ا
ابيقور
عنتيل زائر
#استاذتي
#حقيقيه
ال1
وانا ونسرين ف حضن بعض وبنبوس ف بعض وانا عريتا من فوق ومسكت حلمتا باصابعي ولفيتا حبه نسرين عضتني ف شفتي وشدتني من شعري احساس زول اتكهرب عديل كده
اتوجعت من العضه بس لغيت حلمتا وقرصتها نسرين. فكتني ورجعت بي راسا لي ورا وانا ماسكا من نصه ونزلت بلساني تجاه رقبتا وبلساني بداعب وبلحس فيها وهي مغمضه وبتتنفس بحراره وصعوبه وانا نازل لحد م وصلت طرف لبنا واول م وصلتو بلساني سحبت لساني وعضيتو ف اخرو تحت عضه خفييييفه وراها بوسه وطلعت لي فوق حته حته لحد م وصلت هالة الحلمه لفيت لساني فيها كلهااا ولمست الحلمه بي لساني هي مسكت راسي وضغطتو علي صدرها كانها بتقول لي اكتر
مسكت حلمتا بين شفايفي وشديتا لي جوه كاني شديت روحا معاها البت انت واخدت نفس طويييل بي شهقه كده وطلعت اااااهههه احححح بالراااحه يااااخ
حلمتا كانت مشدوده شديد نزلت القميص من كتفا وفكيت الستيانه من ورا ظهر لي نهدها التاني مسكتو بي يدذ وبقيت بعصر فيهو وبدغدغف حلمتو باصابعي وبرضع ف التاني وبعضيهو وبلعب ف حلمتو بلساني ونهودا مشدودات محجرات من الاثاره وانها م اتعصرت كتير قبل كده مره واحده بس وانابعصر فيها وبرضع فيها نسرين بتتاوه وبتان وبتزوم وعيونا مغمضا ويديها عايزه تقطع شعري ورقبتي بي ضفورا
نزلت يدي من لبنا وبديت اهبش ف بطنا والعب فيها باصابعي واتحسسا وامسح عليها لحد م وصلت سرتا بقيت ببعبص فيه وشفايفي في شفايفا بنقطع بعض بوس وانفاسنا السخمه بتلسع في بعض. نزلت بي يدي لي تحت مريت بي سوتا هبشتها وداعبتها شويه وانا نازل لحد م وصلت طرف كسها من فوق الاسكيرت الفنايلي واول م وصلت طرف كسها مسكت يدي بي يدها بس انا هبشت طرفو باصبعي ودغيتو شويه ف اللحه دي عصرت يدي بي كل قوتا ومصت لساني جوه خشما لما حسيتو ح يتقلع ورخت يدها تاني انا طوالي هبشت كسها من فوق ومع هبشتي هي ضمت رجليها علي يدي شدييييد وبي حركه صغيره انا ضغطت غلفتا البت شهقت حسيت روحا ح تطلع بس واصلت دغدغه وفرك من فوق ونسرين ااااااااهههه تححححح اشششش لا لا ياخ وااي كممت خشما بي خشمي ودخلت يدي من تحت الاسكيرت لقيت لباسا غرقاااااااااان مويه بمعني الكلمه وسايح ةمطبوع ف كسها عديل اول م وصلتو سحبت يدي عليهو من اخرو. تحت وانا طالع لي فوق وضاغطو بيدي ونسرين معاي ااه ااه ااه اح اح وبترفع جسما مع رفعت يدي لحد م وصلت غلفتا " بظرا " وطلعت م مختونه واول م لمست غلفتا نسرين شهقت بقوه وقفلت رجليها وجسما خدر وكنكشت فيني بي قوتا كلها ومويتا بدت تكب البت كتمت لمن حسيت انها غمرت
مسااااافه حتي بدت تفتح ونفسا يرجع طبيعي ومسكتني من وشي قربت مني ولسه يدي ف كسها ورجليها مقفولات عليها
مسكت شفايفي ما بوسه لا دي بتمص فيهم زي الشافع البرضع عديل
#يتبع .....#استاذتي
#حقيقيه
ال2
بعد م نسرين كبت مويتا وبقت تبوس فيني بي شهوتا وامتنانا كلهم شويه نزلت تحت حبه حبه لحد م وصلت المعلم فتحت سستة البنطلون وطلعتو بدت تلعب فيهو بي يدها وتعاين ف عيوني شويه وتديني بوسه ونزلت فيهو طبعت بوسه ف راسو ودخلتو ف خشما وبدت تمص فيهو
صح هي م خبيره بس حاولت وبقت تمص فيهو وتدخلو لحد م يصل حلقا وتطلعو وتجلخ بيدها وتلعب ف بيضو ومرات تمصو لحد م قرب يكب وبالقوه طلعتو من خشما لانو حسيتا م ح تحب طعمو او ح تقرف ومسكتو بيدها جلختو لحد م كب ف يدها
بي طرف لسانا ضاقتو قالت : امم يع كويس انو م كب ف خشمي
انا : حسيت انك م ح تحبيهو عشان كده طلعتو
نسرين : اممممموووووح بحبك شديييد ي مامون
ضميتا علي وقعدنا شويه وصلحنا هدومنا وقمنا قعدنا مع الشباب ونسه وضحك وتعرصه وهي جنبي وهي مايله علي كتفي نايمه فيهو وغفت شويه
ود اللوا : وصلت الميس انت ي معلم
انا : كيف يعني؟
ود اللوا : وصلت قمة الجبل الما وصلو غيرك ي عمك
انا: فهمني
وداللوا : البت بتصحي بفهمك وقت تاني
قعدنا واتونسنا وقمنا رجعنا ونحن راجعين انا وشلاقه ف المواصلات اتصلت لي هناء اول مكالمه م رديت تاني مكالمه رديت وما ركزت ف الرقم منو وانا مسطووووول للطيش وماناقص
انا : ما ماممكن ياخ معاك ما ماردينا ليك م تتصل
هناء : اسفه للازعاج بس حبيت اطمن رجعت ولالسه
انا : اهلين هنوش .. معليش افتكرت زول تاني عشان كده رديت بالطريقه دي
هناء : هنوش؟ مامشكله طيب تمام اسفه
انا : ممكن تبطلي اعتذار وتتكلمي عديل ولا تقفلي الخط
هناء : ممكن م تنهرني. طيب م ح اعتذر بس انت وصلت ولا لسه
انا : م وصلت لسه ف المواصلات
هناء : منو معاك؟
انا : معاي صاحبي شلاقه
هناء : دا صحبك الفي المدرسه زاتو؟
انا : اي زولي وحبة بندولي ي بندوله انتي
هناء : شنو؟ ي ولد انت كويس ؟
انا : في افضل حالاتي حاليا وزياده م عايز الا حصه اركز فيها معاك شدييييد
هناء : لما توصل ارجع لي ضرووري
انا : حااااضر من عيوني
قفلت الخط وقعدت اضحك م عارف مالي
شلاقه : د شنو ي زول ودي منو
انا : دي الفرسه الجموح والفارسه هنويه
شلاقه : ماتقول لي استاذه هناء
انا : اي ياها زاااتا
شلاقه : ومالا دايره شنو : م عارف قالت لي لمن ترجع اتصل بي
شلاقه : اها ح تعمل شنو؟
انا برجع انون واتصل بيها بالليل
شلاقه. : بتلقاها نامت
انا : بي طريقتا يعمك كدي قطم داير استمع
ركبت سماعاتي وشغلت محمود واستكنت لحد م وصلت اخدت لي حمام وتكلت نمت لاني كنت تعبان
صحيت 10:30 مشيت الجبنه وتعرصه وونسه مع الفرد رجعت البيت طقيت واستكنت ف سريري واتصلت بي هناء
جرس والتاني والتالت والرابع الخامس ردت بي صوت نعساااااان ولذييييذ وحنيييين
الووو
انا. : معليش شكلي صحيتك
هناء : م مشكله م نمت كنت منتظره تتصل بس اتاخرت
انا : معليش رجعت متاخر نمت ي داب صحيت
هناء : كويس انت اسي
انا : اي الحمد *** كويس
هناء : طيب ف طريقه اتكلم معاك ولا مشغول
انا : لالا اتكلمي م عندي حاجه
هناء : طيب اسمعني كويس لاني م ح اقدر اعيد كلامي دا
انا : طيب حاضر
هنا : اخدت نفس طويل كده وحسيت بيها صلحت رقدتا
#يتبع ....#استاذتي
#حقيقيه
ال3
هناء بعيد صلحت رقدتا : الو سامعني انت
انا : اي سامعك احكي
هناء : او حاحه انت بقيت كيف من الصداع
انا : كويس الحمد ***
هناء : وعيد الميلاد المشيتو كان كيف
انا : حلو شديد غير لينا المود وطلعنا من جو الكتمه
هناء : كويس شديدالواحد لازم يغير من البرنامج الثابت بتاعو عشان م يمل
انا : ايوه صاح الُرَوَتْيَنَ مٌتْْعبّ يَاٌخ
هناء : اي وانتو جيل بيمل من اي حاجه بسرعه
انا : م اي حاجه بتتمل بسرعه بس الروتين والحاجه المكرره متعبه للروح
هناء : يعني انت بتمل من اي شي بسرعه
انا : م فهمت اي حاجه كيف يعني
هناء : م قصدي شي معين. يعني اي شي ف البدايه بيكون ليك حلو بعدين بتمل منو
انا : لا م اي حاجه بتتمل ف حاجات م بنمل منها لانو بنحبها شديد وفي حاجات هي البتخلينا نملها
هناء : م فهمتك كيف تخليك تملها يعني
انا : طيب انتي قصدك شنو بي اي شي بكون حلو بعدين بتملو
هناء : م قصدي شي بتكلم عموما
انا : وانا برضو بتكلم عموما بس انتي فاهمه انا قصدي شنو لو قلت لي ف حاجه عمري م ح املها وح افضل اسعي وراها مهما حصل ومهما كانت العواقب ولازم اصلا ليها لو كانت هي المستحيل بي عينو
هناء : حاجة شنو دي كمان ؟
انا : ح اوريك ليها الحصه الجايه لما اجيك البيت
هناء : لا عايزه اعرفا اسي
انا : يعني انتي اتصلتي عشان الحاجه دي
هناء : لالا عندي موضوع تاني بس انت الجبت السيره دي
انا : طيب موضوعك شنو ؟
طيب اول ح اسالك سؤال
انا اتفضلي اساليني
هناء : انت م عندك مشكله ف الرياضيات صح
انا : بالعكس انا كويس جدا فيها
هناء : طيب خشيت معاي درس ليه
انا : يعني لسه انتي م فهمتي
هناء : م فهمت ممكن تفهمني؟
انا : طيب مش قلت ليك عندي حاجه عايزاصل ليها؟
هناء : ايوه بس د علاقتو شنو بالحصص؟
انا : عندو علاقه كبيره بس م ح اقدر اشرح ليك لانيتعبان شدييد ونعسان ممكن انوم؟
هناء : طيب فهمني وتاني نوم
انا : هنوش م قادر افتح بالحد اول ماجي الحصه الجايه ح اشرح ليك
هناء : طيب خلاص نوم بس بكره تكون مركز ف المدرسه وتجي الحصه بدري اتفقنا
