م
ميلفاوي متميز
عنتيل زائر
غير متصل
الجزء الأول
جايين انا وصاحبي علي المدرسه وماشين. بنتونس لاقتنا فرسه ف الشارع لابسه فستان فنايلي مظهر تقاسيم جسما المليان صلب شنو وارداف مليانه ونص مقسوم ومشيه بي مهل والصلب يطلع وينزل لما بقينا قصادا قلت لي صاحبي : اسي لو اساتذتنا زي دي كان نجحنا بي امتياز
صاحبي ضحك وهي عاينت لينا مسافه
وصلنا المدرسه وفي الحصه التانيه كانت المفاجاءه
جات الفرسه داخله الفصل ومعاها استاذ معروف عنو انو صعب وقفنا سلمنا وقعدنا راجعين
صاحبي قال لي شيل شيلتك شكلا زولتك جات واشتكتك واسي جايين يرجموك وانا الصراحه خفت
الاستاذ : دي استاذه " س" حا تمسكم رياضيات بدل استاذ فلان. وطلع فات
اول م طلع هي عاينت في الفصل وبتتكلم معانا عيونا جات فيني سكتت مسافه وهي بتعاين لي وواصلت كلاما وبعد انتهت نادتني ..
س : قلت شنو ف الشارع
انا : قلت شنو ما ممتذكر
س : امش اقعد ووريني نجاحك القلتو دا
انا : طيب
س : ح تتعب معاي
انا مشيت قعدت وعرقان
صاحبي : عشان تاني تشاغل من طرف اها شد حيلك
مرت الايام والاستاذه مركزه معاي وتاعباني ف الفصل وبره الفصل مجنناني جن
وانا الفرسه عاجباني بصراحه
اوصفا ليكم .. لونا خمري فاتح وعاليه وجسما مليان لبنا مليان وبارز لي قدااام نصها منحوت شديد واردافا عريييضه من باقي جسما وعندها صلب يشل عديييل كده ظاهر وراها حتي لما تجي لابسه توب بقلب وراها وهي ماشه ... اححححححييييي انا ياخ
ظاهر انا متزوجه بس عدم الحنه والدخان بقول انها مطلقه او ارمله وانا دخلت في نفسي وحلفت الا اجرب واحاول معاها
يوم ما كنت مصحح وجلدتني في يدي
وانا مع الجلد زوغت يدي انضربت في مفصل كفي وبقيت بمثل اني اتعوقت وبتوجع وبتاع
اها بكره جيت لافي يدي بي فاول والبسالني بقول ليهو كوره .. جات هي للحصه وشافت يدي وبعد الحصه نادتني المكتب وسالتني مالك
انا : ضربتني استاذه عوقتني ف مفصلي
س : ضربتك بي شنو اصلو لما مفصلك اتعوق
انا : ماعارفه يعني؟
س: بلاستيك انت عشان ضربه زي دي تعوقك ؟
انا: ماعارف شكلا زهجانه مني عشان كده
س : ليه انت عملت شنو عشان هي تعمل كده؟
انا : م عارف بس ... " قاطعتني "
س : يدك فيها شنو؟
انا : قالو اعصاب المفصل اتشدت
س : اعصابك اتشدت كيف يعني؟
انا : ماعارف بس الصراحه كل م اشوفك اعصابي كلها بتتشد
س : " شكلا فهمتني " عاينت لي نظره كده حاااره وقالت لي امش
وانا طالع لاقاني المدير بره المكتب سالني دا شنو قلت ليهو وقعت ف الكوره
وانا ماشي عاينت ليها وابتسمت ابتسامه خبيثه ومشيت
.
