلع شاف شخص اطول منه قدامه
صقر عيونه نار: ارخي مكسورتها
نيسان جت بينهم: لو سمحت ماتدخلش
فرج شاف لصقر: انت عارف روحك قدام مني واقف؟!
صقر شافله: ارخخي مكسورتها نصيحه
فرج سحبها بعنف صقر شد ايديها التنين وفك ايديهم من بعض وجبد ايد فرج بقوووته كلها لدرجة انه عظم الكثف نفك ع درع
(توا بتقولو كيف العظام نفكو من بعض المهم هادي حركة)
فرج شد كثف بوجع وساكت
صقر بصوت حاد شاف لعيون فرج: المرة هادي جاتك خفيفه بس جرب تلمس بنت بلغصب مرة تانيه
نيسان رمشت عيونها: شن الاسلوب هدا؟!
صقر سيبهم وركب سيارته ومشي
صقر يسوق: فاضل
جعفر
ال…..
حبيبي لدرته مع بنتك مش معروف ليك بس عشان هي بنت بس
.
نيسان روحت: اليوم جاني فرج
فاضل تعصب: اني الف مره قتله مجيكش
نيسان: عادي هو غلط معاي وف وسط الساحه بس ف رااجل كسؤله ايده
فاضل: كسرله ايده؟! شن تقوولي
نيسان: هكي صار الانه تمدى اليوم
.
صقر مقعمز يدخن
راغب متعصب: تي انت كيف تطلللع النمم
صقر شافله بهزوه: ميقدر حد يقوف قدامي
راغب: حني هاربين متنساش وامك واختك.. قاطعه
صقر: نعععرف صكر السيرة
راغب قعمز بعصبيه: علاش طالع وين كنت
صقر شافله ع جنب: شن صغييير اني للعلم اكبر منك
راغب: الكبير *** للعلم متقرنيش بيك بعمرك العمر مجرررد ارقام
صقر ناض وقف حول التيشرت: اطلب غدي
راغب: نعمم؟!
صقر من الممر: زوز شاورما وبيبسي وبدون كاتشب وبسرعه
راغب ضحك ع جنب وقام الهاتف طلب ولـ راغب كباب وبتري
تغدو
صقر اتكى: توا وين بتمشي
راغب: قاعد ف وجهك وين بنمشي وحني محكومين
صقر شافله بتمعن: رح نقلب الطاولة ع صاحبها وال
راغب تعصب فتح نت
.
نيسان تقرا فجآة نفتح بقوة
نيسان: ياقليل الرباية اطلع
فرج المسك ع ايده: شن رايك نحكي لبوك ع الغيور ونفضح بيك ياساقطه
نيسان بصوت عالي: مااااامااااا
بسمه جت تجر: فرج انت شن دخلك لغرفة بنت عمك هكي؟!
فرج شاف لـ نيسان: الضربه ضربهالي غدر تو نشده ونربيهولك
نيسان شفتله: سلم ايدياته
فرج طلع
بسمه بعياط: خيرررر مصيبتكك
نيسان: نقرا ليل مع نهار قانون عشان اول منتخرج نطالب بحقي وحقك وحق بابا المعاق لنصب عليه خوووه صدقيني مجرد منشوف الشهادة بين ايديا رح نسجنهم كلللهم ولاد الحرررام… وقعمزت تبكي
بسمه هدت وقعمزت: احكيلي خيره شن داير
نيسان تبكي: الف مره نقوله ميجيش يروح بيا ولا يقربني اليوم جي بيروح بيا وشد ايدي والناس ف الساحه تفنص لكن ياماما طربقته كف يبرررد القلب ومن كثر من الناس ف الساحه جي واحد ولوي ايد فرج وجبدهاله بقوة فصل العظام ع بعض
بسمه: كلمي عمك فاضل ومعاش تضربي… قاطعتها
نيسان: عمي الحرايمي هدا مفكر روح يتجمل عليا لو وصلني بسبب عمي الكلب بابا نشللل تبيني نمشي ونشكيله
بسمه: *** يهديك انتي بنننت مش ولدد شن هداا
نيسان وقفت متعصبه: بابا عنده اربعه بنات وكان يبي ولد وزوج بناته التلاته ومزلت اني لـ رح نخليه يوقف ع رجليه
بسمه بهزوة: بنت متقدريش ع الرجاله عمك اقووى منك…وطلعت
نيسان: الهزوة هادي نتقوى بها رح تشوف ياعمي فاضل جعفر كان منخربش حياتك كيف مخربت حياة بابا
.
صقر طلع من غرفته شاف راغب راقد
صقر لبس تيشرته وطلع ركب السيارة ومشي لعند الشارع لـ فيه حوش ع تلاته ادوار وهو حوش فاضل جعفر
صقر يشوف للحوش: 26 سنه عيشت امي واختي وخليتني نكون واني عمري سته سنين يتييم متشرد مع امي واختي وخوي مرة نكونو عند خالي ومره عند عمامي كل مرة ف مكان متشردين فررخ عمره 14 سنه اشتغل الف صنعه عشان يلم عيلته تحت سقف واحد وماعمري نتغوط لـ حد
قعد لعند الدنيا ظلااااام
وهو هاتفه يرن بـ اسم راغب
صقر: باهي اسمع ياسر مش عيل اني
راغب: نعرف رد بالك بس
صقر: مدور شي سلام.. وصكر
الساعه 9:30
فاضل طلع مع مرته وزوز بنات
وفرج ولع سيارته وركبت معاه بنت
ومشوو كلهم
جت الساعه 12
صقر نزل من السيارة من النوو شاف جنب السيارة طرف حديد طووويل قامه وشاف لـ حوش فاضل وابتسم بخبث نقز مع السور
صقر يشوف ف حوش ف الدور الثالث فيه ضي
صقر قرب وبيدي يصرب ف الزجاج متع الشبابيك بشوية لعند كسر الزجاج ومشي لشباك التاني بس حس ف شخص يشوفله م البلكونه قام عيونه كانت بنت بس مش واضحه
نيسان: متخافش
تصررف بس متنساش الكاميرات
صقر قعد يشوفلها
نيسان: موفق.. وخشت
صقر قام عيونه شاف الكاميرات جبدهم بسرعه وطلع
ركب سيارته ونااااار راكبه فيه: فرررررخههه ياااعيللل بس لحظه علاش معيكتش او اتصلت بشرطه… ركب وروح وعنده الكاميرات
نيسان خااااافت هلبااا بس لم شفاته تشجعت وكان خاطرها من قلب محروق خاطرها تقوله صحيت بس اكتفت انها تقوله ع الكاميرات
نيسان وقفت بخبث: توا ياعمي الحرايمي وريني كيف بيكون منظرك لم تعرف انه حوشك نخنب اححح محلاها فييك خاطري نقوله تستاهل
وفات الوقت ورح عمها وصارت دوووشه
نيسان تاني يوم مشت للكلية ع رجليها وقربعت الباب الهاريجي بقوووووه
.
صقر مقدرش يرقد: معقولا بنته؟! ياريييتني شفتهااا الننممم
راغب فاق: امي امس هزبت لـين عيت
صقر شافله: فوتهاا معاش تكلمها ابعتلها رسايل بس متنسااااش الهاتف مراقب مرات
راغب ضحك بهزوة: ريت هلشرطه نحلف عليهم راقدين مش مدورينا
صقر: ليبيا يا ساده
.
بعد مرواح نيسان شافت اسمهان ف اجنان
نيسان بتركب جبدتها اسمهان
نيسان تلفتت دفتها بقوووة: ايددددك الخامرة تكسرها
اسمهان بنت فاضل: انتي لمكسره الشبابيك وله؟! مافيش غيررررك
نيسان: لا ياروح امك اني منديرش حاجه من وراك كان *** ندير شي نديره قدامك
اسمهان شفتلها من فوق لعند لوطى: خاامرة
نيسان ابتسمت بتوشويش: نظيفه الحمددلله احسن من بنت عمي لـ راكبه ف سيارة جمال.. وغمزتلها
اسمهان فنصت فها: ياسر كذذذب… ومدت ايدها بتضربها كفف
نيسان نزل ايد اسمهان: مش كذابه بس ساكته عشان انتي بنفس لقبي ومنبيش نوسخ سمعت ولقب بابا وجدي بسسس مش عشان سواد عيونك وصلت.. وابتسمت بستفزاز وركبت
نيسان ركبت: عيلة متقربعه من اربعة تراكين
.
راغب ياكل ف عشاه
صقر: راغب
راغب: هممم
صقر: حوش فاضل الدور التالت لمنو
راغب حط البرجر: تي ايه نسسييت هدا حوش خوه سليمان هدا معاق بسبب حادث تعرف كان سليمان يسكن ف حوشه ف الدور الاول وتوا لم نعاق خوه الخامر فاضل حشا اسمه حدف عيلة خوه فوق عشان هو معاق ميبوش يشوفوه ف اجنان يتبرد او يتشمس
صقر: منين تعرف انت؟!
راغب: سرر المهنه ياحبي
صقر بتردد: عنده صغار
راغب: فاضل اي عند… قاطعه
صقر: سليمااان
راغب: مالنا ومال سليمان حني
صقر سكتت
راغب: عنده بنات منعرفش كم متزوجات كلهم ومزال وحده بس
صقر: بتريس من قالك
راغب: سمعته ز الجيفه ف الشارع ناصب ع خوه المعاق كللهم يكرهوه شديت واحد شيباني وقتله اني كان صار بناسب فاضل بنطلب بنته قتله وحلفت يقولي كان كويسين او لا وفرغ الشكارة وهكي كل مرة مع واحد لين جبت معلومات تاامه
صقر: قدر ياراغب
راغب:نعجبك
مش زيك جاي وراقد
صقر:هه اني خدمتي من تحت لتحت
راغب سكت
صقر:غضوا الحلاوة بتزيد
تتبـع..
الجزء الثالث من رواية لهيب الإنتقام
نيسان: ماااماا متزوديهاشبسمه: نهاري اسود كيف بنت بروحك تمشي لكورس
نيسان: بنقرااا
بسمه: لا سلم بنتي اقري من النت نخدلك باقات
نيسان ابتسمت: تمام متاخدي شي النت فيه باقات
بسمه: خلاص اقري
نيسان خشت غرفتها وتقرا
.
صقر وراغب قدام شارع بيت فاضل
فرج طلع ركب سيارته
صقر فنص فيه: هدا نفسه خوووها معقولا؟!
راغب شافلها: تعرفه الخامر هدا؟!
صقر: ولد فاضل يعنني البنت هديكا مش بنت فاضل
راغب: تي ام بنت وين ترفس هدا ولد بوه دلوع للوح ينادوله فروجه
صقر بصوت حاد: تي كان منخليش فراريج الدنيا تأدن عليه معش نتسمى صقر
بعد مرور ساعه
طلعت اسمهان واختها نسرين
راغب اشر عليهم: توا الخلايق هادم بنات فاضل
صقر: شن عرفك
راغب ضحك: خشمهم كبير ز بوهم
صقر ضحك ع جنب: واضح م بيئتهم
وخلو البنات يختفو ف الطريق
راغب نزل وشاف صقر: انززل
صقر نزل وراه وخشو لجنان بيت فاضل
صقر دمه نار: الحرايمي
فجآة نفتح باب لدروج ونزلت بنت تجري لابسة توتة ووشاح وتجري بدت تضرب ف باب حوش فاضل برجله
نيسان تبكي وتضرب ف الباب بيدها ورجلها: ياحررااااييييميييي… وتضرب ف الباب برجلها
صقر شد مرفق راغب: انسحب ف مصيبه نازله… وطلعو بسرعه
وركبو وقعدو ف الشارع ف سيارتهم
صقر ف داخله: هدا نفسها نفس الصوت
راغب: البنت منهاره ف مصيبه واني منقولش حاجه غلط
فجآة الناس بدت تلتم قدام حوش فاضل
صقر نزل
راغب: تي وووين استنى
صقر قرب ع راجل: خوي شن في؟!!
