م
ميلفاوي متميز
عنتيل زائر
بدأت قصتي يوم كان عمري 20
اسمي باسم
كنا ساكنين زمان بعماره و كان عندنا جيران عندهم بنت اسمها خلود عمرها وقتها 16 سنه و كانت بنفس عمر اختي و دايم تطلع تجلس مع اختي او اختي تنزل عندها و كان فيه جيران غيرهم عندهم بنت بنفس العمر
و اسمها موده
المهم الثلاثه اختي و خلود و موده كانو دايما مع بعض
مره الظهر خرجت من الشقه و طلعت لسطوح العماره بحكم اننا ساكنين بآخر دور عشان ادخن و السطوح كان كبير يعني ما تشوف كل الي فيه لين تدور عليه
المهم ولعت سجارتي و جلست ادخن و اخذ لفه بالسطوح و الا القا خلود و موده يشفشفون بعض بالزاويه و موده رافعه بلوزتها و صدرها واضح و خلود تمسك صدرها و يشفشفون بعض و يد موده بداخل بنطلون خلود
يوم حسو علي الا الاثنين يرتبكون و يتغطون و خلود جات تهرب الا و امسكها و ادفعها يم الجدار
قلت وش تسوون قالت موده مالك شغل و جات تهرب و امسكها و اقول تعالي تعالي وين رايحه الا و هي تبكي و خلود خايفه و متسمره بالزاويه
اعطيت الاثنين نظره و ضحكت ما قدرت امسك نفسي و قلت لموده لا تخافي ما رح اقول لاحد و انا اناظر خلود و غمزت لها و احضن موده يعني اهديها و كذا و تجي خلود يم و افك الحضن من موده و احط يدي على رقبة الاثنين
قلت لهم وين اتعلمتو هذي الاشياء الاثنين ساكتين
قلت طيب ما تخافون احد يشوفكم ولا اهلكم يعرفو ولا اتخيلي ابو وحده فيكم الا شافكم ؟؟؟؟ بيقتلكم
و هم ساكتين ولا وحده نطقت بكلمه
المهم قلت خليكم لين انزل عشان لو احد شافني ما يقول كنتو معي و بعدين انزلو ولا تخافو سر بيننا ولا احد بيعرف
خلود قالت و**** ما نسويها ثاني بس لا تقول قلت و**** منيب قايل و لا لي شغل فيكم بس اهم شي لا تنكشفون
موده قالت وعد قلت وعد
المهم نزلت بينتا و نزلو هم و انا من المنظر زبي بغا يشق البوكسر كان ودي اشقهم الاثنين ششششققق
و ادخل الحمام و العب بزبي على منظرهم لين زبي شوي و ينفجر من الحراره و الهيجان
المهم مرت الايام و ولا عاد صارو يطلعون عندنا و بعد فتره جات خلود و جلست عند اختي و كانت كل ما تشوفني تستحي و انا ابتسم و امشي و كذا كل ما تكون عندنا و تشوفني بس ابتسم و هي تستحي
و بيوم اهلي كلهم مسافرين وكنت بالبيت لحالي و تجي خلود تطق الباب تبي بيكم بودر و انا ما اعرفه قلت دقيقه بشوفه و ادخل احوس بالمطبخ ما عرفته و ارجعلها قلت و**** ما حصلت عندنا علبه مكتوب عليها بيكم بودر
هي ابتسمت قالت طيب و جات تمشي قلتلها تعرفين شكلها انتي قالت ايه قلت اي وحده هي تعالي شوفي
و امشي للمطبخ و تجي وراي تدور بالمطبخ و تشوف و هي تدور بالرفوف المطبخ و انا اناظر فيها بإبتسامه خفيفه قلت بطلتي تطلعين السطوح ولا باقي ههههه
الا هي تبتسم و تخجل قالت لا خلاص قلت اكيد و انا مبتسم قالت ايه
قلت براقبكم انا ترا بشوف ههه
قامت ضحكت و جات تمشي قلت انتظري لقيتيه ولا باقي قالت ما اعرف قمت رحت فتحت الدولاب الي بالزوايه و قلت شوفي هنا يوم جات بتشوف و انا ظهري كان على الجدار و هي قدامي جات تشوف و تدور و انا جيت ادور معها و يلزق زبي بفخذها من الجنب و كان شبه مقوم و هي حست عليه و اتحرجت مررره وجهها صار احمر من الحياء و بدأت تناظر الارض
