ج
جدو سامى 🕊️ 𓁈
عنتيل زائر
غير متصل
انا مايكل من سوريا مقيم في الأردن عمري ١٦
كنت في المدرسة وفي واحد معنا في الفصل اسمه بيتر وكان حلو وشبه البنات وضعيف الشخصية كنت دايما اضايقه وازعجه واوقات اضربه بس مو ضرب جامد لا على الخفيف
وهو كان يضايق و يكرهني وفي يوم كنت طالع مع اصحابي وقلت لماما اني هتاخر وطلعت وقعدت ساعة مع اصحابي بعدها حسيت اني تعبان شوي وقلت انه هرجع على البيت وكان معايا المفتاح فتحت الباب ودخلت وقبل ما انادي على ماما سمعت صوتها من غرفة النوم وهي تقول ااااااه ااااااه ااااااه اكتر اممممممم دخله اكتر نيك كسي اووووووووف انا قحبتك
وكان الباب مفتوح لانه ضامنين ما في حدا في البيت ومديت راسي شوي شفت بيتر عريان ملط وينيك ماما بوضع الكلبة وهي مستمتعه ومو حاسين بحدا انا انصدمت مرتين الأولى انه ماما الشريفة المحترمة عريانة ملط وتنتاك متل القحبات والتانية انه يلي ينيكها بيتر يلي انا بتنمر عليه و اضربه وهو في بيتي ينيك ماما على سريرها وطلع زبه من كس ماما والصدمة التالتة زبه كان كبير واكبر من زبي ولفت ماما عليه تمص زبه يلي مغرق سوائل من كسها الممحونة وبعدين مسكها من شعرها وانا هون ركضت للحمام مشان ما يشوفوني وسحب بيتر ماما لغرفتي لحقتهم انا مشان اشوف شو بعملو لقيته رماها على سريري وماما فتحت رجليها على الآخر وهو مسكهم على كتافه ويدخل زبه بكس ماما بسرعة وهو يقول ينيكك يا شرموطة على سرير ابنك يلي عامل حاله رجال وانا داعس شرف امه انيكها على سريره وانا واقف بتفرج بعرف انه المفروض اضايق وادخل اضربهم الاتنين بس مش عارف ليش كنت مستمتع كتير وزبي واقف على منظر امي وهي تنتاك ومن بيتر يلي كان حلو كتير وماما كمان جسمها يجنن وهي عريانه وتنتاك وبيتر يعاملها كأنها قحبة رخيصة وينام بيتر على ضهره وامي تركب زبه وتتنطط عليه والسرير يرج من قوة النيك وماما تصرخ بمتعة وصوتها معبي البيت ااااااااه ااااااااه بيتر ارحمني ااااااااه مش قادرة بدي اكتر اووووووووف انت خليتني شرموطة وبيتر كمان بيصرخ من المتعة وبحكيلها هجيب يا شرموطة ااااااااه ماما تقله هاتهم على وجهي احححححخخ ونرلت ماما من على زبه وحطته بتمها تمصه لحد ما قذف على وجهها اححححح وهي تمسحه بايدها وتحطه بتمها وتقول لبنك طعمه حلو انا مش مصدقة انه سلمت نفسي لولد صغير متلك وكمان مع ابني في المرسة وبحكيلها بيتر لانك شرموطة وكسك عطشان نيك ماما تقله فعلا انت خليتني شرموطة وما بقدر ابعد عن زبك يلا نقوم ناخد دش قبل ما يوصل ابني ولما سمعت هيك طلعت برا البيت ورجعت بعد ساعة وسلمت على ماما وقلتلها داخل انام تصبحي على خير وردت علي وانت بخير حبيبي وقعدت افكر انه انا يلي بقولو عليه ديوث مثل يلي يشوفهم في أفلام السكس ويستمتع لما امه او حدا من محارمه تنتاك بس انا عمري ما فكرت بهيك كل واحد منها جواه ديوث بس لازم يصير موقف يصحي دياثتك صحيت تاني يوم اخذت قراري انه اكون ديوث واستمتع انه ماما شرموطة وتنتاك وفعلا انا ما حسيت بزعل او غيرة
رحت المدرسة وقابلت بيتر هناك لما شافني وجهه اضايق لانه ما بحبني سلمت عليه وقعدت جنبه وتكلمت معه بكل احترام وقلتله انا اسف على كل يلي عملته معك وشو رايك نفتح صفحة جديدة ونكون أصحاب وانا مش هضايقك ومش هخلي حدا يدايقك
وهو انصدم من تغييري معه وقال من متى هاي الحنية والاحترام قلت انا حسيت بذنب انه بضايقك وانت واحد محترم وما عملت شي غلط لحدا
وتصاحبنا وقلتله انت اليوم معزوم عندي على الغدا هو توتر لما قلتله عنا في البيت وانا ضليت وراره لحد ما وافق وحكيت مع ماما اني عازم صاحبي بس ما قلت اسمه
روحنا من المدرسة على البيت دخلت على ماما لقيتها لابسة عباية مستورة و**** ودخل بيتر معي ماما لما شافته ارتبكت وقلت لماما هاد صاحبي بيتر
بيتر قال كيفك يا خالتو
ماما جمعت نفسها وقالت منيحة تسلم
دخلت انا الحمام مشان اغسل واغير تيابي من مشوار المدرسة وماما تكلم بيتر شو جابك لهون بيتر قال ابنك عزمنيوصرنا صحاب لا تقلقي ما بعرف اني بنيك امه اسكت وطي صوتك ليسمع وراحت ماما على المطبخ تكمل الغدا وهي ماشية ضربها بيتر على طيزها وهي تتطلع عليه وتخبي ضحكتها كأنها غضبانه
تغدينا سهرنا مع بعض وانا مركز مع نظراته لماما ونفسه يقوم ينيكها
وانا ما اعطيتهم فرصة مشان اتعبهم اكتر
وخلص اليوم على هيك واستمرت صداقتي مع بيتر حوالي شهر وما خليته يقرب من امي حتى باقي اصحابي بطلت اشوفهم وضليت لازق مع بيتر بس بصراحة الولد حلو ودمه خفيف مش عارف كيف كنت اضايقه
واجت الإجازة واقترحت عليه يجي ينام معي في البيت مشان نسهر ونلعب سوا
وفعلا اجا عنا على البيت وانا قلت لماما هنرل خمس دقايق وراجع واول ما نزلت راح بيتر عند ماما ضربها على طيزها وهي ااه بكل محن وبحكيلها اشتقتلك يا شرموطة ومسك راسها نزلها عند زبه حكالها يلا طلعيه وبلشي مص قبل ميرجع ابنك وامي تفك البنطلون وتنزله وتطلع زبه تحطه بتمها تمصه وتلحس الراس ولما سمعو صوت الباب رجع زبه في البنطلون وطلع ورجع للصالة
صورة تشبه جسم ماما وجمالها
الجزء الثاني