انا: اتفقنا ي هنويه
هناء : يلا تصبح علي خير واحلامك سعيده
انا. : وانتي من اهلو ي رب
قفلنا ونمت وصحيت الصباح مبسوط اني اتقدمت شديد ف خطتي وباقي فيها اللمسات الاخيره وتظبط ومشيت لي شلاقه وطلعنا المدرسه وخشيت الفصل كالعاده والحصص ماشه وجات حصة هنويتي وجات داخله بس ياخ الليله هنااء مشكله عديييييييل كده
#يتبع ....#استاذتي
#حقيقيه
ال4
هنويه جات داخله لابسه فستان اسود كاامل قماشتو م عارف البنات بسموها شنو بس هم بكونو كم طبقه والفوق خفيفه زي شفون او حاجه زي دي م عارف
المهم الفستان ماسك في صدرا وخنصر راسم تفاصيلا وصلبا بي كبرو ظاهر من ورا وبيهز مع حركتا بس هزه خفيفه علي مكياح خفيييف كده وكحل مظهر حلاوة عيونا وروج كبدي خلي شفايفا زي حباة العنب الطازجه ونديانه وقفت قدامنا والفصل كلو وقف سلمت وقالت جلوس قعدنا وهي بتعاين ف عيوني كانها بتقول لي اها كده رايك شنو ح تعترف ولا ح تمابر لسه
وانا بعاين فيها كاني بقول ليها سبحان **** علي جمالك الفتان ومستحيل اقدر اقاومو وما اعترف قدامك اني مفتون بيك ومسحور
خلصت الحصه وانا كنت مركز معاها ومشدود بطريقه غريبه لحد م وهي طالعه وقفت ف الباب وقالت : تعال لي المكتب اسي ... بدون م تدي اسم اوتعمل اشاره قالت كلمتا دي وانا فهمت انها قاصداني وفهمت ليه امس قالت لي بكره تكون مركز .. م كان قصدها الحصه ولا شي كان قصدها واضح جدا وانا فهمتو ي داب
بدون م اشعر قمت من الكرسي وانا طالع لاقيت استاذ الحصه البعدها سالني ماشي وين قلت ليهو ماشي المكتب لاستاذه هناء بدون م اتلفت عليهو او اقيف بس كنت منتظر متين ح اصل المكتب. وصلت لقيت هناء قاعده ومدنقره بتكتب ف حاجه
قلت ليها : نعم
هناء : ايوه اتفضل
انا : قلتي لي تعال المكتب
هناء : عرفت كيف انوانا قاصداك انا م قلت اسم
استغربت من ردها بس ردها صحاني كاني كنت ف غيبوبه دهشه او تخدير. جمالي وردها كان الكف الرجعني لي وعيي وعرفت انو هناء كانت بتجرني وراها وبتجبرني علي اني اعترف
اتذكرت " ان كيدهن عظيم " اتذكرت اني نسيت للحظات انو انا الماسك الدفه ومتحكم في الخطه بس الليله هنا بي لمسات خفيفه شالت مني الحوكر وعرفت تطلع اللهفه الجواي
لفيت عشان اطلع من المكتب اخدت خطوتين وفي التالته سمعت
تعال ماشي وين
ماشتغلت بيها واصلت وقبل اصل باب المكتب
قلت ليك تعال راجع م سامعني يعني
ابتسمت ابتسامه ساخره كده ولسان حالي بيقول ... غلطه شاطر ي معلم خلتا تقوي وهي الكانت امس ضعيفه قدامك وصوتا يعلي ونبرتا تبقي حاده ف لحظه زي دي
بس م مشكله خليها تاخد راحتا شويه وتحس انها مسيطره لانو عندي جوله العصر لازم اخد فيها تاري منها باي وسيله
لفيت عليها : معليش بس انتي م قلتي اسمي
هناء : والا اقولو يعني هو ف زول غيرنا الاتنين هنا
انا : اسف اتفضلي
هناء : ولا عشان قبل شويه قلت ليك كده بتردها لي
انا. : العفو ياخ وهو انا اقدر ارد ليك حاجه ي استاذه
هناء : طيب د افهمو شنو يعني وريني ؟
انا : م قصدي حاجه بس حبيت اتاكد عشان م اتحرج تاني .. بعدين مهما كان العين عمرا م تعلي علي الحاجب
هناء : طيب كويس ... وين كراسك وليه م قاعد تجي تصحح تمارينك
انا : كراسي كلو مصحح ويومي بيجيك ف الكراسات البتتجمع
هناء : طيب كويس وتاني مره ركز ف الحصه ماتركز في حاجه تانيه
انا : حاجه تانيه زي شنو مثلا
هناء : اسال نفسك كنت سارح وين؟
انا : مستحيل اسرح في حته واناف حصتك
هناء ارتبكت شويه بس حاولت تحافظ علي قوتا البتتظاهر بيها والمديها ليها انا عمدا وظاهر قداما بي مظهر الضعف : طيب كويس قوم الحق حصتك
انا طيب تمام .... بعدين اجي الحصه ولا لا
هناء : البريحك ......
انا : طيب تمام
وقمت طالع من المكتب سمعتها
بعدين م تتاخر
اتلفت عليها وبدون م اتكلم ابتسمت ليها وطلعت مشيت
#يتبع#استاذتي
#حقيقيه
ال5
طلعت من المكتب بعد هناء سخنتني واستقوت وفرضت نفسا ( طبعا كلو بي مزاجي لكن انا غلطت من البدايه واديتا الفرصه انها تسيطر)
بس م حنك لسه اليومطويل وحا اخد حتثقي منك ي هناء بس خلي العصر يجي
رجعت الفصل واليوم الدراسي انتهي ورجعتا البيت استحميت وظبطت اموري تكلت نمت لحدالعصر كده. صحيت استحميت وغيرت بي full black
اسود كااامل حتي الفنيله الداخليه سودا
اللبسه دي لي قريب سنه م لبستها وماقاعد البسا الا مناسبات واي زول بشوف ابقول لي شركه فيك ومقفله وبتاع المهم لبست واتعطرت وقفلت وطلعت ماشي الحصه
وانا طالع لاقتني سعاد ف الشارع
يا ولد انت وين مختفي من اليوم داك وتلفونك مقفول
انا : تلفوني طش شبكه بس ولسه م صلحتو
سعاد : طيب اتصرف عايزاك ضروري
انا : طيب كويس
سعاد. م تمشيني ي زفت انت اتكلم معاي عديل
انا : سعاد صوتك م يعلي علي بعدين نحن ف الشارع
سعاد : طيب انت بتمشي فيني ليه ؟
انا : م قاعد امشي فيك بس انا مستعجل عندي حصه اتاخرت عليها
سعاد. : مستعجل عشان الاستاذه مش كده وبقيت م فاضي لي سعاد
انا : استاذة شنو ي مره انتي نيتي ولا شنو انا عندي حصه وحاتكون بدت اسي
سعاد : كويس كويس بس ضروري تتصل علي لانو موضوع مهم
انا : موضوع شنو قولي اسي
سعاد: لا م ينفع بس سميه داخله فيهو ولازم تتصل بي الليله بعد ترجع من الحصه
#كسره
سميه دي طبعا حماة سعاد متزوجه ومطلقه عمرا 28 سنه بس واقفه جب ومحافظه علي نفسا شديد وشهوانيه بدرجه غريبه عندي معاها قصه احكيها ليكم
مره كنت مع سعاد ومندمجين ف النيك واخر استمتاع وفشخ وانا راكبا ركوب صاح ف زول دق باب غرفتا الاتنين اتلبشنا وحيلنا مات وانا المعلم نام وسعاد بقت تتكبكب المهم قالت : منو ف الباب ؟
من بره : انا سميه افتحي
سعاد : مالك ي سميه
سميه : عايزاك ضروري افتحي
سعاد : طيب جيتك
وخلتني اتدسي تحت السرير وقامت لبست جلباب وفتحت الباب سميه دخلت وقعدت فوق لي
سميه : اححح ياسعاد ياخ و**** زهجت وتعبت
سعاد : مالك في شنو ي سميه احكي
سميه : عدم الراجل ي سعاد انا لي سنتين محرومه ح اجن
سعاد : بسم **** مالك فجاءه كده ي بت
سميه : م فجاءه بس خلاص فاض بي ي سعاد
سعاد : م اهو انا زيك واخوك مغترب بس صابره اعمل شنو
سميه : ع الاقل انتي عندك راجل وعندك البريحك مازيي
سعاد : راجل شنو البجي كل سنه شهر ويطفش دي بتسميها راحه ي سميه
سميه : سعاد انتي ح تلعبي علي ولا شنو
سعاد : العب عليك ميف ي سميه انتي م عارفه وضعي واخوك المسافر يعني ولا انتي غريبه
سميه : عارفه اخوي مسافر وبرضو عااااارفه وضعك
سعاد : طيب مالك ف شنو ما ترانا ف الطين سوي
سميه : لالاياختي نا سوي انتي مرتاحه ومستمتعه وامورك طيييبه ورويانه
سعاد : دا كلام شنو ي سميه
سميه : انتي قلتي انا م غريبه صاح
سعاد : اي ي سميه مالك في شنو الليله م توتريني
سميه : مافي شي بس انا عايزه ارتاح ي سوسو
سعاد : ترتاحي كيف م فاهمه
سميه : يعني يرضيك حالي دا عطشانه وتعبانه وبعد م ضقتو اتحرم منو بالسنين
سعاد : م جوك الرجال بعد اتطلقتي وابيتيهم
سميه : رجال شنو ي سعاد الاتنين عجايز مافيهم واحد بيصدر يتم التاني وانا دايره راجل يفشخني لمن اكورك ياخ
سعاد : طيب انتي عرفتيهم كيف مابقدرو عليك
سميه : ظاااهر الراجل البموت بعد التاني من البنيكك لمن روحك تطلع
سعاد : مافاهمه كيف يعني ظاهر
سميه : اسي انتي اخوي بديك كم
سعاد : سميه دا كلام شنو كمان الليله جنيتي انتي
سميه : اي جنيت اخديني قدر جني بس وفهميني
سعاد : بديني 3 ومرات 4
سميه : طيب ودا بيشبعك ويكفيك صاح
سعاد : اي اكتر من كده زاتو مادايره ولا بقدر
سميه : طيب والتاني
سعاد : التاني شنو
سميه : سعاد ح تخليني اضوق بي رضاك ومزاجك ولا اخد كل حاجه بي معرفتي وفهمي الخاص
سعاد : تضوقي شنو ي سميه؟
#يتبع ........#استاذتي
#حقيقية
ال6
سميه كابستنا وانا بنيك ف سعاد وانا اتدسيت تحت السرير وبقيت منتظر وسميه فوق لي مسخنه سعاد وعاصراها وقالت ليها عايزه اضوق لكن انا وسعاد الاتنين م فاهمين سميه دايره تضوق شنو
سميه مسكت سعاد من حلمتا وقرصتا. فيها لمن سعاد صرخت بي صوت مكتوم كده
سميه : انتي فاهمه ي سعاد
سعاد : م فاهمه ي سميه بس اوعك تكوني بتف.....