قمت قلت وخري و اطلع علبه علبه اقول هذي تقول لا اقول هذي تقول لا لين حصلتها و اخذتها و راحت
يوم جات تسحب المصعد جيتها قلت بعد اذا بتسوون حلى طلعيلي قالت ان شاء **** و هي ميييته حياء
على العشاء كذا حصلت خلود طالعه ثاني تقولي امسك جبت لك الحلى و هذا الباقي حق البيكم بودر قلت انتي مسويته ؟؟ قالت ايه
قلتلها طيب علميني شلون ( استهبال ) هههه
و هي صدقت و قالت تجيب حليب و بسكوت و جبنه كيري و كذا و انا استغل الوضع عشان ادخلها البيت ثاني قلت انتظري اشوف فيه حليب ولا لا و ادخل البيت و هي عند الباب و اقولها اي حصلت حليب و شوي افتح الدولاب اقول اي جبنه الي تقصديها السايله قالت لا و تدخل البيت و تجي المطبخ و انا عند الدولاب الي بالزاويه واقف و هي تجي تبي تشوف و تدور عليها و انا اجي وراها و احط يدي بشويش على طيزها و هي تستحي و توخر عني لقدام و انا اقرب و امسك طيزها مره ثانيه و هي ما حصلت مهرب قامت استسلمت و انا احرك يدي على طيزها كله بشويش من فوق لتحت و شوي لما حسيتها متطمنه حطيت يدي على خصرها و لبقت عليها و زبي مقوووم مرره و انا احرك زبي على طيزها شوي شوي و فوق و تحت و شوي اطلع بيدي لصدرها و امسكه و احركه و العب فيه و هي ساكته و وجهها جهة الدولاب و الدولاب مفتوح
قلت لها قد مسكتي حق ولد ( اقصد زب ولد ) قالت هئه
قمت مسكت يدها و حطيتها على زبي و رجعت امسك صدرها الا و هي تلف علي و هي ماسكه زبي قمت مسكت يدها و ضغطها على زبي قلت اضغطي كذا و رجعت حطيت يدي على كسها من فوق البنطلون و هي تلف رجلها على بعض تبي تخبي كسها قمت قلت لها وش فيك الا عدلت وقفتها و جلست العب بكسها و هي ماسكت زبي و لما احرك يدي على كسها توقف ما تضغط على زبي و لما اوقف تضغط على زبي
الا شوي قالت خلاص لازم انزل عشان امي قلت طيب
و هي رايحه قلت خلود الا ناظرت فيني قلت بيني و بينك ها ؟؟
قالت حاضر و ابتسمت و مشيت
المهم و تدور الاياام و تطلع عندنا تجلس مع اختي و كنت انا بالبيت و ما اعرف انها موجوده خرجت من غرفتي و اروح المطبخ اشرب ماء و انا بشرب الا هي تدخل المطبخ و تشوفني و تضحك و تستحي و تخرج قمت خرجت وراها و ناديتها بصوت واطي قلت خلود بنت بنت الا هي توقف تقول ها قلت تعالي و تجي و هي خايفه تناظر وراها قلت لها ليه ما تطلعي السطوح كل يوم انا اطلع انتظرك تجي قالت ما اعرف صرت اخاف قلت لها عادي لا تخافي معي مفتاح السطوح و انا كل يوم العصر اطلع السطوح و مافي احد قالت اممم
قلت لها بكره العصر تعالي طيب ؟ قالت طيب
من يوم قالت طيب و انا زبي قام راافض ينام ذاك اليوم كله و انتظر العصر بفارغ الصبر