بعد ما سهرنا انا وماما وبيتر نشوف التلفزيون وماما طبعا بكامل احتشامها ولبسها ورحنا مشان ننام وانا عملت حالي نعسان كثير ونمت بسرعة وبيتر نفس الشي وبعد ساعة تقريبا شفته وهو بفتح الباب وبده يطلع وراح على غرفة نوم ماما ودخل عليها وشافها عريانة ملط نايمة على السرير وتقله ليش تأخرت انا ممحونه اممممم قلها لحد ما ابنك العرص نام وقرب من ماما وقفل الباب ويشلح تيابه ونام فوق ماما ومسك بزازها يلعب فيهم وهو يبوس شفافها وايده تحسس على كل جسمها وصل لكسها وانا كنت لحقته ووقفت عند باب غرفة ماما بس ما قدرت افتح الباب وبيتر يلعب بكس ماما وهي تغمض عيونها من المحنة بقالها كتير ما ناكها الشرموطة ونزل بين رجليها يلحس كسها ينيكها بلسانه وقام لعند بزازها وحط زبه بينهم وينيك بزازها وانا اتفرج من خرم الباب وحط زبه بتمها تمصه وتغرقه سعابيل وكان واضح من صوت الزفلطة انها تبلعه كله وقام من فوقها وفتح رجليها ودخل زبه مرة وحدة وماما بصوت مكتوم مشان ما افيق ااااااه امممممممم امممممممم شوي شوي امممممممم بلاش ابني يفيق خليه يفيق يشوف امه الشرموطة تحت زبي وبزني فيها القحبة وقلب ماما بوضعية الكلبة وينيك فيها ويضرب طيزها الكبير ااااااه اييييييييييييه ااااااه وطلع زبه من كسها وماما مسكته تمصه بسرعة لحد ما جابهم بتمها وماما بلعتهم وما تركت شي منه يضيع وانا رجعت لغرفتي ولما طلع بيتر من عند ماما ورجع للغرفة وفتح الباب بس ما شافني كنت مستنيه ورا الباب وقلتله انبسطت؟
خاف لما شافني وعرف اني شفته بنيك ماما ضل ساكت قلتله شو خايف؟ انا دخلتك بيتي مشان اصالحك وحسيت بذنب كيف كنت اعاملك وانت تطعني بشرفي يا صاحبي قلي لا لا مش زي ما انت فاهم قاطعته قلتله انا عارف كل شي من الأول وضحكت وبديت اضحك على منظره قلتله شكلك حلو وانت خايف بس لا تخاف انا مش زعلان ولا مضايق بالعكس انا هخليك تكمل علاقتك مع ماما طالما انت مبسوط وهي مبسوطة بس بشرط بيتر ارتاح شوي بس لسا مش عارف يحكي قلتله لسا خايف ما تهتم قلتلك انا مش مضايق قلي شو الشرط
قلتله انه ماما ما تعرف اني عرفت انك بتنيكها وكمان تساعدني اتفرج عليك وانت تنيك ماما وتبعتلي كل الفيديوهات يلي هي كانت تبعتها الك حابب اشوفها قلي ماشي تكرم عينك وعندي الك مفاجأة انا مش بس بنيك امك انا كمان بنيك امهااات اصحابك محمد وأحمد وخالد
قلتله احا عنجد هم كمان أمهاتهم قحبات قال اه واكتر من امك بكتير ومعي فيدوهات الهم بوجهم متصورين هبعتلك اياهم مشان تنبسط ههههههه مشان ما تحس انهم احسن منك بشي قلتله انت طلعت مش سهل وعامل حالك مسكين هههههههه
قالي عيب عليك انا كاسر عينهم كلهم والصراحة امهاتكم حلوات بزاز كبيرة وطياز متل القشطة ومحنتهم كبيرة محرومات
يلا ننام هلأ والصبح ببعتلك كل شي
صحينا من النوم وكان بيتر بعتلي كل الفيديوهات الي لماما وامهات اصحابي وقلي بيتر خليك في الغرفة واتفرج على الأفلام براحتك وانبسط وانا هقوم اشوف امك وينها قلتله كيف وشو هتقول عني قال ما تخاف هقلها انه اعطيتك منوم ومش هتفيق يا عرص ههههههه وضحكنا وخرج بيتر من الغرفة يشوف وين ماما شافها واقفة في المطبخ قرب منها وحضنها من ورا وزبه بنص طيزها من تحت الهدوم وهي تقله اااه بصوت واطي انت مجنون مهدي هون ممكن يشوفنا قلها لا تخافي أعطيته منوم ومش هيفيق لوقت طويل ضحكت ماما بشرمطة وقالت اه يا وسخ هههههههه مسكها من ايدها واخذها على الصالة وقعد على الكنبة وهي وقفت قدامه تشلح العباية وحجابها وضلت في الستيانة والكلوت وقعدت بحضنه وهو يلعب في بزازها ويبوسهم وفكت الستيانة ويرضع من بزازها وهو يفعص بطيزها ويمص بزازها وهي ااااه اااااه اااااه يلا دخله مش قادرة ادخل شو يا شرموطة دخل زبك بكسي ااااااه يلا اممممممم وقامت لفت طيزها عليه وشلحت الكلوت وبقت عريانة ملط وقعدت على زبه وفتحت رجليها وبيتر يلعب في بزازها وهي اه اه اه اكتر اه زبك حلو بكسي ارحمني بيتر اااااه ااااااه مش قادرة وانا سامع صوت ماما هي تنتاك وانا بتفرج على ام محمد صاحبي وهي عريانة ملط وتلعب في بزازها وكسها وتتصور لبيتر
يلي كاسر عينا كلنا طلع الوسخ وماما قامت من على زبه وبلشت تمص فيه وتدوق طعم كسها لحد ما قذف حليبه بتمها وماما بلعته كله وتبوس زب بيتر وتنضفه وقامو على الحمام اخذو دش سوا وما وقف لعب في بزازها وخرجو من الحمام وماما راحت لغرفتها وبيتر دخل علي شافني عريان ملط بلعب بزبي واصبعي بطيزي ابعص فيها وقال بيتر ممحون يا عرص هههههههه قلتله صوت ماما وهي تنتاك وكمان فيدوهات ام محمد محنتني كتير وقال امك هلأ بتقوم تسأل عليك يلا البس مشان ما تشوفك وانت هيك وعملت حالي هلأ صحيت من النوم و فطرنا مع بعض وقلت لماما هنخرج انا وبيتر اليوم وقال بيتر انه مش هيرجع معي على البيت هيروح على بيته خلاص امه اتصلت عليه كتير وخرجنا وبيتر اتصل مع ام محمد كان اسمها فاطمة وبدلعوها فوفو وردت عليه وفتح السبيكر كيفك يا فوفو مشتاقلك يقلبي وهي تقول انا اكتر حبيبي ابني وزوجي مو في البيت تعال لانه ممحونة كتير وبدي زبك ضروري اليوم قال بيتر يا شرموطة هههههههه بس ينفع اجيب معي واحد صاحبي قالت لا صاحبك مين ما اتفقنا على هيك بدك تفضحني قال لا تخافي صاحبي ثقة ومضمون وكمان بس هيتفرج مش هيعمل شي وانا لو بدي افضحك مهو معي افلام الك تخليك تريند هههههههه قالت طيب حبيبي ما برفضلك طلب بيتر قال تسلمي يا قلبي مسافة الطريق باي طبعا انا تحمست كثير انه هشوف ام محمد وهي تنتاك من بيتر وكيف هيكون ردة فعلها لما تعرف اني انا صاحب بيتر هههههه ورحنا على بيتها وبيتر رن الجرس وفتحت فوفو الباب وهي وراه مدون ما تبين ودخل بيتر وانا وراه لما شافتني ام محمد قالت احا هو انت يا مهدي قلت أهلا خالتو قالت خالتو بعينك شو بتعمل هون بيتر قال هاد صاحبي يلي قلتلك عنه وقلت انا لا تخافي سرك في بير ومحمد مش هيعرف اشي وانا معجب بجمالك من زمان ونفسي اشوفك وانت عريانة ملط ومشان تطمني انه مش هفضحك هقلك على سر بيتر بنيك امي انا كمان وانا عارف ومش مضايق قالت احا انت طلعت عرص قلت اه وبحب حياتي هيك
الجزء الثالث
