غير متصل
كان عمري 23 عام حي الربوة ، ـــقصتي واقعية كانت عام 1421حسب ذاكرتي أسرتنا تتكون من سبعة (بنات واولاد )وابوي رجل اعمال وعقار معروف 60 عام وامي 47 سنة لا تعمل مع انها متعلمة بيضاء قصيره مليانة شعرها قصير مرة علشان شعرها خشن وجمالها وسط تهتم بنفسها كثير ؛ كان عندنا خدامتين وسائق خاص مع ابوي وسائق ثاني باكستاني للعائله اسمه نذيرخان ـ وانا كنت اخر سنة بالدراسة وكنا نعرف ان امي توصل اخواتي الصغيرات كل صباح للمدرسه مع السائق وترجع للبيت وحدها معه .
انا كنت اخرج للجامعه الصباح مبكر جدا ونفس الوقت يوميا وفي يوم من الايام تأخرت نص ساعة والاهل يفتكرون اني ذهبت للجامعة . كانت الساعه 7:30 وانا خارج من الحارة شاهدت سيارتنا الصالون بالطريق العام فيها امي والسائق طبعا وراجعين للبيت علشان مدارس اخواتي البنات الصغار قريبة ولكن السياره لم تدخل لشارع البيت واستمرت تمشي بعيد واستغربت انا وقلت يمكن امي محتاجه شي من السوبر ماركت ! ومشيت انا للجامعه
بعدها باسبوعين تأخرت مره اخرى والبيت خالي بهالوقت ونزلت افطر وكنت متأخر جدا الساعة 8 وبحثت عن امي لم اجدها وسألت الخادمه قالت : ماما يجي بعد نصف ساعة يعني ثمانية ونصف او تسعة واستغربت جداا وقلت ليش للخادمة : قالت مافي معلوم !!
بعدها صرت ادق على البيت كل يوم الساعه 8:30 وأسأل عن امي ؟ تقول احيانا الخادمة لسه مايجي ومره دقيت ردت امي يعني يوم تتأخر ويوم تجي علطول للبيت !
انا بدأ الفار يلعب بعبي مثل مايقولون علشان تكرر هالشي وامي صارت تسألني ليش وش عندك تدق تقريبا يوميا ؟؟ انا قلت لها عندي وقت بين المحاظرات واتصل اوصي الشغالات ينظفو غرفتي
وقدرت اخرج بهالجواب من سؤال امي !!
بعدها بيوم طلعت مبكر من البيت ووقفت اخر الشارع وخرجت سيارتنا الصالون تأخذ البنات الصغار للمدارس وانا اراقب . راح 10 دقائق ورجعت السياره للبيت ورحت انا للجامعه
ومن بكره وقفت بنفس ركن الشارع ومرت سيارتنا الصالون ولكن لم تدخل للحاره ولحقتها
من بعيد واستمرت تمشي وانا خلفها من بعيد وخرجت للطريق الدائري واتجهت لطريق الدمام !
وانا خلفها وبعد قليل وقريب من استراحتنا دخلت السيارة شارع استراحتنا وانا ماستطعت اروح وراهم لآنهم يشوفوني , وتوقفت بعيد ودخلت السيارة الاستراحه !!!
بعد نصف ساعة وانا واقف بعيد خرج الصالون وكنت بعيد ومتابع ! و10 دقائق واحنا بالبيت وانا استغربت مو مصدق عيوني ! واسأل نفسي يمكن امي حضرت للاستراحه تاخذ شي ؟؟ او
راقبت امي كم يوم حصلتها يوم تروح الاستراحه ويومين لا واحيانا تطلع مع السائق وترفض البنات يروحو معها للسوق او زيارة صديقاتها !!
امي كانت صاحبة شخصية قويه جدا حتى مع ابوي , وماقدرت انا افتح معها الموضوع لخطورته
وعلشان انا ضعيف الشخصية قدامها ,, مثل كل البيت
مرت ايام وانا افكر بالموضوع وأنشغل بالي كثير خاصتا انا اجي للبيت فقط علشان انوم بس
كانت الجامعة واستراحة اصدقائي اخذة كل وقتي ,,,,,,,,,,
ابتكلم بصراحة ”
ساعات كان الشيطان يلعب براسي وأراقب طيز امي اذا لبست ضيق وكان يشدني جدا جدا
مع انها قصيرة القامة لكنها مبرومة ومغرية ومعها مكوة وصدر كبار ..وهي بيضا جداااااا
قررت اني ماكلمها عن سبب خروجها للاستراحة كنت خائف منها كثير ولكن قررت اراقبها من قريب , لكن كيف ؟
نادر اروح استراحة العائله ,,واخذت مفتاح الاستراحة من ابوي واخذت نسخة بسرية من غير ماتعرف امي مع اني كنت خائف من ماراح يكون او انصدم او يتعرض لي السائق ويذبحني لو اشوفهم بوضع كنت شاكك فيه !
لكن انا عزمت وقررت انهي تفكيري بهالحاجة , وتوقعت ان امي راح تروح الاستراحة غداا
وصحيت من النوم مبكر جدا وقفلت غرفتي ورحت الاستراحة كانت الساعة 6 ونصف ووقفت سيارتي بعيد عن الاستراحه وجيت مشي ودخلت بسرية وخفيه , وحتى البواب الهندي لم يلاحظ علشان غرفته بعيدة جدا عن الباب الرئيسي للنساء ,
وانتظرت كثير وكان المطبخ يطل على كل الاستراحة لانه بالخارج , والساعه تقريبا 7:45
وكنت بالمطبخ انفتح باب الكاراج والسواق وامي ووقف جنب الفلة الصغيره ونزلت امي وراحت للملحق الكبير الخاص بالنساء جنب الفلة !! باب واحد و 2 شباك كبيرة والسائق ذهب جهة قسم الرجال ورجع ثاني مره ودخل وراء امي للملحق الكبير , وانا رحت لمن قفل الباب علشان اسمع شي او اشوف ولكن كل شي مقفل وستائر والملحق كبير جدااا
انا كنت وقتها خواف من امي جدا شخصيتها طاغية مع الجميع وانا مانسيت يوم تزبطني قبل سنه مع الخادمة وكيف عاملتني وكيف بكيت من كلامها لي ولكنها الان مع السائق ينيكها اكيد ابرجع لها الدين ماذا اعمل ؟؟
كان قلبي يضرب ورجعت للمطبخ خائف ونصف ساعة وخرجو بسرعة وسمعتها تقول للسائق بسرعة يا نذير وركبت وطلعو من الاستراحة وانا رحت للملحق لعلي اشوف دليل وفعلا شفت مفرش ووسادتين اخر الملحق وريحة عطر وتأكدت انه ناكها واحترت ايش العمل الان ؟
هل اواجهها ؟ ومن متى ينيكها ابن الكلب السواق ؟ واسئلة كثيرة
فكرت كثير بخوف وطرأ بتفكيري فكرة شيطانية زي مانشوف بالافلام اني اذا تأكدت انها بتروح للاستراحة اصورها فيديو من غير ماتدري !! واحط لهم كاميرا بالملحق بمكان مخفي لكن كيف؟ رحت العصر للاستراحه وحصلت العامل الهندي وعطيته فلوس يجيب لي دخان من البقاله وراح بالسيكل ,, دخلت الملحق وكبير وبحثت عن مكان لكاميرا الفيديو ماحصلت !!
كان فيه 2 طقم كنب بجهه وجهه لا وقررت احشر كنبتين جنب بعض واحط الكاميرا فيهم وتمنيت تمشي الخطة , وتوقعت الفشل
من بكره ماسويت حاجة , ولكن ثاني يوم رحت الاستراحة وحطيت الكاميرا وشبكت لها محول مخفي وكانت الساعه 7 وحطيت فوقها مخدة صغيرة بين الكنب وركزت على مكانهم السابق وشغلتها بفلم ساعتين وطلعت برا الاستراحه ورحت افطر بعيد ,,
رجعت الساعه 9 ,وكنت قلق وخائف اكون انكشفت ولكن بالوقت نفسة كنت متشوق ودخلت الاستراحة بهدوء ورحت للملحق بسرعة ودخلت وانا اشاهد الوسادة هل هي بمكانها ؟
وفعلا بمكانها والفلم توقف عن التسجيل ,,
اخذت الكاميرا والمحول ورحت للسيارة وبعدها للبيت حتى الجامعة لم اذهب في ذلك اليوم
ودخلت غرفتي كانت الساعه 10 تقريبا وامي نامت وقفلت غرفتها من الارهاق !!,, وقفلت الغرفة انا وشغلت التلفزيون وشبكت كاميرا الفيديو حتى سماعات الاذن حطيتهم عشان الصوت ..