ثاني يوم اول ما أذن العصر و انا جري على السطوح و جلست انتظرها و اتأخرت خفت ما تجي لين شوي سمعت باب السطوح يطق طق خفيف عرفت انها هي و فتحت الباب و دخلت و اقفل الباب وراها و امسكها من يدها و اروح لآخر السطوح محل ما حصلتها هي و وموده يتشفشفون و اسندها على الزاويه قربت منها حيل ابي اشفشفها و هي تناظر الارض و انا اقرب اكثر و اكثر بين غمضت عيونها و بدأت اشفشف فيها و هي تتجاوب معي و كل ما ازيد قوه تزيد هي معي و امد يدي و امسك طيزها و افغص فيها و بصدرها افغص و افغص و هي تتحرك بين يدي كإنها متكهربه و ادخل يدي ببنطلونها و افغص طيزها بقوه و هي ترفع راسها و تحط رقبتها على فمي و امصمص رقبتها بقوه و هي مو حاسه على نفسها انا حسيت ان ودها افتحها الحين و امسك صدرها افغصه و العب فيه و ما اعرف كيف فجأه حصلتها تمد يدها و تمسك زبي و تضغط عليه و انا هنا خلاص كان ودي اكلها اكل المهم دخلت يدي ببنطلونها و مسكت كسها حصلته غرقان حيل لدرجه ماني قادر اعفص بظرها و جلست احك فيه و احك و هي بدأت تتآوهه اه اه اه و تنهديها حار و انا ازيد و ابعص كسها و افغص طيزها و هي مستسلمه و شوي نزلت بنطلونها و و رجعت ابعص كسها و هي رجعت مسكت زبي الا قالت فسخ انت بعد قمت فسخت هو تطالع فيه و ساكته كإنها خافت شفتها كذا قلت لها بس امسكيه و اعطيتها زبي و هي تمسكه و تحركه و انا بس اناظر فيها قلت لها مصيه قامت ضحكت قالت لا قلت يلا و انا بعد بألحس كسك قامت رجعت ضحكت قلت يلا انا بلحس كسك اول و بعدين انتي قالت طيب و تسند على الجدار و تفشخ بين رجولها و جلست انا الحس كسها و هي تتآووه و تإننن و انا الحس و الحس و احط يدي على طيزها و العب بخرقها و افغص و بطيزها و هي تتنهد و تتآوه و انا ازيد و ازيد لين حسيت انها ولعت و شوي و تنزل قمت وقفت و قلت لها يلا دورك و جلست على الارض و اخذت زبي تمصه و تمصه و تطلع بفمها من فوق لتحت و كانت فنانه بالمص قلت لها دخليه بفمك كله ، دخلت ربعه و تختنق و تخرجه و ترجع تلحسه من بره و انا اتناهد ايه ايه اهه اههه ااه اه احح و هي تزيد احسها شوي و تاكل زبي مصت راس زبي مثل الايسكريم لين حسيت اني بنزل بفمها قمت قلت لها اوقفي و وقفت و اخذها على الجدار و احط زبي بين فخذها تحت كسها و احرك زبي و يدخل بين فخذها و يطلع جهة طيزها من ورا و بقيت انيك كذا و ادخله و هي تتآوه اهه اححح احح ههممم و افرش كسها و شوي هي بدأت تضغط كسها من فوق زبي و تتحرك لين حسيت بالماءها الدافي نزل على زبي و بدت تعانقني بقوه و تشد يدها على رقبتي و فجأه اعطتني شفه قويه و انا ازيد احرك زبي بين افخاذها بقوه و بسرعه و بقيت اشفشف فيها بقوه و لما حسيت اني بنزل عصرت طيزها بيدي من ورا و خليت زبي يدخل و خرج بين اردافها لين نزلت المني كله على فتحة طيزها و كسها مع بعض و خليت زبي بينها و انا اشفشف فيها لين هدينا حنا الاثنين و وقفنا و ناظرنا ببعض و هي ضحكت و لبست ملابسها فوق المني الي على طيزها و مشت