بيتر قال احنا هنقضيها كلام يلا يا حلو ننبسط ومهدي هيقعد مؤدب يتفرج علينا وام محمد اوصفها اسمها نوال بزارها كبار بس مشدودة وطيزها كمان وبيضة متل التلج وشعرها اسود طويل مسكتنا نوال انا وبيتر ورحنا على الصالة وقعدنا على الكنبة وهي وقفت تشلح العباية وكان تحتها بدلة رقص تجنن لونها بينك وهي بس خط مغطي كسها وكل فخادها ورجليها مكشوفة وبطنها كله لحد بزازها وبس في رقعة مغطية الحلمات وكل بزازها برة البدلة انا بحلقت فيها مش مصدق كمية الجمال والأنوثة يلي عند ام صاحبي وشغلت اغنية وبلشت ترقص وتهز لحمها وطيزها وتتقسع وانا وبيتر شلحنا تيابنا وازبارنا واقفة على رقصها وبدت نوال تشلح البدلة وهي ترقص لحد ما ضلت عريانة ملط وراحت قعدت بحضن بيتروهو يمص بزازها ويبوس شايفها ونسيو اني موجود وهي تمص شفايفه وتلحس وجهه ونزلت لعند زبه تبوس فيه وتقله احححححححح اشتقت لزبك الحلو وحطته بتمها تمصه لحد البيضات وتعدعكه على وجهها مع سعابيلها وتقوم تقعد عليه وتدخله كله مرة وحدة بكسها اااااااااااه كسي اااااااااااه مش قادرة اااااااااااه مولعة نار وبيتر يقلها براحة يا شرموطة وهي تقله انا شرموطتك وقحبتك وكلبتك ااااااااه وانا بتفرج ومش مصدق انه ام صاحبي فاجرة لهاي الدرجة وهي تركب زب بيتر وهو يضربها على طيزها ااااااااه بعدين ولفت علي ضربتني كف على وجهي وتفت علي وتقلي مبسوط يا عرص على الفرجة يا ابن القحبة وزبك واقف وانت تتفرج تعال امصه الك يا قواد احححححححح ولعت نار بدي ازبار اكتر اه اااااه وطلعت على بيتر وهو قلي تعال قرب لا تخاف ورحت عندها وحطت زبي بتمها وهي تنطط على زب بيتر امممممممم وتبلع زبي وسعابيلها تنزل على بزازها منظرها يجنن وقامت من على زبه وأخذت وضعية الكلبة وبيتر زبه كان غرقان من مية كسها وحطه بطيزها وهي ااااااااه ااااااااه زبك روعة ااااااااه نيك طيزي اه طيز ام صاحبك اووووووووف وانا جيت قدامها وتمسك زبي تمصه بسرعة ما قدرت اتحمل مصها وجبتهم بتمها وهي بلعته كله ونضفت زبي بعدين لفت لبيتر ونامت فوقه وقعدت على زبه بطيزها وحضنته وبزازها تلزق بصدره وتقول ااااااااه ااااااااه ااااااااه بصوت عالي جدا ااااااااه انا قحبة انا شرموطة ااااااااه وبيتر جابهم في طيزها وقامت من على زبه وطيزها تنقط ومسكته من ايده ودخلوا الحمام ياخدو دش مع بعض وخلوني على الكنبة لبست وبيتر طلع من الحمام ولبس ونوال لسا عريانة ملط واعطتنا كل واحد بوسة على شفايفه وطلعنا من عندها وخرجنا وكل واحد راح على بيته ودخلت لقيت ماما في الصالة وكأنها كانت تكلم حدا ولما شافتني وقفت قررت احكيلها اني بعرف كل شي واصارحها انه مو زعلان انها تنتاك بالعكس فرحان كثير انها لقت حدا يبسطها ورحت سلمت عليها وقعدت معها وقلتلها ماما بدي اتكلم معك في موضوع
قالت احكي حبيبي خير قلت انا يا ماما بصراحة عارف كل شي قالت بتردد شو عارف قلتلها بصراحة عارف انه بيتر بينيكك و بتنامي معه ماما وجهها تغير وكملت كلامي قبل ما تضايقي او تلومي نفسك انا مش مضايق ولا زعلان منك بالعكس مبسوط انك فرحانة وحتى نفسيتك تغيرت وبقيتي احلا وأكثر إشراق كانه رجعتلك الحياة مرة تانية ماما ساكتة مش عارفة شو تحكي وسألتها انت يماما بتحبي بيتر ولا في حدا تاني ينيكك غيره هون ماما ردت علي قالت انا مش شرموطة يا مهدي مشان انتاك من اي حد وكانت كلمات ماما جريئة اول مرة تحكي معي هيك قلتلها عارف يماما بس حبيت اتأكد وهي سألتني انت ديوث وتحب تشوف امك وهي مشلحة وتنتاك من صاحبك هون انا زبي وقف وامي لاحظت هاد الشي وقربت مني وسألت نفس السؤال مرة ثانية رديت عليها اه يماما ولو بدك تحكي مع بيتر يجي ينيكك هلأ ما عندي مشكله قالت ماما انت كداب قلتلها جربي احكي معه نظرت ماما الي ومسكت التلفون تحكي مع بيتر وقالت اه حبيبي وبلشت تدلع عليه في الكلام قدامي اشتقتلك اممممممم مهدي برا البيت شو رايك تيجي تنيكني انا تعبانة كتير ااااااااه وفتحت السبيكر سمعتني كلامه وهو يقول احححححح يا شرموطة هيني بطريق جهزي حالك مشان اشبعك نيك يا ممحونة وماما قامت تجهز حالها وبعد نص ساعة برن جرس الباب وقمت انا افتح ولما شافني بيتر انصدم قلي شو بتعمل هون امك قالت انك مو في البيت
قلتله ادخل هفهمك كل شي ودخلنا قعدنا في الصالة وقبل ما احكي شي امي طلعت من غرفتها والمفاجئة انها كانت عريانة ملط بدون اي ملابس بيتر لما شافها بحلق بعيونه وقال احا يا شرموطة طالعة هيك قدام ابنك وكانت هاي اول مرة بشوف جسم ماما من قريب هيك وهي شالحة قدامي وقدام بيتر وماما تسأل بيتر ليش ما قلتلي انه ابني عرص ديوث كان اختصرنا كتير حوارات وضحك ضحكة بشرمطة وقال معلش ملحوقة يا قحبتي وقعدت ماما بحضن بيتر وبلش يقفش في بزازها الكبيرة ويمص فيهم ويبوس شفايف ماما بكل حب وشوق ونزلت بين رجليه تشلحه البنطلون ونزلت البوكسر وطلعت زبه تبوس فيه وهي عيونها علي تشوفني مركز معهم ولا لا وحطته بتمها تمصه وتبلعه وهي تقله زبك يجنن اححححح يلا مشان تدخله بكسي وتطفي ناره اووووووووف بيتر بيضحك وقلها عيب يا شرموطة ابنك قاعد اطلعت ماما علي وقالت كس ام ابني مش شايف كيف زبه واقف في البنطلون ومبسوط على امه وهي تمص زب صاحبه يا مهدي احكي لبيتر ينيكني يلا مش قادرة اتحمل ااااااااه قلت لبيتر نيك ماما القحبة وخليها ما تعرف تمشي من النيك الشرموطة هون ماما مسكت بيتر من ايده وركضت على غرفة النوم ورمته على السرير وبدون مقدمات قعدت على زبه تتنطط عليه وصوتها عالي ااااااااه ااااااااه يجنن زبك ااااااه لا تطلعه ااااااااااه نيك قحبتك قدام ابنها العرص امممممممم مبسوط يا مهدي وامك تنتاك اه يماما شكلك يجنن وانت فوق زبه وبزازك ترقص انت حلوة كتير يماما وقلبها بيتر وحط رجليها فوق كتفه وزبه بكسها ويلعب في بزازها ويمص فخادها وقلبها على بطنها وحط وجهه بين طيزها يبوسها ويمصها ويلحس كس ماما وطيزها وانا شلحت كل تيابي وبلعب في زبي وشايف ماما كيف مبسوطة وفرحانة فعلا مش لازم حدا يحرم اهله انه يكونو مبسوطين وركب بيتر فوقها ينيك كسها وماما كانت جابت اكتر من مرة وبيتر صوته يعلا هجيب يا شرموطة ااااااااه وقذف لبنه فوق طيز ماما وماما تمسح لبنه باصابعها وتدوق طعمه وانا قربت من ماما وقذفت لبني على وجهها وبزازها وماما صرخت فيني ضربتني كف على وجهي يا عرص كيف تجيب على امك وهون انا بديت اعيط ورحت على غرفتي وسكرت الباب وماما حست في الذنب بس ما لحقتني وأخذت بيتر على الحمام ياخدو دش