كان التصوير واضح مع ان الاضاءة مغلقة بملحق الاستراحة ومضى عشرين دقيقة كانت الصورة عبارة عن فرشه ووسائد بس ,,,
تغيرت الصوره بعدها باضاءة باب الملحق لمن انفتح وامي دخلت على الملحق وحطت العباءه والغطوة فوق المجلس العربي كانت لابسه بلوزه عادي سوداء وبنطلون ابيض جينز ضيق وجلست بالمفرش تصلح الفرشه وعيونها للباب ..
بعد دقيقة انطفأ نور الباب وانفتحت الاضاءه ودخل السائق وامي تشاهده وكانت تسأله عن العامل الهندي ,, وفجأأأة وبدون مقدمات وقفت واقفة وفتحت البنطلون ونزلت كل البنطلون كانت لابسة كلوت سماوي وكسها بارز جدا والسائق ابتعد ينزل ملابسة وامي بلحظة سريعة سجدت فوق المفرش وطيزها للكاميرا وااااااااااااااااااااااو كان كبير ويهتز وجاء السائق خلفها كان زبه كبير جدا جدا ونزل كلوتها وكان طيزها اجمل طيز شفته بحياتي ولم يسبق شفت طيز ابيض مربرب مثله وبدون مقدمات او لحس او رضع ناكهاااا من كسها وكانت تتمايل من المحنة والسائق ينيك وكان وضع فرنسي وكان زبه يدخل كله وابتدأأ الصياح والصوت يوصل للكاميرا وامي تلتفت يمين ويسار وهايجه جدا ,,وانا غير مصدق للي اشوفه بعيوني واسأل روحي معقول ؟؟؟
راحت ربع ساعة وهو ينيك بوضع واحد وامي تشد الفرشه بيديها من المحنة ..
قام زبي جدا وصرت اجلخ على المنظر وفجأة نزل السائق المني جوا كس امي !!وتوقف
انبطحت هي دقيقتين من التعب !!ونظفت كسها من المني بالمناديل وقامت تلبس وطلعو !
رجعت الشريط اكثر من مرة وجلخت علية وجاء لي شعور برغبتي بطيزها وكسها مادام السائق ينيكها ابن الكلب وواضح من زمان وهو ينيكها .. لكن امي صعبة وقوية ولكن انا اللحين احمل فلم لها لكن كيف استغل نقطة الضعف ؟
جاء العصر ورحت لآمي بالصالة تشرب شاي وتتفرج علا التلفزيون وعندها اخوي الصغير بس
وقلت لآمي علا سبيل المزح .. ان سمعت ان ابوي بيغير السواق ؟ قالت اي سواق قلت الباكستاني حق البيت وتغير وجهها قالت من وين جبت الكلام ؟ قلت ماعرف بس سمعت
قامت وراحت لغرفتها ورحت اتنصت سمعتها تقول لآبوي عن ان السواق كويس وشايف طلباتنا
وابوي حسيت من كلامها انه يقول انه مافكر يغير السائق !!
طلعت امي ونادتني وقالت كذب كل*** ولكن انت ماتحبه ,,,
رحت لغرفتي وفكرت ايش العمل وكيف استغلها وفكرت وسجلت نسخة من الشريط كشريط فيديو كبير ,, وحطيته بكيس تحت الفراش ..وكان يوم ثلاثاء
ورحت استراحة الاصدقاء وانا قلق .. واتفقت مع صديق نروح البحرين ويك اند غدا الاربعاء
كانت خطتي اعطيها الشريط واسافر يومين وقلت بنفسي هذا احسن حل …….
رحت للجامعة الصباح ورجعت الساعة 10 علشان انوم كم ساعة وراي سفر ,,
وقلت لآمي لمن صحيت اني رايح الشرقية يومين قالت اوكي وتغديت معها ومع اخواني
وابوي كان بجده ,رحت وجهزت الشنطة واخذت شريط الفيديو وطلعت لغرفة امي حصلتها تتحمم وقت العصر , ناديتها وقلت انا ماشي تحتاجي شي؟ قالت لا
وقلت لها ابنتظرك تخلصي اودعك ,,بعد دقائق طلعت لابسة الروب وتبتسم وتقول : ماشاء ****
ايش هالاسلوب الجديد صاير تعرف الاصول !!
قلت انتي امي وحبيبتي وابتسمت وبستها مع خدها وقلت لها هذا شريط فيديو لحفلة زواج خارج المملكة لكن لا يشوفه احد غيرك شوفيه لحالك اول مرة ,, قالت لي ليش وش فية ؟؟
قلت لها مافية شي لكن احبك تركزي علا بنت لابسه اسود طويل ابي اخطبها وبعدين ممكن اخواتي يشوفون بعدك قالت امي : باستغراب ! انت تحب تتزوج ؟ قلت بعدين اقولك اذا رجعت قالت حاضر وطلعت بسيارتي لصديقي وقفلت الجوال بعد ما أخذت صديقي
وطلعت للبحرين ,, وانا مقفل جوالي وسهرنا بمرقص ونزلنا فندق دبلومات كان يوم اربعاء
ونمنا بالبحرين ويوم الخميس اتغدينا ووقت المغرب عزمنا بنت مغربية معنا وابتدأ السهر ,,
الساعة 9 بالليل فتحت جوالي وأول مافتحته دقت امي ومارديت ودقت عشر مرات ولم ارد !
جت رسالة منها تقول رد ابيك ضروري ياحبيب *** !!!
ابتسمت انا وعرفت انها ضعفت وقعت بالفخ وقفلت الجوال مرة اخرى ,,
وسهرت مع صديقي والبنت المغربية ,,
يوم الجمعة رجعت للرياض وجوالي مقفل وترددت اروح للبيت وكنت خائف لمن قربت للبيت. ورجعت استراحة الاصدقاء وكلمت البيت قالت الخادمة ماما راحت مع ابوي لجدي
رحت البيت ودخلت غرفتي وتأكدت ان الشريط الاساسي موجود وماحد دخل للغرفة بغيابي
حاولت ابعد الخوف ونزلت للصالة مع اخواني الصغار وفجأة دخل ابوي وامي وابوي مبسوط
وامي سلمت وباستني وقالت كيف جو الشرقيه وهي مبتسمة ؟ جلست معنا ربع ساعة وراحت غرفتها !!كأنها ماعملت شي وابوي خرج ..
رحت استراحة الاصدقاء وفي الليل دقت امي جوال وكانت تدعي البكاء والمسكنة !! وتقول الشيطان شاطر وانت ولدي وعاقل .
وطلعت برا الاستراحه وتكلمنا كثير وتوعدني انها غلطة ومجتمعنا لا يرحم وسألتني كيف صورت ؟؟ وقالت تعال البيت بنتكلم مع بعض ورحت للبيت كان نص الليل وجت غرفتي وصارت تبكي (دموع التماسيح) وابوي كان بسابع نومة
سألتها بكل صراحة من متى ينيكك ابن الكلب السواق ؟ قالت لي من سنتين
قالت انت عاقل والدليل ماسويت شى وانا اوعدك ماتتكرر لكن عطني اساس الشريط الصغير
قلت لا قالت انا *** حرام عليك الفضيحة ,,,
قلت لي شروط قالت : تأمر أمر
قلت السائق يسافر بدون عوده وانا اجيب سائق بمعرفتي للبيت
قالت امي : حاضر ياحبيب ***
قالت : لك شروط ثانية قلت : ابوي مايجامعك ؟ قالت : وهي مستغربة لا كل حين وحين
لكني اوعدك ماكررها ” بس هات الشريط ونكون عيال اليوم وانت ولدي ماتحب الفضيحة
قلت لها : انا ما احب الفضائح لكن انا كنت ابعلم ابوي واخلية يشوف زوجتة مع سواقها
صارت تبكي وقلت لها : اولا السائق يسافر وبعدين نتفاهم ….
