ص
صبرى فخرى
عنتيل زائر
الجزء الاول
مرحبا انا اسمي بلال عمري 21 سنة
بدأت قصتي في اول سنة في الجامعة حيث كنت احتاج للنقود من اجل المصاريف الدراسية ، وكان الحل انه اعمل حساب انستقرام وانشر فيه اني سالب واقابل موجب بمقابل مادي ، طبعا انا بعرف هي الامور من قبل لانه كنت مهتم فيها ودائما كنت ابحث عنها . وكان جسمي ابيض وطيزي كبيرة وناعمة وكنت اهتم بنظافة جسمي ونعومته كتير.
المهم... بعدما نشرت اول منشور لي في الحساب جاني شخص عمره 50 سنة اتفقنا انه نلتقي في مكان ويجي ياخذني بسيارته على بيته ، وقت اللقاء جاء واخذني عالبيت ودخلنا وقال لي تصرف كأنك في بيتك انا دخلت التواليت وخرجت ولقيته مستناني على التخت وهو عاري تماما وقاعد يلعب بزبه ، كان زبه عريض وطوله حوالي 16 سم... انا اتخجلت واحمر وجهي وبدا عليي اني مرتبك... فقال لي ارتاح وخليك على طبيعتك وتعال اقعد جنبي .
قعدت جنبه وقلت له انا هي اول مرة لي حتكون عايز منك انك تكون رومنسي معي وما تكون قاسي... قال لي تكرم ما تخاف انا هكون زي ما بدك .
بعدها بدي يقرب من فمي وباسني اول بوسة وانا كاير احمر وجهي بس مرة مرتين وصار الأمر عادي وبدأت ابادله البوس وهو يمصني من شفايفي ويدخل لسانه جوا تمي وانا مسكت زبه بإيدي وبدأت العب له فيه وهو كل ماله ينتصب اكتر ويصير زي الحجر وبدأ ينزل ويبوس جسمي وحلماتي حتى انا زبي وقف كمان وبدأ يلعبلي فيه .
وقفنا وقال لي انزل على ركبي ومص زبي... وانا بدأت مص زبه ( كنت متعلم كيف المص من فيديوهات من النت ) بدأت ادخل زبه في تمي واحرك لساني على راس زبه وهو طار من النشوة وقذف على وجهي وفي تمي ، وكان طعمه غريب بس لذيذ كتير...
انتظروني بالجزء الثاني
الجزء الثانى
حبايبي
بعد ما قذف في تمي بقينا حاضنين بعض في التخت نصف ساعة وبعدها قال لي شو رأيك ندخل ناخد شاور مع بعض... قلت له اي نعم ليش لا
قمنا من على التخت ومسك ايدي متل زوج وزوجته ورحنا عالشاور دخلنا وشغل المياه الساخنه ودخلنا تحتها وصارت اجسامنا نار وبدأ يغسل جسمي بالصابون ويحك زبره على طيزي وانا هيجت اوي وحسيت بنشوة كبيرة... دفعني على الحيط تحت الشاور ورفع طيزي لفوق وبدأ يلحسها ويدخل لسانه وانا اتأوه وطلع اصوات متل العاهرات وهو كلما اطلع اصوات يدخل لسانه اكثر ... بعدها دخل اصبعه في طيزي واتوجعت شوي بس هو كان رومنسي وبسرعة يروح عني الوجع... ودخل اصبعه الثانية وقال لي هلق انت صرت جاهز .
قلت له جاهز لشو ؟؟!
قال جاهز لتنفتح مني ... قلت له اه غالبا انا جاهز
مسك زبه وبدأ يحركه على فتحة طيزي لحد ما صار الفتح طري ودخل راسه وهون انا من الوجع والشهوة ما استحملت وصرخت صوت اه اه اه اه ... قال لي لا تصرخ انا هدخله بالراحة وبدأ يدخل راسه ويطلعه حتى اعتادت فتخة طيزي ودخله كله مرة وحدة وانا النشوة قتلتني وقذفت وجا اللبن على ايدي وقعدت مص واتحسس بطعمة اللبن تبعي وانا عم انتاك من الراجل وهو ضل ينيكني يدخله ويطلعه حتى جا وقت انه يقذف قال لي اقعد على ركبك .... وقذف على وجهي ووتمي وصدري واتملى وجهي وصدري من لبنه وكان ساخن جدا... بعدها خلصنا وقال لي حبيتك واداني الفلوس وقال انه يريدني في الاسبوع مرتين على الأقل وهو جاهز يصرف بس المهم كون زوجته.
انا قلت له اردلك خبر بعد يومين
وهيك بكون خلص الجزء الثاني...
انتظروني بالجزء الثالث .