جات الفسحه ونادتني سالتني انت قلت للمدير شنو
انا : قلت ليهو الحقيقه .. ومشيت خليتا بتعاين لي من ورا
نادتني تعال ياطالب
جيت راجع .. انا سالتك قلت ليهو شنو
انا : شوفي ي " س " كان ممكن اجيب ليك مشاكل بس م بتهوني علي عشان كده كذبت عليهو عشان خاطرك
س : " س " كده بدون استاذه ولا اي شي؟
انا : لو قلت استاذه معناها اقول للمدير الاستاذه عملت شنو ولا رايك شنو؟
س : انت ي ولد عايز شنو
انا هنا حسيت اني انتصرت وبديت اول خطوه في الشارع العايزو
انا : ماعايز كتير بس خليني افك يدي واعصابي تهدا وانا اوريك عايز شنو
ومشيت لي صاحبي
صاحبي : انت ي زول ناوي علي شنو؟
انا : اصبر ي فرده اسبوع وانا اوريك اي شي
عديت يومين وجيت المدرسه وانا فاكي يدي وفي الحصه الخامسه مشيت ليها المكتب لقيتا براها باقي الاستاذات عندهم حصص
انا : ازيك ي. استاذه
س: خلاص بقيت استاذه؟ ومعاها ضحكه خفيفه كده
انا : يعني لا كده عاجب لا كده عاجب
س : لالا كويس خليني استاذه كده كويس اتفضل عايز حاجه؟
انا : لالا انتي العايزه م انا ..
س : انا؟ انا عايزه شنو كمان؟
انا : اي مش انتي عايزه تعرفي انا عايز منك شنو؟
س : انت لسه متذكر .. صلحت قعدتا وختت يد تحت وشها وهي بتعاين لي والتانيه ف الطربيزه
انا : - زحيت يدها بيدي شويه واتكلت ف الطربيزه وانا هابش يدها - هنا م ينفع لاني عايزك تديني درس خاص ف البيت ونبدا من الليله
حسيت بيها اتوترت وجسما ارتعش وانا خاتي يدي ف يدها وبتكلم بي صوت خافت قريب للهمس
س : انت حددت اي حاجه طيب جاي تكلمني ليه؟
انا : عشان توصفي لي البيت وتوريني اجيك متين والساعه كم؟
وصفت لي البيت وحددت لي الزمن
وانا طالع مسكت يدها بيدي الاتنين وقلت ليها م تشيلك نومه بعدين وتتعذري لي وطلعت منها وانا طالع اتلفت لقيتا بتعاين لي وهي مندهشه
ومشيت البيت وانا منتظر العصر يجي عشلن امشي للفرسه دي ف بيتم ويبدا فصل جديد من المحاوله ....
جايين انا وصاحبي علي المدرسه وماشين. بنتونس لاقتنا فرسه ف الشارع لابسه فستان فنايلي مظهر تقاسيم جسما المليان صلب شنو وارداف مليانه ونص مقسوم ومشيه بي مهل والصلب يطلع وينزل لما بقينا قصادا قلت لي صاحبي : اسي لو اساتذتنا زي دي كان نجحنا بي امتياز
صاحبي ضحك وهي عاينت لينا مسافه
وصلنا المدرسه وفي الحصه التانيه كانت المفاجاءه
جات الفرسه داخله الفصل ومعاها استاذ معروف عنو انو صعب وقفنا سلمنا وقعدنا راجعين
صاحبي قال لي شيل شيلتك شكلا زولتك جات واشتكتك واسي جايين يرجموك وانا الصراحه خفت
الاستاذ : دي استاذه " س" حا تمسكم رياضيات بدل استاذ فلان. وطلع فات
اول م طلع هي عاينت في الفصل وبتتكلم معانا عيونا جات فيني سكتت مسافه وهي بتعاين لي وواصلت كلاما وبعد انتهت نادتني ..