راحت غرفتها وراح يومين وثلاثة وأمي تغير شكلها وصارت ماتتكلم معي وكلمتها جوال وقلت : السائق ليش مامشى ؟؟ قالت (بضعف) يوم الاربعاء حسب وعدي لك ياحبيب *** !
لكن لا تتمشكل مع السائق نذير خان هو مايعرف انه يبي يسافر خروج نهائي وانا قلت لآبوك اننا مانبيه عصبي ونخاف منة وأنت عندك سائق وزوجته احسن علشان *** نكنسل احد الخادمات وانا مانسى لك معروفك علا *** طلعت رجل عاقل !! قلت لآمي : اوكية
وصدق كلام امي وسافر السائق عن طريق مدير مكتب ابوي ,, وانا خفت يفضحنا لكن عدت سليمة ورحت مكتب استقدام مشهور نقلنا كفالة سائق اندونيسي وزوجته ويومين بس وكانو بالبيت
ورجعت امي بعد اسبوع تسأل عن الشريط ؟؟ وانا اقول لها احرقتة وهي غير مصدقة !!
وفي ليلة وفي نصف الليل كانت امي داخل غرفتها وابوي مسافر ارسلت لها رسائل نصيه بالجوال عاطفيه كأول مرة اسويها معها ..وهي صارت ترد برسائل حلووووة فيها اشعار وغزل وهي لا تعرف بنواياي معها …وماقدرت اصارحها برغبتي بالطيز الكبير الابيض
راحت ايام كثيرة وفي يوم اثناء الاجازة كان ابوي مسافر برا المملكة دقيت علا امي كانت سهرانة مع اخواني وقلت لها ابنوم برا وكنت سهران عند صديق في شقته وشربنا سكوتش تجرأت
ارسلت لها رسالة نصية من جوالي قلت كلمتين بس (طيزك حلو)
بعد دقائق دقت امي مارديت !
ودقت مرة ثانية مارديت
ارسلت لي رسالة تقول : انت ماسك الشريط ماأحرقته؟ وانا مستحية منك شفتني عارية لكن انت ولدي وطلعت رجل عاقل وعندي لك كلام اذا جيت البيت ؟
سهرت مع صديقي ونمت عنده والظهر رحت البيت كانت امي تبتسم لي وتغديت معها ومع اخواني
والعصر شربت الشاي معها وقالت لي وهي تبتسم : ايش معنى رسالتك البارحة وليش تسهر وتنوم برا ؟ قلت لها صديقي عزمني انوم معه قالت وهي تضحك ليش ؟ هو ماعنده زوجه ؟
وقالت او هو صديق الشرقيه!!! انا تعجبت قلت لا قالت : اخاف هو صديق البحرين ؟؟؟
انا استغربت كيف تعرف !قلت : نعم
قالت : انتم تروحون البحرين ليش او علشان تشربون !!
كانت فاهمة كل شي
انا انحرجت ورجعت ضعيف امامها ,,
في الليل كنت باستراحة الاصدقاء والساعة عشر ارسلت رسالة نصية قلت : ايوه نشرب اذا سافرنا وانا متأسف قلت كلام امس ؟؟
قالت برسالة : عادي حبيب امــك لكن الشريط معك انا ابيه
قلت : معي الشريط لكن ابسئلك
قالت : دق
دقيت وقلت لها ابعطيك الشريط لكن السواق كان ينزل بك ماتخافين
قالت : مركبه لولب وهي تضحك
قلت ياحظ السواق وقفلت الخط وهي تضحك
ارسلت لي رسالة تقول انت مجنون
ورحت البيت نصف الليل ..وكان البيت هادىء بالطابق الاول ولمبة المطبخ مضاءة بس وكانت اجازة الصيف واخواني الصغار واخواتي بالطابق العلوى في غرفة البنات يتفرجو علا التلفزيون
وامي في غرفتها عندها تلفزيونها الخاص وسمعت نغمة الام بي سي يعني صاحية !
ورحت انا لغرفتي وفتحت الدش وكنت في وقتها في بدايات الانترنت ودخلت الانترنت ,,
كان زبي مقووم وجيت اطلع الشريط اجلخ علية ,, دقت امي الباب قالت جيت ؟
ابكلم خالتك في بيتها شوية قفل الانترنت وكان وقتها مافي دي اس ال وخط البيت واحد بسنترالات خمسة … قلت لها اوكية وقالت لي : لاتنام ابيك بموضوع اذا نامو اخوانك …..
بعد نصف ساعة دخلت الانترنت ودردشة ومواقع سكس
الساعة 3 رحت الحمام , كلهم نامو
رجعت لغرفتي وبعد عشر دقائق تقريبا او اكثر دقت امــي الباب وطفيت الاضاءة ماعدا لمبة صغيرة مشبوكة بنفس مفتاح النور ,,فتحت الباب ودخلت امــي وهي مثل عادتها تحب اللبس الفاضح خاصتا اخر الليل كانت لابسة شلحة اورنج برتقالية ضيقة على جسمها والكلسون والسنتيان مفضوحات ولونهم اسود ,,,وهي بيضاء جدا وفخوذها واضحات ,,
سلمت علي وقالت بابتسامة ساخرة ( كفشتك ما احرقت الشريط وارجوك تعطيني اياه)
وانا مستحية منك شفتني عارية لكن انت ستر وغطاءي ومن قلت لي طيزك حلو عرفت انك ما احرقته ؟؟ وكانت تضحك وتبتسم
انا وقتها ضعفت من اسلوبها وقلت لها تأمرين أمر ؟ عطيتها الشريط الصغير وفرحت امـي
وشكرتني وقالت مانسى لك هلشىء ابدا .
سألتها عن ابوي وقاطعتني قالت وهي تبتسم : بدون خوف انت تمارس العادة السرية على الشريط؟ انحرجت وقلت نعم بس الي مضيق صدري ذاك السواق مايستاهل
قالت : الشيطان شاطر وانا مثل ما وعدتك صفحة سوداء وقلبتها …
وقالت لي تبي شي تأكله قلت لا
وراحت لغرفتها ومعها الشريط ………..
انا ترددت اصارحها بشىء واخيرا جلخت ونمت !!
مشى كم يوم طبيعي ولاحظت , ان امــي صارت نفسيتها حلوة معي , وصارت تسألني عن رأئي بلبسها !مع انها 47 سنة وقتها تلبس بناطيل سترش وقمصان ناعمة وصرت احيانا اعطيها رسائل جوال وكانت تسألني عن الجديد بالرسائل وقلت لها مرة لا يكون فية جو جديد لك؟؟؟ قالت واقسمت انها ترسل لآختها بس وشفت جوالها وصارت اي رسالة تخليني اشوفها ,,وفي يوم جمعة كنت انا وامــي لوحدنا بعد الظهر علشان اخواني راحو مع ابوي لجدي الكبير ,, سئلتني امــي وهي مبتسمة: قالت بعد ماراح الشريط انت تمارس العادة السرية علا صور الانترنت وكانت تضحك !
انا استغربت واستحيت لكن هي ماستحت !
قلت لها احيانا موب دايم
قالت لي : انا كنت خايفة ينتشر او يضيع منك الشريط ووجهي طالع فية ولولا كذا كان خليتة معك !!! انا ماصدقت انها تقول هلكلام ! وسكتت انا فترة وقلت لها : انتي احرقتيه ؟
قالت : اية من ثاني يوم ,, قلت خسارة وضحكت امــي وقامت وعيوني تطالع طيزها المربرب وقالت ابحط الغداء وتغدينا وطلعت انا العصر وبعدها رحت استراحة الاصدقاء ,,
انا ماني مصدق امــي تقول لي انة عادي اشوفها عارية وضليت افكر وافكر بطريقة ..