بعدها بيومين و انا كالعاده بالسطوح بدخن حصلتها طلعت السطوح ثاني اول ما شافتني ابتسمت و جات تمشي كإنها بدور على شي قمت قلت لها تعالي تعالي جات و هي مبتسمه و انا اناظر وراها قلت فيه احد وراكي قالت لا قمت اخذتها و سكرت باب السطوح و رحنا لزاويه الاخيره و على بدون اي كلمه شفشفتها و هي اتجاوبت معي على طول و ادخل يدي بكسها و العب فيه و هي تمسك زبي تضغط عليه و العب بصدرها و هي تتآوه و تشفشف كانت ممحونه حيل قمت فسخت لها البنطلون و نزلت الحس كسها و احرك بلساني لفتحت طيزها و العب بيدي على كسها شوي و شوي ابعص خرق طيزها و انا الحس و ادخل اصباعي الصغير بفتحة طيزها على خفيف و هي تتأوه شوي انتبهت قالت وش قلت وش قالت يدك و تمسك يدي الي على طيزها قلت لها استني شوي و رجعت الحس كسها و ادخل اصباعي بطيزها لين دخل كله و صرت ادخله و اطلعه و بدأت ادخل الاصباع الثاني والا هي تسحب يدي تقول يعور قلت لا تشدي عليه و انتظري و بتنبسطي و رجعت اكمل المهم لين حسيت ان خرقها بدأ يتقبل التوسع قلت بدخل زبي و وقفت قلت لها مصي و جلست تمص كذا لين بلت زبي بعدين قلت اعطي ظهرك للجدار و انحني و اجي من وراها ابعص خرقها و ادخل فيه اصباعي و اخرجه كم مره و شوي حطيت زبي و زبي كبير اعرف انه ما يدخل بسهوله قلت بجرب بس بالراس و ادخل طرف الراس و هي تقمط و تخرجه قلت لا تشدي نفسك خليك مسترخيه و ما بيعور و تسوي مثل ما قلت و ارجع احط راس زبي و ادخله شوي و اخرجه و ادخله ثاني و اخرجه و كل مره ازيد و هي تتآلم لين دخل نصه و هي تقول خرجه يعور يحرق قلت كيف بخرجه و انتي قامطه عليه استرخي عشان لما اخرجه ما يوجع قالت طيب و اول ما انحت ظهرها و فتحت طيزها و استرخت دخلته كله و هي تصرخ بغينا ننكشف و امسك فيها و اقولها استحملي بس بدقيقه و هي تقول لا يعور خرجه ب**** و انا زبي حديد حالف لا ينيكها لصبح قلت امسكي يدي و انا بخرجه شوي شوي اذا عورك اضغطي على يدي و زبي لسه داخل كله بطيزها و تمسك يدي و بدأت احرك زبي و هي كل شوي تضغط على يدي و لما اوقف هي ترخي يدها شوي شوي بدأت ادخله و اخرجه بشويش و الالم بدأ يخف و انا عشان انسيها الالم بدأت العب بكسها و اجلخ لها و العب بصدرها و ادخل زبي بطيزها و بدأت تتجاوب معي و استسلمت و صرت انيك فيها و انيك و هي تتآوه باسم اححح ااه ااه ايي ايي و انا انيك و زبي رافض ينزل و اضغط على كسها و العب بصدرها لين هي قربت تنزل الا صارت تقمط على زبي و تضغط على يدي و تتآوه شوي و تبكي و انا مع طيزها المشدود زاد الهيجان عندي و بدأت اسرع بالتدخيل أقوى و يدي تجلخ كسها اقوا و هي ترفع صوتها و بالااهات و عيونها دمعت من الالم و المتعة و انا من الهيجان تركت صدرها و بدأت اخنقها بشويش مع رقبتها و الا و هي تنزل بكل قوتها شلال من كسها على يدي و بنفس اللحظه زبي فجر المني داخل طيزها و حنا الا اثنين صرنا نتنهد بصوت عالي من الشهوه و ننزل زياده و مو راضين نوقف نيك و لحد ما زبي صار ابيض من المني الي بطيزها و هي خلاص مو قادره تتنفس قامت سحبت زبي من طيزها و صارت تلف بالسطح تاخذ نفس و تحرك يدها على فمها تبي هواء اكسجين و انا لما هديت جلست على الارض و هي بدون بنطلون تدور بالسطح و ترفع راسها تبي هواء و شوي قربت من و تنحني على وضيعية الركوع و جلست تتنهد قمت جيت عندها و انا ابتسم قلت لها انتي كويسه ؟ قالت ايه و هي تبتسم بعدها لبست بنطلونها و انا لبست بنطلوني و هي رايحه قلت لها تعالي و اقرب منها الا هي بدأت و اعطيتني شفه و من غير اي كلمه و مشت ...
