م
ميلفاوي متميز
عنتيل زائر
غير متصل
قصص مثيرة
قصة الشرموطه
انا ح احكي ليكم قصتي و كيف بقيت شرموطه
اول حاجه اسمي سوسن عمري21 سنه يلا انا كنت بحب لي واحد من انا في أولى ثانوي لحدي ما دخلته السمستر الثالث و في الفتره دي بنتقابل بس في مكان عام و عمرو ما كان بقول لي حاجه جنسيه لحدي ما في يوم و جاء قال لي حبيبتي انا عاوز اشرب جبنه من يدك تعالي اعمليها لي ناس البيت مسافرين انا وافقته و قلت لي امي انا ماشه اقيل مع صحبتي قالت لي كويس و شلته بجامه في شنطتي و ودعتها يلا اتصلته عليهو جاني بالعربيه و مشيت معاهو و لما وصلته البيت كان مرتب و نضيف يلمع قعدته و مشى جاب لي عصير و اكل بقينا نأكل في بعض و شربنا العصير و اتونسه حبه و قلت ليهو خلاص اعمل الجبنه بس اول لازم استحمى و اغير قال لي طوالي مشيت الحمام استحميت و طلعته و بديت اعمل في الجبنه و خلصتها قلت ليهو خلاص انا طالعه قال لي خلاص طيب استحمي و صلحي روحك شلته هدومي و دخلته الحمام و استحميت و نسيت الستيانه في الغرفه قلت ليهو ناولني ليها و مشى جابا لي و فتحته باب الحمام و طلعته يدي عشان اشيلها قام جراني عليهو و اداني بوسه في خشمي احي منها و عصر لي شطوري لما وجعوني و قال لي ضهرك فيهو صابون و دخلني الحمام و فتح الدش و بقى يبوس و يعصر فيني و شالني وداني الغرفه و بقى يداعب فيني و انا قلت ليهو انا ماشه الوقت اتأخر قال لي اتصلي ل امك و قولي ليها بكره عندنا تيست و قولي ليها ح ابيت هنا و فعلا قلت ليها و طوالي وافقت و المهم بقينا نبوس بعض لما نزلته مويه كسي و هو هبش و لقى كسي نزل قام بقى يدعك فيهو بزبو و حاول يدخلو قلت ليهو لا انا ما مفتوحه قال لي عارفك بس انا ح اعرسك و حنكني لما فتحني و بقى كل مره نتقابل لما ناس امو جو و بقينا نمشي الشقق يوم كنت مبيته معاهو قلت ليهو ياخ نعرس متين بقى يضحك ههههههه قال نعرس؟؟ ياخ انا ما بعرس واحده شرموطه
انا بقيت ابكي و طوالي في نص الليل داك مشيت بيتنا و لما دخلته شميت ريحه خمره و انا اصلا ابوي ميت ادبيت براحه و شوفته امي معاها واحد و هي قاعده تتأوه دخلته عليهم طوالي و بقيت اقول ليها ده شنو و الراجل داك طوالي هرب و امي اتفصمت فيني و قالت لي قعد تأكلي احسن اكل و تلبسي احسن لبس و متمتعه ما عارفه القروش دي مصدرها وين يا بت بوسي كسي المريحك ده و انا طوالي اتذكرته لما اكون ماشه ابيت مع حبيبي امي ما بتجرجر معاي و طوالي بتوافق لي
المهم امي بقت طوالي ده شغلها و انا بس بقيت في غرفتي و في الجامعه لحدي ما امي يوم تعبت و وديتها المستشفى و اتلقى عندها ايدز و انا في اللحظه دي فكرته انو انتقم من حبيبي بديت احنك مع امي و قلت ليها الولد ده مرطب ح بنلقى قروش ذي التراب من وراها و طبعا امي وافق
طبعا هي ما عارفه روحها عندها ايدز قدرت تحنكو و فعلا جاء البيت و انا ادسيت عشان ما يعرفني و عمل مع امي و لما هو ماشي انا طلعته قلت ليهو ما بدري قام عاين لي و قال لي الشرمطه وراثه عندكم الظاهر امي اتخلعت و طوالي و قعت و لما وصلته المستشفي هي ماتت و انتهت أيام البكاء قام جاني حبيبي و جايب معاهو قروش و قال لي عاوز نيكه قلت ليهو معليش ما بنكيك ناس عندهم ايدز قام عاين لي قلت ليهو ع فكره امي عندها ايدز و انا عملته الخطه دي عشان تصاب بالإيدز و ذي ما دمرتني دمرتك
و انا بقيت مواصله في الجامعه و طلبو مني قروش التسجيل و القروش الخلتها امي انتهت فكرته اشتغل ذيها يعني شرموطته و بقيت كل مرة اتناك و اكسب قروش و حتى مرات بتناك من ناس الجامعه لما اكون ما شغاله في الإمتحان و هسي كسي مريحني شديد