سمعت ان ابوي يبي يسافر للمغرب عشرة ايام وسافر ,, وأول يوم سافر وكان بمنتصف الليل وانا داخل الانترنت دقت امــي الباب وطلعت لها قالت : ان سخان حمامها فيه صوت وخايفة منه !قلت لها دقايق وروح وراك . قفلت الدردشات والسكس بالانترنت ورحت غرفتها كانو اخواني نايمين ودقيت بابها وكان مفتوح قالت ادخل وكانت جوا الحمام كانت غرفتها كبيرة جدا بحمام كبير حلو ,, ودخلت الحمام لقيتها لابسة كلسون وسنتيان بس !! ومنشفه مغطية صدرها ! وطلعت تمشي وطيزها يهتز وانا ماني مصدق وهي تبتسم قالت اشفيك ؟ انت شايفني عارية بعد !! يلا صلح السخان هذا
انا تعبت من منظر طيزها وهي تمشي ورحت اشوف السخان وكان مقفل وبارد الماء ومافية شي !
عرفت انها لعبة منها وقلت ابشوف اخرة اللعبة …..
طلعت لها وقلت السخان مافية شي ولكنك خوافة وضحكت وكانت لابسة الروب ,, وكنت خارج من غرفتها قالت لي : وهي تضحك عندي لك حل بدل الشريط الي راح ؟؟
قلت لها وانا مبتسم اش الحل ؟ قالت بكره هات كاميرا تصوير فورية الي بدون تحميض !
وصورني بدون مايطلع وجهي !! انا موافقة
ماصدقت انا وقلت لها اوكية وخرجت من عندها منذهل ورحت الانترنت افكر وشكيت اني احلم
وجلخت مرتين ونمت , ويوم صحيت الظهر حصلت رسالة منها تقول :
انت نمت او بعدك صاحي !!
جلخت علطول وتحممت ونزلت اتغدى وكانت موجودة وتطالعني كثير وتغدينا وضحكت معها وطلعت الاستراحة وكلمتني قالت ابي توديني السوق ! واخذتها للسوق المغرب وذكرتني بالكاميرا الفورية وشريتها مع فلمين عشرين صورة ,,
وهي اشترت ملابس داخلية وكلسيونات !! واخذتها للبيت قالت ؟ تبي تسهر مع اصدقاءك
تعال بدري موب الفجر !!
انا مارحت الاستراحة ورحت لصديقي الي نشرب انا وهو احيانا واخذت قارورة منة ورحت استراحة الاصدقاء ويوم صارت الساعة 12 رحت البيت لقيت كلهم صاحين وضاق صدري
وناديت امي وكانت رايقة وقلت لها متى ينامون ؟ قالت 2 ابنومهم ورحت غرفتي وشربت لي كاسين بخفية ؟ وكنت ما اشرب السجائر الاا نادر مع الاصدقاء لكن جبت سجائر معي وصارت الساعة 2 مانامو ودقت امي جوال قالت ابنومهم ؟ نامو وبعد ساعة
دقت امــي الباب وطلعت قالت قفل غرفتك وهات الكاميرا وتعال ابخلي لك الباب مفتوح !
طلعت ورحت لها وكانت خلف الباب ولابسة قميص عاري احمر بدون كلسون او سنتيان !!
وقفلت الباب وهي تبتسم وقالت : صور بدون وجهي وترى انا سويت كذا علشان خاطرك وموقفك معي !!!!
قلت لها *** يخليك لي وابصور صور بملابس وصور لا من غير ملابس وضحكت قالت مستحية لكن معليش وصورت بملابس وقالت استحي افصخ ؟ طمنتها وقلت لها اوكي انبطحي وانا افصخك وانبطحت وشلت القميص من تحت لظهرها وطلع الطيز وفصحت الكلوت وهي تتنهد واحيانا تضحك وصورت كم صورة وحطت غطاء بوجهها وصورت من قدام وقلت لها خلاص ..
قالت : مجنون !!
قلت لها انبطحي مثل قبل شوية ؟ قالت ليش ؟ انت صورت خلاص وشفناهم واضحين !!
قلت لها : ابشوف دقيقة قالت : امرك ! وابطحت وقربت لها ولمست الطيز وسكتت هي !
قالت وش ناوي علية ؟ وضحكت هي وقلت لها : ابلمس شوي وقالت : مجنون !
قالت : لمس دقيقه ورح غرفتك قلت لها : اوكية
لمست وفتحت الطيز بيديني وبوست وهي ساكتة منبطحة وترتجف !
كانت ناعمة مافيها اي شعر كلها كسها وطيزها واباطها كانت مستعدة .. انا قوم زبي مررررة ورحت فوقها كأني اسوي مساج وكانت رايقة قالت لي : قفلت غرفتك؟
قلت لها لا … قالت : روح قفلها وتعال !!
رحت قفلتها وجيت ودخلت قالت قفل الباب وقفلتة وجيت جنبها عالسرير قالت : ريحتك خمر وكانت تضحك وتبتسم قلت لها : لا
قالت : انا اعرف وسجائر بعد قلت لها يمكن من ريحة اصدقائي بالاستراحة وضحكت قالت كمل المساج ؟ وكملته وبديت اداعب صدرها مع الجنب وابوس رقبتها وهي ساكتة ..
نزلت سروالي انا وهي ماتدري وفتحت طيزها بيديني وحطيت راس زبي !!
وهي ساكتة ماقالت حرف واحد !!
صرت احط من ريقي علا زبي وحطيتة بفتحة الطيز ! قالت لي لا ياحبيبي يعور من ورا
وقامت سجدت زي حركة السواق قالت : حطه بالكس !!!!!
ماصدقت ودخلتة كله ونيك نيك نيك لين جيت انزل وحست هي اني ابنزل قالت نزل من داخل لاتخاف !! وهي انسدحت ولحظات سكوت قالت : اخوانك نايمين كلهم؟ قلت : اية
قالت : فيك شدة لواحد ثاني !! كانت ممحونة مررررررة
قلت لها : وثالث وضحكت ونكتها بعدها بنصف ساعة نفس الحركة فرنسي ؟
رحت تحممت بغرفتي وهي نامت ونمت انا ……
قمت الظهر وعيونها تطالعني وهي تضحك وقالت لي : بخبث تبي تروح الليلة عند اصحابك او تحب تسهر معنا !! عرفت انا انها انمحنت خاصتا ان امــي الوحيدة من عائلة خوالي الغير ملتزمة علا العكس من اخواتها …
قلت لها : ابروح وارجع بدري قالت اوكية
وسهرت مع الاصدقاء وجيت 12 للبيت كان هادىء وصاحي اخوي الصغير بس وامي بغرفتها ودقيت عليها الباب وطلعت تبتسم قالت : شافك احد من اخوانك ؟ قلت لا لكن انا شفت اخوي داخل الحمام وهو ماشافني ؟ قالت اترك غرفتك مقفوله ونام عندي اليوم !!
وقلت لها : اوكية لكن ابتسلل لغرفتي ابجيب شي ؟ قالت وشو ؟
قلت بعدين تعرفي … رحت غرفتي من غير مايحس اخوي وحطيت ثلج وشربت كاس حر وشربت سيجارتين ورحت لها زبي واقف ودخلت عليها قالت : وش سويت بغرفتك قلت لها : شربت شي ودخنت وقالت : صحتك قلت لها : يلطف الجو بس
دخلت وراحت هي للحمام وجت بكلسيون وسنتيان مشجر حلو جدا وقالت لي : انت رجل وواثقة بك خل الي بيننا يفضل بيننا علطول وانت تعرف التقاليد هنا وانا ابريحك كل يوم ؟
قلت لها : ودي اجرب من ورا ؟ قالت طيز لا يعور قلت لها فيه كريم مخصص للطيز
قالت مايوجع ؟ قلت لا ؟ قالت : اوكية نجرب واذا ماعجبني لاتفكر فية مرة ثانية
وسويت لها مساج وباست زبي بوس بس ونكتها 3 مرات كلهم كس ؟؟
بعدها صارت هي من يعزمني لغرفتها اخر الليل وتعودت مع الطيز بعد محاولات متعبة
لكن بالاخير صارت تدخل الزب كلة وتحب انزل بالطيز !!