الجزء الرابع
بعد ما سمعت صوتهم خرجو من الحمام طلعت من الغرفة وشفتهم قاعدين في الصالة بيتر لابس بوكسر وامي في الستيانة والكلوت وقاعدة على رجله وايده تقفش في طيزها وبلشت ماما كلامها انا اسفة يا حبيبي بس انت فاجاتني وانت ابني ما بنفع تجيب لبنك على امك قلتلها اسف يماما بس ما قدرت امسك نفسي عادي حبيبي سامحتك وبيتر قال احلا شي الصلح وبلش يبوس ماما على شفايفها وماما تقله انا تعبانة من النيكة طيب انزلي مصي زبي مشان ارتاح انا امي بدون نقاش نزلت البوكسر وطلعت زبه تمصه وتلحسه مع البيضات وتحطه بين بزازها الكبيرة لحد وتبلعه كله لحد ما نزل بتمها بعدين لفت وجهها علي وهي تلحس شفايفها من لبن بيتر وبيتر قال يلا زي ما اتفقنا ولقيته بغمزلي وامي تقرب مني وتشلح الستيانة والكلوت وصارت عريانة ملط ونزلت بين رجلي انا هصالحك يا حبيبي انت زبك حلو وطعمه سكر ونزلت بنطلوني وطلعت زبي تمص فيه وانا مصدوم من ماما انها تمص زبي اححححح حلو مصك يماما اوف يبختك يبيتر ماما قالت مهو بيتر يلي طلب مني اصالحك هيك وكانمعه حق انت مبسوط من ماما صح اه كتير كملي قربت امممممممم وضلت تمص عشر دقايق لحد ما جبتهم بتمها وبلعته كله ونمنا كلنا على نفس السرير ونحنا عريانين والصبح افطرنا وطبعا لسا عريانين وليش نلبس مهو كل شي صار على المكشوف وانا بعيش أجمل أيام حياتي وبيتر قلي جهز حالك اتفقت مع ام احمد هنكون عندها اليوم
انا احا انت قلتلها عني قلي اه وهي فرحت كثير الشرموطة وخرجنا من البيت واتصلت على اصحابي مشان نتقابل واعرفهم على بيتر نايك أمهاتهم ورحنا على كافيه ولما شافو بيتر معي استغربوا لاني طول الوقت بتنمر عليه وبزعجه ومحمد بقول شو من متى وانتو صحاب قلتله من زمان وهو كتير شب محترم ودمه خفيف واحنا ظالمينه وقعدنا ساعة مع بعض بعدها برهان بحكي اليوم امي عند خالتي والبيت فاضي يلا نروح نسهر هناك كلهم محمد وأحمد وافقو بس انا وبيتر لا قلنا لازم نروح ما بنقدر وراحو على بيت برهان واحنا رحنا عند ام احمد دورها ننيكها ولما بيتر اتصل عليها وحكالها هيجيب صاحبه معه ما اعترضت بالعكس انبسطت ورحنا لعندها وفتحت الباب ودخل بيتر الأول وانا وراه لما شافتني ضحكت هههههه هو انت يا مهدي اه انا يا طنط فيها مشكلة قالت لا بس انتبه احمد يعرف شي لا تخافي سرك في بير ودخلنا الصالة وكانت ام احمد اوصفها اسمها نور بزازها كبيرة وطرية تتهز مع كل حركة وكان نفسي فيها من زمان وطيزها مو كبيرة ولا صغيرة وعليها فخاد تجنن وكانت لابسة روب حمام وشلحته وتحتيه قميص نوم ابيض شفاف لعند كسها ومو مغطي شي من جسمها وبيتر قلها ترقصلنا وشغل اغاني وبلشت ترقص وتهز جسمها الملبن وانا وبيتر ازبارنا وقفت من رقصها السكسي وهي بلشت تشلح القميص وترقص وهي عريانه ملط واحنا شلحنا تيابنا وهي قعدت في النص بيننا وبيتر يبوس فيها ويقفش في بزازها وهي ماسكة زبه تلعب فيه ونزلت تحطه في تمها وتمصه بكل احترافية اكتر من ماما وام محمد ونامت بحضني على ضهرها وفتحت رجليها وبيتر يلحس كسها وهي تتاوه وانا امسك بزازها الطرية العب فيهم وبيتر يدخل زبه بكسها ويشتغل فيها نيك وهي ااااااه ااااااااه بيتر زبك جنني امممممممم لا تطلعه اووووووووف ممحونة انا شرموطة نيك ام صاحبك ااااااااه قحبتك دخله اكتر وبيتر يسمع كلامها ويغيرون الوضع وتقعد بوضع الكلبة وبيتر ينيك فيها ويضرب طيزها وهي تقلي تعال بدي امص زبك وانا انتاك شكله يجنن اححححخحخ قربت منها وهي تبوس زبي وتحطه بتمها تمصه وكانت كثير شاطرة وتبلعه كله وفجأة الباب ينفتح ويدخل احمد ويشوف امه وزبي بتمها وزب بيتر بكسها ويصرخ يا مجرمين شو بتعملو من الخوف قمنا مسكناه انا وبيتر مشان ما يفضحنا ونقله اهدا نفهمك شو تفهموني يا كلاب وانتو تنيكو امي قلتله عادي امي كمان بنتاك وام محمد كمان بس هو ما بعرف وام برهان كمان قلي كذاب وبلش يهدا وفتحت تلفوني وفرجيته فيدوهات امي وام محمد وبرهان وهو ما صدق حاله وقلي انت عادي انه بيتر ينيك امك قلتله اه طالما هي مبسوطة ليش احرمها وانا عارف انها محتاجة اهتمام واحسن ما تكون مع حدا غريب ويفضحها لا تكون مع صاحبي وتحت عيني افضل وامك كمان نفس الشي احنا مستحيل نفضحها كل هاد الكلام وام احمد لسا بغرفتها ما طلعت وقلي احمد يعني لو قلتلك بدي انيك امك بتوافق قلتله عادي بس هي لازم توافق ويكون بكيفها واقنعناه وفات على امه وهي كانت تعيط وقلها لا تزعلي يماما انا اسف وقالت هي كمان انا اسفة يا حبيبي ومش هعمل هيك مرة تانية بس سامحني قال أحمد انا مش زعلان يماما ولو انت محتاجة اهتمام انا ما عندي مانع بس بشرط يكون مع بيتر و مهدي بس ما بدنا حدا غريب مشان الفضايح وحضن امه وقالها انت احسن ام في العالم ونادا علي انا وبيتر وقلنا يلا كملو يلي كنتم تعملوه واحنا شلحنا تيابنا بس ام محمد قالت لي أحمد اطلع من الغرفة ما بقدر اعمل هيك قدامك بيتر قال خليها براحتها بعدين ببتعود وطلع احمد من الغرفة وكملنا نيك في ام احمد انا انيك كسها وتمص زب بيتر وكنا قاصدين نخلي صوت امه يطلع مشان يسمع احمد صوت امه وهي تتمتع وبعد نص ساعة وجبنا انا وبيتر لبنا على ام احمد وطلعنا من الغرفة واحنا عريانين ملط ورحنا ناخد دش في الحمام ولما خلصنا ام محمد لفت منشفة على جسمها وراحت على الحمام تنضف حالها من لبني انا وبيتر