اسمي باسم
كنا ساكنين زمان بعماره و كان عندنا جيران عندهم بنت اسمها خلود عمرها وقتها 16 سنه و كانت بنفس عمر اختي و دايم تطلع تجلس مع اختي او اختي تنزل عندها و كان فيه جيران غيرهم عندهم بنت بنفس العمر
و اسمها موده
المهم الثلاثه اختي و خلود و موده كانو دايما مع بعض
مره الظهر خرجت من الشقه و طلعت لسطوح العماره بحكم اننا ساكنين بآخر دور عشان ادخن و السطوح كان كبير يعني ما تشوف كل الي فيه لين تدور عليه
المهم ولعت سجارتي و جلست ادخن و اخذ لفه بالسطوح و الا القا خلود و موده يشفشفون بعض بالزاويه و موده رافعه بلوزتها و صدرها واضح و خلود تمسك صدرها و يشفشفون بعض و يد موده بداخل بنطلون خلود
يوم حسو علي الا الاثنين يرتبكون و يتغطون و خلود جات تهرب الا و امسكها و ادفعها يم الجدار
قلت وش تسوون قالت موده مالك شغل و جات تهرب و امسكها و اقول تعالي تعالي وين رايحه الا و هي تبكي و خلود خايفه و متسمره بالزاويه
اعطيت الاثنين نظره و ضحكت ما قدرت امسك نفسي و قلت لموده لا تخافي ما رح اقول لاحد و انا اناظر خلود و غمزت لها و احضن موده يعني اهديها و كذا و تجي خلود يم و افك الحضن من موده و احط يدي على رقبة الاثنين
قلت لهم وين اتعلمتو هذي الاشياء الاثنين ساكتين
قلت طيب ما تخافون احد يشوفكم ولا اهلكم يعرفو ولا اتخيلي ابو وحده فيكم الا شافكم ؟؟؟؟ بيقتلكم
و هم ساكتين ولا وحده نطقت بكلمه
المهم قلت خليكم لين انزل عشان لو احد شافني ما يقول كنتو معي و بعدين انزلو ولا تخافو سر بيننا ولا احد بيعرف
خلود قالت و**** ما نسويها ثاني بس لا تقول قلت و**** منيب قايل و لا لي شغل فيكم بس اهم شي لا تنكشفون
موده قالت وعد قلت وعد
المهم نزلت بينتا و نزلو هم و انا من المنظر زبي بغا يشق البوكسر كان ودي اشقهم الاثنين ششششققق
و ادخل الحمام و العب بزبي على منظرهم لين زبي شوي و ينفجر من الحراره و الهيجان
المهم مرت الايام و ولا عاد صارو يطلعون عندنا و بعد فتره جات خلود و جلست عند اختي و كانت كل ما تشوفني تستحي و انا ابتسم و امشي و كذا كل ما تكون عندنا و تشوفني بس ابتسم و هي تستحي
و بيوم اهلي كلهم مسافرين وكنت بالبيت لحالي و تجي خلود تطق الباب تبي بيكم بودر و انا ما اعرفه قلت دقيقه بشوفه و ادخل احوس بالمطبخ ما عرفته و ارجعلها قلت و**** ما حصلت عندنا علبه مكتوب عليها بيكم بودر
هي ابتسمت قالت طيب و جات تمشي قلتلها تعرفين شكلها انتي قالت ايه قلت اي وحده هي تعالي شوفي
و امشي للمطبخ و تجي وراي تدور بالمطبخ و تشوف و هي تدور بالرفوف المطبخ و انا اناظر فيها بإبتسامه خفيفه قلت بطلتي تطلعين السطوح ولا باقي ههههه
الا هي تبتسم و تخجل قالت لا خلاص قلت اكيد و انا مبتسم قالت ايه
قلت براقبكم انا ترا بشوف ههه
قامت ضحكت و جات تمشي قلت انتظري لقيتيه ولا باقي قالت ما اعرف قمت رحت فتحت الدولاب الي بالزوايه و قلت شوفي هنا يوم جات بتشوف و انا ظهري كان على الجدار و هي قدامي جات تشوف و تدور و انا جيت ادور معها و يلزق زبي بفخذها من الجنب و كان شبه مقوم و هي حست عليه و اتحرجت مررره وجهها صار احمر من الحياء و بدأت تناظر الارض