الراجل: خونا سليمان توفه اليوم *** يرحمه مات حرقه من خوه حسبي **** ونعم الوكيل
صقر ركب سيارته وزادت ناره
راغب: شن صار
صقر: خوووه مات البنت تبكي وتعيط بكري ع بوها يعني نفس النار لفي قلب البنت حسينها حني حساااابك يافاضل اضااااعف
راغب وجعاته: معندهاش خوت ياخدو حقها وحني اكثر وحدين نعرفو شن يعني الظلم عادي نخدو حقنا وحقها ونشفو غليلها
مرور تلاته ساعات
وصقر وراغب جنب سيارتهم
فجآة وصلت سيارة التابوت
صقر: اني بندخل التانوت…. وخش
راغب قعد ف مكانه
صقر قامه من زوز شباب وفكروه انه من العيله دخلوه
صقر يسمع ف صوت عياط نيسان هي الوحيده لتعيط
تلفتتت بيطلع شاف عدوه قدامممه ركباته نار لعند سمع وراه
نيسان قربت من عمها مسحت دموعها وعيونها حممممر متورمات: شني ياعمي خلاااص بابا ماات من مني بتطلب السماح بس شوووفلي شوووفلي (فاضل وفرج وصقرومخلطه يشوفلها) رح تندددم رح نخليك تمووت بلعرق…قاطعها
فاضل:فرج دخلها لـ امها
نيسان دفت فرج:اممممي ترملللت وخواتي تيتموو ياعمممي
فاضل يشوفلها: بوك هكي مكتوبله
صقر مقدرش يتحمل ليشوف فيه طلع وضرب فاضل بكثف بقوة ع اساس مشفاش
صقر طلع مغلوول ويشوف ف نيسان وتكنه هو نفس الشخص تقطع لم شافها اذكر مووتت بوه وعياط امه واخته وخوه وهو
راغب متكي ع السيارة: نسمع ف البنت
صقر؛ هئحمم يعني سمعتها!!!
راغب:سمععت…ودار ايديه ف جيوبه
وهما الزوز قغدو وقافين ويشوف للحوش
صقر:سليمان الكل يشكر فيه الباين انه كويس
راغب: قالو طيب وعكس خوه
صقر: معنداش ولاد وحني ماورانا شي ناخدو حقه
راغب:اي ماورانا شي ناخدوه
صقر يشوف للحوش لعند شافو فرج قايم بنت لابسة وشاح وعباية وف حضنه ودايخه
راغب مركزش
صقر ركز وشاف وجها نفسها ركب ولع السيارة راغب ركب
صقر قعد يلحق ف سيارة فرج
راغب فكره يلف بسيارة مركزش ع فرج لم طلع
وشاف سيارة فرج وقفت عند المستشفى كمل صقر طريقه ووصل راغب
صقر: انزل
راغب: نزل
صقر فات بسيارة
راغب: وييين
صقر رجع للمستشفى بس جنب المستشفى ف محل اكسسوارات نزل خشله يبع ف نظارات رجاليه وحاجات مختلفه خدي منه نظرات وكبوس شمسيه لبسهم وخش للمستشفى يحاول يخفي وجها خش لطوارىء
وشاف الغرفة الكبيرة متع المستشفى فيها ولد صغير وجنبها عزوز
صقر وقف ع الباب
فرج طلع
الدكتور ركبلها تغدية شاف صقر: ماتشوف شر
صقر هز راسه وقعد يشوفله وف داخله نار
فرج خش قعمز جنبها وشد يدها
صقر يشوفلهم
نيسان فتحت عيونها ببطىء ومرخيه شافت ايديهم: ك كله ب بسبب بوك بابا مااات م مات
فرج: نتزوجو ونخدلك حقك
صقر يشوفله
فرج ركز ع شاب واقف ومش مبين وجها لحيته بس ويشوفلها شافله: شننني في شي
صقر متنح
فرج: هيييي خييرك
الدكتور شافلهم
فرج ناض سبع البرومبه بيدفه برا
صقر ضربه بوكس ف انف فرج بقوة
فرج طبس انفه ينزف؛ ااه
لدكتور: تعلا معاي للحمام وطلعوو
صقر قرب لـ نيسان لكانت ز المتوحده تشوفلهم وساكته
صقر شافلها حول النظارة والكبوس: حقك وحق بوك ف رقبتي
نيسان تشوفله وساكته
صقر لبسة الكبوس والنظارات وطلع
.
تاني يوم
نيسان راقده قدام الناس وراسها ع رجلين امها وامه تمسح ع شعرها
نيسان ساكته ولاااااا حرف حتى حاولو يكلموها بس ساكته متتكلمش ولا تاكل
نيسان كل لتذكر فيه لم شافت بوها يترجى ف فاضل
سليمان ع الكروسه: *** حققي *** ندير عرس بنتي يافاضل
فاضل: توا معنديش لم نحصلهم نعطيك
سليمان تعصب: لااااااامتى
فاضل: ضم فمك عليا مش ناقصك، اليوم بننقلك انت ومرتك وبناتك للحوش الفوقي اني ومرتي وصغاري سخون علينا ادور التالت
سليمان شافلها: حسبي **** ونعم الوكيل فييك
فاضل طلع
نيسان سمعت كل شي شدت كروست بوها وتلف بيه ف للجنان: اني الصغيرة ف خوتي واني بناخدلك حقك
سليمان ابتسم
نيسان جت قدامه: علاش سكتت اني بنت صح بس صدقني رح نخادلك حقك
سليمان: *** يسعدك ويفرح قلبك ياسمحتي الصغيرة.. وحضناته
.
نيسان راقد ع رجلين امها اول كلمه قالتها بعد موت بوها: *** ياخدلي حققي
بسمه تمسح ع شعرها: اي ادعي ادعي
نيسان دموعها ينزلو: حسبي **** ونعم الوكيل
.
راغب يشرب ف المشورب
صقر يدخن: بوي متوفي من 26 شن نستنو حني مدام الكلب الحرايمي قدامنا فشني نستنو ؟!!!
راغب: مش ديما تقول صقر ميحبش التسرع
صقر:اي واني مش رح نتسرع ف قتله اصلا رح نخليه ز ماقالت بنت خوه يموت بلعررق
راغب: اي مش مشكله بكل قولي واني انفد
صقر: بنخطف فاضل بروحي انت تطلع منها
راغب: اي عادي نطلع منها بس بعدين الدور عليا وانت تطلع منها
صقر يتصفح خش ع الوفيات وشاف اسم سليمان خش ع التعليقات وشاف بنات يعزو ودايرين تاق لـ ايميل بنت خش ع الايميل وتاكد منها لم شاف مستوى الدراسي كلية القانون
صقر بعتلها رسالة تعزيه وبعتها ع طول
(مش حابها ولا معجب بها بس مجرد انتقام ووجعاته بسسسس)
تتبـع..
الجزء الرابع من رواية لهيب الإنتقام
تاني يومصقر مشي للعزي وخايف يشوفه فرج قعد واقف برا وطلب من شاب انه يناديله ع فاضل وفعلا
فاضل طلع:خير شن في؟!
صقر لابسة تب ولابس كبوس شمسيه ونظارات ومش باين شي من وجها: نبيك ع جنب
فاضل مشي معاه وهو قدامه
فاضل:شن فييي
صقر:اركب ف السيارة بنسلمك وصيه من بوي..وركب صقر
فاضل لف وركب:من بوك؟!
صقر شافله:بوي معقولا نسيته…وفتح الدرج طلع مسدس وضرب فاضل ع رجله برصاصه ودفه برا السيارة ومشي
فاضل يعيط وشاد رجله والتمو عليه وسعفوه
.
اسمهان خشت:مااما بابا سعفوه ف واحد ضربه برصاصه
نيسان شافت مرت عمها: *** يبرد ع قلبي
مرت عمها:بسمممه كلمي بنتك
بسمه:نيسان ياسر عيب
خوات نيسان كانو هاديات هلبا يبكو ويدعو بس
وفاتو شهر ع الوفاء
صقر كان كل يوم يمشي للكلية ولم عرف انه مر شهر نزل للادارة وسال علها
صقر: بنت سليمان جعفر،،،،
المدير: وقفت قرايه قيده موقفاته
صقر تعصب وطلع: غبيه
ركب مشي لـ شارع هم شارع هدا كان شارع تقرررريييم تقريم اربعه وعشرين ساعه
صقر نزل للمحل:خمسين *** بها كروت مدار
صقر شاف شباني.كيف حال فاضل زعما؟معاش سمعتو عليه شي
الشباني: يعرج ع رجله واقالو بياخد بنت خوه لولده ويسترها
صقر تعصب: غير يستر بناته هو
شباني شافله
صقر خدي الكروت وطلع
روح
صقر خش:راغب
راغب ف الصالة.ف للصاله تعالى جبتلك فروج
صقر خش:فرررج شن درتله
فرج غايب عن الوعي وعيونه مغمضات بقماشه
صقر قعمز يشوفله وفي داخله:معقولا الملاك هديكا ياخدها هدا القذارة !!!
راغب طربق فرج كف:فيييق شن تحسبه فندق بوك مالا
فرج فاق ويهز ف روحه:من انتتتتتت
صقر:نقص صوتك احسن مانبدو بلسانك
فرج سكت
صقر شاف راغب بهزوة: كلب سكسوك للوح…ناض يشرب ف مشروب طاقه
راغب ضربه بوكسس بقوه
فرج يبكي:تعبببت اني شن دايييير
صقر ضحك: قالو عليك متع عاهرات قلنا نشدوك نشحطوك بالك تاربى
فرج بتردد وعيونه مصكرات:انتم منو قصدك قصدك وحده منهم اختك
صقر طيح المشروب وجبده م فوق الكرسي ونزل فيه ضرررب بقوة
راغب يضحك فتح هاتف يصور فيه
صقر شوهله وجها:اختي ياخامر متذكرهاش
فرج دايخ
من الايميل(شكر **** سعيكم، مني؟!)
صقر بعتلها(انتي بنت سليمان الصغيرة)
نيسان (اي اني مني انت)
صقر (اني لو تذكري فيا)
نيسان (اصلا رديت عليك لم شكيت فيك انت نفس الشخص لضربت فرج ف الكلية وف المستشفى)
صقر(وضارب عمك وخاطف فرج توا)
نيسان(شن بينكم)
صقر( نفس لصار معاك بس لصار مهاي قبل 26سنه)
نيسان ( *** يحفظك ويسعدك ز ماتبرد ع قلب امي *** يبرد قلبك سلام)ووصكرت نت
صقر صور فرج وبعتله صور فرج وبعتله الفيديو لـ صورة راغب كيف صقر يضرب ف فرج
(اعتبريني اخ ليك وناخد ف حقك)
بعد صلاة العشاء
راغب لوح جتت فرج قدام حوش فاضل ومشي لعند فاق فرج وخش لبوه وهو لمطخ بدمم
نيسان سمعت الدوشة شافت من البلكونه: فرج
فرج شافلها ومتعصب
نيسان ضحكت:محلاها فيك فرج خش نيسان خشت تجري شافت صاحب ايميل صقر اونلاين اتصل بيه ع المسنجر مكالمه من فرحتها قبل ماتشوف الفيديو الصور
صقر:ايوااه
نيسان بصوت فرحانه: سلم يدياتك
صقر ابتسم:مزال مشفتي شي
نيسان: عادي نعرف انت مني؟!
صقر:اني صقر
نيسان:تمام واني نيسان بس علاش ادير هكي
صقر: عمك بيموت تحت ايدي ببطىء لانه صقر ميحبش السرعه
نيسان: بس انت هكي رح تشفي غليلك واني مش رح ناخد حقي !!
صقر: اعتبريني خوك قوليلي شن تبي اطلبي اهو بعتللك فيديو يشفي غليلك
نيسان سكتت
صقر: اهوو بعتللك فيديو تقدري تاخديه وتشكي فيا عندك اذله مليحه
نيسان:بس اني *** نحط ايدي في يدك
صقر:كيف؟!
نيسان: نطلب منك طلب وصدقني ندعيلك طول عمري
صقر: ادووي ساهل
نيسان *********
صقر: تمام عادي بس فوتيه جو الخنبه حققي وحقك ناخده بس بدون خنبه
نيسان: بس عمي رح يدمر لم يشوف شركته منهارة
صقر: نهدمها اليلة غير مترقديش
نيسان فرحت: متخافش مش رح نقول لحد عليك
صقر: هه ز يومها قلتيلي ع كاميرات
نيسان اذكرت: بس لحظه انت كيف ادير ف هدا كله وشرطه ماتشدك؟!
صقر:اشكي فيا تو تشدني
نيسان:عييب عاد
صقر: تبي شي؟!
نيسان: لاشكرا وسلم يدياتك مره تانيه
صقر: اسف شوهتلك وجه خطيبك
نيسان: كذب عليك لا خطيبي لا قهرته
صقرسكت
نيسان: اوكي تصبح ع خير
صقر: سلام.. وصكر
نيسان فتحت الفيديو بعتتلها (شكككككككرا)
صقر: بيسان اسمك؟!
نيسان بعتتله(نيسان)
صقر( علاش وقفتي قيد الكلية مضيعيش مستقبلك كملي)
نيسان (حاظر بكرى نجدده ف طلب تاني؟!)