ام احمد
كنت في المدرسة وفي واحد معنا في الفصل اسمه بيتر وكان حلو وشبه البنات وضعيف الشخصية كنت دايما اضايقه وازعجه واوقات اضربه بس مو ضرب جامد لا على الخفيف
وهو كان يضايق و يكرهني وفي يوم كنت طالع مع اصحابي وقلت لماما اني هتاخر وطلعت وقعدت ساعة مع اصحابي بعدها حسيت اني تعبان شوي وقلت انه هرجع على البيت وكان معايا المفتاح فتحت الباب ودخلت وقبل ما انادي على ماما سمعت صوتها من غرفة النوم وهي تقول ااااااه ااااااه ااااااه اكتر اممممممم دخله اكتر نيك كسي اووووووووف انا قحبتك
وكان الباب مفتوح لانه ضامنين ما في حدا في البيت ومديت راسي شوي شفت بيتر عريان ملط وينيك ماما بوضع الكلبة وهي مستمتعه ومو حاسين بحدا انا انصدمت مرتين الأولى انه ماما الشريفة المحترمة عريانة ملط وتنتاك متل القحبات والتانية انه يلي ينيكها بيتر يلي انا بتنمر عليه و اضربه وهو في بيتي ينيك ماما على سريرها وطلع زبه من كس ماما والصدمة التالتة زبه كان كبير واكبر من زبي ولفت ماما عليه تمص زبه يلي مغرق سوائل من كسها الممحونة وبعدين مسكها من شعرها وانا هون ركضت للحمام مشان ما يشوفوني وسحب بيتر ماما لغرفتي لحقتهم انا مشان اشوف شو بعملو لقيته رماها على سريري وماما فتحت رجليها على الآخر وهو مسكهم على كتافه ويدخل زبه بكس ماما بسرعة وهو يقول ينيكك يا شرموطة على سرير ابنك يلي عامل حاله رجال وانا داعس شرف امه انيكها على سريره وانا واقف بتفرج بعرف انه المفروض اضايق وادخل اضربهم الاتنين بس مش عارف ليش كنت مستمتع كتير وزبي واقف على منظر امي وهي تنتاك ومن بيتر يلي كان حلو كتير وماما كمان جسمها يجنن وهي عريانه وتنتاك وبيتر يعاملها كأنها قحبة رخيصة وينام بيتر على ضهره وامي تركب زبه وتتنطط عليه والسرير يرج من قوة النيك وماما تصرخ بمتعة وصوتها معبي البيت ااااااااه ااااااااه بيتر ارحمني ااااااااه مش قادرة بدي اكتر اووووووووف انت خليتني شرموطة وبيتر كمان بيصرخ من المتعة وبحكيلها هجيب يا شرموطة ااااااااه ماما تقله هاتهم على وجهي احححححخخ ونرلت ماما من على زبه وحطته بتمها تمصه لحد ما قذف على وجهها اححححح وهي تمسحه بايدها وتحطه بتمها وتقول لبنك طعمه حلو انا مش مصدقة انه سلمت نفسي لولد صغير متلك وكمان مع ابني في المرسة وبحكيلها بيتر لانك شرموطة وكسك عطشان نيك ماما تقله فعلا انت خليتني شرموطة وما بقدر ابعد عن زبك يلا نقوم ناخد دش قبل ما يوصل ابني ولما سمعت هيك طلعت برا البيت ورجعت بعد ساعة وسلمت على ماما وقلتلها داخل انام تصبحي على خير وردت علي وانت بخير حبيبي وقعدت افكر انه انا يلي بقولو عليه ديوث مثل يلي يشوفهم في أفلام السكس ويستمتع لما امه او حدا من محارمه تنتاك بس انا عمري ما فكرت بهيك كل واحد منها جواه ديوث بس لازم يصير موقف يصحي دياثتك صحيت تاني يوم اخذت قراري انه اكون ديوث واستمتع انه ماما شرموطة وتنتاك وفعلا انا ما حسيت بزعل او غيرة
رحت المدرسة وقابلت بيتر هناك لما شافني وجهه اضايق لانه ما بحبني سلمت عليه وقعدت جنبه وتكلمت معه بكل احترام وقلتله انا اسف على كل يلي عملته معك وشو رايك نفتح صفحة جديدة ونكون أصحاب وانا مش هضايقك ومش هخلي حدا يدايقك
وهو انصدم من تغييري معه وقال من متى هاي الحنية والاحترام قلت انا حسيت بذنب انه بضايقك وانت واحد محترم وما عملت شي غلط لحدا
وتصاحبنا وقلتله انت اليوم معزوم عندي على الغدا هو توتر لما قلتله عنا في البيت وانا ضليت وراره لحد ما وافق وحكيت مع ماما اني عازم صاحبي بس ما قلت اسمه
روحنا من المدرسة على البيت دخلت على ماما لقيتها لابسة عباية مستورة و**** ودخل بيتر معي ماما لما شافته ارتبكت وقلت لماما هاد صاحبي بيتر
بيتر قال كيفك يا خالتو
ماما جمعت نفسها وقالت منيحة تسلم
دخلت انا الحمام مشان اغسل واغير تيابي من مشوار المدرسة وماما تكلم بيتر شو جابك لهون بيتر قال ابنك عزمنيوصرنا صحاب لا تقلقي ما بعرف اني بنيك امه اسكت وطي صوتك ليسمع وراحت ماما على المطبخ تكمل الغدا وهي ماشية ضربها بيتر على طيزها وهي تتطلع عليه وتخبي ضحكتها كأنها غضبانه
تغدينا سهرنا مع بعض وانا مركز مع نظراته لماما ونفسه يقوم ينيكها
وانا ما اعطيتهم فرصة مشان اتعبهم اكتر
وخلص اليوم على هيك واستمرت صداقتي مع بيتر حوالي شهر وما خليته يقرب من امي حتى باقي اصحابي بطلت اشوفهم وضليت لازق مع بيتر بس بصراحة الولد حلو ودمه خفيف مش عارف كيف كنت اضايقه
واجت الإجازة واقترحت عليه يجي ينام معي في البيت مشان نسهر ونلعب سوا
وفعلا اجا عنا على البيت وانا قلت لماما هنرل خمس دقايق وراجع واول ما نزلت راح بيتر عند ماما ضربها على طيزها وهي ااه بكل محن وبحكيلها اشتقتلك يا شرموطة ومسك راسها نزلها عند زبه حكالها يلا طلعيه وبلشي مص قبل ميرجع ابنك وامي تفك البنطلون وتنزله وتطلع زبه تحطه بتمها تمصه وتلحس الراس ولما سمعو صوت الباب رجع زبه في البنطلون وطلع ورجع للصالة
صورة تشبه جسم ماما وجمالها
الجزء الثاني