قمت قلت وخري و اطلع علبه علبه اقول هذي تقول لا اقول هذي تقول لا لين حصلتها و اخذتها و راحت
يوم جات تسحب المصعد جيتها قلت بعد اذا بتسوون حلى طلعيلي قالت ان شاء **** و هي ميييته حياء
على العشاء كذا حصلت خلود طالعه ثاني تقولي امسك جبت لك الحلى و هذا الباقي حق البيكم بودر قلت انتي مسويته ؟؟ قالت ايه
قلتلها طيب علميني شلون ( استهبال ) هههه
و هي صدقت و قالت تجيب حليب و بسكوت و جبنه كيري و كذا و انا استغل الوضع عشان ادخلها البيت ثاني قلت انتظري اشوف فيه حليب ولا لا و ادخل البيت و هي عند الباب و اقولها اي حصلت حليب و شوي افتح الدولاب اقول اي جبنه الي تقصديها السايله قالت لا و تدخل البيت و تجي المطبخ و انا عند الدولاب الي بالزاويه واقف و هي تجي تبي تشوف و تدور عليها و انا اجي وراها و احط يدي بشويش على طيزها و هي تستحي و توخر عني لقدام و انا اقرب و امسك طيزها مره ثانيه و هي ما حصلت مهرب قامت استسلمت و انا احرك يدي على طيزها كله بشويش من فوق لتحت و شوي لما حسيتها متطمنه حطيت يدي على خصرها و لبقت عليها و زبي مقوووم مرره و انا احرك زبي على طيزها شوي شوي و فوق و تحت و شوي اطلع بيدي لصدرها و امسكه و احركه و العب فيه و هي ساكته و وجهها جهة الدولاب و الدولاب مفتوح
قلت لها قد مسكتي حق ولد ( اقصد زب ولد ) قالت هئه
قمت مسكت يدها و حطيتها على زبي و رجعت امسك صدرها الا و هي تلف علي و هي ماسكه زبي قمت مسكت يدها و ضغطها على زبي قلت اضغطي كذا و رجعت حطيت يدي على كسها من فوق البنطلون و هي تلف رجلها على بعض تبي تخبي كسها قمت قلت لها وش فيك الا عدلت وقفتها و جلست العب بكسها و هي ماسكت زبي و لما احرك يدي على كسها توقف ما تضغط على زبي و لما اوقف تضغط على زبي
الا شوي قالت خلاص لازم انزل عشان امي قلت طيب
و هي رايحه قلت خلود الا ناظرت فيني قلت بيني و بينك ها ؟؟
قالت حاضر و ابتسمت و مشيت
المهم و تدور الاياام و تطلع عندنا تجلس مع اختي و كنت انا بالبيت و ما اعرف انها موجوده خرجت من غرفتي و اروح المطبخ اشرب ماء و انا بشرب الا هي تدخل المطبخ و تشوفني و تضحك و تستحي و تخرج قمت خرجت وراها و ناديتها بصوت واطي قلت خلود بنت بنت الا هي توقف تقول ها قلت تعالي و تجي و هي خايفه تناظر وراها قلت لها ليه ما تطلعي السطوح كل يوم انا اطلع انتظرك تجي قالت ما اعرف صرت اخاف قلت لها عادي لا تخافي معي مفتاح السطوح و انا كل يوم العصر اطلع السطوح و مافي احد قالت اممم
قلت لها بكره العصر تعالي طيب ؟ قالت طيب
من يوم قالت طيب و انا زبي قام راافض ينام ذاك اليوم كله و انتظر العصر بفارغ الصبر