س : قلت شنو ف الشارع
انا : قلت شنو ما ممتذكر
س : امش اقعد ووريني نجاحك القلتو دا
انا : طيب
س : ح تتعب معاي
انا مشيت قعدت وعرقان
صاحبي : عشان تاني تشاغل من طرف اها شد حيلك
مرت الايام والاستاذه مركزه معاي وتاعباني ف الفصل وبره الفصل مجنناني جن
وانا الفرسه عاجباني بصراحه
اوصفا ليكم .. لونا خمري فاتح وعاليه وجسما مليان لبنا مليان وبارز لي قدااام نصها منحوت شديد واردافا عريييضه من باقي جسما وعندها صلب يشل عديييل كده ظاهر وراها حتي لما تجي لابسه توب بقلب وراها وهي ماشه ... اححححححييييي انا ياخ
ظاهر انا متزوجه بس عدم الحنه والدخان بقول انها مطلقه او ارمله وانا دخلت في نفسي وحلفت الا اجرب واحاول معاها
يوم ما كنت مصحح وجلدتني في يدي
وانا مع الجلد زوغت يدي انضربت في مفصل كفي وبقيت بمثل اني اتعوقت وبتوجع وبتاع
اها بكره جيت لافي يدي بي فاول والبسالني بقول ليهو كوره .. جات هي للحصه وشافت يدي وبعد الحصه نادتني المكتب وسالتني مالك
انا : ضربتني استاذه عوقتني ف مفصلي
س : ضربتك بي شنو اصلو لما مفصلك اتعوق
انا : ماعارفه يعني؟
س: بلاستيك انت عشان ضربه زي دي تعوقك ؟
انا: ماعارف شكلا زهجانه مني عشان كده
س : ليه انت عملت شنو عشان هي تعمل كده؟
انا : م عارف بس ... " قاطعتني "
س : يدك فيها شنو؟
انا : قالو اعصاب المفصل اتشدت
س : اعصابك اتشدت كيف يعني؟
انا : ماعارف بس الصراحه كل م اشوفك اعصابي كلها بتتشد
س : " شكلا فهمتني " عاينت لي نظره كده حاااره وقالت لي امش
وانا طالع لاقاني المدير بره المكتب سالني دا شنو قلت ليهو وقعت ف الكوره
وانا ماشي عاينت ليها وابتسمت ابتسامه خبيثه ومشيت
.
جات الفسحه ونادتني سالتني انت قلت للمدير شنو
انا : قلت ليهو الحقيقه .. ومشيت خليتا بتعاين لي من ورا
نادتني تعال ياطالب
جيت راجع .. انا سالتك قلت ليهو شنو
انا : شوفي ي " س " كان ممكن اجيب ليك مشاكل بس م بتهوني علي عشان كده كذبت عليهو عشان خاطرك
س : " س " كده بدون استاذه ولا اي شي؟
انا : لو قلت استاذه معناها اقول للمدير الاستاذه عملت شنو ولا رايك شنو؟
س : انت ي ولد عايز شنو
انا هنا حسيت اني انتصرت وبديت اول خطوه في الشارع العايزو
انا : ماعايز كتير بس خليني افك يدي واعصابي تهدا وانا اوريك عايز شنو
ومشيت لي صاحبي
صاحبي : انت ي زول ناوي علي شنو؟
انا : اصبر ي فرده اسبوع وانا اوريك اي شي
عديت يومين وجيت المدرسه وانا فاكي يدي وفي الحصه الخامسه مشيت ليها المكتب لقيتا براها باقي الاستاذات عندهم حصص
انا : ازيك ي. استاذه
س: خلاص بقيت استاذه؟ ومعاها ضحكه خفيفه كده
انا : يعني لا كده عاجب لا كده عاجب
س : لالا كويس خليني استاذه كده كويس اتفضل عايز حاجه؟
انا : لالا انتي العايزه م انا ..
س : انا؟ انا عايزه شنو كمان؟
انا : اي مش انتي عايزه تعرفي انا عايز منك شنو؟
س : انت لسه متذكر .. صلحت قعدتا وختت يد تحت وشها وهي بتعاين لي والتانيه ف الطربيزه
انا : - زحيت يدها بيدي شويه واتكلت ف الطربيزه وانا هابش يدها - هنا م ينفع لاني عايزك تديني درس خاص ف البيت ونبدا من الليله
حسيت بيها اتوترت وجسما ارتعش وانا خاتي يدي ف يدها وبتكلم بي صوت خافت قريب للهمس
س : انت حددت اي حاجه طيب جاي تكلمني ليه؟
انا : عشان توصفي لي البيت وتوريني اجيك متين والساعه كم؟
وصفت لي البيت وحددت لي الزمن
وانا طالع مسكت يدها بيدي الاتنين وقلت ليها م تشيلك نومه بعدين وتتعذري لي وطلعت منها وانا طالع اتلفت لقيتا بتعاين لي وهي مندهشه
ومشيت البيت وانا منتظر العصر يجي عشلن امشي للفرسه دي ف بيتم ويبدا فصل جديد من المحاوله ....