بعد ما سهرنا انا وماما وبيتر نشوف التلفزيون وماما طبعا بكامل احتشامها ولبسها ورحنا مشان ننام وانا عملت حالي نعسان كثير ونمت بسرعة وبيتر نفس الشي وبعد ساعة تقريبا شفته وهو بفتح الباب وبده يطلع وراح على غرفة نوم ماما ودخل عليها وشافها عريانة ملط نايمة على السرير وتقله ليش تأخرت انا ممحونه اممممم قلها لحد ما ابنك العرص نام وقرب من ماما وقفل الباب ويشلح تيابه ونام فوق ماما ومسك بزازها يلعب فيهم وهو يبوس شفافها وايده تحسس على كل جسمها وصل لكسها وانا كنت لحقته ووقفت عند باب غرفة ماما بس ما قدرت افتح الباب وبيتر يلعب بكس ماما وهي تغمض عيونها من المحنة بقالها كتير ما ناكها الشرموطة ونزل بين رجليها يلحس كسها ينيكها بلسانه وقام لعند بزازها وحط زبه بينهم وينيك بزازها وانا اتفرج من خرم الباب وحط زبه بتمها تمصه وتغرقه سعابيل وكان واضح من صوت الزفلطة انها تبلعه كله وقام من فوقها وفتح رجليها ودخل زبه مرة وحدة وماما بصوت مكتوم مشان ما افيق ااااااه امممممممم امممممممم شوي شوي امممممممم بلاش ابني يفيق خليه يفيق يشوف امه الشرموطة تحت زبي وبزني فيها القحبة وقلب ماما بوضعية الكلبة وينيك فيها ويضرب طيزها الكبير ااااااه اييييييييييييه ااااااه وطلع زبه من كسها وماما مسكته تمصه بسرعة لحد ما جابهم بتمها وماما بلعتهم وما تركت شي منه يضيع وانا رجعت لغرفتي ولما طلع بيتر من عند ماما ورجع للغرفة وفتح الباب بس ما شافني كنت مستنيه ورا الباب وقلتله انبسطت؟
خاف لما شافني وعرف اني شفته بنيك ماما ضل ساكت قلتله شو خايف؟ انا دخلتك بيتي مشان اصالحك وحسيت بذنب كيف كنت اعاملك وانت تطعني بشرفي يا صاحبي قلي لا لا مش زي ما انت فاهم قاطعته قلتله انا عارف كل شي من الأول وضحكت وبديت اضحك على منظره قلتله شكلك حلو وانت خايف بس لا تخاف انا مش زعلان ولا مضايق بالعكس انا هخليك تكمل علاقتك مع ماما طالما انت مبسوط وهي مبسوطة بس بشرط بيتر ارتاح شوي بس لسا مش عارف يحكي قلتله لسا خايف ما تهتم قلتلك انا مش مضايق قلي شو الشرط
قلتله انه ماما ما تعرف اني عرفت انك بتنيكها وكمان تساعدني اتفرج عليك وانت تنيك ماما وتبعتلي كل الفيديوهات يلي هي كانت تبعتها الك حابب اشوفها قلي ماشي تكرم عينك وعندي الك مفاجأة انا مش بس بنيك امك انا كمان بنيك امهااات اصحابك محمد وأحمد وخالد
قلتله احا عنجد هم كمان أمهاتهم قحبات قال اه واكتر من امك بكتير ومعي فيدوهات الهم بوجهم متصورين هبعتلك اياهم مشان تنبسط ههههههه مشان ما تحس انهم احسن منك بشي قلتله انت طلعت مش سهل وعامل حالك مسكين هههههههه
قالي عيب عليك انا كاسر عينهم كلهم والصراحة امهاتكم حلوات بزاز كبيرة وطياز متل القشطة ومحنتهم كبيرة محرومات
يلا ننام هلأ والصبح ببعتلك كل شي
صحينا من النوم وكان بيتر بعتلي كل الفيديوهات الي لماما وامهات اصحابي وقلي بيتر خليك في الغرفة واتفرج على الأفلام براحتك وانبسط وانا هقوم اشوف امك وينها قلتله كيف وشو هتقول عني قال ما تخاف هقلها انه اعطيتك منوم ومش هتفيق يا عرص ههههههه وضحكنا وخرج بيتر من الغرفة يشوف وين ماما شافها واقفة في المطبخ قرب منها وحضنها من ورا وزبه بنص طيزها من تحت الهدوم وهي تقله اااه بصوت واطي انت مجنون مهدي هون ممكن يشوفنا قلها لا تخافي أعطيته منوم ومش هيفيق لوقت طويل ضحكت ماما بشرمطة وقالت اه يا وسخ هههههههه مسكها من ايدها واخذها على الصالة وقعد على الكنبة وهي وقفت قدامه تشلح العباية وحجابها وضلت في الستيانة والكلوت وقعدت بحضنه وهو يلعب في بزازها ويبوسهم وفكت الستيانة ويرضع من بزازها وهو يفعص بطيزها ويمص بزازها وهي ااااه اااااه اااااه يلا دخله مش قادرة ادخل شو يا شرموطة دخل زبك بكسي ااااااه يلا اممممممم وقامت لفت طيزها عليه وشلحت الكلوت وبقت عريانة ملط وقعدت على زبه وفتحت رجليها وبيتر يلعب في بزازها وهي اه اه اه اكتر اه زبك حلو بكسي ارحمني بيتر اااااه ااااااه مش قادرة وانا سامع صوت ماما هي تنتاك وانا بتفرج على ام محمد صاحبي وهي عريانة ملط وتلعب في بزازها وكسها وتتصور لبيتر
يلي كاسر عينا كلنا طلع الوسخ وماما قامت من على زبه وبلشت تمص فيه وتدوق طعم كسها لحد ما قذف حليبه بتمها وماما بلعته كله وتبوس زب بيتر وتنضفه وقامو على الحمام اخذو دش سوا وما وقف لعب في بزازها وخرجو من الحمام وماما راحت لغرفتها وبيتر دخل علي شافني عريان ملط بلعب بزبي واصبعي بطيزي ابعص فيها وقال بيتر ممحون يا عرص هههههههه قلتله صوت ماما وهي تنتاك وكمان فيدوهات ام محمد محنتني كتير وقال امك هلأ بتقوم تسأل عليك يلا البس مشان ما تشوفك وانت هيك وعملت حالي هلأ صحيت من النوم و فطرنا مع بعض وقلت لماما هنخرج انا وبيتر اليوم وقال بيتر انه مش هيرجع معي على البيت هيروح على بيته خلاص امه اتصلت عليه كتير وخرجنا وبيتر اتصل مع ام محمد كان اسمها فاطمة وبدلعوها فوفو وردت عليه وفتح السبيكر كيفك يا فوفو مشتاقلك يقلبي وهي تقول انا اكتر حبيبي ابني وزوجي مو في البيت تعال لانه ممحونة كتير وبدي زبك ضروري اليوم قال بيتر يا شرموطة هههههههه بس ينفع اجيب معي واحد صاحبي قالت لا صاحبك مين ما اتفقنا على هيك بدك تفضحني قال لا تخافي صاحبي ثقة ومضمون وكمان بس هيتفرج مش هيعمل شي وانا لو بدي افضحك مهو معي افلام الك تخليك تريند هههههههه قالت طيب حبيبي ما برفضلك طلب بيتر قال تسلمي يا قلبي مسافة الطريق باي طبعا انا تحمست كثير انه هشوف ام محمد وهي تنتاك من بيتر وكيف هيكون ردة فعلها لما تعرف اني انا صاحب بيتر هههههه ورحنا على بيتها وبيتر رن الجرس وفتحت فوفو الباب وهي وراه مدون ما تبين ودخل بيتر وانا وراه لما شافتني ام محمد قالت احا هو انت يا مهدي قلت أهلا خالتو قالت خالتو بعينك شو بتعمل هون بيتر قال هاد صاحبي يلي قلتلك عنه وقلت انا لا تخافي سرك في بير ومحمد مش هيعرف اشي وانا معجب بجمالك من زمان ونفسي اشوفك وانت عريانة ملط ومشان تطمني انه مش هفضحك هقلك على سر بيتر بنيك امي انا كمان وانا عارف ومش مضايق قالت احا انت طلعت عرص قلت اه وبحب حياتي هيك
الجزء الثالث