صقر ابتسم( تو نشوف)
نيسان(باي) وصكرت نت
تاني يوم
نيسان لبسة عباية موف غامقه ووشاح ستل ابيض ومشت جددت القيد وخشت ع الامتحانات ع طول يبدو الفترة الجايه قعمزت مع صاحباتها ف الساحه
صقر خش بسيارته لخطفت الانظار ونزل منها غزززززل
صفاء: ماهذا ياهذا
صقر شفلهم وكانت ف وحده عطياته بظهرها: في بنوتة اسمه نيسان
نيسان شفتله؛ نع(وقفت) هدا انتت
صقر: ممكن تواني !!!
نيسان وصقر مشو ع جنب
نيسان: شكررا بجدد قولي كيف نقدر نكافيك !!
صقر ابتسم: بدون مقابل
نيسان: متوقعتكش تجي
صقر: اسمعيني اني محكوم وممكن حتى توا تخيلي يجو شرطه وياخدوني فهمتي بنحظرك ع الايميل وبصكره الايميل نهائي وبنحرق الشفرة جيت عشان متكونيش مشتركه معاي
نيسان: علاش محكوم؟!
صقر: قصة
نيسان: بنسمعها القصة
صقر بااختصار: متهم اني خوي بـ نصب ع واحد بس مش اني للننصب
نيسان: برا انحبس توا لم نتخرج نطلعك
صقر ضحك: عشان حظرتك
نيسان: نبصر عليك
صقر: المهم ز مقتلك
نيسان: حاظر
صقر وصل لسيارة ورجعلها: ردي بالك اديريلك صورة ف عقلك ان اني كويس نصيحه
نيسان ابتسمت:اني درتها وانتاهى لموضوع
صقر ركب سيارته ومشي
نيسان رجعت قعمزت مع البنات
صفاء:من هدااا؟؟؟!!تعرفيه انتي؟!!!!
نيسان:اي نعرفه
صفاء شفتلها بصدمه:ع اساس مش هدفك الزواج
نيسان:شن دخل الزوااج !!!
نورس بتردد: متفتحيش ف الاخبار ع النت ولاشنوووو!!!
نيسان حست بشي مش طبيعي:علاش تخوفو فيا
من يكون؟!
نورس: هدا المممجججرم صقر حازم ال،،،، قاتل بنت بعد ماغتصبها محكووم بـ الاعدااام
نيسان قلبها طاح: شن قصدك!!!
صفاء بخوف: تي واضح من جسمه وشكله خييررك
نورس بخوف:طلب منك شي؟!
هدا مستحيل يكون كويس معاك بيضحك عليك
نيسان خافت وبلعت ريقها وقلبها تسارع
نورس فتحت نت وطلعت منشور فيه صورتين
صورة صقر ف ايده مسدس
والصورة التانيه بنت سمحه لابسة وشاح ومبتسمه
نيسان خدت الهاتف تقرا
(الفتاة التى تبلغ من العمر 23 سنه قتلت تحت يدين المجرم السفاح صقر حازم ال،،،، مع اتفاق مع اخوه راغب حازم ال،،،،
الفتاة سجود صبحي ال،،،، كانت اليوم الضحيه )
نيسان تتأمل ف صورة سجود وفي ابتسامتها
نورس قاطعت تفكير نيسان وسحبت منها الهاتف:انتي شن وصلك ليه!!
صفاء: نيسان هدا مش من هني هارب من مدينته ردي بالك
نيسان وقفت وطلعت روحت بدون ولا حررف وهي ف الطريق تقول ( غبية غبية غبية “تبكي”علاش يساتد فييييك مدام لا يعرفك لا تعرفيه هدا بيساعدني ويديرلي ز البنت البريئه لقتلها
**** ساعدني شن وصل السفاح هدا ليا )
وروحت من الخوف ورعب رقدت بعبايتها عطوول
بعد العصر
فاقت ع صوت صغار اختها عندهم
نيسان حولت العباية ودوشت وطلعتلهم وقعمزت معاهم سااااكته
نيسان ف داخلها:اكيد بينتقم مني لاني شفته لم كان يكسر ف الشبابيك متع عمي ليلتها !!!
باهي علاش طلب مني نكمل قرايتي !!!
معقولا !!!
وتفكر ف جمييييع الاهتمالات وعقلها مشوش
نيسان وقفت دارت كافي وقعمزت ف البلكونه سرحانه: اي عادي نتحدى روحي
مش بنكون محاميه لازم انظف بلادي من الناس السفاحه لـ ز صقر وخوه
اني توا نعتبر اقرب انسانه لـ صقر واني هكي نقدر نكون المحاميه الشاطره لـ رح تسجنه وتنفد العداله
.
صقر ينضف ف سلاحه: ز مقتلك جميع الادله عندي اول شي نصفو فاضل وبعدين نلهو ف البنت وانظفو القصة (اي بنت يقصد؟!)
راغب: قصة البنت ساهلا توا خلينا ف الراس الكبير فاضل
صقر: اي بزببط واني هدا لنقصده
تتبـع…
الجزء الخامس من رواية لهيب الإنتقام
تاني يوم
صقر ركب سيارته ووقف ف شارع فاضل
نيسان رجعت من الكلية ركزت ف السيارة: هادي سيارته
يعني برسمي هدا بيعاود لدارة ف سجود
صقر شاف المرايا ونزل قدامها : *** خدمه
نيسان فاتت م جنبه
صقر استغرب: يابنت
نيسان تلفتت: معاش *** منك شي
اولا منبي حد يساعدني
تانيا اني متعاملش مع شخص سفاااح زيك
صقر عقد حواجبه: سفااح؟!
يعني قصتي وصلت لهني
نيسان: خليك ف حالك بسبب وقفتك معاي مش رح نوصل ف الشرطه
صقر طلع الهاتف من جيبه مدهولها: اتصلي اهو هاتف اتصلي
نيسان بصوت حاد: كيف يجي من قلبك تقتل بنت بريئه يامجججرم
صقر شاف لسيارته ورجع شافلها: سجود صبحي لعند اليوم ماعمري سمعت صوتها وشايفها وجه لوجه البنت منعرفهاش حتى
نيسان ضحكت بهزوه: وصورتك وف ايدك سلاح… قاطعها
صقر بصوت متعصب: اني مفتش شرطه ولا ليوم سلاحي عندي انتي لازم توقفي معاي وتصدقيني *** مساعدتك بسسس
نيسان شافتله وشافت الشارع الفاضي: اخر مساعده بيني وبينك شن تبي؟!
صقر: بطاقة فاضل بس
نيسان: شن بيوصلني لبطاقته مستحييل
صقر: تمام بطاقة فرج
نيسان: خيرك انت
صقر تعصب: في شنو بتساعديني مدام انتي جبانه
نيسان: تذكر روحك لم قتلي متخنبيش
صقر: بس حتى انتي خنبو حقك
نيسان: منقدرش
اسمهان نزلت من التاكسي وشافت غزال واقف مع نيسان قربت ادير لقطه
اسمهان بصوتها
نيسان تلبببكت وتلفتت: اسمهان؟!
صقر يحمي الموقف : يعني انتي اسمهان فاضل
اسمهان:
صقر بيتكلم
نيسان قطعاته: صقر هدا وقفني ويسال ع عيلتنا وقالي عليك وسالني انت كويسه او لا شكله الاخ بيخطب
اسمهان شفتله ونزلت راسها
نيسان ف داخلها: *** يريحني منكم التنين اقرف من بعض
صقر من الصدمه: نستاذنكم..وركب سيارته ومشي
.
راغب قعمز ومتعصب
صقر وصل وخش:السلام عليكم
راغب شافله
علاااش متحكيلي ف شي
حني خوت ولازم نعرفو كل شي ع بععض
صقر.اني الكبير متدخلش
راغب ضرب رجله ع الباب: تي اكبر مني بسـنه دايرلي بها البطااط بيني وبينك سنه
صقر تعصب: شن المطلوب توا
راغب: معاش ف وقتتت
صقر: مزال معانا اسبوع عشان الادله ع قصة سجود وحني عندنا الادله التامه اول مانكملو قصة فاضل نفضو لقصة الحكم
راغب: باهي تسررررع النممم الوقت قريب ينفد
صقر:فهمنااااا
.
نيسان وصلت الحوش غيرت
طقق طق طق
نيسان فتحت:شن تبيي
اسمهان فرحانه بس داسه فرحتها:نيسان *** نتكلم معاك شوية
نيسان ضحكت: ياهزوه
اسمهان شفتلها
نيسان:مش متوقعه قداشك رخييصه النممم
اسمهان تعصبت وتشوفلها
نيسان:تي هو احلا منننك
(اتكت ع الباب)هي مش بشكل عادي لو انتي شكلك ز العنز عادي
اسمهان: من هدا؟!باهي
نيسان:بري روحي تو يجيكم ويكلم بوك بروحه وين نعلم من يكون…وصكرت الباب
.
صقر متكي وسرحان: راغب
راغب ع النت: هاا
صقر قعمز: نخطب بنت فاضل!!!
وهكي نتقرب من بوها
راغب: امورك تزوج حتى مرته المهمم تمحيه
صقر فتح نت بعت لـ نيسان (بنخطب بنت عمك وهكي اني بنكون النسيب الغالي لعمك الكلب)
نيسان قرتها وضحكت (لا مشالله ع الذكاااء)
صقر (؟!)
نيسان( ذكي هلبااا وفرج لعاجنه طريحه ومشوهله وجها)
صقر تعصب: راغب ياحمار كيف بنخطب بنته وخوها يعرفني
راغب حول الهاتف: رسمي اني اني نخطبها البنت هو ميعرفنيش وحتى يومها لم جبناه عيونه مغمضات
صقر : مش تصدق روحك واديرلي قصة حب معاها
راغب: اني وين وانت وين
.
بعد مرور ايااام
وفعلا راغب كلم فاضل وفاضل قاله يتفضل
راغب مشي ولابس سروال جينز اسود وسورية جيشيه وشعره محلق
راغب: اني مش من هني اني مدينة تانيه توا اني بنخطبها وبعد فتره نبعث عيلتي
فاضل: شن اسمك انت ولد شكون؟!
راغب اذكر اسمه ف النت: اني واصف عماد ال،،،،، من الجبل
فاضل: *** يقدم لفيه الخير
راغب بوقاحه؛ وين البنت !!!
فاضل استغرب: احمم تجهز قهوة وتجي
اسمهان خشت
راغب فنص فها ف داخله: شن للقرف هدا هادي مش زينا مصنوعه بمكياج هادي النمممم تقرررف
فاضل طلع
راغب نار ف قلبه وحب يطفيها ف اسمهان طبعاا قبل ميخطبها جمع علها معلومات: علاش المكياج هدا كله قصدي اني منشوف ف شي راه
اسمهان: كيف يعني
راغب: متحسيش بروحك مبالغه ف المكياج؟!
اسمهان نحرجت بس ابتسمت: لا هدا مجرد واقي ومسكرا وروج بس
راغب وقف: واقي شني النمم شن بنرفعك للبحر اني
اسمهان شفتله تعصبت
راغب حسها نكوت ياسرها: اني موافق بس ف الجديد بلاش منه المكياج الزايد
اسمهان:
راغب وقف: نستاذن… وطلع
اسمهان: مشربتش قهوة
راغب طلع وسيبها
.
صقر ف المطبخ وكل مره يدور ف مكان: هيااااااا
تررررن
صقر شاف اتصال من نيسان ع النت: الوو
نيسان: البنت مليهاش علاقة بـ لداره بوهاا
صقر: وانتي مليكش علاقة بيا
نيسان: عندددك ضمير
تي نسيت واحد مجرم زيك وين تعرفه الضمير… قاطعها
صقر بصوت عالي: نقولك البنت منعرفهاش صح هي جارتي بس ماعمري شفتها غير مرة وحده طلبوني اني وخوي للمركز وشفتها ف التلاجه ميته بس
نيسان: اهااا ونصدقك اني توا
صقر تنهد: انتي شن شفتي مني
شن درتلك باش
لاتعرفيني ولا شي مجرد حروف قريتها صدقتي المنشورات بس
نيسان سكتت
صقر: اني مش مغتصبها ولا قاتلها ولا نعرفها
اني هارب من الحكومه صح وقصتي يعرفوها جماعت المطار وصوري ممكن الكل شيفهم
بس اني منعرفهاش البنت
نيسان: لحظه كيف هكي
صقر: شنو؟!
نيسان :البنت اكيد عرضوها لطبيب شرعي !!