سميه قاطعتا : المخلي حلمتك مشدووووده كده ومحجره شنو ( معاها نظره وابتسامه خبثه كده )
سعاد : دا البرد ي بت بعدين اصلا انا حلماتي كبار
سميه : البرد ياتو البنفرم كده ي بت انتي قايلاني شافعه
سعاد : شافعه شنو ي سميه مالك انتي الليله
سميه : سعاد انا عارفه البتعملي فيهو شنو ولو م ح تضوقيني ح اخدو بالقوه منك
سعاد : سميه اعقلي ياخ انتي عارفه انا م لي ف الحاجات دي
سميه : ماليك في شنو ي اختي؟
سعاد : مش انتي عايزاني ونعمل مع بعض وكده
سميه : هههههههههههههه سحاق منو ي شرموطه انتي انا عايزه اتناك زي م انتي بتتناكي
سعاد : سميه احترمي نفسك واحترمي الفاظك واعرفي انتي بتتكلمي مع منو
قبل تتم كلاما سميه جرتا من حلمتا تاني لحد م سعاد حيلا مات وقعدت ف السرير : عارفاهو جاك بي الباب الورا ودخل ليهو ساعتين واسي عملتو 2 وعايزين تعملو التالت ... اطلع ليك الامان عشان م اتهور ي حبيب مرت اخوي
سعاد : حبيب شنو ي سميه ودا كلام شنو البتقولي فيهو دا
سميه : سوووسووو اسسس م عايزه اسمع صوتك وحرف تاني بطلع الحوش وبفرج فيكم الخلق
سعاد : دا كلام شنو ي سميه كدي فكيني ح تقطعي لي شطري وااااي
سميه : احسن يقطعو هو بي سنونو وبي الرضاعه مش بدل اقطعو ليك انا ( وشدتا من حلمتا زياده)
سعاد : احييييي واااي ي سمي...
سميه : قلنا م اسمع صوتك .. وانت ح تطلع ولا اسوقا ليك من حلمتا كده والم فيكم الناس
انا طلعت من تحت السرير لابس البوكسر بس وقفت قدامم وسميه فكت يدها من حلمة سعاد وعاينت فيني مسافه
سميه : هو ب**** د انت ي ود الحرام
انا : اي دا انا مالك في شنو
سميه : هههههههه بتحاحي فيني وترازي فيني الزمن دا كلو والليله اجي انا براي اطلبك صحي دنيا دواره
انا : معليش اسي لو وافقتي من زمان م كان بقينا ف الموقف دا وكان شبعتي منو قبل سعاد تضوقو
سميه : مامشكله اهو الفرصه جاتني ف مكاني والليله بشوفك بتشبعني ولا خول زي راجلي الزمان
سعاد : دا شنو انتو مالكم انا م فاهمه حاجه
انا : مافي شي خليها تاخد حقها بدل تعمل حاجه م نتحملا نحن التلاته
سميه : اخد شنو انا ح اخد زيها واكتر منها ومن الليله انا لي زي م هي ليها كده ولا تخلوني اقوم ونتبشتن كلنا
سعاد : سميه اهدي م كده
سميه : م بهدي ولا شي بعدين انا مش قلت ليك م تتكلمي. ...وانتح تفضل ساكت كده م عندك راي ( وادتني ضربه ف المعلم لمن اكمش لي فوق )
سعاد : طيب مممن نتفاهم ي سميه
سميه : لا نتفاهم ولا غيرو ... وقامت من السرير متجهه علي الباب طالعه
#يتبع ........#استاذتي
#حقيقيه
ال7
بعد ما سميه كوركت وجاطت وسعاد اتكلمت معاها قامت ماشه علي الباب سعاد لحقتا مسكتا من يدها سميه نفضت يدها وقالت ليها : مالك دايره شنو مش م عايزه زول يشاركك فيهو اها الليله بفضحكم لا انتي لا انا حنلقي فيهو حاجه واتحملو البيحصل ليكم الاتنين
سعاد : منو قال ليك اننا ماموافقين ي بت انتي مالك مستعجله كه
بيني وبينكم انا موافق حدا ومستمتع انو اللحظه دي جات بدون م اتعب فيها بس كنت منتظر اشوف سعاد ح تتصرف كيف ولما قالت كلمتا دي ارتحت
ياخ انا سميه دي سكيتا جنس سك وحاولت معاها كتير من قبل م اخوها يتزوج سعاد وبعد م اتزوجا قبل استلم سعاد كنت بحاول معاها لكن هي كانت راكبه معاي راس ومابيه لي عديل. لكن جاتني ف مكاني.
سميه طويله وجسما مليان وفااخر بي مزاج قمحيه كده شعرا ف قعرا النوع البمشي يهز جسمو كلو وطيزا مرفوع فوووق ولبنا نفس الحاجه مشدود حبه وبتخج مع دقة رجلا ف الارض فيها بطن بس م كبيره وساقا مليانه وطاهر عليها لحمتا طريه
بعد سعاد مسكتا واتكلمت معاه عاينت لي وقالت لي اها وانت رايك شنو
انا : وهو في زول بقول للحمه لا
سعاد: يعني موافق؟
انا : البرفس النعمه كافر حبيبتي انا ... وجريتا علي بوستها من شفايفا بوسه مشبك طوييييله جات سميه من وراها و دخلت يدها ف نص جعباتا وسحبت الي فوق. لحد رقبتا وادتا بوسه وزحتا مني ومسكتني انا
اول م ختت يدها ف كتفي انا استلمتها من نصها وجريتا علي. صاح هي اطول واسمن مني بس قدرت اجرها علي واستلم شفايفا بي شفايفي وامصهم واشدهم وانا ماسكا من ورا عصرتا صلبا بي يدي والتانيه مسكت بيها البانده فكيت شعرا واستلمتها من رقبتا مصمصيص وشفشفه وجصمصه ومشيت بيها لحد السرير وقعنا مع بعض وانا ببوس فيها وراقد بي جنبتا شفايفي ف شفايفا ومرات خدودا ومرات رقبتا ويدي نزلتها ف لبنا وبقيت بعصر فيهو وبقرص ف حلمتاوهي بتتاوه. وشفايف ف شفايفيونزلت يدي تحت بقيت اهبش ف كسها من فوق الجلباب وبدعك فيهو وهي بتتلوي نزلت بي خشمي وطلعت لبنا وبقيت برضع وبعض فيهو. ورفعت الجلباب من تحت لقيت لباسا غرقان مويه شديييد دعكتو وقلت ليها دا شنو ي لبوه انتي غرقانه كده
سميه : اااااه انا لي ساعه بعاين ليكم وبفرك اااااح بس م هان علي اقطع ليكم اااااااه متعتم وووواي ااااحححي كفايه م قادره اااااامممم
نزلت دخلت يدي تحت لباسا وبقيتبفرك فيها وبدخل اصبعي بفرك بيهو جوه وهي خلاااص اتشحتفت وبقت تزووم وتخربش ف ضهري
احححححي م قادره قوم دخلو كفايه عذاب نيكني يااااخ
بعد فركوشحتفه نزلت كسها مصيتو ولحستو شويه وعضعضتها ف كسها ومصيت غلفتا شويه وقمت علي حيلي فرشتها بي زبي وهي بتتلوي وسحبتو منها. مشت بي نصها علي دخلتو كلوووو دفعه واحده لمن نطت وعيونا زاغو بقو بيييض والسواد راح فوق وبييت بنيك فيها بي قوه وشهوه
ياخ انا مشتهيها لي زمن والليله وقعت تحت رحمة زبي اكيد م ح ارحما
بقيت بنيك فيها بي عنف وهي بتكورك
وااااي احححي بالراحه حرررام عليك شقييييتوو وااااي
احححح م توقف احححي انا نيك شديييد وااح اححح اه اه ااهااا اه احي م ترحمني وااي افشخني انا منيوكه واااي شقني شق اححح انا واااي
ف اللحظه دي سعاد شكلا هاجت جات جنب سميه وبقت ترضع فيها وتعضيها ف لبنا وقرص فيهو وتمصو وسميه هاجت زياده وبتكورك لسه وااااي انا واي واي واي واي ا ف ش خ ن ي. واااا ااااه اااخ انا احييي ي كسي وااي احي انا من ذبك اححح انا نيكني ن ي ك ااا ن ي اههه
وسعاد بترضع فيها شويه وقامت ختت كسها ف وش سميه وسميه بقت تلحس فيهو بي شهوتا كلها وسعاد بتان واصواتم اختلطت وبقو يوحو الاتنين وانا ماسك سعاد من لبنا وهي كسها ف وش سميه ورجلين سميه مرفوعات وذبي بيضرب ف كسها
شويه وسعاد نزلت من وش سميه وجات علي دفرتني منها وتزلت لحست كسها ومصت زبي مساااافه واتشتحت من فوق ليها وقالت لي دخلو كفايه عذاب انا ماقادره اشوفكم كده ونا اتناك
قشطتو فيهو كلو وبقيت بفشخ فيها فشخ
#يتبع .......#استاذتي
#حقيقيه
ال8
سميه راقده علي ضهرا ورجليها مشتحات وسعاد من فوق ليها ورجليها ف كتفي وانا برهز فيها بي قوه
م عارف شهوتي زادت واثارتي وصلت قمتا فجاء كده ليه وبقيت بنيك بالقوه دي بس شكلو الوضع الانا فيهو اثارني زياده وخلاني اكون ف المود بتاع العنف دا رفعت يدي وضربت سعاد ف صلبا بي قوه لمن كوركت وااااي كده لا. وفي اللحات دي سميه بدت تنسحب من تحتا وثلحد م نزلتا ف السرير وانا رفعتها من نصها ولسه بفشخ فيها سميه مسكت لبنا بقت تعصر بيدها واحد والتاني ف خشما وبتتعامل معاهم بي عنف شديد واصابع يدها التانيه فرخشم سعاد كانها بتنيك فيهو وسعاد بدت تبكي م عارف وجع ولا متعه ولا الحاصل شنو بس دموعا نزلت وانا مع سرعة النيك خلاااص بقيت عايز اكب
سميه لاحت لي بي خبرتا اني خلاص ف المراحل الاخيره قامت من سعاد وثبتتني من بطني ومسكت بيضاتي بيدها ودفرتني طلعت زبي من كس سعاد وعثهي بتفرك ف بيضاتي بقوه عشان الالم يووقف الشهوه وم اكب شويه واتقلبت ع بطنا ورفعت صلبا لي فوق " دوقي استايل " وانا فرشتها اول حاجه مسااافه بعد داك دخلتو فيها وبقيت بنيك بي قوتي كلها ويدي بتضرب ف صلبا لحد م بقي احمر وهي مستمتعه ( الشرموطه بتستمتع بالعنف وبيثيرا اكتر وانا طلعت ورقة الجوكر التانيه وبقيت شغال ف كسها بي عنف وماسكا من شعرا بيد وبضرب بالتانيه ف صلبا وهي بتان وبتتوجع وووووواييي امييييي احححييييي انا كمان اضرب .. نيكنيييي وااااي اححححيييي ي جملي واااي اضربني انا لبوه واستاهل اححححييييي انا شرموطتك من الليله
سعاد جمعت قوتا شويه وقامت. اول حاجه عملتا زحت يدي وبقت تضرب في سميه في صلبا بي قوه انا لمن خفت وبتضرب وتقول ليها مبسوطه ي شرموطه
سميه : ااااحيييي انا اي م ب س و ط ه ي كسم مبسووووو وااااي ي زفت انت ح تشقني واااي احي احي احي هردتني هرد احححح انا
وسعاد نزلت تحت وبقت تفرك ليها ف كسها مركزه ف غلفتا بي قوه وعنف وسميه بقت تصرخ لو م الغرفه مقفله تقفيل حديث كان جابت الجيران ومويتا كابه سيييل عدييييل وسعاد شاده عليها لسه وانا خلاص ح اكب طلعتو منها وجات بي خشما بتمص فيهو وتجلخو لحد م كبا جوه حلقا وبلعتو سعاد بتحاول تسحبو منها وهي مكنكشه فيهو بي قوتا. لخداخر قطره
فكتو بعد نام وانا قعدت ف نصهم الاتنين وكلنا عرقانين وبننهج وانفاسنا ف السما رقدوني وكل واحده رقدت في كتف .