استمرينا نتقابل اخر الليل بالاسبوع مرتين او ثلاث حسب الجو وراحت 3 سنوات كذا الحال
وتزوجت انا بعمر 27 وطلقت بعدها بسنتين والى الحين مع ان امــي كبيرة تقريبا 54 سنة
اوقات قليلة في الشهر مرتين ثلاثة بس انيكها كس وطيز مع ان وزنها كبر لكن بقت بيضاء مربربة مع انها متعلمة لكنها تعشق الجنس مرررة واعترفت لي بعلاقات كانت سابقة لها
مع ابن خالها سنوات طويلة ينيكها وهي متزوجة , ولم يسبق لها علاقات قبل الزواج لآنها كانت صغيرة وابوي تزوجها صغيرة وراحت معة بريطانيا كم سنة ,,,, النهاية
انا كنت اخرج للجامعه الصباح مبكر جدا ونفس الوقت يوميا وفي يوم من الايام تأخرت نص ساعة والاهل يفتكرون اني ذهبت للجامعة . كانت الساعه 7:30 وانا خارج من الحارة شاهدت سيارتنا الصالون بالطريق العام فيها امي والسائق طبعا وراجعين للبيت علشان مدارس اخواتي البنات الصغار قريبة ولكن السياره لم تدخل لشارع البيت واستمرت تمشي بعيد واستغربت انا وقلت يمكن امي محتاجه شي من السوبر ماركت ! ومشيت انا للجامعه
بعدها باسبوعين تأخرت مره اخرى والبيت خالي بهالوقت ونزلت افطر وكنت متأخر جدا الساعة 8 وبحثت عن امي لم اجدها وسألت الخادمه قالت : ماما يجي بعد نصف ساعة يعني ثمانية ونصف او تسعة واستغربت جداا وقلت ليش للخادمة : قالت مافي معلوم !!
بعدها صرت ادق على البيت كل يوم الساعه 8:30 وأسأل عن امي ؟ تقول احيانا الخادمة لسه مايجي ومره دقيت ردت امي يعني يوم تتأخر ويوم تجي علطول للبيت !
انا بدأ الفار يلعب بعبي مثل مايقولون علشان تكرر هالشي وامي صارت تسألني ليش وش عندك تدق تقريبا يوميا ؟؟ انا قلت لها عندي وقت بين المحاظرات واتصل اوصي الشغالات ينظفو غرفتي
وقدرت اخرج بهالجواب من سؤال امي !!
بعدها بيوم طلعت مبكر من البيت ووقفت اخر الشارع وخرجت سيارتنا الصالون تأخذ البنات الصغار للمدارس وانا اراقب . راح 10 دقائق ورجعت السياره للبيت ورحت انا للجامعه
ومن بكره وقفت بنفس ركن الشارع ومرت سيارتنا الصالون ولكن لم تدخل للحاره ولحقتها
من بعيد واستمرت تمشي وانا خلفها من بعيد وخرجت للطريق الدائري واتجهت لطريق الدمام !
وانا خلفها وبعد قليل وقريب من استراحتنا دخلت السيارة شارع استراحتنا وانا ماستطعت اروح وراهم لآنهم يشوفوني , وتوقفت بعيد ودخلت السيارة الاستراحه !!!
بعد نصف ساعة وانا واقف بعيد خرج الصالون وكنت بعيد ومتابع ! و10 دقائق واحنا بالبيت وانا استغربت مو مصدق عيوني ! واسأل نفسي يمكن امي حضرت للاستراحه تاخذ شي ؟؟ او
راقبت امي كم يوم حصلتها يوم تروح الاستراحه ويومين لا واحيانا تطلع مع السائق وترفض البنات يروحو معها للسوق او زيارة صديقاتها !!
امي كانت صاحبة شخصية قويه جدا حتى مع ابوي , وماقدرت انا افتح معها الموضوع لخطورته
وعلشان انا ضعيف الشخصية قدامها ,, مثل كل البيت
مرت ايام وانا افكر بالموضوع وأنشغل بالي كثير خاصتا انا اجي للبيت فقط علشان انوم بس
كانت الجامعة واستراحة اصدقائي اخذة كل وقتي ,,,,,,,,,,
ابتكلم بصراحة ”
ساعات كان الشيطان يلعب براسي وأراقب طيز امي اذا لبست ضيق وكان يشدني جدا جدا
مع انها قصيرة القامة لكنها مبرومة ومغرية ومعها مكوة وصدر كبار ..وهي بيضا جداااااا
قررت اني ماكلمها عن سبب خروجها للاستراحة كنت خائف منها كثير ولكن قررت اراقبها من قريب , لكن كيف ؟
نادر اروح استراحة العائله ,,واخذت مفتاح الاستراحة من ابوي واخذت نسخة بسرية من غير ماتعرف امي مع اني كنت خائف من ماراح يكون او انصدم او يتعرض لي السائق ويذبحني لو اشوفهم بوضع كنت شاكك فيه !
لكن انا عزمت وقررت انهي تفكيري بهالحاجة , وتوقعت ان امي راح تروح الاستراحة غداا
وصحيت من النوم مبكر جدا وقفلت غرفتي ورحت الاستراحة كانت الساعة 6 ونصف ووقفت سيارتي بعيد عن الاستراحه وجيت مشي ودخلت بسرية وخفيه , وحتى البواب الهندي لم يلاحظ علشان غرفته بعيدة جدا عن الباب الرئيسي للنساء ,
وانتظرت كثير وكان المطبخ يطل على كل الاستراحة لانه بالخارج , والساعه تقريبا 7:45
وكنت بالمطبخ انفتح باب الكاراج والسواق وامي ووقف جنب الفلة الصغيره ونزلت امي وراحت للملحق الكبير الخاص بالنساء جنب الفلة !! باب واحد و 2 شباك كبيرة والسائق ذهب جهة قسم الرجال ورجع ثاني مره ودخل وراء امي للملحق الكبير , وانا رحت لمن قفل الباب علشان اسمع شي او اشوف ولكن كل شي مقفل وستائر والملحق كبير جدااا
انا كنت وقتها خواف من امي جدا شخصيتها طاغية مع الجميع وانا مانسيت يوم تزبطني قبل سنه مع الخادمة وكيف عاملتني وكيف بكيت من كلامها لي ولكنها الان مع السائق ينيكها اكيد ابرجع لها الدين ماذا اعمل ؟؟
كان قلبي يضرب ورجعت للمطبخ خائف ونصف ساعة وخرجو بسرعة وسمعتها تقول للسائق بسرعة يا نذير وركبت وطلعو من الاستراحة وانا رحت للملحق لعلي اشوف دليل وفعلا شفت مفرش ووسادتين اخر الملحق وريحة عطر وتأكدت انه ناكها واحترت ايش العمل الان ؟
هل اواجهها ؟ ومن متى ينيكها ابن الكلب السواق ؟ واسئلة كثيرة
فكرت كثير بخوف وطرأ بتفكيري فكرة شيطانية زي مانشوف بالافلام اني اذا تأكدت انها بتروح للاستراحة اصورها فيديو من غير ماتدري !! واحط لهم كاميرا بالملحق بمكان مخفي لكن كيف؟ رحت العصر للاستراحه وحصلت العامل الهندي وعطيته فلوس يجيب لي دخان من البقاله وراح بالسيكل ,, دخلت الملحق وكبير وبحثت عن مكان لكاميرا الفيديو ماحصلت !!
كان فيه 2 طقم كنب بجهه وجهه لا وقررت احشر كنبتين جنب بعض واحط الكاميرا فيهم وتمنيت تمشي الخطة , وتوقعت الفشل
من بكره ماسويت حاجة , ولكن ثاني يوم رحت الاستراحة وحطيت الكاميرا وشبكت لها محول مخفي وكانت الساعه 7 وحطيت فوقها مخدة صغيرة بين الكنب وركزت على مكانهم السابق وشغلتها بفلم ساعتين وطلعت برا الاستراحه ورحت افطر بعيد ,,
رجعت الساعه 9 ,وكنت قلق وخائف اكون انكشفت ولكن بالوقت نفسة كنت متشوق ودخلت الاستراحة بهدوء ورحت للملحق بسرعة ودخلت وانا اشاهد الوسادة هل هي بمكانها ؟
وفعلا بمكانها والفلم توقف عن التسجيل ,,
اخذت الكاميرا والمحول ورحت للسيارة وبعدها للبيت حتى الجامعة لم اذهب في ذلك اليوم
ودخلت غرفتي كانت الساعه 10 تقريبا وامي نامت وقفلت غرفتها من الارهاق !!,, وقفلت الغرفة انا وشغلت التلفزيون وشبكت كاميرا الفيديو حتى سماعات الاذن حطيتهم عشان الصوت ..