#النهايهً
قصة الشرموطه
انا ح احكي ليكم قصتي و كيف بقيت شرموطه
اول حاجه اسمي سوسن عمري21 سنه يلا انا كنت بحب لي واحد من انا في أولى ثانوي لحدي ما دخلته السمستر الثالث و في الفتره دي بنتقابل بس في مكان عام و عمرو ما كان بقول لي حاجه جنسيه لحدي ما في يوم و جاء قال لي حبيبتي انا عاوز اشرب جبنه من يدك تعالي اعمليها لي ناس البيت مسافرين انا وافقته و قلت لي امي انا ماشه اقيل مع صحبتي قالت لي كويس و شلته بجامه في شنطتي و ودعتها يلا اتصلته عليهو جاني بالعربيه و مشيت معاهو و لما وصلته البيت كان مرتب و نضيف يلمع قعدته و مشى جاب لي عصير و اكل بقينا نأكل في بعض و شربنا العصير و اتونسه حبه و قلت ليهو خلاص اعمل الجبنه بس اول لازم استحمى و اغير قال لي طوالي مشيت الحمام استحميت و طلعته و بديت اعمل في الجبنه و خلصتها قلت ليهو خلاص انا طالعه قال لي خلاص طيب استحمي و صلحي روحك شلته هدومي و دخلته الحمام و استحميت و نسيت الستيانه في الغرفه قلت ليهو ناولني ليها و مشى جابا لي و فتحته باب الحمام و طلعته يدي عشان اشيلها قام جراني عليهو و اداني بوسه في خشمي احي منها و عصر لي شطوري لما وجعوني و قال لي ضهرك فيهو صابون و دخلني الحمام و فتح الدش و بقى يبوس و يعصر فيني و شالني وداني الغرفه و بقى يداعب فيني و انا قلت ليهو انا ماشه الوقت اتأخر قال لي اتصلي ل امك و قولي ليها بكره عندنا تيست و قولي ليها ح ابيت هنا و فعلا قلت ليها و طوالي وافقت و المهم بقينا نبوس بعض لما نزلته مويه كسي و هو هبش و لقى كسي نزل قام بقى يدعك فيهو بزبو و حاول يدخلو قلت ليهو لا انا ما مفتوحه قال لي عارفك بس انا ح اعرسك و حنكني لما فتحني و بقى كل مره نتقابل لما ناس امو جو و بقينا نمشي الشقق يوم كنت مبيته معاهو قلت ليهو ياخ نعرس متين بقى يضحك ههههههه قال نعرس؟؟ ياخ انا ما بعرس واحده شرموطه
انا بقيت ابكي و طوالي في نص الليل داك مشيت بيتنا و لما دخلته شميت ريحه خمره و انا اصلا ابوي ميت ادبيت براحه و شوفته امي معاها واحد و هي قاعده تتأوه دخلته عليهم طوالي و بقيت اقول ليها ده شنو و الراجل داك طوالي هرب و امي اتفصمت فيني و قالت لي قعد تأكلي احسن اكل و تلبسي احسن لبس و متمتعه ما عارفه القروش دي مصدرها وين يا بت بوسي كسي المريحك ده و انا طوالي اتذكرته لما اكون ماشه ابيت مع حبيبي امي ما بتجرجر معاي و طوالي بتوافق لي
المهم امي بقت طوالي ده شغلها و انا بس بقيت في غرفتي و في الجامعه لحدي ما امي يوم تعبت و وديتها المستشفى و اتلقى عندها ايدز و انا في اللحظه دي فكرته انو انتقم من حبيبي بديت احنك مع امي و قلت ليها الولد ده مرطب ح بنلقى قروش ذي التراب من وراها و طبعا امي وافق
طبعا هي ما عارفه روحها عندها ايدز قدرت تحنكو و فعلا جاء البيت و انا ادسيت عشان ما يعرفني و عمل مع امي و لما هو ماشي انا طلعته قلت ليهو ما بدري قام عاين لي و قال لي الشرمطه وراثه عندكم الظاهر امي اتخلعت و طوالي و قعت و لما وصلته المستشفي هي ماتت و انتهت أيام البكاء قام جاني حبيبي و جايب معاهو قروش و قال لي عاوز نيكه قلت ليهو معليش ما بنكيك ناس عندهم ايدز قام عاين لي قلت ليهو ع فكره امي عندها ايدز و انا عملته الخطه دي عشان تصاب بالإيدز و ذي ما دمرتني دمرتك
و انا بقيت مواصله في الجامعه و طلبو مني قروش التسجيل و القروش الخلتها امي انتهت فكرته اشتغل ذيها يعني شرموطته و بقيت كل مرة اتناك و اكسب قروش و حتى مرات بتناك من ناس الجامعه لما اكون ما شغاله في الإمتحان و هسي كسي مريحني شديد
#النهايهً