بعد مسااااافه سميه عاينت لي سعاد وقالت ليها كده انتقمتي صح ي شرموطه
سعاد : اي لازم انتقم منك علي العملتيهو فينا وفيني بالذات ي شكشه بس لسه م شبعت انا
سميه : ولا انا م شبعت بس القعده محتاجه حاجه
سعاد : محتاجه شنو؟
سميه : انتظرني ثواني وقامت لبست جلابيتا وطلعت
#يتبع .....#استاذتي
#حقيقيه
ال9
سميه بعد اخدت مسمارا الاول قامت طلعت منرالغرفه بدون م تورينا هي ماشه وين وسعاد جات رقدت ف صدري وهي بتهبش فيهو وباست صدري : بعشق نيكك ومتعتك ياخ
انا : استمتعي ي قلبي
سعاد : شديييد ياخ كنت خايفه سميه تاخد مني باقي الليله بس الظاهر زادتا وحاتزيدا متعا
انا : المهم اننا نستمتع وما نتفضح
سعاد : الشرموطه طلعت ساديه وبتحب العنف كمان ههههههه
انا : اي والليله بطيرو ليها في راسا
سعاد : انت الزيك منو ي فحل انت ي نياك وقعدت تضحك بي شرمطه كده
انا مسكتها من صلبا ودخلت اصبعي ف طيزا وشديتو
سعاد : احححح بطل ي كسم انت قايلني سميه
انا : مالك سميه احسن منك ف شنو
سعاد : شوف انا مليون مره قلت ليك تعنل اي حاجه بس طيزي م تقرب عليها وريتك
انا : وهو منو عايزا وهو عندو الكس الحلو دا وعصرتها ف كسها بيدي لمن اتاوهت ومسكت شفايفا ببوس فيهم جات سميه داخله وفي يدها جك عصير وصحن فيهو. وبالجنبه كده بسبوسه : الليله لازم اعزك عشان تعزنا وتظبطنا الاتنين
عاينت لينا لقتنا بنشفشف وراقدين ف حضن بعض : شنو اصلو انتو م يخلوكم براكم ... وانتي ي لبوه م بتقدري تصبري الاتتناكي م قلترليك انتظري
سعاد : اصبر كيف وانا جنبي فحل زي دا
سميه : بيني وبينك هو مابيتصبر عليهو لازم الواحده تستغل كل لحظه معاهو وتستمتع بيها
سعاد :شفتي براك قلتيها عايزاني اصبر كيف وهو راقد عريان كده
سميه عاينت لقتني مشدد والمعلم بنتح : شنو انت م بتشبع ولا بتهدي ي ولد
وجات ماشه علي مسكتو وعصرتو شدييييد لمن وجعني
قومو خلاص خلي الود ياخد دعم عشان الليله السهره صباحي لحد م يشبعنا
سعاد : شاطره وفاهمه م عايزاهو يفقد عشان م يقيف منك ي شرموطه
قعدو يضحكو الاتنين وكل وحده قعدت بي حنبه وختو الطقه قدامنا سميه بتكب ف العصير سعتد شالت بسبوسه ختتا ف شفايفا وقربت مني عشان اشيلا
( رومانسيه جدا البت دي بتجهجه باكاتي بالبتعملو)
قربت منها وشلت البسبوسه ومعاها شفتا التحت وبوسه طويييله
سميه عاينت لينا وقالت ليها : لا بالجد انتي م بتفوتي لحظه ي ممحونه انتي
م لي كباية العصير ونزلت تمص في ذبي الاصلا واقف نص كده لحد م شدد وبقت تمص فيهو وتلحس وتلعب ف بيضاتو
اكلت شويه ورقدوني الاتنين بقو يلعبو ف زبي ومرات يبوسو بعض شويه قامت سميه طلعت فوقي ومقبله ورا وسعاد بترضع فيها وتكفتا وتلحس فيها نزلتا وطلعت بدلا وكبيت التاني فيهم واشتغلنا كده لاذان الصبح اديت كل وحده تلاته والفيني جات سميه شبعت ضرب وذله وعض وقريص لمن صلبا ولبنا بقي لون ددمم والاثار ف جسما كلو.
سعاد قالت لي اول مره اخاف منك وماقايلاك ممكن تكونسادي للدرجه دي
انا : انا م سادي ي سوسو انا جوكر بالعب بالاوراق كلها بي معرفتي ومتعة الزول المعاي
سعاد : صراحه استمتعت شديد
سميه بعد مسافه قامت وروحا طالعه : اححححييييي انا اول مره اكب قدر دا واستمتع بالطريقه دي .. شوف ي كسم تاني لو عدي اسبوع وماجيت نكتنا انا ولبوتك دي بجيك في بيتكم وبنيكك ي لوطي
( مع كلمة لوطي دي اديتا كف لمن وقعت لاني م بحبها ) قامت قعدت قدامي وقالت لي انا اسفه و**** م ح تتكرر دفرتها برجلي وقلت ليها قولي العايزاهو بس لوطي وخول بطلع دينك ي شرموطه
سميه : اسفه ي نياكي تاني م ح اقولا وباست رجلي
بعد ونسه ودردشه طلعت منهم مشيت البيت رقدت نمت م صحيت الا الساعه 3
#نرجع_للحاضر وانا ماشي علي الدرس والليله مواعيدي مع هنويه
#يتبع ....#استاذتي
#حقيقيه
ال10
في الحلقه 25 لاقتني سعاد وانا طالع علي الحصه واتكلمت معاي وقالت لي بعدين لازم تجيني واتناقشنا
المهم بعد انتهيت منها علي وعد انو نتلاقي بعدين مشيت الحصه ودقيت الباب فتحت لي استاذتي هناء لابسه عبايه فنايليه كده مخنصره مطبوعه ف جسما وراسماهو رسم مدت يدها سلمت علي وريحة العطر النسائي البارد جات سابقها دوختني عدييييل كده مديت يدي وسلمت عليها والاتنين تنحنا ف بعض مسااافه بعدها انتبهنا لنفسنا فكت يدي وقالت لي اتفضل ومشت قدامي متعمده انها توريني جسما لما لفت بالرااااحه وبقت ماشه بتقدل وتقلب وتتفدع كتلت حيلي والمعلم وقف احترام لي الشايفو والحاسيهو
وصلنا الغرفه البتديني فيها الحصه بس المره دي اشرت لي علي سرير بالحنبه كده متضاري قعدت فيهو وهي طلعت وجاتني شايله عصير منقه ومعاهو قطعتين كنافه
اتفضل وضوق كنافتي عاملاها بي يدي قبيل النهار
مديت يدي شلت قطعه اكلتها : اممم ماشاء **** طعمها تحفه بالجد تشبهك
هناء : ( بي خجل ) تسلم كلك زوق
انا : ظاهر من طعما انو انتي العاملاها
هناء : ليه طعمها م حلو ولا شنو
انا : بالعكس ياخ اطعم منها م شفت قبل كده
هناء : وهو الطعم بشوفوهو كمان
انا : مش انا قلت ليك تشبهك ..
هناء : ايوااا قصدك يعني ....
انا : ... قاطعتها " ايوه قصدي انو طعمها يشبه حلاوتك الانا شايفا قدامي بس نفسي اضوق طعما
هناء : بطل قلة ادب ي ولد وهدا الصحن قدامك ضوقا براحتك ..
انا : انا عايزك توريني انتي طعما عامل كيف. .. بعدين الواحد م يتغزل يعني .. بعدين الجمال بيعجب وصراحه الكنافه من راسا لي قدميها حلوه
هناء : الكنافه عندها راس وقدمين كمان دا جن جديد
انا: ليهو حق البجن لو شافا او ضاقا وياريتني اطول الاتنين
هناء : ممكن تبطل جن ي ود وتقعد رايق
انا : حاضر بس لسه انتي م وريتيتي رايك ف الكنافه
هناء : انا م ضقتها لسه عشان اديك رايي فيها
انا : معقوله زول يعمل حاجه وما يضوقا
هناء : ناس البيت مافي وانا م بعرف اكل براي ح انتظرم لحد م يرجعو بعدين
انا : م بتعرفي تاكلي براك طيب ممكن تاكلي معاي انا ولا مااااا
هناء : مااا شنو م تقول كده ياخ بس بحب اكل معاهم
انا : يبقي زي م اتوقعت م قدر انك تاكلي معاي
هناء : لا م تقول كده طيب ح اكل معاك
انا : طيب اتفضلي ( ومديت ليها حتة كنافه بيدي)
مدت يدها عشان تشيلا سحبت يدي : لا ح تاكلي حته كده وتوريني رايك بعدين لو حابه تاكلي بيدك
هناء : لا انت كمان م توصل للدرجه دي
انا : طيب اسف م عايز اعرف خلاص - وعملت زعلان وختيتا ف الصحن -
هناء : هو انت زعلت ولا حاجه؟
انا : م بتفرق كتير
هناء : لا بتفرق طيب خلاص جيبا
انا : لا خلاص مافي داعي خليها
هناء : لا جيبا والا ح اشيلا انا اكلا
شلتها ومديتا ليها دخلتا ف خشما ومررت اصبعي علي شفايفا مسحتهم مسحه خفيفه كده هناء ارتبكت وضمت شفايفا علي بعض وبلعت ريقا ومسافه حتي بدت تمضغ ف الكنافه
بلعتا بس م اتكلمت وانا بعاين ف عيونا وبعد مسافه رجعت بي جسما لي ورا
انا : اها طعما كيف؟
هناء : اممم م عارفه بس شكلا حلوه زي م قلت
انا : م عارفه كيف يعني وشكلا دي شنو
هناء : دقيقه اجيب مويه واجيك
دايره تقوم مسكتها من يدها وقعدتها : ممكن اضوق طعما انا واديك رايي
هناء : اي احسن كده شيلا ضوقا
انا : لا م عايز اشيلا
هناء : عايز شنو. اديك ليها انا؟
انا : لا عايز اضوق هنا ...