كان التصوير واضح مع ان الاضاءة مغلقة بملحق الاستراحة ومضى عشرين دقيقة كانت الصورة عبارة عن فرشه ووسائد بس ,,,
تغيرت الصوره بعدها باضاءة باب الملحق لمن انفتح وامي دخلت على الملحق وحطت العباءه والغطوة فوق المجلس العربي كانت لابسه بلوزه عادي سوداء وبنطلون ابيض جينز ضيق وجلست بالمفرش تصلح الفرشه وعيونها للباب ..
بعد دقيقة انطفأ نور الباب وانفتحت الاضاءه ودخل السائق وامي تشاهده وكانت تسأله عن العامل الهندي ,, وفجأأأة وبدون مقدمات وقفت واقفة وفتحت البنطلون ونزلت كل البنطلون كانت لابسة كلوت سماوي وكسها بارز جدا والسائق ابتعد ينزل ملابسة وامي بلحظة سريعة سجدت فوق المفرش وطيزها للكاميرا وااااااااااااااااااااااو كان كبير ويهتز وجاء السائق خلفها كان زبه كبير جدا جدا ونزل كلوتها وكان طيزها اجمل طيز شفته بحياتي ولم يسبق شفت طيز ابيض مربرب مثله وبدون مقدمات او لحس او رضع ناكهاااا من كسها وكانت تتمايل من المحنة والسائق ينيك وكان وضع فرنسي وكان زبه يدخل كله وابتدأأ الصياح والصوت يوصل للكاميرا وامي تلتفت يمين ويسار وهايجه جدا ,,وانا غير مصدق للي اشوفه بعيوني واسأل روحي معقول ؟؟؟
راحت ربع ساعة وهو ينيك بوضع واحد وامي تشد الفرشه بيديها من المحنة ..
قام زبي جدا وصرت اجلخ على المنظر وفجأة نزل السائق المني جوا كس امي !!وتوقف
انبطحت هي دقيقتين من التعب !!ونظفت كسها من المني بالمناديل وقامت تلبس وطلعو !
رجعت الشريط اكثر من مرة وجلخت علية وجاء لي شعور برغبتي بطيزها وكسها مادام السائق ينيكها ابن الكلب وواضح من زمان وهو ينيكها .. لكن امي صعبة وقوية ولكن انا اللحين احمل فلم لها لكن كيف استغل نقطة الضعف ؟
جاء العصر ورحت لآمي بالصالة تشرب شاي وتتفرج علا التلفزيون وعندها اخوي الصغير بس
وقلت لآمي علا سبيل المزح .. ان سمعت ان ابوي بيغير السواق ؟ قالت اي سواق قلت الباكستاني حق البيت وتغير وجهها قالت من وين جبت الكلام ؟ قلت ماعرف بس سمعت
قامت وراحت لغرفتها ورحت اتنصت سمعتها تقول لآبوي عن ان السواق كويس وشايف طلباتنا
وابوي حسيت من كلامها انه يقول انه مافكر يغير السائق !!
طلعت امي ونادتني وقالت كذب كل*** ولكن انت ماتحبه ,,,
رحت لغرفتي وفكرت ايش العمل وكيف استغلها وفكرت وسجلت نسخة من الشريط كشريط فيديو كبير ,, وحطيته بكيس تحت الفراش ..وكان يوم ثلاثاء
ورحت استراحة الاصدقاء وانا قلق .. واتفقت مع صديق نروح البحرين ويك اند غدا الاربعاء
كانت خطتي اعطيها الشريط واسافر يومين وقلت بنفسي هذا احسن حل …….
رحت للجامعة الصباح ورجعت الساعة 10 علشان انوم كم ساعة وراي سفر ,,
وقلت لآمي لمن صحيت اني رايح الشرقية يومين قالت اوكي وتغديت معها ومع اخواني
وابوي كان بجده ,رحت وجهزت الشنطة واخذت شريط الفيديو وطلعت لغرفة امي حصلتها تتحمم وقت العصر , ناديتها وقلت انا ماشي تحتاجي شي؟ قالت لا
وقلت لها ابنتظرك تخلصي اودعك ,,بعد دقائق طلعت لابسة الروب وتبتسم وتقول : ماشاء ****
ايش هالاسلوب الجديد صاير تعرف الاصول !!
قلت انتي امي وحبيبتي وابتسمت وبستها مع خدها وقلت لها هذا شريط فيديو لحفلة زواج خارج المملكة لكن لا يشوفه احد غيرك شوفيه لحالك اول مرة ,, قالت لي ليش وش فية ؟؟
قلت لها مافية شي لكن احبك تركزي علا بنت لابسه اسود طويل ابي اخطبها وبعدين ممكن اخواتي يشوفون بعدك قالت امي : باستغراب ! انت تحب تتزوج ؟ قلت بعدين اقولك اذا رجعت قالت حاضر وطلعت بسيارتي لصديقي وقفلت الجوال بعد ما أخذت صديقي
وطلعت للبحرين ,, وانا مقفل جوالي وسهرنا بمرقص ونزلنا فندق دبلومات كان يوم اربعاء
ونمنا بالبحرين ويوم الخميس اتغدينا ووقت المغرب عزمنا بنت مغربية معنا وابتدأ السهر ,,
الساعة 9 بالليل فتحت جوالي وأول مافتحته دقت امي ومارديت ودقت عشر مرات ولم ارد !
جت رسالة منها تقول رد ابيك ضروري ياحبيب *** !!!
ابتسمت انا وعرفت انها ضعفت وقعت بالفخ وقفلت الجوال مرة اخرى ,,
وسهرت مع صديقي والبنت المغربية ,,
يوم الجمعة رجعت للرياض وجوالي مقفل وترددت اروح للبيت وكنت خائف لمن قربت للبيت. ورجعت استراحة الاصدقاء وكلمت البيت قالت الخادمة ماما راحت مع ابوي لجدي
رحت البيت ودخلت غرفتي وتأكدت ان الشريط الاساسي موجود وماحد دخل للغرفة بغيابي
حاولت ابعد الخوف ونزلت للصالة مع اخواني الصغار وفجأة دخل ابوي وامي وابوي مبسوط
وامي سلمت وباستني وقالت كيف جو الشرقيه وهي مبتسمة ؟ جلست معنا ربع ساعة وراحت غرفتها !!كأنها ماعملت شي وابوي خرج ..
رحت استراحة الاصدقاء وفي الليل دقت امي جوال وكانت تدعي البكاء والمسكنة !! وتقول الشيطان شاطر وانت ولدي وعاقل .
وطلعت برا الاستراحه وتكلمنا كثير وتوعدني انها غلطة ومجتمعنا لا يرحم وسألتني كيف صورت ؟؟ وقالت تعال البيت بنتكلم مع بعض ورحت للبيت كان نص الليل وجت غرفتي وصارت تبكي (دموع التماسيح) وابوي كان بسابع نومة
سألتها بكل صراحة من متى ينيكك ابن الكلب السواق ؟ قالت لي من سنتين
قالت انت عاقل والدليل ماسويت شى وانا اوعدك ماتتكرر لكن عطني اساس الشريط الصغير
قلت لا قالت انا *** حرام عليك الفضيحة ,,,
قلت لي شروط قالت : تأمر أمر
قلت السائق يسافر بدون عوده وانا اجيب سائق بمعرفتي للبيت
قالت امي : حاضر ياحبيب ***
قالت : لك شروط ثانية قلت : ابوي مايجامعك ؟ قالت : وهي مستغربة لا كل حين وحين
لكني اوعدك ماكررها ” بس هات الشريط ونكون عيال اليوم وانت ولدي ماتحب الفضيحة
قلت لها : انا ما احب الفضائح لكن انا كنت ابعلم ابوي واخلية يشوف زوجتة مع سواقها
صارت تبكي وقلت لها : اولا السائق يسافر وبعدين نتفاهم ….
راحت غرفتها وراح يومين وثلاثة وأمي تغير شكلها وصارت ماتتكلم معي وكلمتها جوال وقلت : السائق ليش مامشى ؟؟ قالت (بضعف) يوم الاربعاء حسب وعدي لك ياحبيب *** !