(ملاحظة هي القصة واقعية وصارت معي شخصيا )
مرحبا انا اسمي بلال عمري 21 سنة
بدأت قصتي في اول سنة في الجامعة حيث كنت احتاج للنقود من اجل المصاريف الدراسية ، وكان الحل انه اعمل حساب انستقرام وانشر فيه اني سالب واقابل موجب بمقابل مادي ، طبعا انا بعرف هي الامور من قبل لانه كنت مهتم فيها ودائما كنت ابحث عنها . وكان جسمي ابيض وطيزي كبيرة وناعمة وكنت اهتم بنظافة جسمي ونعومته كتير.
المهم... بعدما نشرت اول منشور لي في الحساب جاني شخص عمره 50 سنة اتفقنا انه نلتقي في مكان ويجي ياخذني بسيارته على بيته ، وقت اللقاء جاء واخذني عالبيت ودخلنا وقال لي تصرف كأنك في بيتك انا دخلت التواليت وخرجت ولقيته مستناني على التخت وهو عاري تماما وقاعد يلعب بزبه ، كان زبه عريض وطوله حوالي 16 سم... انا اتخجلت واحمر وجهي وبدا عليي اني مرتبك... فقال لي ارتاح وخليك على طبيعتك وتعال اقعد جنبي .
قعدت جنبه وقلت له انا هي اول مرة لي حتكون عايز منك انك تكون رومنسي معي وما تكون قاسي... قال لي تكرم ما تخاف انا هكون زي ما بدك .
بعدها بدي يقرب من فمي وباسني اول بوسة وانا كاير احمر وجهي بس مرة مرتين وصار الأمر عادي وبدأت ابادله البوس وهو يمصني من شفايفي ويدخل لسانه جوا تمي وانا مسكت زبه بإيدي وبدأت العب له فيه وهو كل ماله ينتصب اكتر ويصير زي الحجر وبدأ ينزل ويبوس جسمي وحلماتي حتى انا زبي وقف كمان وبدأ يلعبلي فيه .
وقفنا وقال لي انزل على ركبي ومص زبي... وانا بدأت مص زبه ( كنت متعلم كيف المص من فيديوهات من النت ) بدأت ادخل زبه في تمي واحرك لساني على راس زبه وهو طار من النشوة وقذف على وجهي وفي تمي ، وكان طعمه غريب بس لذيذ كتير...
انتظروني بالجزء الثاني
الجزء الثانى
حبايبي
بعد ما قذف في تمي بقينا حاضنين بعض في التخت نصف ساعة وبعدها قال لي شو رأيك ندخل ناخد شاور مع بعض... قلت له اي نعم ليش لا
قمنا من على التخت ومسك ايدي متل زوج وزوجته ورحنا عالشاور دخلنا وشغل المياه الساخنه ودخلنا تحتها وصارت اجسامنا نار وبدأ يغسل جسمي بالصابون ويحك زبره على طيزي وانا هيجت اوي وحسيت بنشوة كبيرة... دفعني على الحيط تحت الشاور ورفع طيزي لفوق وبدأ يلحسها ويدخل لسانه وانا اتأوه وطلع اصوات متل العاهرات وهو كلما اطلع اصوات يدخل لسانه اكثر ... بعدها دخل اصبعه في طيزي واتوجعت شوي بس هو كان رومنسي وبسرعة يروح عني الوجع... ودخل اصبعه الثانية وقال لي هلق انت صرت جاهز .
قلت له جاهز لشو ؟؟!
قال جاهز لتنفتح مني ... قلت له اه غالبا انا جاهز
مسك زبه وبدأ يحركه على فتحة طيزي لحد ما صار الفتح طري ودخل راسه وهون انا من الوجع والشهوة ما استحملت وصرخت صوت اه اه اه اه ... قال لي لا تصرخ انا هدخله بالراحة وبدأ يدخل راسه ويطلعه حتى اعتادت فتخة طيزي ودخله كله مرة وحدة وانا النشوة قتلتني وقذفت وجا اللبن على ايدي وقعدت مص واتحسس بطعمة اللبن تبعي وانا عم انتاك من الراجل وهو ضل ينيكني يدخله ويطلعه حتى جا وقت انه يقذف قال لي اقعد على ركبك .... وقذف على وجهي ووتمي وصدري واتملى وجهي وصدري من لبنه وكان ساخن جدا... بعدها خلصنا وقال لي حبيتك واداني الفلوس وقال انه يريدني في الاسبوع مرتين على الأقل وهو جاهز يصرف بس المهم كون زوجته.
انا قلت له اردلك خبر بعد يومين
وهيك بكون خلص الجزء الثاني...
انتظروني بالجزء الثالث .
(ملاحظة هي القصة واقعية وصارت معي شخصيا )