هناء : هنا وين كمان
#يتبع .........
#حقيقيه
ال1
وانا ونسرين ف حضن بعض وبنبوس ف بعض وانا عريتا من فوق ومسكت حلمتا باصابعي ولفيتا حبه نسرين عضتني ف شفتي وشدتني من شعري احساس زول اتكهرب عديل كده
اتوجعت من العضه بس لغيت حلمتا وقرصتها نسرين. فكتني ورجعت بي راسا لي ورا وانا ماسكا من نصه ونزلت بلساني تجاه رقبتا وبلساني بداعب وبلحس فيها وهي مغمضه وبتتنفس بحراره وصعوبه وانا نازل لحد م وصلت طرف لبنا واول م وصلتو بلساني سحبت لساني وعضيتو ف اخرو تحت عضه خفييييفه وراها بوسه وطلعت لي فوق حته حته لحد م وصلت هالة الحلمه لفيت لساني فيها كلهااا ولمست الحلمه بي لساني هي مسكت راسي وضغطتو علي صدرها كانها بتقول لي اكتر
مسكت حلمتا بين شفايفي وشديتا لي جوه كاني شديت روحا معاها البت انت واخدت نفس طويييل بي شهقه كده وطلعت اااااهههه احححح بالراااحه يااااخ
حلمتا كانت مشدوده شديد نزلت القميص من كتفا وفكيت الستيانه من ورا ظهر لي نهدها التاني مسكتو بي يدذ وبقيت بعصر فيهو وبدغدغف حلمتو باصابعي وبرضع ف التاني وبعضيهو وبلعب ف حلمتو بلساني ونهودا مشدودات محجرات من الاثاره وانها م اتعصرت كتير قبل كده مره واحده بس وانابعصر فيها وبرضع فيها نسرين بتتاوه وبتان وبتزوم وعيونا مغمضا ويديها عايزه تقطع شعري ورقبتي بي ضفورا
نزلت يدي من لبنا وبديت اهبش ف بطنا والعب فيها باصابعي واتحسسا وامسح عليها لحد م وصلت سرتا بقيت ببعبص فيه وشفايفي في شفايفا بنقطع بعض بوس وانفاسنا السخمه بتلسع في بعض. نزلت بي يدي لي تحت مريت بي سوتا هبشتها وداعبتها شويه وانا نازل لحد م وصلت طرف كسها من فوق الاسكيرت الفنايلي واول م وصلت طرف كسها مسكت يدي بي يدها بس انا هبشت طرفو باصبعي ودغيتو شويه ف اللحه دي عصرت يدي بي كل قوتا ومصت لساني جوه خشما لما حسيتو ح يتقلع ورخت يدها تاني انا طوالي هبشت كسها من فوق ومع هبشتي هي ضمت رجليها علي يدي شدييييد وبي حركه صغيره انا ضغطت غلفتا البت شهقت حسيت روحا ح تطلع بس واصلت دغدغه وفرك من فوق ونسرين ااااااااهههه تححححح اشششش لا لا ياخ وااي كممت خشما بي خشمي ودخلت يدي من تحت الاسكيرت لقيت لباسا غرقاااااااااان مويه بمعني الكلمه وسايح ةمطبوع ف كسها عديل اول م وصلتو سحبت يدي عليهو من اخرو. تحت وانا طالع لي فوق وضاغطو بيدي ونسرين معاي ااه ااه ااه اح اح وبترفع جسما مع رفعت يدي لحد م وصلت غلفتا " بظرا " وطلعت م مختونه واول م لمست غلفتا نسرين شهقت بقوه وقفلت رجليها وجسما خدر وكنكشت فيني بي قوتا كلها ومويتا بدت تكب البت كتمت لمن حسيت انها غمرت
مسااااافه حتي بدت تفتح ونفسا يرجع طبيعي ومسكتني من وشي قربت مني ولسه يدي ف كسها ورجليها مقفولات عليها
مسكت شفايفي ما بوسه لا دي بتمص فيهم زي الشافع البرضع عديل
#يتبع .....#استاذتي
#حقيقيه
ال2
بعد م نسرين كبت مويتا وبقت تبوس فيني بي شهوتا وامتنانا كلهم شويه نزلت تحت حبه حبه لحد م وصلت المعلم فتحت سستة البنطلون وطلعتو بدت تلعب فيهو بي يدها وتعاين ف عيوني شويه وتديني بوسه ونزلت فيهو طبعت بوسه ف راسو ودخلتو ف خشما وبدت تمص فيهو
صح هي م خبيره بس حاولت وبقت تمص فيهو وتدخلو لحد م يصل حلقا وتطلعو وتجلخ بيدها وتلعب ف بيضو ومرات تمصو لحد م قرب يكب وبالقوه طلعتو من خشما لانو حسيتا م ح تحب طعمو او ح تقرف ومسكتو بيدها جلختو لحد م كب ف يدها
بي طرف لسانا ضاقتو قالت : امم يع كويس انو م كب ف خشمي
انا : حسيت انك م ح تحبيهو عشان كده طلعتو
نسرين : اممممموووووح بحبك شديييد ي مامون
ضميتا علي وقعدنا شويه وصلحنا هدومنا وقمنا قعدنا مع الشباب ونسه وضحك وتعرصه وهي جنبي وهي مايله علي كتفي نايمه فيهو وغفت شويه
ود اللوا : وصلت الميس انت ي معلم
انا : كيف يعني؟
ود اللوا : وصلت قمة الجبل الما وصلو غيرك ي عمك
انا: فهمني
وداللوا : البت بتصحي بفهمك وقت تاني
قعدنا واتونسنا وقمنا رجعنا ونحن راجعين انا وشلاقه ف المواصلات اتصلت لي هناء اول مكالمه م رديت تاني مكالمه رديت وما ركزت ف الرقم منو وانا مسطووووول للطيش وماناقص
انا : ما ماممكن ياخ معاك ما ماردينا ليك م تتصل
هناء : اسفه للازعاج بس حبيت اطمن رجعت ولالسه
انا : اهلين هنوش .. معليش افتكرت زول تاني عشان كده رديت بالطريقه دي
هناء : هنوش؟ مامشكله طيب تمام اسفه
انا : ممكن تبطلي اعتذار وتتكلمي عديل ولا تقفلي الخط
هناء : ممكن م تنهرني. طيب م ح اعتذر بس انت وصلت ولا لسه
انا : م وصلت لسه ف المواصلات
هناء : منو معاك؟
انا : معاي صاحبي شلاقه
هناء : دا صحبك الفي المدرسه زاتو؟
انا : اي زولي وحبة بندولي ي بندوله انتي
هناء : شنو؟ ي ولد انت كويس ؟
انا : في افضل حالاتي حاليا وزياده م عايز الا حصه اركز فيها معاك شدييييد
هناء : لما توصل ارجع لي ضرووري
انا : حااااضر من عيوني
قفلت الخط وقعدت اضحك م عارف مالي
شلاقه : د شنو ي زول ودي منو
انا : دي الفرسه الجموح والفارسه هنويه
شلاقه : ماتقول لي استاذه هناء
انا : اي ياها زاااتا
شلاقه : ومالا دايره شنو : م عارف قالت لي لمن ترجع اتصل بي
شلاقه : اها ح تعمل شنو؟
انا برجع انون واتصل بيها بالليل
شلاقه. : بتلقاها نامت
انا : بي طريقتا يعمك كدي قطم داير استمع
ركبت سماعاتي وشغلت محمود واستكنت لحد م وصلت اخدت لي حمام وتكلت نمت لاني كنت تعبان
صحيت 10:30 مشيت الجبنه وتعرصه وونسه مع الفرد رجعت البيت طقيت واستكنت ف سريري واتصلت بي هناء
جرس والتاني والتالت والرابع الخامس ردت بي صوت نعساااااان ولذييييذ وحنيييين
الووو
انا. : معليش شكلي صحيتك
هناء : م مشكله م نمت كنت منتظره تتصل بس اتاخرت
انا : معليش رجعت متاخر نمت ي داب صحيت
هناء : كويس انت اسي
انا : اي الحمد *** كويس
هناء : طيب ف طريقه اتكلم معاك ولا مشغول
انا : لالا اتكلمي م عندي حاجه
هناء : طيب اسمعني كويس لاني م ح اقدر اعيد كلامي دا
انا : طيب حاضر
هنا : اخدت نفس طويل كده وحسيت بيها صلحت رقدتا
#يتبع ....#استاذتي
#حقيقيه
ال3
هناء بعيد صلحت رقدتا : الو سامعني انت
انا : اي سامعك احكي
هناء : او حاحه انت بقيت كيف من الصداع
انا : كويس الحمد ***
هناء : وعيد الميلاد المشيتو كان كيف
انا : حلو شديد غير لينا المود وطلعنا من جو الكتمه
هناء : كويس شديدالواحد لازم يغير من البرنامج الثابت بتاعو عشان م يمل
انا : ايوه صاح الُرَوَتْيَنَ مٌتْْعبّ يَاٌخ
هناء : اي وانتو جيل بيمل من اي حاجه بسرعه
انا : م اي حاجه بتتمل بسرعه بس الروتين والحاجه المكرره متعبه للروح
هناء : يعني انت بتمل من اي شي بسرعه
انا : م فهمت اي حاجه كيف يعني
هناء : م قصدي شي معين. يعني اي شي ف البدايه بيكون ليك حلو بعدين بتمل منو
انا : لا م اي حاجه بتتمل ف حاجات م بنمل منها لانو بنحبها شديد وفي حاجات هي البتخلينا نملها
هناء : م فهمتك كيف تخليك تملها يعني
انا : طيب انتي قصدك شنو بي اي شي بكون حلو بعدين بتملو
هناء : م قصدي شي بتكلم عموما
انا : وانا برضو بتكلم عموما بس انتي فاهمه انا قصدي شنو لو قلت لي ف حاجه عمري م ح املها وح افضل اسعي وراها مهما حصل ومهما كانت العواقب ولازم اصلا ليها لو كانت هي المستحيل بي عينو
هناء : حاجة شنو دي كمان ؟
انا : ح اوريك ليها الحصه الجايه لما اجيك البيت
هناء : لا عايزه اعرفا اسي
انا : يعني انتي اتصلتي عشان الحاجه دي
هناء : لالا عندي موضوع تاني بس انت الجبت السيره دي
انا : طيب موضوعك شنو ؟
طيب اول ح اسالك سؤال
انا اتفضلي اساليني
هناء : انت م عندك مشكله ف الرياضيات صح
انا : بالعكس انا كويس جدا فيها
هناء : طيب خشيت معاي درس ليه
انا : يعني لسه انتي م فهمتي
هناء : م فهمت ممكن تفهمني؟
انا : طيب مش قلت ليك عندي حاجه عايزاصل ليها؟
هناء : ايوه بس د علاقتو شنو بالحصص؟
انا : عندو علاقه كبيره بس م ح اقدر اشرح ليك لانيتعبان شدييد ونعسان ممكن انوم؟
هناء : طيب فهمني وتاني نوم
انا : هنوش م قادر افتح بالحد اول ماجي الحصه الجايه ح اشرح ليك
هناء : طيب خلاص نوم بس بكره تكون مركز ف المدرسه وتجي الحصه بدري اتفقنا