لكن لا تتمشكل مع السائق نذير خان هو مايعرف انه يبي يسافر خروج نهائي وانا قلت لآبوك اننا مانبيه عصبي ونخاف منة وأنت عندك سائق وزوجته احسن علشان *** نكنسل احد الخادمات وانا مانسى لك معروفك علا *** طلعت رجل عاقل !! قلت لآمي : اوكية
وصدق كلام امي وسافر السائق عن طريق مدير مكتب ابوي ,, وانا خفت يفضحنا لكن عدت سليمة ورحت مكتب استقدام مشهور نقلنا كفالة سائق اندونيسي وزوجته ويومين بس وكانو بالبيت
ورجعت امي بعد اسبوع تسأل عن الشريط ؟؟ وانا اقول لها احرقتة وهي غير مصدقة !!
وفي ليلة وفي نصف الليل كانت امي داخل غرفتها وابوي مسافر ارسلت لها رسائل نصيه بالجوال عاطفيه كأول مرة اسويها معها ..وهي صارت ترد برسائل حلووووة فيها اشعار وغزل وهي لا تعرف بنواياي معها …وماقدرت اصارحها برغبتي بالطيز الكبير الابيض
راحت ايام كثيرة وفي يوم اثناء الاجازة كان ابوي مسافر برا المملكة دقيت علا امي كانت سهرانة مع اخواني وقلت لها ابنوم برا وكنت سهران عند صديق في شقته وشربنا سكوتش تجرأت
ارسلت لها رسالة نصية من جوالي قلت كلمتين بس (طيزك حلو)
بعد دقائق دقت امي مارديت !
ودقت مرة ثانية مارديت
ارسلت لي رسالة تقول : انت ماسك الشريط ماأحرقته؟ وانا مستحية منك شفتني عارية لكن انت ولدي وطلعت رجل عاقل وعندي لك كلام اذا جيت البيت ؟
سهرت مع صديقي ونمت عنده والظهر رحت البيت كانت امي تبتسم لي وتغديت معها ومع اخواني
والعصر شربت الشاي معها وقالت لي وهي تبتسم : ايش معنى رسالتك البارحة وليش تسهر وتنوم برا ؟ قلت لها صديقي عزمني انوم معه قالت وهي تضحك ليش ؟ هو ماعنده زوجه ؟
وقالت او هو صديق الشرقيه!!! انا تعجبت قلت لا قالت : اخاف هو صديق البحرين ؟؟؟
انا استغربت كيف تعرف !قلت : نعم
قالت : انتم تروحون البحرين ليش او علشان تشربون !!
كانت فاهمة كل شي
انا انحرجت ورجعت ضعيف امامها ,,
في الليل كنت باستراحة الاصدقاء والساعة عشر ارسلت رسالة نصية قلت : ايوه نشرب اذا سافرنا وانا متأسف قلت كلام امس ؟؟
قالت برسالة : عادي حبيب امــك لكن الشريط معك انا ابيه
قلت : معي الشريط لكن ابسئلك
قالت : دق
دقيت وقلت لها ابعطيك الشريط لكن السواق كان ينزل بك ماتخافين
قالت : مركبه لولب وهي تضحك
قلت ياحظ السواق وقفلت الخط وهي تضحك
ارسلت لي رسالة تقول انت مجنون
ورحت البيت نصف الليل ..وكان البيت هادىء بالطابق الاول ولمبة المطبخ مضاءة بس وكانت اجازة الصيف واخواني الصغار واخواتي بالطابق العلوى في غرفة البنات يتفرجو علا التلفزيون
وامي في غرفتها عندها تلفزيونها الخاص وسمعت نغمة الام بي سي يعني صاحية !
ورحت انا لغرفتي وفتحت الدش وكنت في وقتها في بدايات الانترنت ودخلت الانترنت ,,
كان زبي مقووم وجيت اطلع الشريط اجلخ علية ,, دقت امي الباب قالت جيت ؟
ابكلم خالتك في بيتها شوية قفل الانترنت وكان وقتها مافي دي اس ال وخط البيت واحد بسنترالات خمسة … قلت لها اوكية وقالت لي : لاتنام ابيك بموضوع اذا نامو اخوانك …..
بعد نصف ساعة دخلت الانترنت ودردشة ومواقع سكس
الساعة 3 رحت الحمام , كلهم نامو
رجعت لغرفتي وبعد عشر دقائق تقريبا او اكثر دقت امــي الباب وطفيت الاضاءة ماعدا لمبة صغيرة مشبوكة بنفس مفتاح النور ,,فتحت الباب ودخلت امــي وهي مثل عادتها تحب اللبس الفاضح خاصتا اخر الليل كانت لابسة شلحة اورنج برتقالية ضيقة على جسمها والكلسون والسنتيان مفضوحات ولونهم اسود ,,,وهي بيضاء جدا وفخوذها واضحات ,,
سلمت علي وقالت بابتسامة ساخرة ( كفشتك ما احرقت الشريط وارجوك تعطيني اياه)
وانا مستحية منك شفتني عارية لكن انت ستر وغطاءي ومن قلت لي طيزك حلو عرفت انك ما احرقته ؟؟ وكانت تضحك وتبتسم
انا وقتها ضعفت من اسلوبها وقلت لها تأمرين أمر ؟ عطيتها الشريط الصغير وفرحت امـي
وشكرتني وقالت مانسى لك هلشىء ابدا .
سألتها عن ابوي وقاطعتني قالت وهي تبتسم : بدون خوف انت تمارس العادة السرية على الشريط؟ انحرجت وقلت نعم بس الي مضيق صدري ذاك السواق مايستاهل
قالت : الشيطان شاطر وانا مثل ما وعدتك صفحة سوداء وقلبتها …
وقالت لي تبي شي تأكله قلت لا
وراحت لغرفتها ومعها الشريط ………..
انا ترددت اصارحها بشىء واخيرا جلخت ونمت !!
مشى كم يوم طبيعي ولاحظت , ان امــي صارت نفسيتها حلوة معي , وصارت تسألني عن رأئي بلبسها !مع انها 47 سنة وقتها تلبس بناطيل سترش وقمصان ناعمة وصرت احيانا اعطيها رسائل جوال وكانت تسألني عن الجديد بالرسائل وقلت لها مرة لا يكون فية جو جديد لك؟؟؟ قالت واقسمت انها ترسل لآختها بس وشفت جوالها وصارت اي رسالة تخليني اشوفها ,,وفي يوم جمعة كنت انا وامــي لوحدنا بعد الظهر علشان اخواني راحو مع ابوي لجدي الكبير ,, سئلتني امــي وهي مبتسمة: قالت بعد ماراح الشريط انت تمارس العادة السرية علا صور الانترنت وكانت تضحك !
انا استغربت واستحيت لكن هي ماستحت !
قلت لها احيانا موب دايم
قالت لي : انا كنت خايفة ينتشر او يضيع منك الشريط ووجهي طالع فية ولولا كذا كان خليتة معك !!! انا ماصدقت انها تقول هلكلام ! وسكتت انا فترة وقلت لها : انتي احرقتيه ؟
قالت : اية من ثاني يوم ,, قلت خسارة وضحكت امــي وقامت وعيوني تطالع طيزها المربرب وقالت ابحط الغداء وتغدينا وطلعت انا العصر وبعدها رحت استراحة الاصدقاء ,,
انا ماني مصدق امــي تقول لي انة عادي اشوفها عارية وضليت افكر وافكر بطريقة ..
سمعت ان ابوي يبي يسافر للمغرب عشرة ايام وسافر ,, وأول يوم سافر وكان بمنتصف الليل وانا داخل الانترنت دقت امــي الباب وطلعت لها قالت : ان سخان حمامها فيه صوت وخايفة منه !قلت لها دقايق وروح وراك . قفلت الدردشات والسكس بالانترنت ورحت غرفتها كانو اخواني نايمين ودقيت بابها وكان مفتوح قالت ادخل وكانت جوا الحمام كانت غرفتها كبيرة جدا بحمام كبير حلو ,, ودخلت الحمام لقيتها لابسة كلسون وسنتيان بس !! ومنشفه مغطية صدرها ! وطلعت تمشي وطيزها يهتز وانا ماني مصدق وهي تبتسم قالت اشفيك ؟ انت شايفني عارية بعد !! يلا صلح السخان هذا
انا تعبت من منظر طيزها وهي تمشي ورحت اشوف السخان وكان مقفل وبارد الماء ومافية شي !