صقر:اي
نيسان: الطبيب الشرعي…ونقطع الاتصال نت نيسان تم
صقر:خيره كملي الووو …وصكر الخط
صقر بتركيز:اي صح الطبيب الشرعي علاش مشفتاش
البنت ذكيه الهم
.
بعد مرور اسبوع
راغب مش لـ فاضل: السلام عليكم
فاضل:وعليكم السلام
راغب:اني قبل ماناسبك سالت عليك وللاسف سمعتك متناسبش عيلتي مافيش نصيب
فاضل: شن ذنب البنت
راغب اندفع: وشن ذنبي اني نمشي ناخد بنت ناااس مش ادور من سيارة لسيارة…وطلع
فاضل مفهمش بس قعد ساكت
راغب طلع وفتح الباب وطلعت بنت ف وجها: شوية وخشيت فيك اسف
نور صاحبة نيسان خشت:مصار شي…وخشت ركبت لحوش نيسان
راغب ركب سيارته ورجع لـ لحوش فتح لباب وقربعه بقوةة
صقر:خيرك
راغب:مزال يووووم واحد واتم المهله
صقر.الادله عندناااا من شني خايف
راغب:مشش خاايف تي قاتل بوي عايش حياته بطول والعرض تذكر لمم تشردنااا
صقر خش لغرفته طلع شنطه اليوم بنرجعو للمنطقه ونسلمو روحنا والادله برائتنا ونرجعو
راغب بحرقه: برا من الباب مش طالع تي كيف بنقابل امي وغريمي حي وعايش حياته
صقر تعصب وعلا صوته: الف مرة نقولك معاش تحب السرعه
راغب قعمز ع الكنبه ونزل راسه: تي وااااك واااك
صقر خش غرفته وشاف نيسان اونلاين اتصل بها
نيسان؛ هاا
صقر: بنحظرك بنسلم روحي تمام
نيسان: بجدد انت مش قاتلها؟!
صقر: مستحيل جمعت ادلة وبنمشي نسلمهم بكرى المهم مستعجل بنحظرك وبنحدف المحادته
نيسان: تمام موفق
صقر صكر الخط وكسر الهاتف والشفرة
كان يبي سبله يكلمها بس
تاني يوم
صقر بهاتف راغب: اي نعرف
كرم صاحبه شرطي: هياا تعلا اليوم
صقر: تي قلنالك ف الطريق النمم
راغب: صكر عليه نفاخ
صقر صكر عليه
ووصلو
وخشو للمحكمه
وبدت
صقر: اني منعرفهاش البنت بكلل والادله قدامك
راغب: القصة كلها مركبه ومجهزينها وكانت البنت سجود صبحي الضحيه
القاضي يشوف ف الوراق وراق
تحليلات و وووو
المهم قصة قعدت اربعه ايام واعلنو برائة صقر و راغب
نحبسو اربعه ايام عشان يتاكدو
..
راغب مع العيلة ويتحمدوله بسلامته
صقر ولع سيارته وجاب ضيافات من برا وخش وشاف الحوش معبي
صقر: وسن
وسن: نعم
صقر مدلها الكياس: دخلي هادم
وسن خدتهم وخشت
صقر تلفت بيطلع
سمر وراه: صقر
صقر تلفت: نعم
ربيعه عمته: سامحني ولدي اني وين سمعت الخبر عقلي طار
صقر: مدوريش ياعمتي قصة وتمت
راغب: يماا شن صار ف الغدي
ميسون امه: داك ف بطنك
راغب: عييت م الشاورما والكباب كل يوم
ميسون ضحكت
صقر كان مش معاهم ناض وطلع
راغب لحقه حط مرفقه ع كتف خوه: خيره البروو
صقر: بنرجع
تتبـع..
الجزء السادس من رواية لهيب الإنتقام
راغب: غضوا نرجعو
صقر: مش مستني ولا دقيقه نار بتاكلني… ركب سيارته وحرق لعجلة ومشي
راغب خش يغني: الحب وناره الحب ونااره الحب وناره مزالت صغير ياخسارة
وسن: مني يحب مني
راغب شدها من ودنها: ودناك مكبرهم
وسن: ودنني
راغب سيبها: يما هياا جعاان
ميسون ضحكت
.
بعد اربعه ساعات
صقر وصل قدام الشارع وهو قعد ف السيارة
صقر: عارف روحي منقدرش نقتل لكن لـ رح نديره رح نخليك تمووت ببطىء
لانه صقر ميحبش السرعه
بعد مرور يومين
صقر قدام الحوش
نيسان طلعت للكلية وشافت سيارته
صقر قعد ف مكانه لانه الدنيا صبح والشارع معبي
نيسان وصلت للكلية
صقر دخل سيارته لساحه ونزل
نيسان: اهلين
صقر: اهلا
نيسان: علاش قالب وجهك
صقر: اني *** نتقرب من عمك النمم عمك معاش يطلع بككل
نيسان: باهي وشن المطلوب مني
صقر: نطلبك من خوالك
نيسان: مصلحه يعني
وعشان نبرد قبر بابا موافقه
صقر: تمام عطيني عنوان خالك الكبير
نيسان ضحكت ع جنب وخشت للقاعه
صقر: شن قصدها بضحكه اي عادي تو نوصل ف خالها
بعد مرور شهر
فاضل كان ضميرة نايض عليه معاش طلع ولا خش الا وقت الضروره بس
صقر طلب نيسان من خالها بس اجلو الخطوبه وكل شي لبعد ماام نيسان تفك رباطها
بعد مرور ثلاثه شهور
ف الفترة هادي بسمه فكت رباطها ودخلو الفرح لحوشهم بس دارو خطوبه خفيفه يعني العيلة فقط
صقر دارلها حاكات من افخممم مايكون
اسمهان قعدت ف حوشهم هيا واختها نسرين ماتوو حسددد
نيسان ع الهاتف:انت شن تقول بالك مفكرني خطيبتك بجدد؟!
صقر: بالك مفكرتيني ميت عليك اني خديتك عشان نبدا من العيلة ونحصل ع عمك بس والعرس الشهر الجاي سامعه
نيسان: بوي متوفي من خمسه شهور شن العرس لتبيه
صقر:بردي قلب بوك وبردي قلبي راني ع نار غير نحصل ع عمك بس
نيسان:تمام بس بدون عرس ولا سيارات لا شي فاتحه فقط
صقر: تم وهدا لنبيه
نيسان: تصبح على خير
،
بعد مرور الشهر هدا
وفاضل ماااات لم سمع بخطبة نيسان وخصوصآ لم عرف لقب صقر
دارو الفاتحه جو خالات وعمات نيسان وركبو اسمهان ونسرين متشمتين ف عرسها
اسمهان بتوشويش:ههه ز المطلقه
نيسان سمعتها:حبيبتي المطلقة مش هزوه ولقب مطلقه يقعد اشرف بالف مره من وحده كل مرة ف سيارة حد وابصرر وين مشت ومنين جت
نسرين: الهي ف عزاك الهي واسكتي
نيسان وقفت قدام المراية عدلت تاجها: نور اطلعي اسالي ماما صقر بيعطل
اسمهان سمعت الاسم نزلت علها صاعقه بس دارت روحها عادية
بسمه خشت للغرفة: اهم جو اطلعي
وبدو يزغرطو ويبكو
نيسان عندها عادي لانه عارفه زوجتها مصلحه فقط:*** نشوف عمي
اسمهان:بابا مريض بري بري
وسن خشت وسلمت ع نيسان:اهو صقر بيخش يسلم ع امك ويطلعك
وفعلا
صقر خش سلم ع بسمه وباركوله
نسرين واسمهان لم شافوه قريبب ماتوو
نور رن علها خوها وقاللها تطلع طلعت وشافت قدامها راغب شاد سلاحه وكيف بيضرب ف الهواء شاف نور
نور بصوت واطي:لا استنى نفوت اني بعدين اضرب مش تقعد تقربع فوق راسي
راغب ابتسم وبعد:تفضلي
نور ركبت مع خوها ومشو
وبدي الرصاص
وطلعت نيسان وركبت مع صقر: عمي مريض
صقر يسوق بسرعه:نسمع خبره نشالله اليوم قبل غضوا
نيسان:بعد السو مزال بكري مشاف مني شي
بابا قعد مشلول سنه واربعه شهور وبنطلعهم من عيون عمي
صقر:اي عادي ياغزالتي شن ورانى
نيسان سكتت
صقر: توا خلينا فرحانين بروحنا مبرووك
نيسان:يبارك فيك مبروك علينا
صقر يسوق
نيسان: توا بيدا التمثيل
صقر:نتحملو وقت قصير
نيسان قلبها قبضها
صقر اضيق من كلمته
ووصلو سلمت ع عيلة واقاربه وتعشوو ورقصو طبعا عرس ف الحوش
وروحو
صقر خش غرفة النوم وشاف الورد لـ ع السرير
نيسان شافت الورد تقدر تقعد ف غرفتك انت اني بناخد ملابسي وندوش
صقر خدي بيجامه من الدولاب: انتي خودي راحتك ف الغرفة اني بنسهر ف الصالة
نيسان حولت الكع:شن هداا نحس ف روحي راكبه ع سلوم مش كعب
صقر دار سعته ف الدرج: بالاربعطاش ونص للبستيه وقعده دريا
نيسان حولت الطرحه وحدفتها ع السرير:اني مش قصيرة بس انت طويل بزياده
صقر ضحك ع جنب وطلع
نيسان نظمت امورها ودوشت لبسة بيجامه قطنيه ورديه وطلعت بشعرها مفتوح ومبلول
صقر ف المطبخ يدير ف قهوة
نيسان: شدير
صقر لابس بيجامه شتوية رصاصيه : قهوة تبي؟!
نيسان خدت كاشيك صغيرة ورشفت من القهوة: يعععع شن هادي تقيللله ز القطران
صقر بنظرة حاده: اموري
نيسان : واني نقوول خيرك ديما متعصب وخلوقك ف شيشه
صقر شافلها ع جنب: اسمعي لبديريه نظفيه وراك سامعه
نيسان قامت حاجبه: شن قالوللك عليا خامره
صقر تعصب: نيسان مش ناقص من الاخير شن تبي !!
نيسان خافت قعمزت ع الطاولة متع المطبخ: خلي الانتقام ع جنب اني راني جعانه
صقر شافله : نوضي من فوق الطاولة يانم
نيسان نزلت: هياا جعاانه
صقر شافلها بجدية: نقصلك من كتفي؟!
نيسان ضحكت وفتح التلاجه: اووباا تلاجة عرسان
صقر: امي عبتها
نيسان طلعت من التلاجه فازو نوتيلا وخدت الكاشيك وقعمزت ع الخامه وتاكل: صقر قهوتك طابت راه مش عصيدة هيا
صقر شافلها: انزلي شن العيلة هادي
نيسان تاكل مدتله الكاشيك فها شكلاطه: تبي
صقر يشوفله بعصبيه الدم وصل لراسه
نيسان خافت نزلت بصوت واطي: اهاا متاكلش فها .. وطلعت
وفتحت تلفزيون الصالة وقعمزت تتفرج ع فيلم الديزل
دقايق خش صقر وف ايده مق قهوة:لمي شعرك نلقى شعره وحده ع الكنبه نحلقك صفر
نيسان: شوف هدا اسمه بدر لفي الفيلم خيرك دمك مش خفيف زيه
صقر يشرب ف قهوتة وطلع هاتفه
نيسان تتفرج وقربت تشوف ف صقر فمن يكلم
صقر:شن تبي حاشيه راسك
نيسان: كلمها حبيبتك قوللها مرتي جنبي نتفرجو ع فيلم خلي نشوفو ردت فعلها
صقر:ريحي روحك هدا الظابط غضوا بنرجع لخدمتي
نيسان:شرطي انت؟!
صقر هز راسه بمعنى لا ومنسجم ف الهاتف
نيسان:ضابط؟!
صقر هز راسه بمعنى لا ومسجم ف الهاتف
نيسان: محقق؟!
صقر بدون ردت فعل
نيسان تعصب: سواق؟!
صقر فنص فها:جنس حواء معنديش ليه خلوق راه كف واحد روحك تطلع
نيسان شافتله: من صغري ليضربني نضربه وضروري تكون الضربه الاخيرة مني
صقر شاد ضحكته ويشوف ف الهاتف
تررررن تررررن
نيسان ردت: فروجي شجو
فرج سكران : وين انتي
نيسان:فروجي منسمعش فيك تبي حاجه
صقر شافلها
نيسان شفتله بستفزاز قامت حاجبها:يسلم عليك فرج
صقر شاد ضحكته ويشوف ف الهاتف مصدقهاش
نيسان فتحت المايك:فرج منسمعش فيك راه
فرج صوت مش واضح:تعاليلي
صقر ناض خدي الهاتف منها وصكر الخط تعصب شافلها:شن اديري توا انتي؟!