ثاني يوم اول ما أذن العصر و انا جري على السطوح و جلست انتظرها و اتأخرت خفت ما تجي لين شوي سمعت باب السطوح يطق طق خفيف عرفت انها هي و فتحت الباب و دخلت و اقفل الباب وراها و امسكها من يدها و اروح لآخر السطوح محل ما حصلتها هي و وموده يتشفشفون و اسندها على الزاويه قربت منها حيل ابي اشفشفها و هي تناظر الارض و انا اقرب اكثر و اكثر بين غمضت عيونها و بدأت اشفشف فيها و هي تتجاوب معي و كل ما ازيد قوه تزيد هي معي و امد يدي و امسك طيزها و افغص فيها و بصدرها افغص و افغص و هي تتحرك بين يدي كإنها متكهربه و ادخل يدي ببنطلونها و افغص طيزها بقوه و هي ترفع راسها و تحط رقبتها على فمي و امصمص رقبتها بقوه و هي مو حاسه على نفسها انا حسيت ان ودها افتحها الحين و امسك صدرها افغصه و العب فيه و ما اعرف كيف فجأه حصلتها تمد يدها و تمسك زبي و تضغط عليه و انا هنا خلاص كان ودي اكلها اكل المهم دخلت يدي ببنطلونها و مسكت كسها حصلته غرقان حيل لدرجه ماني قادر اعفص بظرها و جلست احك فيه و احك و هي بدأت تتآوهه اه اه اه و تنهديها حار و انا ازيد و ابعص كسها و افغص طيزها و هي مستسلمه و شوي نزلت بنطلونها و و رجعت ابعص كسها و هي رجعت مسكت زبي الا قالت فسخ انت بعد قمت فسخت هو تطالع فيه و ساكته كإنها خافت شفتها كذا قلت لها بس امسكيه و اعطيتها زبي و هي تمسكه و تحركه و انا بس اناظر فيها قلت لها مصيه قامت ضحكت قالت لا قلت يلا و انا بعد بألحس كسك قامت رجعت ضحكت قلت يلا انا بلحس كسك اول و بعدين انتي قالت طيب و تسند على الجدار و تفشخ بين رجولها و جلست انا الحس كسها و هي تتآووه و تإننن و انا الحس و الحس و احط يدي على طيزها و العب بخرقها و افغص و بطيزها و هي تتنهد و تتآوه و انا ازيد و ازيد لين حسيت انها ولعت و شوي و تنزل قمت وقفت و قلت لها يلا دورك و جلست على الارض و اخذت زبي تمصه و تمصه و تطلع بفمها من فوق لتحت و كانت فنانه بالمص قلت لها دخليه بفمك كله ، دخلت ربعه و تختنق و تخرجه و ترجع تلحسه من بره و انا اتناهد ايه ايه اهه اههه ااه اه احح و هي تزيد احسها شوي و تاكل زبي مصت راس زبي مثل الايسكريم لين حسيت اني بنزل بفمها قمت قلت لها اوقفي و وقفت و اخذها على الجدار و احط زبي بين فخذها تحت كسها و احرك زبي و يدخل بين فخذها و يطلع جهة طيزها من ورا و بقيت انيك كذا و ادخله و هي تتآوه اهه اححح احح ههممم و افرش كسها و شوي هي بدأت تضغط كسها من فوق زبي و تتحرك لين حسيت بالماءها الدافي نزل على زبي و بدت تعانقني بقوه و تشد يدها على رقبتي و فجأه اعطتني شفه قويه و انا ازيد احرك زبي بين افخاذها بقوه و بسرعه و بقيت اشفشف فيها بقوه و لما حسيت اني بنزل عصرت طيزها بيدي من ورا و خليت زبي يدخل و خرج بين اردافها لين نزلت المني كله على فتحة طيزها و كسها مع بعض و خليت زبي بينها و انا اشفشف فيها لين هدينا حنا الاثنين و وقفنا و ناظرنا ببعض و هي ضحكت و لبست ملابسها فوق المني الي على طيزها و مشت
بعدها بيومين و انا كالعاده بالسطوح بدخن حصلتها طلعت السطوح ثاني اول ما شافتني ابتسمت و جات تمشي كإنها بدور على شي قمت قلت لها تعالي تعالي جات و هي مبتسمه و انا اناظر وراها قلت فيه احد وراكي قالت لا قمت اخذتها و سكرت باب السطوح و رحنا لزاويه الاخيره و على بدون اي كلمه شفشفتها و هي اتجاوبت معي على طول و ادخل يدي بكسها و العب فيه و هي تمسك زبي تضغط عليه و العب بصدرها و هي تتآوه و تشفشف