انا: اتفقنا ي هنويه
هناء : يلا تصبح علي خير واحلامك سعيده
انا. : وانتي من اهلو ي رب
قفلنا ونمت وصحيت الصباح مبسوط اني اتقدمت شديد ف خطتي وباقي فيها اللمسات الاخيره وتظبط ومشيت لي شلاقه وطلعنا المدرسه وخشيت الفصل كالعاده والحصص ماشه وجات حصة هنويتي وجات داخله بس ياخ الليله هنااء مشكله عديييييييل كده
#يتبع ....#استاذتي
#حقيقيه
ال4
هنويه جات داخله لابسه فستان اسود كاامل قماشتو م عارف البنات بسموها شنو بس هم بكونو كم طبقه والفوق خفيفه زي شفون او حاجه زي دي م عارف
المهم الفستان ماسك في صدرا وخنصر راسم تفاصيلا وصلبا بي كبرو ظاهر من ورا وبيهز مع حركتا بس هزه خفيفه علي مكياح خفيييف كده وكحل مظهر حلاوة عيونا وروج كبدي خلي شفايفا زي حباة العنب الطازجه ونديانه وقفت قدامنا والفصل كلو وقف سلمت وقالت جلوس قعدنا وهي بتعاين ف عيوني كانها بتقول لي اها كده رايك شنو ح تعترف ولا ح تمابر لسه
وانا بعاين فيها كاني بقول ليها سبحان **** علي جمالك الفتان ومستحيل اقدر اقاومو وما اعترف قدامك اني مفتون بيك ومسحور
خلصت الحصه وانا كنت مركز معاها ومشدود بطريقه غريبه لحد م وهي طالعه وقفت ف الباب وقالت : تعال لي المكتب اسي ... بدون م تدي اسم اوتعمل اشاره قالت كلمتا دي وانا فهمت انها قاصداني وفهمت ليه امس قالت لي بكره تكون مركز .. م كان قصدها الحصه ولا شي كان قصدها واضح جدا وانا فهمتو ي داب
بدون م اشعر قمت من الكرسي وانا طالع لاقيت استاذ الحصه البعدها سالني ماشي وين قلت ليهو ماشي المكتب لاستاذه هناء بدون م اتلفت عليهو او اقيف بس كنت منتظر متين ح اصل المكتب. وصلت لقيت هناء قاعده ومدنقره بتكتب ف حاجه
قلت ليها : نعم
هناء : ايوه اتفضل
انا : قلتي لي تعال المكتب
هناء : عرفت كيف انوانا قاصداك انا م قلت اسم
استغربت من ردها بس ردها صحاني كاني كنت ف غيبوبه دهشه او تخدير. جمالي وردها كان الكف الرجعني لي وعيي وعرفت انو هناء كانت بتجرني وراها وبتجبرني علي اني اعترف
اتذكرت " ان كيدهن عظيم " اتذكرت اني نسيت للحظات انو انا الماسك الدفه ومتحكم في الخطه بس الليله هنا بي لمسات خفيفه شالت مني الحوكر وعرفت تطلع اللهفه الجواي
لفيت عشان اطلع من المكتب اخدت خطوتين وفي التالته سمعت
تعال ماشي وين
ماشتغلت بيها واصلت وقبل اصل باب المكتب
قلت ليك تعال راجع م سامعني يعني
ابتسمت ابتسامه ساخره كده ولسان حالي بيقول ... غلطه شاطر ي معلم خلتا تقوي وهي الكانت امس ضعيفه قدامك وصوتا يعلي ونبرتا تبقي حاده ف لحظه زي دي
بس م مشكله خليها تاخد راحتا شويه وتحس انها مسيطره لانو عندي جوله العصر لازم اخد فيها تاري منها باي وسيله
لفيت عليها : معليش بس انتي م قلتي اسمي
هناء : والا اقولو يعني هو ف زول غيرنا الاتنين هنا
انا : اسف اتفضلي
هناء : ولا عشان قبل شويه قلت ليك كده بتردها لي
انا. : العفو ياخ وهو انا اقدر ارد ليك حاجه ي استاذه
هناء : طيب د افهمو شنو يعني وريني ؟
انا : م قصدي حاجه بس حبيت اتاكد عشان م اتحرج تاني .. بعدين مهما كان العين عمرا م تعلي علي الحاجب
هناء : طيب كويس ... وين كراسك وليه م قاعد تجي تصحح تمارينك
انا : كراسي كلو مصحح ويومي بيجيك ف الكراسات البتتجمع
هناء : طيب كويس وتاني مره ركز ف الحصه ماتركز في حاجه تانيه
انا : حاجه تانيه زي شنو مثلا
هناء : اسال نفسك كنت سارح وين؟
انا : مستحيل اسرح في حته واناف حصتك
هناء ارتبكت شويه بس حاولت تحافظ علي قوتا البتتظاهر بيها والمديها ليها انا عمدا وظاهر قداما بي مظهر الضعف : طيب كويس قوم الحق حصتك
انا طيب تمام .... بعدين اجي الحصه ولا لا
هناء : البريحك ......
انا : طيب تمام
وقمت طالع من المكتب سمعتها
بعدين م تتاخر
اتلفت عليها وبدون م اتكلم ابتسمت ليها وطلعت مشيت
#يتبع#استاذتي
#حقيقيه
ال5
طلعت من المكتب بعد هناء سخنتني واستقوت وفرضت نفسا ( طبعا كلو بي مزاجي لكن انا غلطت من البدايه واديتا الفرصه انها تسيطر)
بس م حنك لسه اليومطويل وحا اخد حتثقي منك ي هناء بس خلي العصر يجي
رجعت الفصل واليوم الدراسي انتهي ورجعتا البيت استحميت وظبطت اموري تكلت نمت لحدالعصر كده. صحيت استحميت وغيرت بي full black
اسود كااامل حتي الفنيله الداخليه سودا
اللبسه دي لي قريب سنه م لبستها وماقاعد البسا الا مناسبات واي زول بشوف ابقول لي شركه فيك ومقفله وبتاع المهم لبست واتعطرت وقفلت وطلعت ماشي الحصه
وانا طالع لاقتني سعاد ف الشارع
يا ولد انت وين مختفي من اليوم داك وتلفونك مقفول
انا : تلفوني طش شبكه بس ولسه م صلحتو
سعاد : طيب اتصرف عايزاك ضروري
انا : طيب كويس
سعاد. م تمشيني ي زفت انت اتكلم معاي عديل
انا : سعاد صوتك م يعلي علي بعدين نحن ف الشارع
سعاد : طيب انت بتمشي فيني ليه ؟
انا : م قاعد امشي فيك بس انا مستعجل عندي حصه اتاخرت عليها
سعاد. : مستعجل عشان الاستاذه مش كده وبقيت م فاضي لي سعاد
انا : استاذة شنو ي مره انتي نيتي ولا شنو انا عندي حصه وحاتكون بدت اسي
سعاد : كويس كويس بس ضروري تتصل علي لانو موضوع مهم
انا : موضوع شنو قولي اسي
سعاد: لا م ينفع بس سميه داخله فيهو ولازم تتصل بي الليله بعد ترجع من الحصه
#كسره
سميه دي طبعا حماة سعاد متزوجه ومطلقه عمرا 28 سنه بس واقفه جب ومحافظه علي نفسا شديد وشهوانيه بدرجه غريبه عندي معاها قصه احكيها ليكم
مره كنت مع سعاد ومندمجين ف النيك واخر استمتاع وفشخ وانا راكبا ركوب صاح ف زول دق باب غرفتا الاتنين اتلبشنا وحيلنا مات وانا المعلم نام وسعاد بقت تتكبكب المهم قالت : منو ف الباب ؟
من بره : انا سميه افتحي
سعاد : مالك ي سميه
سميه : عايزاك ضروري افتحي
سعاد : طيب جيتك
وخلتني اتدسي تحت السرير وقامت لبست جلباب وفتحت الباب سميه دخلت وقعدت فوق لي
سميه : اححح ياسعاد ياخ و**** زهجت وتعبت
سعاد : مالك في شنو ي سميه احكي
سميه : عدم الراجل ي سعاد انا لي سنتين محرومه ح اجن
سعاد : بسم **** مالك فجاءه كده ي بت
سميه : م فجاءه بس خلاص فاض بي ي سعاد
سعاد : م اهو انا زيك واخوك مغترب بس صابره اعمل شنو
سميه : ع الاقل انتي عندك راجل وعندك البريحك مازيي
سعاد : راجل شنو البجي كل سنه شهر ويطفش دي بتسميها راحه ي سميه
سميه : سعاد انتي ح تلعبي علي ولا شنو
سعاد : العب عليك ميف ي سميه انتي م عارفه وضعي واخوك المسافر يعني ولا انتي غريبه
سميه : عارفه اخوي مسافر وبرضو عااااارفه وضعك
سعاد : طيب مالك ف شنو ما ترانا ف الطين سوي
سميه : لالاياختي نا سوي انتي مرتاحه ومستمتعه وامورك طيييبه ورويانه
سعاد : دا كلام شنو ي سميه
سميه : انتي قلتي انا م غريبه صاح
سعاد : اي ي سميه مالك في شنو الليله م توتريني
سميه : مافي شي بس انا عايزه ارتاح ي سوسو
سعاد : ترتاحي كيف م فاهمه
سميه : يعني يرضيك حالي دا عطشانه وتعبانه وبعد م ضقتو اتحرم منو بالسنين
سعاد : م جوك الرجال بعد اتطلقتي وابيتيهم
سميه : رجال شنو ي سعاد الاتنين عجايز مافيهم واحد بيصدر يتم التاني وانا دايره راجل يفشخني لمن اكورك ياخ
سعاد : طيب انتي عرفتيهم كيف مابقدرو عليك
سميه : ظاااهر الراجل البموت بعد التاني من البنيكك لمن روحك تطلع
سعاد : مافاهمه كيف يعني ظاهر
سميه : اسي انتي اخوي بديك كم
سعاد : سميه دا كلام شنو كمان الليله جنيتي انتي
سميه : اي جنيت اخديني قدر جني بس وفهميني
سعاد : بديني 3 ومرات 4
سميه : طيب ودا بيشبعك ويكفيك صاح
سعاد : اي اكتر من كده زاتو مادايره ولا بقدر
سميه : طيب والتاني
سعاد : التاني شنو
سميه : سعاد ح تخليني اضوق بي رضاك ومزاجك ولا اخد كل حاجه بي معرفتي وفهمي الخاص
سعاد : تضوقي شنو ي سميه؟
#يتبع ........#استاذتي
#حقيقية
ال6
سميه كابستنا وانا بنيك ف سعاد وانا اتدسيت تحت السرير وبقيت منتظر وسميه فوق لي مسخنه سعاد وعاصراها وقالت ليها عايزه اضوق لكن انا وسعاد الاتنين م فاهمين سميه دايره تضوق شنو
سميه مسكت سعاد من حلمتا وقرصتا. فيها لمن سعاد صرخت بي صوت مكتوم كده
سميه : انتي فاهمه ي سعاد
سعاد : م فاهمه ي سميه بس اوعك تكوني بتف.....