بيتر قال احنا هنقضيها كلام يلا يا حلو ننبسط ومهدي هيقعد مؤدب يتفرج علينا وام محمد اوصفها اسمها نوال بزارها كبار بس مشدودة وطيزها كمان وبيضة متل التلج وشعرها اسود طويل مسكتنا نوال انا وبيتر ورحنا على الصالة وقعدنا على الكنبة وهي وقفت تشلح العباية وكان تحتها بدلة رقص تجنن لونها بينك وهي بس خط مغطي كسها وكل فخادها ورجليها مكشوفة وبطنها كله لحد بزازها وبس في رقعة مغطية الحلمات وكل بزازها برة البدلة انا بحلقت فيها مش مصدق كمية الجمال والأنوثة يلي عند ام صاحبي وشغلت اغنية وبلشت ترقص وتهز لحمها وطيزها وتتقسع وانا وبيتر شلحنا تيابنا وازبارنا واقفة على رقصها وبدت نوال تشلح البدلة وهي ترقص لحد ما ضلت عريانة ملط وراحت قعدت بحضن بيتروهو يمص بزازها ويبوس شايفها ونسيو اني موجود وهي تمص شفايفه وتلحس وجهه ونزلت لعند زبه تبوس فيه وتقله احححححححح اشتقت لزبك الحلو وحطته بتمها تمصه لحد البيضات وتعدعكه على وجهها مع سعابيلها وتقوم تقعد عليه وتدخله كله مرة وحدة بكسها اااااااااااه كسي اااااااااااه مش قادرة اااااااااااه مولعة نار وبيتر يقلها براحة يا شرموطة وهي تقله انا شرموطتك وقحبتك وكلبتك ااااااااه وانا بتفرج ومش مصدق انه ام صاحبي فاجرة لهاي الدرجة وهي تركب زب بيتر وهو يضربها على طيزها ااااااااه بعدين ولفت علي ضربتني كف على وجهي وتفت علي وتقلي مبسوط يا عرص على الفرجة يا ابن القحبة وزبك واقف وانت تتفرج تعال امصه الك يا قواد احححححححح ولعت نار بدي ازبار اكتر اه اااااه وطلعت على بيتر وهو قلي تعال قرب لا تخاف ورحت عندها وحطت زبي بتمها وهي تنطط على زب بيتر امممممممم وتبلع زبي وسعابيلها تنزل على بزازها منظرها يجنن وقامت من على زبه وأخذت وضعية الكلبة وبيتر زبه كان غرقان من مية كسها وحطه بطيزها وهي ااااااااه ااااااااه زبك روعة ااااااااه نيك طيزي اه طيز ام صاحبك اووووووووف وانا جيت قدامها وتمسك زبي تمصه بسرعة ما قدرت اتحمل مصها وجبتهم بتمها وهي بلعته كله ونضفت زبي بعدين لفت لبيتر ونامت فوقه وقعدت على زبه بطيزها وحضنته وبزازها تلزق بصدره وتقول ااااااااه ااااااااه ااااااااه بصوت عالي جدا ااااااااه انا قحبة انا شرموطة ااااااااه وبيتر جابهم في طيزها وقامت من على زبه وطيزها تنقط ومسكته من ايده ودخلوا الحمام ياخدو دش مع بعض وخلوني على الكنبة لبست وبيتر طلع من الحمام ولبس ونوال لسا عريانة ملط واعطتنا كل واحد بوسة على شفايفه وطلعنا من عندها وخرجنا وكل واحد راح على بيته ودخلت لقيت ماما في الصالة وكأنها كانت تكلم حدا ولما شافتني وقفت قررت احكيلها اني بعرف كل شي واصارحها انه مو زعلان انها تنتاك بالعكس فرحان كثير انها لقت حدا يبسطها ورحت سلمت عليها وقعدت معها وقلتلها ماما بدي اتكلم معك في موضوع
قالت احكي حبيبي خير قلت انا يا ماما بصراحة عارف كل شي قالت بتردد شو عارف قلتلها بصراحة عارف انه بيتر بينيكك و بتنامي معه ماما وجهها تغير وكملت كلامي قبل ما تضايقي او تلومي نفسك انا مش مضايق ولا زعلان منك بالعكس مبسوط انك فرحانة وحتى نفسيتك تغيرت وبقيتي احلا وأكثر إشراق كانه رجعتلك الحياة مرة تانية ماما ساكتة مش عارفة شو تحكي وسألتها انت يماما بتحبي بيتر ولا في حدا تاني ينيكك غيره هون ماما ردت علي قالت انا مش شرموطة يا مهدي مشان انتاك من اي حد وكانت كلمات ماما جريئة اول مرة تحكي معي هيك قلتلها عارف يماما بس حبيت اتأكد وهي سألتني انت ديوث وتحب تشوف امك وهي مشلحة وتنتاك من صاحبك هون انا زبي وقف وامي لاحظت هاد الشي وقربت مني وسألت نفس السؤال مرة ثانية رديت عليها اه يماما ولو بدك تحكي مع بيتر يجي ينيكك هلأ ما عندي مشكله قالت ماما انت كداب قلتلها جربي احكي معه نظرت ماما الي ومسكت التلفون تحكي مع بيتر وقالت اه حبيبي وبلشت تدلع عليه في الكلام قدامي اشتقتلك اممممممم مهدي برا البيت شو رايك تيجي تنيكني انا تعبانة كتير ااااااااه وفتحت السبيكر سمعتني كلامه وهو يقول احححححح يا شرموطة هيني بطريق جهزي حالك مشان اشبعك نيك يا ممحونة وماما قامت تجهز حالها وبعد نص ساعة برن جرس الباب وقمت انا افتح ولما شافني بيتر انصدم قلي شو بتعمل هون امك قالت انك مو في البيت
قلتله ادخل هفهمك كل شي ودخلنا قعدنا في الصالة وقبل ما احكي شي امي طلعت من غرفتها والمفاجئة انها كانت عريانة ملط بدون اي ملابس بيتر لما شافها بحلق بعيونه وقال احا يا شرموطة طالعة هيك قدام ابنك وكانت هاي اول مرة بشوف جسم ماما من قريب هيك وهي شالحة قدامي وقدام بيتر وماما تسأل بيتر ليش ما قلتلي انه ابني عرص ديوث كان اختصرنا كتير حوارات وضحك ضحكة بشرمطة وقال معلش ملحوقة يا قحبتي وقعدت ماما بحضن بيتر وبلش يقفش في بزازها الكبيرة ويمص فيهم ويبوس شفايف ماما بكل حب وشوق ونزلت بين رجليه تشلحه البنطلون ونزلت البوكسر وطلعت زبه تبوس فيه وهي عيونها علي تشوفني مركز معهم ولا لا وحطته بتمها تمصه وتبلعه وهي تقله زبك يجنن اححححح يلا مشان تدخله بكسي وتطفي ناره اووووووووف بيتر بيضحك وقلها عيب يا شرموطة ابنك قاعد اطلعت ماما علي وقالت كس ام ابني مش شايف كيف زبه واقف في البنطلون ومبسوط على امه وهي تمص زب صاحبه يا مهدي احكي لبيتر ينيكني يلا مش قادرة اتحمل ااااااااه قلت لبيتر نيك ماما القحبة وخليها ما تعرف تمشي من النيك الشرموطة هون ماما مسكت بيتر من ايده وركضت على غرفة النوم ورمته على السرير وبدون مقدمات قعدت على زبه تتنطط عليه وصوتها عالي ااااااااه ااااااااه يجنن زبك ااااااه لا تطلعه ااااااااااه نيك قحبتك قدام ابنها العرص امممممممم مبسوط يا مهدي وامك تنتاك اه يماما شكلك يجنن وانت فوق زبه وبزازك ترقص انت حلوة كتير يماما وقلبها بيتر وحط رجليها فوق كتفه وزبه بكسها ويلعب في بزازها ويمص فخادها وقلبها على بطنها وحط وجهه بين طيزها يبوسها ويمصها ويلحس كس ماما وطيزها وانا شلحت كل تيابي وبلعب في زبي وشايف ماما كيف مبسوطة وفرحانة فعلا مش لازم حدا يحرم اهله انه يكونو مبسوطين وركب بيتر فوقها ينيك كسها وماما كانت جابت اكتر من مرة وبيتر صوته يعلا هجيب يا شرموطة ااااااااه وقذف لبنه فوق طيز ماما وماما تمسح لبنه باصابعها وتدوق طعمه وانا قربت من ماما وقذفت لبني على وجهها وبزازها وماما صرخت فيني ضربتني كف على وجهي يا عرص كيف تجيب على امك وهون انا بديت اعيط ورحت على غرفتي وسكرت الباب وماما حست في الذنب بس ما لحقتني وأخذت بيتر على الحمام ياخدو دش