كانت ممحونه حيل قمت فسخت لها البنطلون و نزلت الحس كسها و احرك بلساني لفتحت طيزها و العب بيدي على كسها شوي و شوي ابعص خرق طيزها و انا الحس و ادخل اصباعي الصغير بفتحة طيزها على خفيف و هي تتأوه شوي انتبهت قالت وش قلت وش قالت يدك و تمسك يدي الي على طيزها قلت لها استني شوي و رجعت الحس كسها و ادخل اصباعي بطيزها لين دخل كله و صرت ادخله و اطلعه و بدأت ادخل الاصباع الثاني والا هي تسحب يدي تقول يعور قلت لا تشدي عليه و انتظري و بتنبسطي و رجعت اكمل المهم لين حسيت ان خرقها بدأ يتقبل التوسع قلت بدخل زبي و وقفت قلت لها مصي و جلست تمص كذا لين بلت زبي بعدين قلت اعطي ظهرك للجدار و انحني و اجي من وراها ابعص خرقها و ادخل فيه اصباعي و اخرجه كم مره و شوي حطيت زبي و زبي كبير اعرف انه ما يدخل بسهوله قلت بجرب بس بالراس و ادخل طرف الراس و هي تقمط و تخرجه قلت لا تشدي نفسك خليك مسترخيه و ما بيعور و تسوي مثل ما قلت و ارجع احط راس زبي و ادخله شوي و اخرجه و ادخله ثاني و اخرجه و كل مره ازيد و هي تتآلم لين دخل نصه و هي تقول خرجه يعور يحرق قلت كيف بخرجه و انتي قامطه عليه استرخي عشان لما اخرجه ما يوجع قالت طيب و اول ما انحت ظهرها و فتحت طيزها و استرخت دخلته كله و هي تصرخ بغينا ننكشف و امسك فيها و اقولها استحملي بس بدقيقه و هي تقول لا يعور خرجه ب**** و انا زبي حديد حالف لا ينيكها لصبح قلت امسكي يدي و انا بخرجه شوي شوي اذا عورك اضغطي على يدي و زبي لسه داخل كله بطيزها و تمسك يدي و بدأت احرك زبي و هي كل شوي تضغط على يدي و لما اوقف هي ترخي يدها شوي شوي بدأت ادخله و اخرجه بشويش و الالم بدأ يخف و انا عشان انسيها الالم بدأت العب بكسها و اجلخ لها و العب بصدرها و ادخل زبي بطيزها و بدأت تتجاوب معي و استسلمت و صرت انيك فيها و انيك و هي تتآوه باسم اححح ااه ااه ايي ايي و انا انيك و زبي رافض ينزل و اضغط على كسها و العب بصدرها لين هي قربت تنزل الا صارت تقمط على زبي و تضغط على يدي و تتآوه شوي و تبكي و انا مع طيزها المشدود زاد الهيجان عندي و بدأت اسرع بالتدخيل أقوى و يدي تجلخ كسها اقوا و هي ترفع صوتها و بالااهات و عيونها دمعت من الالم و المتعة و انا من الهيجان تركت صدرها و بدأت اخنقها بشويش مع رقبتها و الا و هي تنزل بكل قوتها شلال من كسها على يدي و بنفس اللحظه زبي فجر المني داخل طيزها و حنا الا اثنين صرنا نتنهد بصوت عالي من الشهوه و ننزل زياده و مو راضين نوقف نيك و لحد ما زبي صار ابيض من المني الي بطيزها و هي خلاص مو قادره تتنفس قامت سحبت زبي من طيزها و صارت تلف بالسطح تاخذ نفس و تحرك يدها على فمها تبي هواء اكسجين و انا لما هديت جلست على الارض و هي بدون بنطلون تدور بالسطح و ترفع راسها تبي هواء و شوي قربت من و تنحني على وضيعية الركوع و جلست تتنهد قمت جيت عندها و انا ابتسم قلت لها انتي كويسه ؟ قالت ايه و هي تبتسم بعدها لبست بنطلونها و انا لبست بنطلوني و هي رايحه قلت لها تعالي و اقرب منها الا هي بدأت و اعطيتني شفه و من غير اي كلمه و مشت ...