نيسان: مش قصدي تسمعه بس صوته مش واضح قصدا رديت *** نحرقه لانه فرج يبيني من قبل
صقر: متنسيش روحك مرت مني بلا عار خلينا صحاب
نيسان قعمزت: كوشك اخخخخي مملل لافيه من يهش لا ينش
صقر قعمز: الساعه 2 نوضي ارقدي
نيسان: قصدك مقتلكش؟! اني نرقد الفجر او الصبح
صقر شافلها: يافرحتي
نيسان ضحكت من كلمت يافرحتي فهمتها غلط
نيسان: باهي اسمع
صقر مع الهاتف
نيسان: الووو
صقر: مش ضروري نرد نسمع فيك
نيسان: امي من غضوا بتقعد بروحها
صقر: الايام هادي عرسان بنقعدو هني هكي جو شهر بتقعدي معاي وبعد شهر نسكنو عند امك
نيسان: ولللهي
صقر شافلها
نيسان: بنرقدو ف حوش امي و كيف بنتصرفو قدام امي
صقر شافلها
نيسان: خيرك انت يعني انت بترقد ف داري
صقر: ميهمنيش
نيسان : يعععع ونبدا نطلع قدام امي ويبدا عقل امي ياخد ويجب يع يع يع
صقر ابتسم بضحكه: مريضه
نيسان قعدت تفكر ف تفكير امها: استغفر **** استغفر **** .. وناضت لدار النوم جففت شعرها وقماته وهي تستغفر ف تفكير امها
صقر شاف خشت لدار ضحك
تتبـع….
الجزء السابع من رواية لهيب الإنتقام
نيسان رقدتصقر شاف شحن هاتفه بيتم وقف بيخش للغرفة طق بهدؤ مافيش رد خش شافها راقده هي راقده ف سرير وشعرها مداته وراها
صقر: هدا شعر ولا قلة ادب … خدي شحن وطلع
راغب بعتله رسالة(تي صكر النت يامتع العار شن عريس فاتح نت)
صقر مخشش لرسالة رقد وخلا النت اونلاين عشان يفكروه ناسي النت مفتوح
نيسان فاقت لساعه طناش ع صوت الباب يطقطق
نيسان لبسة وشاحها وفتحت:صباح الخير ياعمتي
ميسون:صبحيه مباركه..وسلمت علها بلبوسات ومدتلها سفرت الفطور
نيسان:صحيتي تفضلي افطري معانا
ميسون:لالا راغب يستنى برا عوافي…ومشت
نيسان دخلت السفرة شافت مكان صقر فاضي
نيسان حطت السفرة
نيسان فكرت انه ممكن ف الحمام خشت للغرفة بتغير ملابسها بس هووبا يطلع قدامها
صقر كان لابس زبـون الجمعه تلفتت
نيسان: صباح الخير
صقر يعدل ف شعره: صباح النور
نيسان: امك جابتلنا فطور تعالى افطر
صقر: متوضي معنديش نيه افطري انتي
نيسان تلفتت بتطلع
صقر: يابنت
نيسان تلفتتله
صقر يرش ف عطره
تقوليلهم تهنيتي
نيسان تحشمت مشت لصالة فطرت
وجهزو المحظر ووووووووو
في السيارة راجعين من المحظر
كان لاول مره صقر فرحان وحس بجد انه عريس لم صحابه يباركوله ومهتمين بفرحه وهكي فرح
بس وهو يسوق
صقر
نيسان ركبت بدون صوت
صقر:هلا
نيسان ساكته ووجها مغطي
صقر شافلها:الوو مافيش تغطيه الباين ..فاتها وسكت وقعد يسوق حس بشهقاتها
صقر وقف السيارة ع جنب: نيسان
نيسان حطت ايدها ع فمها وتحبس ف صوت بكها
صقر نزل ايدها وبصوت حاد:شن صار تكلمي
نيسان قامت الكاب:تعرف شن سمعت اني من اقاربك
صقر شافلها محلاهااا مكياجها ملكي وكيف تبكي تجننن بس ركز ف كلامها:شن صار؟!
نيسان تتكلم وايدها يرجفو: اني مرتك وصدقني اني مبكيتش قدامهم اني مانبي قدام حد بس اني نساااااانه نحسسس ياصقر
صقر شاف ايدها كيف يرجفو شدهم بيده:اهدي واحكيلي شن صار
نيسان تلبكت ف الكلام: وسن وعمتي ميسون خدوني غيرت ملابسي ولم نزلت سمعت وحده تهدرز مع بنتها وف طاولتهم قالت قالت ص صقر اكيد مطررر ياخدها لانه قالت لانه هو ولد عيلة ال،،،،، كيف يدير عرسه بسرعه هادي وكيف بدون عرس لا شي وكملو هدرزه اني سيبتهم ومشيت للحمام
صقر قاطعها وفنص فها: relax استرخي
نيسان شفتله كيف شاد ايدها وهي تشهق: اي
صقر:شوفيلي (قامت عيونها) عجبتيني
عجبتيني انك كنتي قوية وتمالكتي اعصابك قدامهم..خدي كينكس ومده لها
نيسان خداته
صقر: بتعيشي معاي وتكنه كلام الناس مش مفهوم اعتبري الناس كلهااا يتكلمو بللغة الصينيه ديري وذن طرشه تمام
نيسان:شكرا
صقر قعد يشوفلها لاول مره يبتسملها:انتي ديما لم تبكي تبدي عسل هكي !!!
..وبدي يسوق لطريق الحوش
كملت بيسان تمسح ف دموعها
ووصلو نزلو
صقر:انتي بـ لبستك هادي رح تتاخري فا اني بناخد بيجامه دقيقه وانتي خودي راحتك
بيسان هزت راسها
صقر خدي بيجامه وطلع
دقايق
صقر وقرب بيمشي للمطبخ بس وقفه صوت بكي نيسان لكانت متكيه ع الباب وكاتمه بكها
صقر بدون مبالاة ضغط ع ايده وهدي شوية وطقطق
نيسان مدوشه ولابسة قفطان نوم لتحت الركبه سمائي وشعرها كلعاده مفتوح ومبلول
صقر وقف قدامها بنظره حاده: انتي متفهميش ولاشنو؟!اني كنت نقول ف السيارة
نيسان شافتله وعيونها دموع:منفهمش اني
لاني قارية ادبي ونحفظ بس
صقر شاف ضحكته وابتسم
نيسان لفت للمرايا ومسحت دموعها
صقر يشوف ف شعرها لكان من طوله احتمال تقعمز عليه
صقر: يابنت
نيسان تلفتت
صقر تلبك: مليح شعرك..ومن التلبك نزل عيونه وطلع
نيسان ابتسمت وطلعت كلعاده يدير ف قهوة قعمزت ع الخامه:صقر
صقر شافلها:نيسان منحبش الفوضه وتقعميز ع الخامه لو سمحتي انزلي
نيسان نزلت وقعمت فوق الطاولة:اسمعني
صقر شافلها:زممر شنو
نيسان: علاش تشرب ف القهوة ف الليل؟!
انت عندك ارق؟!
صقر شافلها وسكت وبعد سكوت قال:نحب الحاجه لتعدلي مزاجي
صقر قام هاتفه وقري الرسالة من وسن (صقر مرتك اليوم سمعت كلام من عمتي وطبعاا انت تعرف عمتك كانت قاصده تسمع كلامها لمرتك تصبح ع خير)
نيسان:صقر اني جعانه راه
صقر شافلها: مبردك النم بلا سماطه نيسان ياكولي ياارقدي
نيسان: مناكلش ف الطن لانه يدير في الغباء والدحيي اعييي فاا شن بناكل
صقر تافف:اووووف نوضي طيبي وكولي
نيسان ضحكت:شكرا ع المعلومة بس وعد لم نعرف نطيب حاجه مش رح نستنى فكرتك مدهشه
صقر ضحك:يعني باايرة
نيسان: يافرحتك وله
صقر: كل يوم نتفاجى بحاجه
نيسان: بس نعرف ندير اندومي وفوشار وكيكات هكي
صقر سكت و سكب قهوته ف مق وطلع
نيسان لحقاته لصالة:صقر بتكلم حبيبتك متع امبارح
صقر يساير فها عشان تسكت:اي
نيسان قعمزت:شن اسمها
صقر يشرب ف قهوته وع الهاتف ويساير فها: خيرية
نيسان صدقاته:حلوة؟!
صقر: عاديه زيك
نيسان: زيني؟! علاش زيني تشبهلي؟!
صقر شافلها وتعصب يبها تسكت: طوويلة مش زيك
نيسان ناضت وماشيه للمطبخ: تو تنفعك الطويلة تغيرلك الامبة بلا سلوم
صقر حط الهاتف وضحك بهدو وكمل دردشته ع الهاتف
نيسان ف امطبخ خدت فازو النوتيلا متع امس معرفتش شن بتاكل: تعاليلي ياماما جعانه… وقعمزت وفتحت التلفزيون تربعت قدامه
صقر شاف شعرها مفتوح وهي مقعمزه ع اارض وشعرها لامس الارض: لمي شعرك اني قتلك نلحقى شعره نحلقك
نيسان شافتله: تلفزيونك مينفعش فاضي عندك افلام؟!
صقر: عندي بس مجبتهمش هني قعدت ف داري الاوله
نيسان قعمزت: شن مخطط لـ عمي صقر
صقر تلبك وسكت
نيسان: صقققر هييي
صقر ساكت
نيسان: صقر صقر الوو
صقر شافلها
نيسان: شن خططت لعمي؟!
صقر ناض حط المق ع اطاولة وقرب خدي الريموت منها: لنوم يلاا
نيسان: لا بللهي
صقر طلعها وطفى الضي: لنوم بنخشلك نلقاك ساهره تشوفي
نيسان: تلززز فيا ياصققر
صقر: بنرررقد
نيسان: باهي… وخشت لغرفتها وصكرت الباب وطفت الضي شافت الساعه 1:40
نيسان: لااا شن بيرقدني واني متعوده نرقد الفجر.. وتكت وحاولت ترقد وخدها تفكيرها كيف بتنتقم من عمها
لعند جت الساعه 4
نيسان ناضت ولعبت بلمكياج (طبعاا اي بنت تسهر وتملل تمكيج
دارت مسكرا وروج وردي بس وقامت شعرها فوق وشافت لباب: زعماا رقد صقر الصحاري هدكا
وطلعت تمشي بشوية
صقر كان فايق والصالة مظلمه ومصكره والهاتف ف ايده لم حس بحركه حك الهاتف ورقد
نيسان خشت ولعت الضي: بعد مشرب مالقي قهوة رقد هدا واني خيرني منرقدش ز الناس ..وطفت الضي وصكرت الباب بشوية
صقر قعد متكي ويفكر فها كيف مقعمزة بكري وشعرها للارض:كيف بنقولك اني
انتي مجرد سؤالك ع عمك تلبكت…قاطعه تفكيره عيطة نيسان بقوة طلع يجري للمطبخ شافها واقفه ع الخامه بقفطن النوم وايدها ع فمها
صقر تعصب: الناس راقده يلعننن…
نيسان اشرت ع صبعها ع التلاجه.تحت التلاجه شوف شن في
صقر تعصب اشرلها بصبعه:انزلي
نيسان: لالا وراسي مانازله
صقر تعصب اكثر:نيسان انزلي من فوق الخامه
نيسان: زقرلو تحت التلاجه
صقر شد يدها بيجبدها:زقرلو شني انزلي هيااا
نيسان:زقرلوو تحت التلاجه
صقر فنص فها:شنن هو الزقرلوو
نيسان:صرصور ياراقي هدا جاي من حوشنا نفسه يطلعلي كل ليله
صقر ضحك مقدرش يشد روحه: باهي انزلي
نيسان: مستحيل
صقر جبدها بقوة قامها وهي مشبكه فيه:ارخيني ز العنكبوت
نيسان نزلت شفتله:حوشك وسخ هدا داير روحك متحبش لفوضة
صقر تجاهلها وطفى ضي المطبخ وطلعت تجري فجرته
نيسان قعمزت ف الصالة:جعاااانه واني منعرف شي ف حوشك ياصقر
صقر تسطح ع الكنبه:شن تبي تاكلي؟!