عرفت انها لعبة منها وقلت ابشوف اخرة اللعبة …..
طلعت لها وقلت السخان مافية شي ولكنك خوافة وضحكت وكانت لابسة الروب ,, وكنت خارج من غرفتها قالت لي : وهي تضحك عندي لك حل بدل الشريط الي راح ؟؟
قلت لها وانا مبتسم اش الحل ؟ قالت بكره هات كاميرا تصوير فورية الي بدون تحميض !
وصورني بدون مايطلع وجهي !! انا موافقة
ماصدقت انا وقلت لها اوكية وخرجت من عندها منذهل ورحت الانترنت افكر وشكيت اني احلم
وجلخت مرتين ونمت , ويوم صحيت الظهر حصلت رسالة منها تقول :
انت نمت او بعدك صاحي !!
جلخت علطول وتحممت ونزلت اتغدى وكانت موجودة وتطالعني كثير وتغدينا وضحكت معها وطلعت الاستراحة وكلمتني قالت ابي توديني السوق ! واخذتها للسوق المغرب وذكرتني بالكاميرا الفورية وشريتها مع فلمين عشرين صورة ,,
وهي اشترت ملابس داخلية وكلسيونات !! واخذتها للبيت قالت ؟ تبي تسهر مع اصدقاءك
تعال بدري موب الفجر !!
انا مارحت الاستراحة ورحت لصديقي الي نشرب انا وهو احيانا واخذت قارورة منة ورحت استراحة الاصدقاء ويوم صارت الساعة 12 رحت البيت لقيت كلهم صاحين وضاق صدري
وناديت امي وكانت رايقة وقلت لها متى ينامون ؟ قالت 2 ابنومهم ورحت غرفتي وشربت لي كاسين بخفية ؟ وكنت ما اشرب السجائر الاا نادر مع الاصدقاء لكن جبت سجائر معي وصارت الساعة 2 مانامو ودقت امي جوال قالت ابنومهم ؟ نامو وبعد ساعة
دقت امــي الباب وطلعت قالت قفل غرفتك وهات الكاميرا وتعال ابخلي لك الباب مفتوح !
طلعت ورحت لها وكانت خلف الباب ولابسة قميص عاري احمر بدون كلسون او سنتيان !!
وقفلت الباب وهي تبتسم وقالت : صور بدون وجهي وترى انا سويت كذا علشان خاطرك وموقفك معي !!!!
قلت لها *** يخليك لي وابصور صور بملابس وصور لا من غير ملابس وضحكت قالت مستحية لكن معليش وصورت بملابس وقالت استحي افصخ ؟ طمنتها وقلت لها اوكي انبطحي وانا افصخك وانبطحت وشلت القميص من تحت لظهرها وطلع الطيز وفصحت الكلوت وهي تتنهد واحيانا تضحك وصورت كم صورة وحطت غطاء بوجهها وصورت من قدام وقلت لها خلاص ..
قالت : مجنون !!
قلت لها انبطحي مثل قبل شوية ؟ قالت ليش ؟ انت صورت خلاص وشفناهم واضحين !!
قلت لها : ابشوف دقيقة قالت : امرك ! وابطحت وقربت لها ولمست الطيز وسكتت هي !
قالت وش ناوي علية ؟ وضحكت هي وقلت لها : ابلمس شوي وقالت : مجنون !
قالت : لمس دقيقه ورح غرفتك قلت لها : اوكية
لمست وفتحت الطيز بيديني وبوست وهي ساكتة منبطحة وترتجف !
كانت ناعمة مافيها اي شعر كلها كسها وطيزها واباطها كانت مستعدة .. انا قوم زبي مررررة ورحت فوقها كأني اسوي مساج وكانت رايقة قالت لي : قفلت غرفتك؟
قلت لها لا … قالت : روح قفلها وتعال !!
رحت قفلتها وجيت ودخلت قالت قفل الباب وقفلتة وجيت جنبها عالسرير قالت : ريحتك خمر وكانت تضحك وتبتسم قلت لها : لا
قالت : انا اعرف وسجائر بعد قلت لها يمكن من ريحة اصدقائي بالاستراحة وضحكت قالت كمل المساج ؟ وكملته وبديت اداعب صدرها مع الجنب وابوس رقبتها وهي ساكتة ..
نزلت سروالي انا وهي ماتدري وفتحت طيزها بيديني وحطيت راس زبي !!
وهي ساكتة ماقالت حرف واحد !!
صرت احط من ريقي علا زبي وحطيتة بفتحة الطيز ! قالت لي لا ياحبيبي يعور من ورا
وقامت سجدت زي حركة السواق قالت : حطه بالكس !!!!!
ماصدقت ودخلتة كله ونيك نيك نيك لين جيت انزل وحست هي اني ابنزل قالت نزل من داخل لاتخاف !! وهي انسدحت ولحظات سكوت قالت : اخوانك نايمين كلهم؟ قلت : اية
قالت : فيك شدة لواحد ثاني !! كانت ممحونة مررررررة
قلت لها : وثالث وضحكت ونكتها بعدها بنصف ساعة نفس الحركة فرنسي ؟
رحت تحممت بغرفتي وهي نامت ونمت انا ……
قمت الظهر وعيونها تطالعني وهي تضحك وقالت لي : بخبث تبي تروح الليلة عند اصحابك او تحب تسهر معنا !! عرفت انا انها انمحنت خاصتا ان امــي الوحيدة من عائلة خوالي الغير ملتزمة علا العكس من اخواتها …
قلت لها : ابروح وارجع بدري قالت اوكية
وسهرت مع الاصدقاء وجيت 12 للبيت كان هادىء وصاحي اخوي الصغير بس وامي بغرفتها ودقيت عليها الباب وطلعت تبتسم قالت : شافك احد من اخوانك ؟ قلت لا لكن انا شفت اخوي داخل الحمام وهو ماشافني ؟ قالت اترك غرفتك مقفوله ونام عندي اليوم !!
وقلت لها : اوكية لكن ابتسلل لغرفتي ابجيب شي ؟ قالت وشو ؟
قلت بعدين تعرفي … رحت غرفتي من غير مايحس اخوي وحطيت ثلج وشربت كاس حر وشربت سيجارتين ورحت لها زبي واقف ودخلت عليها قالت : وش سويت بغرفتك قلت لها : شربت شي ودخنت وقالت : صحتك قلت لها : يلطف الجو بس
دخلت وراحت هي للحمام وجت بكلسيون وسنتيان مشجر حلو جدا وقالت لي : انت رجل وواثقة بك خل الي بيننا يفضل بيننا علطول وانت تعرف التقاليد هنا وانا ابريحك كل يوم ؟
قلت لها : ودي اجرب من ورا ؟ قالت طيز لا يعور قلت لها فيه كريم مخصص للطيز
قالت مايوجع ؟ قلت لا ؟ قالت : اوكية نجرب واذا ماعجبني لاتفكر فية مرة ثانية
وسويت لها مساج وباست زبي بوس بس ونكتها 3 مرات كلهم كس ؟؟
بعدها صارت هي من يعزمني لغرفتها اخر الليل وتعودت مع الطيز بعد محاولات متعبة
لكن بالاخير صارت تدخل الزب كلة وتحب انزل بالطيز !!
استمرينا نتقابل اخر الليل بالاسبوع مرتين او ثلاث حسب الجو وراحت 3 سنوات كذا الحال
وتزوجت انا بعمر 27 وطلقت بعدها بسنتين والى الحين مع ان امــي كبيرة تقريبا 54 سنة
اوقات قليلة في الشهر مرتين ثلاثة بس انيكها كس وطيز مع ان وزنها كبر لكن بقت بيضاء مربربة مع انها متعلمة لكنها تعشق الجنس مرررة واعترفت لي بعلاقات كانت سابقة لها
مع ابن خالها سنوات طويلة ينيكها وهي متزوجة , ولم يسبق لها علاقات قبل الزواج لآنها كانت صغيرة وابوي تزوجها صغيرة وراحت معة بريطانيا كم سنة ,,,, النهاية