سميه قاطعتا : المخلي حلمتك مشدووووده كده ومحجره شنو ( معاها نظره وابتسامه خبثه كده )
سعاد : دا البرد ي بت بعدين اصلا انا حلماتي كبار
سميه : البرد ياتو البنفرم كده ي بت انتي قايلاني شافعه
سعاد : شافعه شنو ي سميه مالك انتي الليله
سميه : سعاد انا عارفه البتعملي فيهو شنو ولو م ح تضوقيني ح اخدو بالقوه منك
سعاد : سميه اعقلي ياخ انتي عارفه انا م لي ف الحاجات دي
سميه : ماليك في شنو ي اختي؟
سعاد : مش انتي عايزاني ونعمل مع بعض وكده
سميه : هههههههههههههه سحاق منو ي شرموطه انتي انا عايزه اتناك زي م انتي بتتناكي
سعاد : سميه احترمي نفسك واحترمي الفاظك واعرفي انتي بتتكلمي مع منو
قبل تتم كلاما سميه جرتا من حلمتا تاني لحد م سعاد حيلا مات وقعدت ف السرير : عارفاهو جاك بي الباب الورا ودخل ليهو ساعتين واسي عملتو 2 وعايزين تعملو التالت ... اطلع ليك الامان عشان م اتهور ي حبيب مرت اخوي
سعاد : حبيب شنو ي سميه ودا كلام شنو البتقولي فيهو دا
سميه : سوووسووو اسسس م عايزه اسمع صوتك وحرف تاني بطلع الحوش وبفرج فيكم الخلق
سعاد : دا كلام شنو ي سميه كدي فكيني ح تقطعي لي شطري وااااي
سميه : احسن يقطعو هو بي سنونو وبي الرضاعه مش بدل اقطعو ليك انا ( وشدتا من حلمتا زياده)
سعاد : احييييي واااي ي سمي...
سميه : قلنا م اسمع صوتك .. وانت ح تطلع ولا اسوقا ليك من حلمتا كده والم فيكم الناس
انا طلعت من تحت السرير لابس البوكسر بس وقفت قدامم وسميه فكت يدها من حلمة سعاد وعاينت فيني مسافه
سميه : هو ب**** د انت ي ود الحرام
انا : اي دا انا مالك في شنو
سميه : هههههههه بتحاحي فيني وترازي فيني الزمن دا كلو والليله اجي انا براي اطلبك صحي دنيا دواره
انا : معليش اسي لو وافقتي من زمان م كان بقينا ف الموقف دا وكان شبعتي منو قبل سعاد تضوقو
سميه : مامشكله اهو الفرصه جاتني ف مكاني والليله بشوفك بتشبعني ولا خول زي راجلي الزمان
سعاد : دا شنو انتو مالكم انا م فاهمه حاجه
انا : مافي شي خليها تاخد حقها بدل تعمل حاجه م نتحملا نحن التلاته
سميه : اخد شنو انا ح اخد زيها واكتر منها ومن الليله انا لي زي م هي ليها كده ولا تخلوني اقوم ونتبشتن كلنا
سعاد : سميه اهدي م كده
سميه : م بهدي ولا شي بعدين انا مش قلت ليك م تتكلمي. ...وانتح تفضل ساكت كده م عندك راي ( وادتني ضربه ف المعلم لمن اكمش لي فوق )
سعاد : طيب مممن نتفاهم ي سميه
سميه : لا نتفاهم ولا غيرو ... وقامت من السرير متجهه علي الباب طالعه
#يتبع ........#استاذتي
#حقيقيه
ال7
بعد ما سميه كوركت وجاطت وسعاد اتكلمت معاها قامت ماشه علي الباب سعاد لحقتا مسكتا من يدها سميه نفضت يدها وقالت ليها : مالك دايره شنو مش م عايزه زول يشاركك فيهو اها الليله بفضحكم لا انتي لا انا حنلقي فيهو حاجه واتحملو البيحصل ليكم الاتنين
سعاد : منو قال ليك اننا ماموافقين ي بت انتي مالك مستعجله كه
بيني وبينكم انا موافق حدا ومستمتع انو اللحظه دي جات بدون م اتعب فيها بس كنت منتظر اشوف سعاد ح تتصرف كيف ولما قالت كلمتا دي ارتحت
ياخ انا سميه دي سكيتا جنس سك وحاولت معاها كتير من قبل م اخوها يتزوج سعاد وبعد م اتزوجا قبل استلم سعاد كنت بحاول معاها لكن هي كانت راكبه معاي راس ومابيه لي عديل. لكن جاتني ف مكاني.
سميه طويله وجسما مليان وفااخر بي مزاج قمحيه كده شعرا ف قعرا النوع البمشي يهز جسمو كلو وطيزا مرفوع فوووق ولبنا نفس الحاجه مشدود حبه وبتخج مع دقة رجلا ف الارض فيها بطن بس م كبيره وساقا مليانه وطاهر عليها لحمتا طريه
بعد سعاد مسكتا واتكلمت معاه عاينت لي وقالت لي اها وانت رايك شنو
انا : وهو في زول بقول للحمه لا
سعاد: يعني موافق؟
انا : البرفس النعمه كافر حبيبتي انا ... وجريتا علي بوستها من شفايفا بوسه مشبك طوييييله جات سميه من وراها و دخلت يدها ف نص جعباتا وسحبت الي فوق. لحد رقبتا وادتا بوسه وزحتا مني ومسكتني انا
اول م ختت يدها ف كتفي انا استلمتها من نصها وجريتا علي. صاح هي اطول واسمن مني بس قدرت اجرها علي واستلم شفايفا بي شفايفي وامصهم واشدهم وانا ماسكا من ورا عصرتا صلبا بي يدي والتانيه مسكت بيها البانده فكيت شعرا واستلمتها من رقبتا مصمصيص وشفشفه وجصمصه ومشيت بيها لحد السرير وقعنا مع بعض وانا ببوس فيها وراقد بي جنبتا شفايفي ف شفايفا ومرات خدودا ومرات رقبتا ويدي نزلتها ف لبنا وبقيت بعصر فيهو وبقرص ف حلمتاوهي بتتاوه. وشفايف ف شفايفيونزلت يدي تحت بقيت اهبش ف كسها من فوق الجلباب وبدعك فيهو وهي بتتلوي نزلت بي خشمي وطلعت لبنا وبقيت برضع وبعض فيهو. ورفعت الجلباب من تحت لقيت لباسا غرقان مويه شديييد دعكتو وقلت ليها دا شنو ي لبوه انتي غرقانه كده
سميه : اااااه انا لي ساعه بعاين ليكم وبفرك اااااح بس م هان علي اقطع ليكم اااااااه متعتم وووواي ااااحححي كفايه م قادره اااااامممم
نزلت دخلت يدي تحت لباسا وبقيتبفرك فيها وبدخل اصبعي بفرك بيهو جوه وهي خلاااص اتشحتفت وبقت تزووم وتخربش ف ضهري
احححححي م قادره قوم دخلو كفايه عذاب نيكني يااااخ
بعد فركوشحتفه نزلت كسها مصيتو ولحستو شويه وعضعضتها ف كسها ومصيت غلفتا شويه وقمت علي حيلي فرشتها بي زبي وهي بتتلوي وسحبتو منها. مشت بي نصها علي دخلتو كلوووو دفعه واحده لمن نطت وعيونا زاغو بقو بيييض والسواد راح فوق وبييت بنيك فيها بي قوه وشهوه
ياخ انا مشتهيها لي زمن والليله وقعت تحت رحمة زبي اكيد م ح ارحما
بقيت بنيك فيها بي عنف وهي بتكورك
وااااي احححي بالراحه حرررام عليك شقييييتوو وااااي
احححح م توقف احححي انا نيك شديييد وااح اححح اه اه ااهااا اه احي م ترحمني وااي افشخني انا منيوكه واااي شقني شق اححح انا واااي
ف اللحظه دي سعاد شكلا هاجت جات جنب سميه وبقت ترضع فيها وتعضيها ف لبنا وقرص فيهو وتمصو وسميه هاجت زياده وبتكورك لسه وااااي انا واي واي واي واي ا ف ش خ ن ي. واااا ااااه اااخ انا احييي ي كسي وااي احي انا من ذبك اححح انا نيكني ن ي ك ااا ن ي اههه
وسعاد بترضع فيها شويه وقامت ختت كسها ف وش سميه وسميه بقت تلحس فيهو بي شهوتا كلها وسعاد بتان واصواتم اختلطت وبقو يوحو الاتنين وانا ماسك سعاد من لبنا وهي كسها ف وش سميه ورجلين سميه مرفوعات وذبي بيضرب ف كسها
شويه وسعاد نزلت من وش سميه وجات علي دفرتني منها وتزلت لحست كسها ومصت زبي مساااافه واتشتحت من فوق ليها وقالت لي دخلو كفايه عذاب انا ماقادره اشوفكم كده ونا اتناك
قشطتو فيهو كلو وبقيت بفشخ فيها فشخ
#يتبع .......#استاذتي
#حقيقيه
ال8
سميه راقده علي ضهرا ورجليها مشتحات وسعاد من فوق ليها ورجليها ف كتفي وانا برهز فيها بي قوه
م عارف شهوتي زادت واثارتي وصلت قمتا فجاء كده ليه وبقيت بنيك بالقوه دي بس شكلو الوضع الانا فيهو اثارني زياده وخلاني اكون ف المود بتاع العنف دا رفعت يدي وضربت سعاد ف صلبا بي قوه لمن كوركت وااااي كده لا. وفي اللحات دي سميه بدت تنسحب من تحتا وثلحد م نزلتا ف السرير وانا رفعتها من نصها ولسه بفشخ فيها سميه مسكت لبنا بقت تعصر بيدها واحد والتاني ف خشما وبتتعامل معاهم بي عنف شديد واصابع يدها التانيه فرخشم سعاد كانها بتنيك فيهو وسعاد بدت تبكي م عارف وجع ولا متعه ولا الحاصل شنو بس دموعا نزلت وانا مع سرعة النيك خلاااص بقيت عايز اكب
سميه لاحت لي بي خبرتا اني خلاص ف المراحل الاخيره قامت من سعاد وثبتتني من بطني ومسكت بيضاتي بيدها ودفرتني طلعت زبي من كس سعاد وعثهي بتفرك ف بيضاتي بقوه عشان الالم يووقف الشهوه وم اكب شويه واتقلبت ع بطنا ورفعت صلبا لي فوق " دوقي استايل " وانا فرشتها اول حاجه مسااافه بعد داك دخلتو فيها وبقيت بنيك بي قوتي كلها ويدي بتضرب ف صلبا لحد م بقي احمر وهي مستمتعه ( الشرموطه بتستمتع بالعنف وبيثيرا اكتر وانا طلعت ورقة الجوكر التانيه وبقيت شغال ف كسها بي عنف وماسكا من شعرا بيد وبضرب بالتانيه ف صلبا وهي بتان وبتتوجع وووووواييي امييييي احححييييي انا كمان اضرب .. نيكنيييي وااااي اححححيييي ي جملي واااي اضربني انا لبوه واستاهل اححححييييي انا شرموطتك من الليله
سعاد جمعت قوتا شويه وقامت. اول حاجه عملتا زحت يدي وبقت تضرب في سميه في صلبا بي قوه انا لمن خفت وبتضرب وتقول ليها مبسوطه ي شرموطه
سميه : ااااحيييي انا اي م ب س و ط ه ي كسم مبسووووو وااااي ي زفت انت ح تشقني واااي احي احي احي هردتني هرد احححح انا
وسعاد نزلت تحت وبقت تفرك ليها ف كسها مركزه ف غلفتا بي قوه وعنف وسميه بقت تصرخ لو م الغرفه مقفله تقفيل حديث كان جابت الجيران ومويتا كابه سيييل عدييييل وسعاد شاده عليها لسه وانا خلاص ح اكب طلعتو منها وجات بي خشما بتمص فيهو وتجلخو لحد م كبا جوه حلقا وبلعتو سعاد بتحاول تسحبو منها وهي مكنكشه فيهو بي قوتا. لخداخر قطره
فكتو بعد نام وانا قعدت ف نصهم الاتنين وكلنا عرقانين وبننهج وانفاسنا ف السما رقدوني وكل واحده رقدت في كتف .