نيسان: بعد شوفت الزقرلو تحرم عليا نخش كوجينك الليله
صقر: كثر خيرك احسنن ياررريت..وتلفت لجها التانيه
نيسان:مرقد جدي وجداي..وطفت الضي وطلعت
صقر عض شفايفه: رصاصة البنت
مرررررو الايام وكل مابيسان تسالها ع انتقام من عمها يطلع سبله ويقوللها فوتي الموضوع
وفي ليلة االسبوع تمت
نيسان غيرت ملابسها ولبسة قفطان نوم عادي وردي ودرتله ربطه ف شعرها تابع القفطان ورديه وقامت شعرها وشمت ريحة اكل
صقر يدير ف قلاية
نيسان خشت: المراة لـ قتلك علها يومها وتحكي علينا ف حاجات مش كويسه اليوم جت معانا لسبوع تقربلك؟!
صقر: عمتي فردوس حشا الفردوس منها
نيسان ضحكت: مسكينه العمه ديما مكروها الحمد*** اني مش رح نصير عمه
صقر سكب القلاية ف صحن: ف مشروب وليم ف التلاجه هاتيهم
نيسان ناضت خدتهم وصبت مشروب: الاسبوع تم
صقر قعمز وشافلها وتلبك عرفها بتسال نفس السؤال كل فترة
نيسان: توا نقدرو نقدرو ننتقمو من عمي براحتنا…. قاطعها
صقر: امي سالتك ع حالتنا الزوجيه؟!
نيسان: اي قلتلها قعدين عزبان
(فنص فها) سالتني اني تحشمت ع وجهي ونزلت راسي وضحكت باستني وقتلي مبروك
صقر: كويس
نيسان حست بتجاهله لـ سؤالها كل فترة وقفت ومتعصبه: علاش تتجاهل ف سؤالي فهمني
صقر تجاهلها وخدي رشفه من مشروبه
نيسان خدت الحكه من يده ولوحتها ع الارض ومتعصبه: تكللمي توا
صقر يشوف ف الحكه متبزعه: هدا شنو
نيسان متعصبه: اني مش بنتك ولا صغيره سامع نساير فيك عشان نكون ليك صديقه وتحكيلي لكن انت شنو ادير غير كل ليلة شاد الهاتف ومتجاهلني
صقر بوقاحه قرب: علاش مركزه ف اليل يعني متعصبه لاني متجاهلك ف اليل
نيسان طربقاته كف: مش اني لـ يتواقحو معاي
صقر لف وجها وشافلها شد يدها بعنف ولفها علهاا بقووه ولصقق فها وايده التانيه ع خصرها وشوش ف وذنها: اظن تذكري شن صار ف فرج وشن صار ف ايده تبي تجري (بعد وشافلها) جربي مدها مرة تانيه.. وطلع
نيسان قعدت واقفه هدت وتنفست بعمق نظفت المطبخ ورجعت لصالة
نيسان بصوت هادي قعمزت: اسفه
صقر وقف ولع المكيف وسحب كرسي وقعمز قدامها شافلها
نيسان شافتله ونزلت عيونها
صقر قام وجها بيده: شوفيلي لم نتكلم معاك
نيسان شفتله
صقر يشوف ساكت: عمك معاش عندي منديرله معاش نقدر نكمل انتقامي
نيسان وقفت متعصبه
صقر وقفها: ف يوم المحظر مروح فرحان لاني سمعت بـ، انه ف اخر ايامه عمك مصاب بسرطان(نيسان تلفتت) وسرطان منتشر ف جميع اجزززاء جسمه
نيسان قعدت واقفه وسكته معرفتش شن بتقول
صقر: عرف ان تزوجنا بسبب نار الانتقام بس
نيسان شفتله
صقر: انتي حرة تبيني نطلقك نطلقك لتبيه وكان تبي تقعدي ع قلبي ز العسل
نيسان خنقتها العبره: بيموت واني مخديتش حقي منه وحق امي وحق بابا لمات وكان يطالب بحقه
صقر شافلها: فلوس؟!
نيسان: مش فلوس بس عمي فاضل هو اكبر من بابا وعنده وراق حوشنا وكل شي بـ اسم بابا يعني يقدر ف اي دقيقه يلوح اثاثنا برا بحكم ماما عند خوالي
صقر شدها من كثفها وقعمزها قدامها: احكيلي شن قصته
تتبـع……
الجزء الثامن من رواية لهيب الإنتقام
نيسان: مش فلوس بس عمي فاضل هو اكبر من بابا وعنده وراق حوشنا وكل شي بـ اسم بابا يعني يقدر ف اي دقيقه يلوح اثاثنا برا بحكم ماما عند خواليصقر شدها من كثفها وقعمزها قدامها: احكيلي شن قصته
نيسان حكتله انه ناصب ع املاك بوها وكل اوراق بوها عنده ولانه كان ف الشركه ونصب ع حصة بوها وطلعه منها ز الشعره من العجين
صقر: ادللي اوراق بوك عطيني اسبوع اقل شي ويكونو عندك
بيسان وقفت ومشت لدارها وهي ماشيه: مانبي منك شي.. وخشت صكر الباب وتلوحت ع السرير
صقر فرككك ايده وانزعج ولحقها شافها متسطحه ع السرير: خيرك معقولا نار الانتقام عمت عيونك خلاص هدا شخص ميت ع الارض يانيسان اشفقي عليه
نيسان قعمزت وتتكلم بنبرة باكيه: ف النهاية هدا عممي كانت كللل شي ندير فيه عشان يبدا لـيا راجل يسندني وياخد حق بابا اني مكانش قصدي يموت بطريقه هادي *** حقي بس صح تمنيتله يموت بس ف النهاية هدا عممي… ونهارت تبكي
صقر قعمز ع السرير: نقولك سر يابنت !!!
نيسان حاضنه روحها وتبكي بكتم
صقر: يابنت
نيسان تبكي بعبره
صقر وقف ابتسم: اني بنسهر ف الصالة تعالي وراي لم تفيض الدار بدموعك… وطلع
صقر قعد ف الصالة
دقايق دقايييق
وطلعت نيسان غاسله وجها وقفت ع باب الصالة: شنو السر؟!
صقر الهاتف ف ايده: تعالي نقولك
نيسان قربت وقعمزت ف اكنته لجبنه: قول هي؟!
صقر ابتسم شافلها: وجودك معاي شن علمك؟!
نيسان شفتله وسكتت
صقر انسحب وقام هاتفه حسها مش رايقه
نيسان: علمني اقعدي جعانه لصبح
صقر شافلها: شنو!!!
نيسان: سالتني شن تعلمت من العيشة معاك؟! وجاوبت
صقر ضحك وحط الهاتف ع الطاولة: عجبني الجواب لاني جعان حتى ني
بيسان رصت صبعها ف كثف صقر: اطلب من المطعم مزال الوقت العشاء مزال ماذن
صقر خدي الهاتف: تمام
ادللي شن بتعشيني؟!
بيسان: هبرجر وفي مشروب ف التلاجه
صقر يسجل ف رقم المطعم: تمام كم تبي طرف
بيسان: واحد ليا وواحد ليك
صقر: لالا اني كوتش مناكلش هكي
بيسان: انت كوتش ف صالة؟!
باه وشن بتاكل؟!
صقر: ف طن ف التلاجه
بيسان خدت الهاتف: لالا معاش *** كان بتطلب ليا اني بس منبيش
صقر شاف الساعه قريب ياذن العشاء: مزال اوقت شن رايك نطلعو؟!
بيسان: بتراااضيني؟!
صقر تلبك ناض طفى الشاشة: الحق مش فيك اقعدي بروحك نشالله يجيك الصرصور متع يومها
نيسان خشت غرفة النوم
صقر لحقها: بتطلعي من الاخير؟!
نيسان: بنرقد بس اطلع انت
صقر: تمام.. وطلع شبه وجعه خاطره علها
.
وسن: ماما راه عمتي زودتها
ميسون: شن نديرلها اوينه ف المحظر وقت معاها وحكيتلها انه خطبها وميعرفهاش وفهمتها
وسن: نشالله تفهم
ميسون: نشالله *** يهدي من خلق
.
جت الساعه 11قريب ال12
تررررررن ترررن
صقر خش ويسمع ف الهاتف يرن وقف ف المدخل تواني وسمع الخط سكت
طريقه للمطبخ بيشرب وقفه صوت الهاتف ن جديد
ترررن تررررن
صقر ركبه وسواس ممكن يكون فها شي والهاتف يرن دف الباب وخش شافها راقده وعاطيه بظهرها
قرب للهاتف قامه بدون اسم
صقر فتح الخط: الوو
فرج: نيسان يامصيبه ردي
صقر تعصب وقف
نيسان تلفتتت كانت فايقه: صقر
صقر شافلها حدف الهاتف الهاتف ع السرير: مستاحشن بعض الباين ردي خودي راحتك… وطلع وقرررربع الباب
نيسان سيبت الخط مفتوح ولحقاته وشافاته متجه لباب بيطلع شدت مرفقه بعنف
صقر تلفت نفض ايدها: هداي اخرتها تي لينا اسبووع متزوجين بس… قطعاته
نيسان: يتصل من بكري سكران مرديتش عليه صدقني … قاطعها
صقر عيونه نار ويحرك ف ايديه ويتكلم: علاااش يتصللل شن يربطه بيكك دخلها لرراسي هادي فهميني علاااش
نيسان: ولد عمي ويتصل واصلا هدا مريض وانت تعرفه وسكراان و…. قاطعها
صقر: ميهمنيش ف النهاية مايعنيلي حددد لجهنننم.. وطلع وسرفق الباب وراه
نيسان خشت غرفتها وقعمزت: اني علاش نبررله
تررررررن تررررن
نيسان قفلت الهاتف وقعمزت متعصبه
.
صقر ف الجنان قعمز ع الدروج صرب الجرة متع الغرسة لجنبه قلبها.: اقعد كابر لعند ماتطفش وتطلب الطلاق امتى بتفهم افهمي يانيسان
هددددي ومرر وقت
الساعه 2 خش
وعطول لدار النوم فتح الباب بقوة متع دار وخدي الهاتف م الكوميدينه شاف رسالة واصلتها
نيسان فتحت عيونها: صقر
صقر بصوت عالي وقام صبعه بتهديد : وللااااا حرررف ضمك اضميه
نيسان: صقر
صقر شاف الرسالة لوصلت ( نيسان استاحشتك
استاحشت)
رسالة تانيه(تغنيلي واضحكيني ز قبل)
(اطللقي وعد ناخدك ع طول نيسان)
صقر نصددم: نيسان تغني لـ فرج؟!
نيسان: اي نغنيله استنـى افهههم
صقر: نطلللقك حتى توا معنديش ولاااامشكله بس انتي شن بيقولو عليك مطلقة ف اسبوع… قاطعاته
نيسان: ميهمنيش بس افهمننني اسمعني نفهمك ووعد اني نطلع من حوشك وبكرامتي
صقر قعمز متعصب وحدف الهاتف ع الحيط قسمه ع سطاش
نيسان بهدؤ دارت ايدها ع كثف صقر: فرج فروج وخواته دجاجاته
فرج يكاكي مع نعجاته…
قاطعها
صقر عيونه نار: شنننن المهزززله
نيسان: هادي الاغنييية لنغنيله فها وهو يضحك ز الحمار
صقر سكتتت وقعمز ونيسان قعمزت وبعدين قال: قالك اطلقي وناخدك
نيسان شافت لـ صقر ف داخلها وانت بتخليه ياخدني منك
صقر يشوف للارض وف داخله : امتى بتحسي بغيرتي تي قريب يطلع دخان م وداني
بيسان: صقر اني مثقله عليك؟! علاش كل شوية تقولي طلاق؟!
صقر وقف وشافلها وقرن حواجبه بحنيه: انتي ع قلبي ز العسل بس لقاعد يصير… قطعاته
نيسان: الكلام الحلو ميشبعش عادي نديرو بيتزا لانه من الجوع بيغمي عليا
صقر ضحك ع جنب: عندك علم تاكلي تسعه مرات ف اليوم
نيسان: اي بناكل طبعاا البطن قبل الوطن
صقر ضحك ويشوفلها ف داخله وطني انتي
نيسان طلعت
ف المطبخ
صقر شافله وحط القهوة ع النار: عاجنتها باهي كويس انججاز
نيسان شفتله: بنوكلك بيتزا عسسل مني احمد *** تي حتى ماما مش ضايقتها مني
صقر: نشوفها بعدين نقرر ناكل او لا
نيسان: انت كوتش عادي تاكل بيتزا؟!