الجزء الرابع
بعد ما سمعت صوتهم خرجو من الحمام طلعت من الغرفة وشفتهم قاعدين في الصالة بيتر لابس بوكسر وامي في الستيانة والكلوت وقاعدة على رجله وايده تقفش في طيزها وبلشت ماما كلامها انا اسفة يا حبيبي بس انت فاجاتني وانت ابني ما بنفع تجيب لبنك على امك قلتلها اسف يماما بس ما قدرت امسك نفسي عادي حبيبي سامحتك وبيتر قال احلا شي الصلح وبلش يبوس ماما على شفايفها وماما تقله انا تعبانة من النيكة طيب انزلي مصي زبي مشان ارتاح انا امي بدون نقاش نزلت البوكسر وطلعت زبه تمصه وتلحسه مع البيضات وتحطه بين بزازها الكبيرة لحد وتبلعه كله لحد ما نزل بتمها بعدين لفت وجهها علي وهي تلحس شفايفها من لبن بيتر وبيتر قال يلا زي ما اتفقنا ولقيته بغمزلي وامي تقرب مني وتشلح الستيانة والكلوت وصارت عريانة ملط ونزلت بين رجلي انا هصالحك يا حبيبي انت زبك حلو وطعمه سكر ونزلت بنطلوني وطلعت زبي تمص فيه وانا مصدوم من ماما انها تمص زبي اححححح حلو مصك يماما اوف يبختك يبيتر ماما قالت مهو بيتر يلي طلب مني اصالحك هيك وكانمعه حق انت مبسوط من ماما صح اه كتير كملي قربت امممممممم وضلت تمص عشر دقايق لحد ما جبتهم بتمها وبلعته كله ونمنا كلنا على نفس السرير ونحنا عريانين والصبح افطرنا وطبعا لسا عريانين وليش نلبس مهو كل شي صار على المكشوف وانا بعيش أجمل أيام حياتي وبيتر قلي جهز حالك اتفقت مع ام احمد هنكون عندها اليوم
انا احا انت قلتلها عني قلي اه وهي فرحت كثير الشرموطة وخرجنا من البيت واتصلت على اصحابي مشان نتقابل واعرفهم على بيتر نايك أمهاتهم ورحنا على كافيه ولما شافو بيتر معي استغربوا لاني طول الوقت بتنمر عليه وبزعجه ومحمد بقول شو من متى وانتو صحاب قلتله من زمان وهو كتير شب محترم ودمه خفيف واحنا ظالمينه وقعدنا ساعة مع بعض بعدها برهان بحكي اليوم امي عند خالتي والبيت فاضي يلا نروح نسهر هناك كلهم محمد وأحمد وافقو بس انا وبيتر لا قلنا لازم نروح ما بنقدر وراحو على بيت برهان واحنا رحنا عند ام احمد دورها ننيكها ولما بيتر اتصل عليها وحكالها هيجيب صاحبه معه ما اعترضت بالعكس انبسطت ورحنا لعندها وفتحت الباب ودخل بيتر الأول وانا وراه لما شافتني ضحكت هههههه هو انت يا مهدي اه انا يا طنط فيها مشكلة قالت لا بس انتبه احمد يعرف شي لا تخافي سرك في بير ودخلنا الصالة وكانت ام احمد اوصفها اسمها نور بزازها كبيرة وطرية تتهز مع كل حركة وكان نفسي فيها من زمان وطيزها مو كبيرة ولا صغيرة وعليها فخاد تجنن وكانت لابسة روب حمام وشلحته وتحتيه قميص نوم ابيض شفاف لعند كسها ومو مغطي شي من جسمها وبيتر قلها ترقصلنا وشغل اغاني وبلشت ترقص وتهز جسمها الملبن وانا وبيتر ازبارنا وقفت من رقصها السكسي وهي بلشت تشلح القميص وترقص وهي عريانه ملط واحنا شلحنا تيابنا وهي قعدت في النص بيننا وبيتر يبوس فيها ويقفش في بزازها وهي ماسكة زبه تلعب فيه ونزلت تحطه في تمها وتمصه بكل احترافية اكتر من ماما وام محمد ونامت بحضني على ضهرها وفتحت رجليها وبيتر يلحس كسها وهي تتاوه وانا امسك بزازها الطرية العب فيهم وبيتر يدخل زبه بكسها ويشتغل فيها نيك وهي ااااااه ااااااااه بيتر زبك جنني امممممممم لا تطلعه اووووووووف ممحونة انا شرموطة نيك ام صاحبك ااااااااه قحبتك دخله اكتر وبيتر يسمع كلامها ويغيرون الوضع وتقعد بوضع الكلبة وبيتر ينيك فيها ويضرب طيزها وهي تقلي تعال بدي امص زبك وانا انتاك شكله يجنن اححححخحخ قربت منها وهي تبوس زبي وتحطه بتمها تمصه وكانت كثير شاطرة وتبلعه كله وفجأة الباب ينفتح ويدخل احمد ويشوف امه وزبي بتمها وزب بيتر بكسها ويصرخ يا مجرمين شو بتعملو من الخوف قمنا مسكناه انا وبيتر مشان ما يفضحنا ونقله اهدا نفهمك شو تفهموني يا كلاب وانتو تنيكو امي قلتله عادي امي كمان بنتاك وام محمد كمان بس هو ما بعرف وام برهان كمان قلي كذاب وبلش يهدا وفتحت تلفوني وفرجيته فيدوهات امي وام محمد وبرهان وهو ما صدق حاله وقلي انت عادي انه بيتر ينيك امك قلتله اه طالما هي مبسوطة ليش احرمها وانا عارف انها محتاجة اهتمام واحسن ما تكون مع حدا غريب ويفضحها لا تكون مع صاحبي وتحت عيني افضل وامك كمان نفس الشي احنا مستحيل نفضحها كل هاد الكلام وام احمد لسا بغرفتها ما طلعت وقلي احمد يعني لو قلتلك بدي انيك امك بتوافق قلتله عادي بس هي لازم توافق ويكون بكيفها واقنعناه وفات على امه وهي كانت تعيط وقلها لا تزعلي يماما انا اسف وقالت هي كمان انا اسفة يا حبيبي ومش هعمل هيك مرة تانية بس سامحني قال أحمد انا مش زعلان يماما ولو انت محتاجة اهتمام انا ما عندي مانع بس بشرط يكون مع بيتر و مهدي بس ما بدنا حدا غريب مشان الفضايح وحضن امه وقالها انت احسن ام في العالم ونادا علي انا وبيتر وقلنا يلا كملو يلي كنتم تعملوه واحنا شلحنا تيابنا بس ام محمد قالت لي أحمد اطلع من الغرفة ما بقدر اعمل هيك قدامك بيتر قال خليها براحتها بعدين ببتعود وطلع احمد من الغرفة وكملنا نيك في ام احمد انا انيك كسها وتمص زب بيتر وكنا قاصدين نخلي صوت امه يطلع مشان يسمع احمد صوت امه وهي تتمتع وبعد نص ساعة وجبنا انا وبيتر لبنا على ام احمد وطلعنا من الغرفة واحنا عريانين ملط ورحنا ناخد دش في الحمام ولما خلصنا ام محمد لفت منشفة على جسمها وراحت على الحمام تنضف حالها من لبني انا وبيتر
ام احمد