بعد مسااااافه سميه عاينت لي سعاد وقالت ليها كده انتقمتي صح ي شرموطه
سعاد : اي لازم انتقم منك علي العملتيهو فينا وفيني بالذات ي شكشه بس لسه م شبعت انا
سميه : ولا انا م شبعت بس القعده محتاجه حاجه
سعاد : محتاجه شنو؟
سميه : انتظرني ثواني وقامت لبست جلابيتا وطلعت
#يتبع .....#استاذتي
#حقيقيه
ال9
سميه بعد اخدت مسمارا الاول قامت طلعت منرالغرفه بدون م تورينا هي ماشه وين وسعاد جات رقدت ف صدري وهي بتهبش فيهو وباست صدري : بعشق نيكك ومتعتك ياخ
انا : استمتعي ي قلبي
سعاد : شديييد ياخ كنت خايفه سميه تاخد مني باقي الليله بس الظاهر زادتا وحاتزيدا متعا
انا : المهم اننا نستمتع وما نتفضح
سعاد : الشرموطه طلعت ساديه وبتحب العنف كمان ههههههه
انا : اي والليله بطيرو ليها في راسا
سعاد : انت الزيك منو ي فحل انت ي نياك وقعدت تضحك بي شرمطه كده
انا مسكتها من صلبا ودخلت اصبعي ف طيزا وشديتو
سعاد : احححح بطل ي كسم انت قايلني سميه
انا : مالك سميه احسن منك ف شنو
سعاد : شوف انا مليون مره قلت ليك تعنل اي حاجه بس طيزي م تقرب عليها وريتك
انا : وهو منو عايزا وهو عندو الكس الحلو دا وعصرتها ف كسها بيدي لمن اتاوهت ومسكت شفايفا ببوس فيهم جات سميه داخله وفي يدها جك عصير وصحن فيهو. وبالجنبه كده بسبوسه : الليله لازم اعزك عشان تعزنا وتظبطنا الاتنين
عاينت لينا لقتنا بنشفشف وراقدين ف حضن بعض : شنو اصلو انتو م يخلوكم براكم ... وانتي ي لبوه م بتقدري تصبري الاتتناكي م قلترليك انتظري
سعاد : اصبر كيف وانا جنبي فحل زي دا
سميه : بيني وبينك هو مابيتصبر عليهو لازم الواحده تستغل كل لحظه معاهو وتستمتع بيها
سعاد :شفتي براك قلتيها عايزاني اصبر كيف وهو راقد عريان كده
سميه عاينت لقتني مشدد والمعلم بنتح : شنو انت م بتشبع ولا بتهدي ي ولد
وجات ماشه علي مسكتو وعصرتو شدييييد لمن وجعني
قومو خلاص خلي الود ياخد دعم عشان الليله السهره صباحي لحد م يشبعنا
سعاد : شاطره وفاهمه م عايزاهو يفقد عشان م يقيف منك ي شرموطه
قعدو يضحكو الاتنين وكل وحده قعدت بي حنبه وختو الطقه قدامنا سميه بتكب ف العصير سعتد شالت بسبوسه ختتا ف شفايفا وقربت مني عشان اشيلا
( رومانسيه جدا البت دي بتجهجه باكاتي بالبتعملو)
قربت منها وشلت البسبوسه ومعاها شفتا التحت وبوسه طويييله
سميه عاينت لينا وقالت ليها : لا بالجد انتي م بتفوتي لحظه ي ممحونه انتي
م لي كباية العصير ونزلت تمص في ذبي الاصلا واقف نص كده لحد م شدد وبقت تمص فيهو وتلحس وتلعب ف بيضاتو
اكلت شويه ورقدوني الاتنين بقو يلعبو ف زبي ومرات يبوسو بعض شويه قامت سميه طلعت فوقي ومقبله ورا وسعاد بترضع فيها وتكفتا وتلحس فيها نزلتا وطلعت بدلا وكبيت التاني فيهم واشتغلنا كده لاذان الصبح اديت كل وحده تلاته والفيني جات سميه شبعت ضرب وذله وعض وقريص لمن صلبا ولبنا بقي لون ددمم والاثار ف جسما كلو.
سعاد قالت لي اول مره اخاف منك وماقايلاك ممكن تكونسادي للدرجه دي
انا : انا م سادي ي سوسو انا جوكر بالعب بالاوراق كلها بي معرفتي ومتعة الزول المعاي
سعاد : صراحه استمتعت شديد
سميه بعد مسافه قامت وروحا طالعه : اححححييييي انا اول مره اكب قدر دا واستمتع بالطريقه دي .. شوف ي كسم تاني لو عدي اسبوع وماجيت نكتنا انا ولبوتك دي بجيك في بيتكم وبنيكك ي لوطي
( مع كلمة لوطي دي اديتا كف لمن وقعت لاني م بحبها ) قامت قعدت قدامي وقالت لي انا اسفه و**** م ح تتكرر دفرتها برجلي وقلت ليها قولي العايزاهو بس لوطي وخول بطلع دينك ي شرموطه
سميه : اسفه ي نياكي تاني م ح اقولا وباست رجلي
بعد ونسه ودردشه طلعت منهم مشيت البيت رقدت نمت م صحيت الا الساعه 3
#نرجع_للحاضر وانا ماشي علي الدرس والليله مواعيدي مع هنويه
#يتبع ....#استاذتي
#حقيقيه
ال10
في الحلقه 25 لاقتني سعاد وانا طالع علي الحصه واتكلمت معاي وقالت لي بعدين لازم تجيني واتناقشنا
المهم بعد انتهيت منها علي وعد انو نتلاقي بعدين مشيت الحصه ودقيت الباب فتحت لي استاذتي هناء لابسه عبايه فنايليه كده مخنصره مطبوعه ف جسما وراسماهو رسم مدت يدها سلمت علي وريحة العطر النسائي البارد جات سابقها دوختني عدييييل كده مديت يدي وسلمت عليها والاتنين تنحنا ف بعض مسااافه بعدها انتبهنا لنفسنا فكت يدي وقالت لي اتفضل ومشت قدامي متعمده انها توريني جسما لما لفت بالرااااحه وبقت ماشه بتقدل وتقلب وتتفدع كتلت حيلي والمعلم وقف احترام لي الشايفو والحاسيهو
وصلنا الغرفه البتديني فيها الحصه بس المره دي اشرت لي علي سرير بالحنبه كده متضاري قعدت فيهو وهي طلعت وجاتني شايله عصير منقه ومعاهو قطعتين كنافه
اتفضل وضوق كنافتي عاملاها بي يدي قبيل النهار
مديت يدي شلت قطعه اكلتها : اممم ماشاء **** طعمها تحفه بالجد تشبهك
هناء : ( بي خجل ) تسلم كلك زوق
انا : ظاهر من طعما انو انتي العاملاها
هناء : ليه طعمها م حلو ولا شنو
انا : بالعكس ياخ اطعم منها م شفت قبل كده
هناء : وهو الطعم بشوفوهو كمان
انا : مش انا قلت ليك تشبهك ..
هناء : ايوااا قصدك يعني ....
انا : ... قاطعتها " ايوه قصدي انو طعمها يشبه حلاوتك الانا شايفا قدامي بس نفسي اضوق طعما
هناء : بطل قلة ادب ي ولد وهدا الصحن قدامك ضوقا براحتك ..
انا : انا عايزك توريني انتي طعما عامل كيف. .. بعدين الواحد م يتغزل يعني .. بعدين الجمال بيعجب وصراحه الكنافه من راسا لي قدميها حلوه
هناء : الكنافه عندها راس وقدمين كمان دا جن جديد
انا: ليهو حق البجن لو شافا او ضاقا وياريتني اطول الاتنين
هناء : ممكن تبطل جن ي ود وتقعد رايق
انا : حاضر بس لسه انتي م وريتيتي رايك ف الكنافه
هناء : انا م ضقتها لسه عشان اديك رايي فيها
انا : معقوله زول يعمل حاجه وما يضوقا
هناء : ناس البيت مافي وانا م بعرف اكل براي ح انتظرم لحد م يرجعو بعدين
انا : م بتعرفي تاكلي براك طيب ممكن تاكلي معاي انا ولا مااااا
هناء : مااا شنو م تقول كده ياخ بس بحب اكل معاهم
انا : يبقي زي م اتوقعت م قدر انك تاكلي معاي
هناء : لا م تقول كده طيب ح اكل معاك
انا : طيب اتفضلي ( ومديت ليها حتة كنافه بيدي)
مدت يدها عشان تشيلا سحبت يدي : لا ح تاكلي حته كده وتوريني رايك بعدين لو حابه تاكلي بيدك
هناء : لا انت كمان م توصل للدرجه دي
انا : طيب اسف م عايز اعرف خلاص - وعملت زعلان وختيتا ف الصحن -
هناء : هو انت زعلت ولا حاجه؟
انا : م بتفرق كتير
هناء : لا بتفرق طيب خلاص جيبا
انا : لا خلاص مافي داعي خليها
هناء : لا جيبا والا ح اشيلا انا اكلا
شلتها ومديتا ليها دخلتا ف خشما ومررت اصبعي علي شفايفا مسحتهم مسحه خفيفه كده هناء ارتبكت وضمت شفايفا علي بعض وبلعت ريقا ومسافه حتي بدت تمضغ ف الكنافه
بلعتا بس م اتكلمت وانا بعاين ف عيونا وبعد مسافه رجعت بي جسما لي ورا
انا : اها طعما كيف؟
هناء : اممم م عارفه بس شكلا حلوه زي م قلت
انا : م عارفه كيف يعني وشكلا دي شنو
هناء : دقيقه اجيب مويه واجيك
دايره تقوم مسكتها من يدها وقعدتها : ممكن اضوق طعما انا واديك رايي
هناء : اي احسن كده شيلا ضوقا
انا : لا م عايز اشيلا
هناء : عايز شنو. اديك ليها انا؟
انا : لا عايز اضوق هنا ...
هناء : هنا وين كمان
#يتبع .........