صقر: مدام تحت ايديك مافيش مانع
نيسان: تشجع فيا
معنها بكري بنغديك اني فتات
صقر: فتاات مره وحده
نيسان: لالا اطمن شاطرة فيه بابا كان يحبه مني
صقر: *** يرحمه
نيسان وبدت تفطح فها واديرلها ف صوصها
صقر يشرب ف القهوة يشوف فها كان تركيزه علها مش ع البتزا مرة تاكل جبنه مرة زيتونه
نيسان شفتله سرحان فها ببصراه خدت زيتونه: افتح فمك … كانت تبصر بس تفاجآت
صقر فتح فمه وضحك وكلها
نيسان من صدمه ابتسمت: فها سم
صقر: عارفها فها سم شن بتكون من ايديه لفعه زيك
نيسان دارتها ف الفرن: ننتظر توا
صقر رشف من القهوة: ديري الباقي شن بتنتظري صدقت روحه منال العالم
نيسان: لا مش منال العالم
نيسان العالم
صقر ضحك: نيسان دبل قابينه
نيسان: ننغرر راه
صقر كشخ: ديري باقي العجين بنرقدوو
نيسان : خلللييني جعاانه بنستنى هدا قبلل
صقر: اني بنرقد غضوا وراي خدمه…وحط المق وبيطلع
نيسان: لااااا
صقر تلفتت: بلا عياط يلعنن شن تبي؟!
نيسان: اقعد معاي تو يطلعلي لزقرلو
صقر ضحك واصلا بيهبل غير يتفرج علها بس وقف وطلع هاتفه وع اساس عيونه ف الهاتف وكل مرة يشوفلها لين تحس عليه ينزل عيونه
نيسان كانت دايره لشعرها كماشه وارتخت وطاحت قصت نيسان وايديه طحيين
نيسان ادير مش معدله لين بدت تحس انه ارتخي شعرها
صقر حط الهاتف وجي وراها: مستحيل ناكلها كان نشوف شعره علها شد قصتها وخدي الكماشه لأول مرة يقرب علها هكي واول مرة يلمس شعرها الطويل قامه ف ايده
صقر تلبك: كيف ندير
نيسان ايدها معاش اشتغلو ع البيتزا تركيزها ع حركة صقر لقايم شعرها بس: اهاا لفه وشده بلكماشه
صقر حاول يلفه بس معرفش ومن كثر مايحرك ف شعرها ريحته بلسسم
صقر قرب ونزل شعرها وبدي يمسح عليه
تتبـع……..
الجزء التاسع من رواية لهيب الإنتقام
صقر حاول يلفه بس معرفش ومن كثر مايحرك ف شعرها ريحته بلسسمصقر قرب ونزل شعرها وبدي يمسح عليه قرب من ودنها ويديه حاوطو خصرها بحركه بطيئة : ريحته ادوخ شن هدا
نيسان من حركته ابتسمت فرحت: ع علاش مش حلوة؟! … وسكتت لم حست انفاسه ع رقبتها
صقر نزل ع رقبتها يتنفس بس
نيسان ايدها طحين نزلت عيونها تشوف ف ايديه ع بطنها ومتكرهبه
لين التنين يشمو ف ريحة البيتزا
نيسان عيطت: نحررقت
صقر رجع للخلف ومن التلبك الموقف اطلع الطجين بيده بدون قماشه او شي ونحرقت ايده
صقر من الحرقه:
نيسان شدت ايده وجبدتها تحت اميه الشيشمه ف اميه مصقعه
وتنين متلبكين
صقر اكثر: احممم اموري كويس حولي
بيسان رخت ايده طلعت معجون طماطم ودارتله ع الحرق طماطم حكه
صقر يشوفلها
وهي ادير ف الجرح مش منتبه معاه شافتله: كويسه هكي
صقر شاف ايده وغسلها: شن القرف هدا بدير مبكبكه بيدي
نيسان: علاش غسلتها كويس الطماطم لجرح
صقر قعد يشوفله ويذكر شن دار
نيسان فاقت ع روحه: هئحمم… ولفتت ع المغسله غسلت الصحين من ايدها وبدت تقيم ف شعرها
صقر يشوف كيف تقيم ف شعرها وغسلت ايدها تاني لانها لمست شعرها
نيسان مسحت ايدها وقصت بتاكل جبدها صقر من يدها
صقر كلي منها وجها تغير سكتت
نيسان تشوف ف تعبير وجها. شنوو
صقر بدون تعبير ع وجها: مش رح تشبعك
نيسان ضربت الطجين: اااععععي وله اااعععي قوووللل اعععي
صقر يحرقلها ف دمها: ع الاقل شكلها مليح صورها وديرها ستوري خلي خواتك ينصدمو لانه شكلها مليح راه
نيسان بتنقنيق؛ وطعمتهاااا ز وجهي وله
صقر جبدها: افتحي فمك
نيسان فتحت فمها وكلت: حلوووة
صقر ياكل ف باقي الطرف: باهي طلعت عندك موهبه مدفونه
نيسان ضحكت: اي مالا خلها مدفونه
صقر ضحك: غضوا نحفرو ونطلعها موهبتك توا ليل
صقر اكتفي بطرف بس بيسان كلت تلاته طروف ومستمرة تاكل
صقر يتفرج علها
نيسان شافت للعجين: اقعد معاي نكمل هدا وارقد
صقر: تمام معاك هي
نيسان دارت وكملت وتفآجآة بصقر يقربلها ومسح الطحين لـ شووووية ع خدها وطبس عيونه عيونها ومقابلها:توا وقبل ماترقدي…قطعاته
نيسان:نظفي المطبخ لانننه صقر حازم ال،،،، ميحبش الفوضه سيادته
صقر خش للصالة متعصب: مجرد منفكر ف كلمة فرج بياخده يركبني الف جن
نيسان نظفت بسرعه ز البنت الناشطه وطلعت تاكل وف ايدها صحن ومشروب
نيسان خشت الصالة:صقر صقرر..وحطتهم ع الطاولة
صقر يشوف ف ايده: علاش ماتاكلي ف دارك وتريحيني
نيسان خدت بعضها:اسفه نحسبتك تبي معاي…وطلعت
صقر ناضت قعمز شد راسه وقف: نوض ياسرك بخل النم بتمشي من جفافك انهارت السود..ناض وخش غرفتها
نيسان فاتحه لاب توب ع فيلم: تعلا
صقر قعمز ع السرير جنبها خدي طرف وياكل
دقااااايق
وصقر منسجممم ف الفيلم لـ ع الاب توب شاف نيسان كانت راقده
صقر طفى الاب توب وحوله من السرير وخدي الصحن للمطبخ ورجع بيشغل المكيف متع الغرفة وقف وقعد يشوفلها اتكى ع السرير وهو يشوفلها لعنند ماغفي
لصبببح
نيسان واخده راحتها طبعاا وتكركبت لجها التانيه ويجي وجها مقابل وجها بزززبط شفتله تواني وناضت قعمزت: كيف صار؟!… ابتسمت وخشت لدوش لبسة قفطان صيفي قصير كله مرسوم ورد احمر كتافه طايحات قعمزت مشطت شعرها وف داخلها
نيسان ف داخلها وتمشط ف شعرها: ياسر منوبيجامات لولوكاتي وميكي ماوس وسبونج بوب توا جي وقت الجدد
صقر فتح عيونه شافها مقعمزه ع الزيانه: صباح الخير ساعه كم؟!
نيسان: صباح النور، 9 اكيد
صقر فتح الدولاب طلع سروال بني بدلة الشرطه وخش الحمام (اكرمكم ****) دوش ولبس وطلع
وطلع
صقر يجفف ف شعره وشاف القفطان
نيسان: شوف درتلك قهوة وتوست شكلاطه
صقر فاق ع روحه: ديريلي نص بطن
نيسان: نوحي عليك نحسبك تاكلش فيه.. وطلعت
صقر خدي القهوة خدي رشفه من القهوة ونفس قهوته تقيييل وساده
صقر مشط شعره ورش عطره
نيسان جابتله نص بطن:عوافي تبي شي تاني
صقر شاف الساعه:10 ونص طلع عطول للمدخل يلبس ف بوته:مانقدرش نفطر وقت ماتبي شي من برا؟!
نيسان: بنكسدد بروحي
صقر فنص فها:شن نلعب معاك كنت اني.وطلع وسرفق الباب
بيسان غمضت عيونه من تسرفيقه الباب:ايوواه من اولها سرفااق
نيسان خشت وشافت الهاتف ع الكوميدنينه قاماته
طققطققق
نيسان فتحت ونصددمت: ف فرج… دفت الباب بس فرج حط رجله ودف الباب
نيسان: انت شن تبيي مني متزووجه انييي
فرج سكران يشوف ف الاحمر علها: سهران ف جنانك راقد اليل كله كله كلللله برا عشانك… واشر علها يقرررب
فرج:*** نقولك حاجه ف وذنك تعالي
نيسان خشت الصالة وصكرت الباب علها:صقر صقر صقر…وخايفه
الباب كان موديله فيه زجاج من فوق
فرج قام طاولة صغيرونة ف للممر وحدفها ع الباب
وتكسر الزجاج
فرج يدخل ف يده بس مقدرش يفتح الباب لانه نيسان خدت المفتاح من الباب وقعمزت ع الارض وراى الكنبه وترجففف
صقر بيدير هاتفه ف شحن السيارة ملقاشي:زممرررر…ودور ورجع
.
فرج سكران مقدرش يفتح الباب بدي يضرب فيه ويطيح
صقر نزل خش من الباب الجنان شاف باب الحوش مفتوح خش ويسمع ف تقربيع شاف فرج شده:ا انت شن ادير هنيييي
فرج سكت وابتسم
صقر جاته رجفه يشوف ف غرفةالنوم مفتوح ارتخييي كللله
فرج قعمز ع الارض ومطفي
صقر خش للغرفة النوم يستنى يشوفها خايناته بس كانت خاليه طلع وشاف باب الصالة مكسر مرشه ضربه برجله بقوووة وخش شالها فاضيه يسمع ف توشويش بـ اسمه صقر صقر صقر صقر صقر
صقر قرب وراى الكنبه شافها مقعمزة ع الارض وايدها ع ودانها ومنزله راسه وتندي بـ اسمه صقر صقر
صقر شد كثفها: عيونه
نيسان قام عيونها دموع وحضناته؛ اني مدخلتاش مدخلتاش هو دف الباب يبي الهاتف انت تبي الهاتف
صقر مافهم شي من كلامها عرفها مرعووب للاخر قامها وحطها ع الكنبه: قعمزي هني
نيسان وقفت شدت كثف صقر وتبكي: مانبيش
صقر طلع مغلول قام فرج ويضرب فيه ع وجها لعننند اغمي عليه
صقر شاف نيسان: البسي ملابسك لبسة توتة ولبسة عبايتها وطلعت وتشوف ف فرج مغمي عليه
صقر جبده لعنننند ببرا ولوحه ف الصندوق الخلفي متع السيارة وركبو
صقر كان من الموقف مش قادر يشوف شي قدامه ويسوق بسرعه
نيسان تشوفله: اني فتحت الباب فكرته انت تبي الهاتف صدقني
صقر ساكتتت طول الطريق لعند وصلها لحوش بوها ركبت لحوشهم تبكي بصدفه لقت امها ف الحوش
بسمه: ياحليلي شن في ع الصبح
نيسان تبكي خش طول حولت العباية وقعمزة ع سريرها وتبكي
بسمه لحقتها: ت تي كللمي قلبي طاح شن فيي
نيسان تبكي: مافي شي
وتبكي وتكتفي انها تقول لـ امها مافي شي
تتبـع…….
الجزء العاشر من رواية لهيب الإنتقام
صقر وصل للمركزصحابه واقفين ف دروج المركز يدخنو ويهدرزو
ناصر صاحبه:نور المركز رفييق
صقر متعصب فتح الصندوق الخلفي وجبد فرج لكان شبح واعي من الضىرب كررره للمركز
ناصر ضحك: صبببح ياراجل
الشباب ضحكو
صقر وقف فرج: تعفففففن عندي ياولاد الحرام تو نوري
وشدو الشباب دخلوه المركز
ويسالو ف صقر من هدا وشن في بس صقر ساااكت ويفكر كيف صار
صقر وقف وجها احممر: تي شنننن هدا النممم
ناصر خداه ع جنب: ادوي شن في
صقر ركب سيارته: خودلي اجازة اليوم نظملي اموري بجدد ظرف كبير.. وركب سيارته ومشي
.
نيسان تبكي تسمع ف الباب الخارجي يقربع بقوة نيسان طلعت شافت من الشباك صقر
صقر يضرب ف باب برجله بقوةة: فااااضلللل
فاضل طلع
نيسان تشوفله
بسمه ترجف : شننن فييي
نيسان: هدا متهور… ونزلت تجري بتوتة
صقر شافله: مش قلتي اني سندك وله تذكري توا اني لبناخد حقك
فاضل يشوفله وايده ع العكوز
صقر عيونه ناااااار من عصبيته
نيسان شدت مرفقه وخايفه: صقر مش انت لتتعداء ع شخص مصاب بسرطان وضعيف متنزلش روحك لمستواه
فاضل يشوف ف صقر: انت انت ولد حازم صح؟!
صقر شافله بعيون حمر: حازم اي اني ولده اذكرته يامجرم
فاضل: مش انييي… وطاح
صقر قرب شده من رقبة سوريته وقفه : لعندك يومين ترجع فيهم حق مرتي وامها يوومين
نيسان قربت شدت كثف صقر: مريض سيبه
صقر سيبه وطاح فاضل : ولدك ف المركز تحت ايديا ات غير العب بلوراق باش نلعب بعداد عمر ولدك… وطلع وقربع الباب
..
مقتطافات
كللل يوم فرج يفطر طريحه ويتغدى طريحه ويتعشى طريحه
روح صقر لحوش شاف هدؤ لفي الحوش شاف قداش نيسان خلت مكانها
صقر ببدلته طلع دخان وقعمز يدخن كان ميدخنش الا وقت يضايق ويتعصب
دخن دخن دخن دخن
تررررن ترررن
صقر قام الهاتف الارضي:ايوواه يام
ميسون:كيف حالكم
صقر:ماشيه شن خبارك
ميسون: باهي الحمد*** كيف حال نيسان
صقر: احمم ماشيه امورها
ميسون: شديرو قلت نتصل بيك تجيب غضوا نيسان تتغدى عندنا ياحشمتي مفضيتش نعزمها
صقر: يام فوتها غضوا خلها بعد غضوا
ميسون: علاش كل شي جهزناه
صقر: غضوا معزومه عند امها وعندهم خواتها
ميسون: باهي باهي تصبح ع خير. وصكرت عليه
صقر صكر الهاتف الارض بقوة: وقتها العزايم توا لانه
صقر خش لصالة وشاف هاتفه وراى الكنبه وين ماكانت نيسان مقعمزه قام هاتفه
واتكى ع الكنبه يحس بهددؤ مش طبيعي ف الحوش
قعمز وشد راسه: وااااك وااك.. وناض لدار النوم فتح الدولاب بياخد بيجامته وبيدوش بس قعد يشوف ف فساتين نيسان لمعلقات ف الدولاب صكر الدولاب وجت عينه ع الزيانه قربلها قام عطرها شم ريحته
دوش ونظف الكركبه لفي الحوش نظف الحوش
شاف الساعه 12
صقر ركب سيارته: منقدرش…. ومشي
نيسان قعمزت ف غرفتها: كان نطلق شن يصير فيا
اكيد بتزوج وحده تانيه بعد الطلاق وبنسمع بيه تزوج يارربي… وتلوحت ع الوساده
طططقق طقق
بسمه راقده
نيسان طلعت وقربت للباب: مني؟؟
صقر حك بين عيونه: صقر
نيسان فتحت وابتسمت
صقر سكتت وقت: اهاا اني تاخرت عليك هي بتروحي؟!
نيسان: توا الساعه 12 وماما راقده
صقر: امي عزماتك غضوا ع الغدي عندها
قصدي بايخه بترفضي من الاول
نيسان: اهاا تمام استناني نفيق ماما نخبره وننزل
صقر نزل وقلبه
نيسان نوضت امها: ماما راجلي جي اني بنروح
بسمه فاقت: بري مربوحه… ورجعت رقدت
نيسان لبسة ونزلت
وركبوو
صقر تلببك وتكنه اول تركب معاه
نيسان: بترجعني عشان امك صح
صقر سكت
نيسان شفتله: علاش مغرور معاي وتتجاهل فيا جاوب
صقر شافلها وشاف لطريق بمعنى نسوق
نيسان: لم بنوصلو تجاوبني ع هلباا اساله
ووصلو ونزلو
نيسان حولت عبايتها ووشاحها قعدت ببيجامه نص كم مخطاطه ابيض واسود
صقر خش حول تيشرته
نيسان
صقر قعد بكناتيرة قرب ولع المكيف: تبي اجوبه ع اسالتك قلتي صح اسالي
لاني صبر نفدد تممم
نيسان نزلت عيونها متبيش تشوفله: سؤال ليحوم ف راسي كل يوم حني علاش مع بعض؟!
صقر: قولي اسالتك كلها وراى بعض
نيسان صوتها تغير: احممم اني علاش موجوده هني؟!
علاش مانطلقو او بـ الاحرى اني علاش مطلبتش الطلاق… قاطعها
صقر قرب ايده ع فمها: انتي اسالتك كلها ع الطلاق؟!
نيسان تشوفله وايده ع فمها
صقر شافلها نزل ايده: لانه مش رح يكون ف طلاق (بعدد) احممم قصدي الفترة هادي منقدرش نطلقك لفترة حني متزوجين من حوالي تلاته اسابيع بس
نيسان تعصبت: الاسبوع الجاي عندي امتحانات الفترة ومنبيش عقلي يتشوش
صقر: اني سبب التشويش؟!
نيسان: مافيش غيرك اني بنبدا نقرا من اليله ياريت تطلع
صقر: اهاا تمام
وفعلا خدت كتابها لكانت جيباته وبدت تقرا هي صح تقرا بس العقل وينن؟!
صقر اتكى ع الكنبه: ع شعره كنت بنحضنها
بعت رسالة لـ امه انه صار من العزومه وغضوا بتجيهم بيسان
قرتها وسن وبعتتله تمام
.
تاني يوم
نيسان لبسة قفطان موف هادي طويل متع طلعه وضفرت شعرها الطويل ع جنب مع مكياج بسيط رشت عطر خفيف و خدت معاها كيكة البندق لدارتها وابدعتت فيها وطلعوو
صقر ساكت
نيسان بدت تحس انه يكرهااا معاش كلماته
صقر كان ف داخله يستنى فها تتكلم لانه مش معقولا نيسان ام لسان تسكت
نيسان قعدت ساكته
صقر يسوق: خيرك ساكته غريبه
نيسان متكيه ع الشباك وتشوف من الشباك:معاش بنتكلم معاك علاش نتكلم مدامك متجاهل كلامي
صقر: نتكلم
نيسان اندفعت:امتتتى تكلمت ف الحوش اربعه وعشرين ساعه واني نرغييي بروحي وانت يادوب تقول تمام تم كويس وهدا كلامك انت متبيش تتكلم معاي خلااص وعد صوتي معاش تسمعه الا وقت الضرورة
صقر سكت وانار بتاكله
(علاش من غيرته علها واهتمامه بها معرفتش انه يحبها
علاش من كثرت كلامها ولبسها وتفرح لم تشوفه محسش انها تحبه؟!؟؟؟؟؟)
نيسان نزلت وعيونها مليانه دموع
صقر نزل معاها شاف دمعتها: شي ميحتاجش انك تبكي !!
نيسان مسحت عيونها وطقت ع الباب
وسن فتحت وسلمت علها:انستينا
نيسان:**** ياانسك
وسن: خشي تفضلي
نيسان مدتلها الكيكه
وسن خشت بها
نيسان تحول ف شوزها
صقر:مدام ووجودي زاعجك لدرجه هادي اني طالع ولو سالوك عليا قوليلهم طلعتله خدمه…وطلع
نيسان حولت شوزها وتنهدت خشت
واستقبلها
ميسون:وين مشي صقر
نيسان:منعرفش قال طلعتله خدمه
ميسون:مش مشكله تو نحوله بروحه
وسن: قالنا صقر امبارح انك معزومه عند امك
نيسان ابتسمت:اي اليوم خواتي عندها
ميسون ابتسمت: سلمك مرديتنيش
نيسان سكتت
ميسون حست علها زعلانه ابصر كيف:خيرك متغششه صاير شي؟!
نيسان ابتسمت:لا متغششه لاشي بس اول مره نجيك ممكن
ميسون ابتسمت وكملو يهدرزو
ميسون:حتى راغب مهناش زعما صقر يجيي؟!
نيسان:عمتي اني معنديش هاتف عادي نتصل بيه بهاتفك
ميسون:عادي بس وين هاتفك
نيسان :من عرسي واخده صقر
ميسون ووسن شافو لبعض
نيسان ناضت ع جنب اتصلت بيه
صقر:هاا يام
نيسان:صقر اني نيسان تعلا تغدى معانا لو سمحت
صقر بيتكلم قطعاته
نيسان:لوو سمحت صقر لوو سمحت اخر طلب مني
صقر:تمام جاي
نيسان:شكرا…وصكرت
ف المطبخ
ميسون:ولدي ونعرفه عصبي وفيه الطقه شن واخد الهاتف من مرته كيف تكلم ف امها
وسن:ولدك وتعرفيه يام
نيسان خشت مدتلها الهاتف:قال جاي
وتغدوو وكانغدي مبالغ فيه وضيافه فخمه
وهدرزو وطبعا صقر تغدي معاهم
اذن العصر:هي نوضي
نيسان وقفت وتكنه تستنى فيه يقولها
ميسون من اللقطه لصارت فهمت انه متشدد ع مرته هلباا وشافت الحزن علها وخصوصا انها متغدتش كويس
ميسون:اقعدو تعشو
صقر طلع
نيسان:لالا صحيتي ياعمتي متعبيش روحك
وسن سلمت علها:سلامات
نيسان سلمت عليهم مع سلامه
وركبوو
وسكاتتته
صقر يعدل ف الجو: نيسان دبل قابيه
نيسان:نعمم
صقر شافلها: اخخخي انتي هكي راه
نيسان سكتت وشافت لشباك وبعدين شافتله:اني قرايتي منبيش نقرا عندك
صقر ضغط ع الدومان وسكت
نيسان:ناخد كتاباتي نكمل امتحاناتي عند امي
صقر سكت لانه لو تكلم بينفججر
ورجو للحوش
مرور الايام
صقر خدالها وراق عشان تقرا بيهم واقلام وورح من خدمته ومعاه وجبة من المطعم
صقر خش وحسس بوجع ف ضهره: ااااه
نيسان شفتله و نزلت عيونها تقرا
صقر موجوع من ظهرها كانو ف ايديه وراق وايده التانيه فها كيسه اقلام قرب وحط الوراق قدامها
نيسان شفتله
صقر وجها تغير من الوجع: هدا حقك لخديته من عمك كل املاك متع بوك وحوشكم.. وحط الكيس متع الاقلام
وتلفتت بيطلع حس بدوخه شد ف الباب
نيسان شافتله وقف وايدها ع فمها كانت بدلته فها دم في ضهره قربت
نيسان: صقر صقر ضهرك ينزف
صقر؛ مدوريش… وخدش دار النوم
نيسان لحقاته وكان فاتح شوية من سوريته قربت وفتحت باقي الازرار وصقر يشوفلها حولت السورية وشافت الكناتيرة امزقه علامة الجرح يعني لم نجرح كان بكناتيرة لانه السورية مش امزقه
نيسان شدت يده قعمزاته ع السرير: قعمز نجب صندوق الاسعاف ونجيك.. وطلعت
صقر يبي يحول كناتيرة مقدرش من الوجع
نيسان خدت لمقص وقصت الكناتيرة ومسحت بها الدم لـ ع الجرح
صقر يشوفلها ف المرايا وهي وراه وتنظفله ف الجرح
نيسان: هدا بسببي؟!
صقر: لا
سكتتت وقال: مشيت لصالتي ندرب ف الشباب بس ف الة فها مشكله مش كويسه رقدت ع بطني وخشيت تحتها بنشحطها طاحت عليا
نيسان جت قدامه: صقر جرحك كبير امشي خيطه
صقر وقف: مش ضروري مش موجوع
نيسان ضرباته ع صدره: ياااسر تجاهلل تبي تتجاهلني تمام عادي بس جرحك ماتتجاهلاش كبير
صقر يشوفلها: عقمتيه؟! ونظفيته مليهاش ضرورة الخياطه
نيسان شفتله: علاش متفهمش جرحك كبييييي…. قاطعها لصقه ع الحيط وجي قدامها
صقر ومتعصب عيونه نار: الجرح هدا صغييرر ماجي شي قدام الباقي
نيسان تشوفله
صقر كان يقصد شي تاني: علاش متبيش تفهمي …. كان قاصد بها علاش متفهميش حبي ليك
نيسان: تمام بس اني خايفه عليك
تتبـع……..